الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

غزة اللي بتكره مصر...

صورة 'تجمع المبادرة' الرمزية
تجمع المبادرة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 01 - 2008
رقم العضوية : 48812
المشاركات: 680
قديمة 06 - 02 - 2010, 01:39
المشاركة 1
نشاط تجمع المبادرة
  • قوة السمعة : 101
  • الإعجاب: 17
    افتراضي غزة اللي بتكره مصر...

    غزة " اللي بتكره مصر"!!!!!!
    مع النغمة الشاذة التى أرتفع رنينها بعد أحداث رفح المؤسفة، خرج علينا دعاة العزلة ليؤكدوا أن غزة تكره مصر و المصريين !!!
    أترككم مع بعض الصور من غزة " اللي بتكره مصر" بعد مباراة مصر و فوزها بغض النظر عن الفريق المقابل
























    غزة اللي بتكره مصر...

    منتديات دمعة عيني



    Trust معجب بهذا.
    التعديل الأخير كان بواسطة تجمع المبادرة; 06 - 02 - 2010 الساعة 02:25
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:41
    المشاركة 2
    صورة 'التوآضع طبعـي' الرمزية
    التوآضع طبعـي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29779
    المشاركات: 1,750
    افتراضي
    دائما نقول ان غزه واهلها رمز المحبه والعزهـ

    فعلاًَ نآس ترفع الرآس ,, ربي ينصر اهلنآ في غزهـ
    يعطيك العافيه ع الصـور ^_^
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:42
    المشاركة 3
    صورة 'B.MuStaPha' الرمزية
    B.MuStaPha
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 70505
    الدولة : الجزائر و فلسطين
    العمر: 21
    المشاركات: 3,745
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى B.MuStaPha
    افتراضي
    ربي ينصركم يا اخواننا في غزة
    الحمد لله مشاء الله و تبارك الله ، سبحان الله ، الله اكبر
    عاشت بلادي الجزائر حرة
    والي يمسك يا بلادي مانقول -- الله يحرقه في الدنيا قبل الاخرة
    نحبك يا بلادي الجزائر
    الله غالب

    أتمنى لك نجاح خويا عمر
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:42
    المشاركة 4
    صورة 'Mhajr' الرمزية
    Mhajr
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 63882
    الدولة : قلب من أحبُوني
    العمر: 32
    المشاركات: 671
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Mhajr
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    والنعم بأهل غزه العزه ..
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:44
    المشاركة 5
    صورة 'T.H.E_V.I.R.U.S' الرمزية
    T.H.E_V.I.R.U.S
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36980
    الدولة : فلسطين - طولكرم
    المشاركات: 2,815
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى T.H.E_V.I.R.U.S
    افتراضي
    هههههههههههه اشي طبيعي نفرح لمصر
    بس اولاد الحرام كتار إللي بحكو انو غزة بتكره مصر

    بغض النظر عن الجدار إللي صار هو مش شغل شعب مصر شغل حكومة مصر الفاسدة

    ياسيدي الله يجعل كل دياركم عمار بالأفراح

    لكم مني اطيب تحيه

    الــفــايــــــــــــــــروسـ
    ▓ طحابيــــش ▓▓ فلسطينيـــــون ▓
    صفحتنا على الفيس بوك


    اخصائــــي نفســــي
    twitter: التويتر ليس للتعارف فقط للإجابة عن اي استفسارات متعلقه في مجال تخصصي
    E-mail : @abu_jood1
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:46
    المشاركة 6
    صورة 'تجمع المبادرة' الرمزية
    تجمع المبادرة
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 05 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 48812
    المشاركات: 680
    افتراضي
    بارك الله فيكم اخواني وربي يجزيكم كل خير على ردودكم الحلوة

    والله انا نحب مصر والشعب المصري
    ونحب كل الاقطار العربيه وندعوو ليل نهار بتوحيد كلمة الامة

    وتوحد العرب والمسلمين لاننا مسلمووووون
    اشقاء احبة فى الله


    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:48
    المشاركة 7
    صورة 'Pal-Web.Net' الرمزية
    Pal-Web.Net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 39076
    الدولة : غــــــزة
    المشاركات: 994
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Pal-Web.Net
    افتراضي
    بصراحة ماحد في غزة بكره مصر

    ومشان مشكلة المعبر
    من حقهم يسكرو المعبر بسبب الانفاق
    اسم الشركة:الشركة الفلسطينية لخدمات الويب
    نوع الخادم:Dedicated Servers
    خدمات الشركة:استضافة مواقع-حجز ريسلرات- حجز دومينات-تطوير مواقع - دعم فني -حماية المواقع والسكربتات-شات صوتي-شات كتابي-برمجة مواقع
    مقر الشركة:فلسطيـن -غـزة -مخيم جباليا-
    هاتف الشركة:من خارج فلسطين 00972597766444 من داخل فلسطين 0597766444
    بريد الشركة:[email protected]
    رابط الشركة: Www.Pal-Web.Net
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:52
    المشاركة 8
    Ayman-Prof
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36226
    المشاركات: 5,504
    افتراضي
    هههههههههههه اشي طبيعي نفرح لمصر
    بس اولاد الحرام كتار إللي بحكو انو غزة بتكره مصر

