الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏

صورة 'أسير الأحزان' الرمزية
أسير الأحزان
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1463
الدولة : . Gaza ●»
العمر: 32
المشاركات: 5,649
الإجابات المقدمة: 7
قديمة 26 - 01 - 2010, 02:12
المشاركة 1
نشاط أسير الأحزان
  • قوة السمعة : 3560
  • الإعجاب: 331
    Icon18 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:






    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم





    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه




    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،

    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    قديمة 26 - 01 - 2010, 02:15
    المشاركة 2
    صورة 'Webzin.com.sa' الرمزية
    Webzin.com.sa
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72105
    الدولة : فى قلب 600 عميل
    العمر: 34
    المشاركات: 2,023
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى Webzin.com.sa
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى Webzin.com.sa
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Webzin.com.sa
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Webzin.com.sa
    افتراضي
    ههههه , تسلم يا أسير

    هذا مقطع فضيلة الشيخ أبي إسحاق الحويني

    http://www.youtube.com/watch?v=taCVHIkBuoc
    قديمة 26 - 01 - 2010, 03:35
    المشاركة 3
    صورة 'Silver MooN' الرمزية
    Silver MooN
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7885
    الدولة : ام الدنيـا
    المشاركات: 8,146
    افتراضي
    ههه هنعمل اية

    بس مش نقدر نعيش من غيرهم هما سكر الحياة
    (لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)
    قديمة 26 - 01 - 2010, 03:38
    المشاركة 4
    صورة 'جَرِيحْ الزَمآنْ' الرمزية
    جَرِيحْ الزَمآنْ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42072
    الدولة : الركن العام ~
    العمر: 30
    المشاركات: 4,023
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    فوائد جيدة جدا ً ^_^
    تحياتي .
    التعصب لا يصنع شعوبا متوازنة
    قديمة 26 - 01 - 2010, 03:48
    المشاركة 5
    صورة 'خالد عبدالله' الرمزية
    خالد عبدالله
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66983
    الدولة : الخبر
    المشاركات: 1,392
    افتراضي
    ههههههههههه

    حلوة منك

    مشكور ع الموضوع ياغالي
    كل عام و أنتم بخير ,,,,,
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏


    الاخطبوط من أغرب مخلوقات الله سبحانه و تعالى كل لوحة تحتوي على ألف لوحة في داخلها

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:52.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.