الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

رياضة الركن العام [ فبراير 2010 م ]

قديمة 20 - 02 - 2010, 01:30
المشاركة 421
ABU ALANOOD
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69385
الدولة : JEDDAH CITY
العمر: 29
المشاركات: 2,045
افتراضي
سعود وعبدالله والله تستاهلون أكثر من هالكلام..
وهي الصوره إهداء لكل رياضــي سعودي


الـقـافـلـة تـسـيـر ... والكـلاب تنـبح
في قلبك شئ ودك تقوله لي من هنا





قديمة 20 - 02 - 2010, 01:33
المشاركة 422
صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
عبدالله المطلق
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70228
الدولة : السعودية - الرياض
المشاركات: 7,935
الإجابات المقدمة: 17
افتراضي
سعود وعبدالله والله تستاهلون أكثر من هالكلام..
وهي الصوره إهداء لكل رياضــي سعودي
كفيت ووفيت يالغالي

ومعا ضد التعصب الاعمى
سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
قديمة 20 - 02 - 2010, 01:40
المشاركة 423
صورة 'LA 10 SONY' الرمزية
LA 10 SONY
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38140
الدولة : الشـرقيـه / بقــيق
المشاركات: 2,944
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى LA 10 SONY
افتراضي
الف الف مبروك لزعيم تسستاهلون والله

اخوكم ، اهلاوي صميم
قديمة 20 - 02 - 2010, 01:44
المشاركة 424
صورة 'غير الناس' الرمزية
غير الناس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50377
الدولة : السعودية
العمر: 84
المشاركات: 3,923
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى غير الناس
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى غير الناس
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى غير الناس
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى غير الناس
افتراضي
اقتباس
تحسب النصراويه مثلك نفس تفكيرك

بعدين لاتسرق لقب العالمي انتبه حقوق الطبع محفوظه

فرق بين عالمي بطوله تجريبيه
وبين عالمي بطوله رسمية ^^


والنصراويه ما فيهم شي

يهبلون
||||||||||||||||||

قديمة 20 - 02 - 2010, 02:01
المشاركة 425
صورة 'صعيدى طموح' الرمزية
صعيدى طموح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64165
المشاركات: 4,087
الإجابات المقدمة: 2
افتراضي
مصر تقهر الجزائر وتتأهل إلى نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد ..صور



http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=191815

جح المنتخب المصرى الأول لكرة اليد للرجال فى التأهل إلى نهائى البطولة الأفريقية الـ19 لكرة اليد التى تستضيفها مصر حالياً، وضمن التأهل إلى بطولة كأس العالم بالسويد فى الفترة من 13 إلى 30 يناير 2011..

جاء هذا النجاح بعد تغلب المنتخب فى الدور قبل النهائى على المنتخب الجزائرى بنتيجة 26/24، ليلاقى المنتخب المصرى نظيره التونسى فى نهائى البطولة المحدد له فى الثامنة مساء غد السبت، بعد فوز منتخب تونس على منتخب الكونغو بنتيجة 37/22 فى المباراة التى سبقت مباراة المنتخب المصرى والجزائرى، فى إطار منافسات الدور قبل النهائى.

ويسعى المنتخب المصرى إلى الحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالى والسادسة فى تاريخه، بينما يسعى المنتخب التونسى للثأر من نظيره المصرى الذى حقق لقب البطولة الأخيرة "أنجولا 2008" على حسابه فى النهائى، وحصل على مركز الوصيف، ويريد تحقيق اللقب السابع له فى تاريخه.

