الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

أنت عاطل...تعال عندي لك نصف بشاره!!

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 01 - 02 - 2010, 03:08
المشاركة 16
صورة 'أخفي غلآي' الرمزية
أخفي غلآي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77110
الدولة : عالمي الخاص
العمر: 28
المشاركات: 511
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أخفي غلآي
افتراضي
الله يكتب اللي فيه الخير


http://www.vipmt2.org/fourm/index.php

منتديات كنج ماتين

اول سيرفر خاص للعبة ميتن 2 في العالم العربي
قديمة 01 - 02 - 2010, 03:09
المشاركة 17
صورة 'واحات الرويشد' الرمزية
واحات الرويشد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35622
المشاركات: 387
افتراضي
ثامر لاعدمناك
والله يعين شبابنا

والله يجزيهم خير حكومة الكويت يزوجون عيالهم ويعطونهم بيت ومن زمان يصرفون علي عيالهم العالطلين والمطلقات وغيرهم

والله يقوي الشورى ويجيبها ويبيله علي قولة الكويتين بصمه في المكان الصحيح والقرار الشجاع
ملكنا فكان العفو منا سجية *** ولما ملكتم سال بالدم ابطح
فحسبكم هذا التفاوت بيننا***وكل اناء بالذي فيه ينضح
قديمة 01 - 02 - 2010, 03:36
المشاركة 18
صورة 'ولد شبابه' الرمزية
ولد شبابه
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2008
رقم العضوية : 60174
الدولة : الرياض
العمر: 37
المشاركات: 1,361
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
افرضو انهم وافقوو

وتسهلت امورهم

الاعانه بتكون طفسه تتراوح من 200 الى 500 ريال
حنّا بزمن غفلهْ وجفوهْ وتفريقْ
واخلآقْ مِنحلّه وعَالم طليقهْ

تمسّكوا بالعروتينْ آلمواثيق
المُصحف وسنة نبيّ الخليقهْ
لمراسلتي من اصدقائي القداما

[email protected]
قديمة 01 - 02 - 2010, 03:58
المشاركة 19
منتدى بحرة الرسمي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64253
الدولة : jeddah
المشاركات: 1,478
افتراضي
حسب علمي انها 1000 ريال

يا اخوان الهدف رفع المعنويات فيها

تبون الصراحة

مع اني انتظر تعيين

ألا انها رفعت معنوياتي بشكل كبييير جدا

صدقوني فكرة عظيمة ويشكر صاحبها ويستحق حملة شكر كبيرة

بيض الله وجهه

وصدقوني من ورى هالفكرة راح تنطرح الافكار ~

990 < مكافأة الجامعه سابقا كانت توفر سكن ومصروف جيب للطالب ^_^

وألي يشوفها قليله

اقله

1000 < تقدر تستأجر فيها سيرفر أو ريسلر بجزء منها

وتطلع اضعافها اذا شغلك نظيف

بالنسبة لكلام اخوي

اقتباس
والله يجزيهم خير حكومة الكويت يزوجون عيالهم ويعطونهم بيت ومن زمان يصرفون علي عيالهم العالطلين والمطلقات وغيرهم
لا اقصد التقليل .. فأن الدول المذكورة لاتحتاج شهادة مني

ولكن

الكويت دولة صغيرة مساحة وسكانا

للمعلومة .. مدينة جدة .. اكبر من الامارات والبحرين وقطر والكويت مساحة وسكان تقريبا

يعني لاتقارن وتطلب شي تشوفه بالدول المجاورة الشقيقه ~

وموفقين يارب ~
التعديل الأخير كان بواسطة منتدى بحرة الرسمي; 01 - 02 - 2010 الساعة 04:02
قديمة 01 - 02 - 2010, 04:48
المشاركة 20
صورة 'زووم أن' الرمزية
زووم أن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31050
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 765
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى زووم أن
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
قرار خاطيء
ولا اظن ان مجلس الوزراء بيوافق عليه
بعدين خليهم ينظمو امور الأعانات الأجتماعيه و يطوروها افضل لهم بـ الف مره اقلها الأسر المحتاجه تلاقي مساعده
بعدين الأعانه رمزية و أحنا في زمن ارتفع فيه سعر كل شي
الـ 1000 ريال ما تعيش 15 يوم ...
الأفضل كانو ضغطو على البنوك لمنح قروض ميسره وسريعه للعاطلين عن العمل
ويقول المثل :
لاتعطيني سمكه
علمني كيف اصطاد...