    بغض النظر عن الجدار إللي صار هو مش شغل شعب مصر شغل حكومة مصر الفاسدة

    ياسيدي الله يجعل كل دياركم عمار بالأفراح

    لكم مني اطيب تحيه

    الــفــايــــــــــــــــروسـ
    كلام لاغبار عليه ياابن طولكرم
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:52
    المشاركة 9
    صورة 'AndreNo' الرمزية
    AndreNo
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 26 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35335
    الدولة : غزة
    العمر: 26
    المشاركات: 916
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى AndreNo
    افتراضي
    بصراحة ماحد في غزة بكره مصر

    ومشان مشكلة المعبر
    من حقهم يسكرو المعبر بسبب الانفاق
    ليش ما تقول من حقنا نفتح انفاق بسبب اغلاق المعبر
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:55
    المشاركة 10
    صورة 'T.H.E_V.I.R.U.S' الرمزية
    T.H.E_V.I.R.U.S
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36980
    الدولة : فلسطين - طولكرم
    المشاركات: 2,815
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى T.H.E_V.I.R.U.S
    افتراضي
    حبيبي ياسيف

    ليش ما تقول من حقنا نفتح انفاق بسبب اغلاق المعبر
    يرحم والديك هالحكي بالمعهد لا بقدم ولا بإخر خلي هالموضوع سالك
    ▓ طحابيــــش ▓▓ فلسطينيـــــون ▓
    صفحتنا على الفيس بوك


    اخصائــــي نفســــي
    twitter: التويتر ليس للتعارف فقط للإجابة عن اي استفسارات متعلقه في مجال تخصصي
    E-mail : @abu_jood1
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:56
    المشاركة 11
    صورة 'ميت الإحسـاس' الرمزية
    ميت الإحسـاس
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64091
    العمر: 28
    المشاركات: 3,144
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ميت الإحسـاس
    افتراضي
    ما شاء الله

    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:56
    المشاركة 12
    صورة 'Mr.Ez3aj' الرمزية
    Mr.Ez3aj
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2008
    رقم العضوية : 61745
    الدولة : Amman - Jordan
    المشاركات: 9,963
    الإجابات المقدمة: 8
    افتراضي
    تسلم والله ما قصّرت . اهل غزة رجال والله المشكله انه أهل مصر .. كل يوم بحكوا انه شعب بكرههم مرة غزة ومرة الخليج ومرّة الجزائر ومرة ليبيـا ..! تسلم يا أخي
    إذا اشتكى مسلم في الصين أرقني وإن بكى مسلم في الهند أبكاني
    ومصر ريحانتي والشام نرجستي وفي الجزيرة تاريخي وعنواني
    وحيثما ذكر اسم الله في بلد عددت أرجاءه من صلب أوطاني



    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:57
    المشاركة 13
    Ayman-Prof
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36226
    المشاركات: 5,504
    افتراضي
    حبيبي ياسيف



    يرحم والديك هالحكي بالمعهد لا بقدم ولا بإخر خلي هالموضوع سالك
    فعلاً لأن معهد ترايدنت مش باب للحوار ,, بدهم الحوار السليم في مواقع مختصة
    وانا وفايروسـ بنسبقكم عليها وبنرد ردودنا بحرية
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:58
    المشاركة 14
    the-storm
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 27558
    الدولة : مصر
    المشاركات: 2,731
    افتراضي
    ليش ما تقول من حقنا نفتح انفاق بسبب اغلاق المعبر
    ولم لا تقول انه لا يوجد شئ اسمه انفاق ومعابر وحدود
    وأن أرض الله واسعة وأن هذا كله بفعل الاستخراب(الاستعمار) الأجنبي لتشتيت الامة الاسلامية ونكون كما يقول المثل (أكلت يوم أكل الثور الأبيض)
    كل اللي بيقول حسني ده ابونا .لكل اللي بيقول نرد الجميل لحسني . لكل اللي بيقول حسني كان عاوز مصلحة البلد . يا ريت تشوفوا الفيديو ده وبلاش الكلام المعسول بتاع المنافقين السابقيين دول .لا حرب اكتوبر ولا حرب ايه هتشفع له
    لازم يتحاكم .... محاكمة عسكرية ... بلاش عسكرية محكمة تفتيش هو وعيلته وكل وزرائه واعاونه

    http://www.youtube.com/watch?v=IVi3-NOP7FU
    رأي الاسرائليين في حسني
    http://www.youtube.com/watch?v=_tMijG96QJU&feature
    لا تنسوا ذكر الله والدعاء لأهل غزة والصلاة على النبي عليه أفضل الصلاة والسلام

    قل ورائي سبحان الله والحمد لله ولا الله إلا الله والله اكبر
    قديمة 06 - 02 - 2010, 01:58
    المشاركة 15
    صورة 'moonnt.com' الرمزية
    moonnt.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41920
    الدولة : EgYpT
    المشاركات: 3,490
    افتراضي
    الله يديم المحبه دايما

    وربنا يعلم الشعب المصري بيحب الشعب الفلسـطيني قد ايه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    غزة اللي بتكره مصر...


    [تعزية] في وفاة "يزيد الضميري" إبن آخ ASEELHOST.COM [الدعاء] : السلاح الذي لايخبو والمعين الذي لا ينبو[ موضوع مفصل ]-[الشيخ محمد العريفي]

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 15:09.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.