جاءت مباراة مصر والجزائر مثيرة وحماسية فى شوطيها، ووضح رغبة كلا المنتخبين فى الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة والاقتراب خطوة نحو اللقب الأفريقى، جاءت الأجواء العامة للمباراة هادئة ومغايرة تماما لما كانت عليه فى منافسات كرة القدم بعد التعامل المتحفظ مع آخر مباراة كروية بين منتخبى الكرة فى أنجولا، حيث امتلأت مدرجات صالة إستاد القاهرة بأكثر من 35 ألف مشجع لمؤازرة المنتخب المصرى خاصة بعد قرار اللجنة المنظمة بدخول الجماهير المصرية "مجاناً"، وفى المقصورة الرئيسية تواجد حسن صقر رئيس المجلس القوى للرياضة ورئيس الاتحاد الأفريقى للعبة وبجواره هادى فهمى رئيس الاتحاد المصرى ونظيره الجزائرى جعفر أيت مولود، ومدحت البلتاجى نائب رئيس الاتحاد الأفريقى والمدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة، وسامح فهمى وزير البترول، وسيد مشعل وزير الإنتاج الحربى.

s3edy_1(@)hotmail.com


للأتصال 16140 من داخل جمهورية مصر العربية

سير الثورة : تونس > مصر
من سيكون بعدها : ليبيا - الأردن - الجزائر - المغرب - سوريا - قطر - السعودية - البحرين - عمان - الكويت
قديمة 20 - 02 - 2010, 02:09
المشاركة 426
صورة 'EZEL' الرمزية
EZEL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62923
الدولة : كاليفورنيا
المشاركات: 2,727
افتراضي
فرق بين عالمي بطوله تجريبيه
وبين عالمي بطوله رسمية ^^


والنصراويه ما فيهم شي

يهبلون
تجريبيه العالميه حقت النصر

ياشيخ لااحد يشوف ردك ويضحك قال تجربيه هههههههههه
مسكين اللي يبي العالميه من عشر سنين يوصل لها وماقدر ههههههههههه

على العموم ماودي اتكلم على الهلاليين
احترام للهلاليين العقلاء المتواجدين هنا وباالاخص بنساااك: بحر : ولد وائل
قديمة 20 - 02 - 2010, 02:29
المشاركة 427
صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
محمد الشويعي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36223
المشاركات: 13,999
الإجابات المقدمة: 16
افتراضي
في الحقيقه استغرب جهل البعض لدرجة انه يقوم بالدعاء على مسلمين ناهيك عن انه كرة قدم لاتقدم ولا تؤخر ولكن الجهل لدى البعض وعلى المثل الي يقول ( شين وقوي عين )

الجوله تقدمة مشكوره بتوضيح كل التفاصيل حول الهدف وبكمرات الي تسمى سبايدر اعتقد الي تكون من الأعلى

ووضحت النقطه من اكثر من زاويه لأن لايطول الحديث حول هدف مستحق من بعض ضعاف النفوس هواة التشكيك في كل ماهو أزرق

عموما يا اخ العامودي قلت ماقلته في موضوع التقديم
اقتباس
لا اشوف اي هلالي يتكلم لابارك الله فيكم ماتاخذوا بطولة الا بالغش الهدف الاول هذا هدف بالله كورة عدت الخط !!
رقم المشاركة : [222]

وبما انك ظلمتنا بآتهامك وكل انسان مسؤول عن كلامه ومحاسب عليه
بدوري بكون احسن منك ومانب راد عليك بالمثل لكن بالمنطق والعقل

وهذا الرد لكل مشكك في اي شيء يخص نادي القرن

صوره مع التحيه






ومايصح الا الصحيح



والصراخ على قدر الآلم
قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
قديمة 20 - 02 - 2010, 02:39
المشاركة 428
صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
عبدالله المطلق
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70228
الدولة : السعودية - الرياض
المشاركات: 7,935
الإجابات المقدمة: 17
افتراضي
الف الف مبروك لزعيم تسستاهلون والله

اخوكم ، اهلاوي صميم
الله يبارك فيك

ولنا الشرف ان يكون فيه ناس فاهمة مثلك وغير متعصبة
سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
قديمة 20 - 02 - 2010, 02:48
المشاركة 429
صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
محمد الشويعي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36223
المشاركات: 13,999
الإجابات المقدمة: 16
افتراضي