لكلـ حر عاقل :
http://www.youtube.com/watch?v=h5iPX7KDHRg

قصيدة د. سعود الشريم : بشار أبشر ...,
http://www.youtube.com/watch?v=DWdATB02vuE

|
اللهم كما حسنت خَلقي فحسن خُلٌقي
|
قديمة 01 - 02 - 2010, 05:09
المشاركة 21
صورة 'وطن عمري' الرمزية
وطن عمري
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12330
الدولة : -||[ في هذه الدنيا]||-
العمر: 31
المشاركات: 6,334
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى وطن عمري
افتراضي
نبغى وظائف حكومية تأمن لنا مستقبلنا

و لو ما فيه وظائف

فيه سرقات و مخدرات و و و إلخ و في الأخير تلومون الناس ليش تسوون كذا

وزارة العمل كلها مالها داعي

كل ابوهم حرامية و انا اسمي مسجل اني موظف وانا منطق في البيت

و الله حاله يعني يصرف لي راتب و مدري من يآكله عساهـ ياكله سم في بطنه
قديمة 01 - 02 - 2010, 06:18
المشاركة 22
صورة 'SH3A3-Q' الرمزية
SH3A3-Q
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50212
الدولة : اينما انا
العمر: 41
المشاركات: 3,891
افتراضي
اذا الرواتب 1200 ريال
عجل المعونات كم راح تكون 200 ريال اتوقعها

8 شهور ولازال ا لبحث عن عمل جاري

تخيلو تم توزيع اكثر من 500 نسخة من السي في السيرة الذاتية cv

والى الان بح بح بح

ماكو
قال الامام علي [عليه السلام ] : ( العلم وراثه کريمه ، و الاداب حلل مجدده ، و الفکرمرآه صافيه )،نهج البلاغه .
رمز PHP:
17 01 2008
17 
01 2017 
قديمة 01 - 02 - 2010, 07:08
المشاركة 23
الفارس المجاهد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8793
الدولة : KSA
العمر: 29
المشاركات: 400
افتراضي
لو صرفوا إعانة شهرية للمواطن السعودي العاطل عن العمل ،، لكانت بداية التوقف عن السرقات !!

ولو رسموناااااااااا كان تزوجنا وأرتحنا وريحنا الناس
Use This user 3 men

1 - Dr.PRO
yfy_yfy^hotmail.com

2- Mohammed
[email protected]

3-Msh Msh
منتديات دلـع الريـاض
http://www.dl3-r.com/vb

Thank U Traidnt
قديمة 01 - 02 - 2010, 07:51
المشاركة 24
صورة 'خطوف' الرمزية
خطوف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41393
الدولة : *_*
العمر: 35
المشاركات: 1,419
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى خطوف
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
مانبي مساعده من احد نبغا يفتحو المجال والوظائف لشباب لان اكثر الوظائف الي تطرح تروح ارقامها للواسطه

والمعرفه والباقي والي مايعرف يطر يشتغل بشركه والشركات مالها امان الحمدالله على كل حال اسف اني طلعت عن الموضوع
مع السلامه
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
اضافة رد
العلامات المرجعية

أنت عاطل...تعال عندي لك نصف بشاره!!

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

صـــور / حال من لا يُحسد عليه من اهل الخيام شمال غزة ( مأسه ) جهاز اي باد وتقنية اللمس

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 06:56.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.