الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

مسكينة المرأة المسلمة ... احتار الطنطاويون في حشمتها !!!

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 24 - 01 - 2010, 15:07
المشاركة 16
صورة 'أ/هند المسند' الرمزية
أ/هند المسند
:: كـاتبه ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68682
الدولة : منطقة الخبر
المشاركات: 327
افتراضي
( ولماذا هي مسكينة ) ...عذراً لهذه المقدمة
ألم يعطها الإسلام حقها كاملاً ,, ألم يلزم الرجل بالقوامة عليها
من منا لاتفرح حين تجد الرجل يقيها شر الخروج من المنزل والتعرض للفتن ثم ترفض ذلك بحجة الإستقلالية والبحث عن الذات والطلب بالمساواة ,,,
أستاذي الفاضل ..
لو عندنا لهذه القضية فهي متشعبة كثيراً .. فكيف نعيب على إمام يعيش في بلاد الفرنجة ولانعيب على إئمتنا الذين بين أظهرنا والذين قبلوا المذهبية ( وهم الفقهاء الأربعة ) فبعض الدول العربية تذهب لمذهب الإمام ( أبي حنيفة ) والذي لايرى في كشف الوجه خللاً وفسر بعضهم الآية ( أن الجيب / هو الصدر )
وذهب الآخرون من أنه لامانع من أن تكشف من هي قاعدة من النساء ( كبيرة السن ) أو من لم يكون وجهها جميلاً ..
ووجدن النساء مخرجاً فأصبح الكل يقول ( نحن قواعد النساء - أو- وجهي ليس بالجميل )

سيدي الفاضل ... ومن تبع تعليقه
نحن لانريد أن حمل أوزار غيرنا ولاأن ننعت أي شخص بما لانعلمه ... فلنرتقي بالبحث عن الأسباب أولا ولنجعل النقاش في مثل هذه الأمور أوسع ميحطاً حتى يلتفت الجميع له ويتفيد منه ...

أعود للقول ( أن من أنعم الله عليها بالإسلام هي ليست مسكينة _ بل _ المسكين من يتعرض لها _ لأن الله سبحانه وتعالى مع كل إمرأة جاهدت نفسها ومجتمعها وكل من أراد لها أن تخرج من كيانها )



لك شكري وتقبل مروري
قال معاوية رضي الله عنه ( النساء يغلبن الكرام ويغلبهن اللئام )

قديمة 24 - 01 - 2010, 15:29
المشاركة 17
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
الدولة : قلب الامارات النابض
العمر: 55
المشاركات: 9,107
Icon17 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
حياك الله اختي الفاضلة ... قصدت المرأة المسلمة في فرنسا ... القانون الفرنسي ضد المرأة المحجبة منذ أمد بعيد ويأتي آخر من ابناء جلدتنا ليقف مع القانون الفرنسي ضد المرأة المغلوب على أمرها ... أمامها خياران اما ان تغادر الاراضي الفرنسية وإما نزع النقاب ... نعم هي مسكينة وضعيفة في بلد قوانينها تعارض شريعتنا السمحاء ...


على الجانب الآخر ربما أجبرتها واسرتها الظروف المعيشية أو الاضطهاد في بلدها مما دعاها الى الهجرة الى دول الغرب للبحث عن الأمان والسكينة ... بعد تطبيق القرار الفرنسي كيف تتصرف ؟ كل امرأة تضع نفسها مكان هذه المرأة !!! لظرف وآخر لاتستطيع العودة الى بلادها وكثير من البلاد الاسلامية اوصدت الأبواب في وجهها !!! المثل اللي يقول اللي يده في الثلج مب نفس اللي في النار ... معاناة مابعدها معاناة ...
قديمة 24 - 01 - 2010, 15:43
المشاركة 18
صورة 'ألق فكري' الرمزية
ألق فكري
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 07 - 2006
رقم العضوية : 25549
العمر: 32
المشاركات: 7,910
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
الحرية كفلت للإنسان أن يفعل مايشاء دون أن يضر بأحد ..
فهل من الحرية في تلك الدول المتقدمة منع الحجاب عن المرأة ,
أليس من حريتها أن تقرر هي ..؟
و ما دام في الدنيا سمو ورفعة ... فما أنا من يرضى و يقنع بالأردا
قديمة 24 - 01 - 2010, 15:58
المشاركة 19
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
الدولة : قلب الامارات النابض
العمر: 55
المشاركات: 9,107
Exclamationpoint السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
الحرية كفلت للإنسان أن يفعل مايشاء دون أن يضر بأحد ..
فهل من الحرية في تلك الدول المتقدمة منع الحجاب عن المرأة ,
أليس من حريتها أن تقرر هي ..؟
اختي الفاضلة القضية اكبر من حجاب او نقاب .... الاسلام أرق مضاجعهم ... نواياهم الخبيثة قمع كل ماهو اسلامي ... ولاننسى بالامس القريب ماذكره بوش اللعين بالحرب الصليبية ... ملة الكفر واحدة ...
اضافة رد
العلامات المرجعية

مسكينة المرأة المسلمة ... احتار الطنطاويون في حشمتها !!!

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

{::. 3 .::} قصيدة احيــــآن بصووت [::. عبدالله البكر .::] :: خاص بالأعضاء الجدد منتسبي 2009 - 2010 وبعض منتسبي 2008 ::

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:57.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.