Vs

1 / 2



:: أهداف المباراة من قناة ART بصوت المعلق عدنان حمد ::


الهدف الأول لـ الأهلي عن طريق اللاعب فيكتور سيموس :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ الهلال عن طريق اللاعب ويليهامسون :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق اللاعب نيفيز :: اضغط هنا ::

أهداف الهلال بملف مضغوط :: اضغط هنا ::



:: أهداف الهلال من قناة الجزيرة الرياضية بصوت المعلق علي الكعبي ::

هدف التعادل لـ الهلال عن طريق اللاعب ويليهامسون :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق اللاعب نيفيز :: اضغط هنا ::



:: أهداف الهلال من قناة السعودية الرياضية بتعليق محمد غازي صدقة ::

هدف التعادل لـ الهلال عن طريق اللاعب ويليهامسون :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق اللاعب نيفيز :: اضغط هنا ::



:: الأهداف للجوال من الجزيرة الرياضية بصوت المعلق علي الكعبي ::

هدف التعادل لـ الهلال عن طريق اللاعب ويليهامسون :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق اللاعب نيفيز :: اضغط هنا ::



:: التتويج + صور متحركة ::

لمشاهدة التتويج من الرياضية السعودية :: اضغط هنا ::



فرحة لاعبي الهلال بعد صافرة الحكم بالبطولة الـ 50 من قناة الجزيرة الرياضية :: اضغط هنا ::



























:: ملخصات ::

ملخص الشوط الأول :: اضغط هنا ::

ملخص الشوط الثاني :: اضغط هنا ::

ملخص مهارات لاعب الهلال :: اضغط هنا ::



:: تصاريح ::

تصاريح من قناة ART الرياضية



تصريح اللاعب أحمد الصويلح "قبل المباراة" :: اضغط هنا ::



تصريح الأمير نواف بن سعد "قبل المباراة" :: اضغط هنا ::




تصريح اللاعب ياسر القحطاني :: اضغط هنا ::



تصريح الأمير نواف بن سعد :: اضغط هنا ::



تصريح المدرب ايريك غيريتس :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب نواف العابد :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب أسامة هوساوي :: اضغط هنا ::



تصريح مدير الكرة سامي الجابر :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب حسن العتيبي :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب محمد الشلهوب :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب عبدالله الزوري :: اضغط هنا ::



تصريح عضو مجلس الإدارة سامي بوخضير :: اضغط هنا ::



تصريح الأمير عبدالله بن مساعد :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب تياقو نيفيز :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب عيسى المحياني :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب محمد الدعيع :: اضغط هنا ::



تصريح مدير المركز الإعلامي عادل التويجري :: اضغط هنا ::

تصاريح من قناة الجزيرة الرياضية



تصريح اللاعب أحمد الصويلح " قبل المباراة " :: اضغط هنا ::




تصريح اللاعب ياسر القحطاني :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب محمد الشلهوب :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب أسامة هوساوي :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب حسن العتيبي :: اضغط هنا ::

تصاريح من قناة الرياضية السعودية



تصريح الأمير نواف بن سعد " قبل المباراة " :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب أحمد الصويلح " قبل المباراة " :: اضغط هنا ::




تصريح الأمير نواف بن محمد :: اضغط هنا ::



تصريح عادل التويجري :: اضغط هنا ::



تصريح مدير الكرة سامي الجابر :: اضغط هنا ::



تصريح إبراهيم القناص :: اضغط هنا ::



تصريح اللاعب محمد الشلهوب :: اضغط هنا ::





لمن يجد مشاكل في تشغيل ملفات الـ wmv من أصحاب نظام الماكنتوش الإستفادة من الموضوع الموجود بالرابط:

الطريقه الافضل لتشغيل ملفات الـ WMV على نظام الـ MAC



:: إعـــــداد ::

a l 7 a n a y a . M O H A N A D. الراسـي . عــكــوز . GIALLO ROSSO . MOOOJ9
قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
التعديل الأخير كان بواسطة محمد الشويعي; 20 - 02 - 2010 الساعة 02:53
قديمة 20 - 02 - 2010, 02:49
المشاركة 430
صورة 'آعـترفلكـ' الرمزية
آعـترفلكـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39369
الدولة : الرياض
العمر: 32
المشاركات: 3,630
افتراضي
الف الف مبروك لزعيم تسستاهلون والله

اخوكم ، اهلاوي صميم

الله يبارك فيك

صورة مع التحية لمثيري التعصب من الاندية الأخرى اللي يحاولون دس انوفهم في كل صغيرة وكبيرة والأدهى من ذلك لا تخص فريقهم
سُبحآن آلله وبحَمدهـ ... سُبحآن آلله آلعَظيم

قديمة 20 - 02 - 2010, 03:09
المشاركة 431
صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
محمد الشويعي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36223
المشاركات: 13,999
الإجابات المقدمة: 16
افتراضي









































































قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
قديمة 20 - 02 - 2010, 06:43
المشاركة 432
صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
محمد الشويعي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36223
المشاركات: 13,999
الإجابات المقدمة: 16
افتراضي
من ما لا يدع مجال للشك ^_^ صوره هديه


قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
قديمة 20 - 02 - 2010, 06:59
المشاركة 433
صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
عبدالله المطلق
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70228
الدولة : السعودية - الرياض
المشاركات: 7,935
الإجابات المقدمة: 17
افتراضي
من ما لا يدع مجال للشك ^_^ صوره هديه


الكاس هلالي وانتهينا

ولو يجلسون سنين ما راح يتغير تفكيرهم
سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
قديمة 20 - 02 - 2010, 07:52
المشاركة 434
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,871
افتراضي
اول شي مبرووك الفوز والله يبارك لكل شخص بارك للهلالين من الاهلاويه .

والصراحه الاهلي نادي احتررمه احترام شديد. نادي يعجبني . بس الصراحه شفنا ردود اهلاويه قبل المباراه وبعدها اللان بتابع الردود .. احد الاخوان يقول الهلال نادي تحكيم .. ياخوي عندك اعتراض رح للنادي واشتك .. اما تبي تسولف هنا .. [عسى ماشر] .. وامس والي قبله انشغلت ومادخلت النت اساساً ولا تمنيت نكون معكم في الفرحه والجايات اكثر ان شاء الله .. لابوها من كوره لو تخلينا نكره بعض !!!

.. وياليت ياخوان الي مايعجبه كلامي .. لايرد علي . وجهت نضري

2-

لازم نحصل بديل لرادوي اذا كل يوم بيتوقف لازم نحصل بديل لان شفنا حركته وش يسوي بالاعب ..

+

ياسر ولله مبدع بس اتمنى انه يتعلم يشووت على الطاير اكثر من 3 كور في مباراه النصر تجيه لازم يركده وتمشي منه وتروح للحارس يعني لو يشوتها حيل افضل احتمال تجي قول ..

+

الحااارس ولله مبدددددددددددددددددددع قليله عليه .. واتمنى يعطونه حقه اكثر من الدعيع .. الدعيع بطل .. بس هذا شاب الدعيع خلاص سوا الي عليه ..

+

المدافعين .. شهادتي فيهم مجروحه ..

+

الهجوم = نيفيز = افضل لاعب بوجهت نضري + ياسر جالس يعود الى مستواهـ + ويلي هامسون كفوو ولله انه مبدع يارجال اشهد انه هلكبتر ..

+


مبروك للنيفيز المولود ويتربى في عزهـ + مايمدي خخخخخ ..


+ وهنا فقط للهلالين فققققققققققققققققققط








صانع الألعاب تياقو نيفيز , عاش كبطل اليوم الخميس , بالمملكة العربية السعودية . من خلال تسجيله هدف الحسم , و الذي توج الهلال السعودي به كبطل لكأس ولي العهد . فريق لاعب فلوميننزي السابق حقق الفوز أمام الأهلي بنتيجة 2-1 , ليحقق بذلك البطولة التاسعة في تاريخه مع هذه البطولة . بالإضافة إلى أحرازه لهدف الفوز لفريق الهلال بالدقيقة 32 , كما جاء الهدف الأول عن طريق كريستيان ويلهامسون . لاعب فلوميننزي السابق ذكر بأنه معجبٌ بالاحتفالات بجانب زملائه على المعشب الأخضر . تياقو نيفيز حصل على جائزةً أفضل لاعب في هذه المباراة .

يصرح تياقو نيقيز قائلاً ( لا شك بأن هذا اليوم , سيظل عالقاً في ذهني إلى الأبد . كنا نريد تحقيق اللقب بدعم من مشجعينا أمام خصمنا . لذلك فأن فرحة الانتصار كانت كبيره . مشاهد من المشاهد الجميلة و النادرة جداً التي شاهدتها منذ بدايتي لعب كرة القدم . كل لاعب عانق زميله الآخر , بل أن بعضهم بكى مباشرةً بعد نهاية اللقاء . جماهيرنا كانت متواجدة بالملعب و قامت بالاحتفال و التهليل حتى خروجنا من الملعب . أنه لشيء رائع أن أكون صاحب هدف حسم اللقب . أنا سعيد بما قدمته منذ قدومي إلى الهلال حتى الآن , كسبنا لقب الدوري , و تلى ذلك كأس ولي العهد , لا يوجد شيء أفضل من ذلك ) .

تياقو نيفيز عاش لحظات مميزة بجانب الهلال بالمملكة العربية السعودية . في الشهر الماضي , كانوا قد حققوا لقب الدوري . صانع الألعاب تياقو نيفيز قدم عروضاً متميزة و كبيرة , حيث يعتبر هداف الدوري برصيد 11 هدفاً بفارق هدف عن زميله بالفريق محمد الشلهوب . كما أنه سيلعب آخر لقاءين له في بطولة الدوري في اذآر مارس المقبل . التحدي القادم بالنسبة للهلال يوم الأربعاء القادم , حيث سيكون فريق تياجو نيفيز في مواجهةً أمام السد في قطر , في افتتاحية مبارياته في دوري أبطال آسيا .


ياعيني ياعيني ..





الله يشفيييك يارب .

..



+








..

ودعواتكم لي تراي مريض : ( . :$
قديمة 20 - 02 - 2010, 09:05
المشاركة 435
صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
محمد الشويعي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36223
المشاركات: 13,999
الإجابات المقدمة: 16
افتراضي
ولد وايل البطولة انتهت ورادوي اخذ كرت اصفر
والخطاء كان احترافي ومنه من خطورة الجيزاوي
والحركه الي سواها في اقوى الدوريات الأوربيه يسوونها والأخطاء الاحترافيه معروفه هو مامسك اللاعب وصفقه


حتى واضح انه ردة فعله كانت عاديه والحكم جاء عطاه كرت وخلصت الحكايه


في لاعب اجنبي في احد المواسم ومايحضرني اسمه

تقريبآ الي اذكره انه اخذ كرت احمر في نهائي وتمت مكافئته من قبل النادي بسبب حصوله على خطاء احترافي كان ممكن الخصم يستفيد منه بهدف وطلعوا فايزين وقتها بعد طرده

بس ماني فاكر وش اسمه


عموما هذا اسمه خطاء احترافي .
قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
مغلق
العلامات المرجعية

رياضة الركن العام [ فبراير 2010 م ]


وصلتني حواله على حساب بالبنك الاهلى كيف اشوفها عن طريق النت قاطعوا كافة القنوات التلفزيونية ولاتشاهدوها ... هل ذلك بالامكان ؟

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 21:38.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.