الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

كم اتمنى يكون التدخل من الملك

قديمة 15 - 01 - 2010, 05:46
المشاركة 16
صورة 'أبـو ولـيـد' الرمزية
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 29
المشاركات: 20,080
الإجابات المقدمة: 90
افتراضي
وانا اخوك اللي يقول زمان اول مازمان اول ..
انا بقول له لو ان الرجال فيه خير مابه مشكلة ..
لكن يجيك رجال شايب منتهي حق شراب وخراب ووو إلخ ويغري ابو البنت بفلوسه ويتزوجها هذا بحد ذاته جريمه ..


وزمان اول مابه من الخراب شي وشيبانا ونعم فيه لكن هالزمن ماش صرنا نخاف من شيبان هالزمن اكثر من شبابه مثل ماقال الممثل طارق العلي باحد مسرحياته الهادفه .
لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..
والله يعين يالعبدالله ..
ونتمنى نتمنى نتمنى ,, بل ندعي الله ان الملك يشوف لنا حل مع هالشياب يطق عمره 100 ويبي يتزوج :S والمشكلة بنت كبر بنات بنات بناته !
وش بقيت للشباب اجل !
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 15 - 01 - 2010, 05:49
المشاركة 17
صورة 'سباق الاول' الرمزية
سباق الاول
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33408
الدولة : الكويت
العمر: 37
المشاركات: 8,568
افتراضي
من وجهة نظري أن من يقدم على الزواج من قاصر وهو عجوز يعني في سن إبنة حفيده
فهو مختلآ عقليآ ولا يجوز تركه خارج مستشفى الأمراض العقلية
اللهم أرحمنا ولا تجعلني أرى الغرائب و العجائب في أمتنا الإسلامية
حاسب

هناك من تزوج قاصر لاتغلط

﴿إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما﴾
قديمة 15 - 01 - 2010, 05:51
المشاركة 18
صورة 'سباق الاول' الرمزية
سباق الاول
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33408
الدولة : الكويت
العمر: 37
المشاركات: 8,568
افتراضي
استغرب ماتعلقون على اهل القطيف يتزوجون من الرضيعه متعه بعد

وانجلتر تزويج القاصر ب 15الف باوند
بس على الاسلام سيوفكم حاده

﴿إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما﴾
قديمة 15 - 01 - 2010, 06:03
المشاركة 19
صورة 'EZEL' الرمزية
EZEL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62923
الدولة : كاليفورنيا
المشاركات: 2,727
افتراضي
والله ظلم ظلم

حسبي الله ونعم الوكيل

لكن شوف هالمقطع ياعبدالله نفس الحاله واردى بعد

تقطع القلب وتقهررررررررررك

http://www.youtube.com/watch?v=rG0dIXNV4Lg
قديمة 15 - 01 - 2010, 06:30
المشاركة 20
صورة 'إياد عبدالله' الرمزية
إياد عبدالله
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31622
الدولة : في مكان متهالك وآيل للسقوط
المشاركات: 6,755
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
اخي الغالي عبدالله العبدالله

القضيه باتت في متناول الكل وتناقش في المجالس الشخصية وعبر المواقع الالكترونية والصحف

مثل هذا الزواج / لانستطيع ان نقول انه لايجوز فالشرع لم يذكر دليل بعدم صحة هذا الزواج ولاكنه حذر فقط بالابتعاد عن الزواج بهذا السن

ولاكن عند التفكير بمحمل الجد والسؤال ؟

لماذا زوجة هذه الفتاه البالغه من العمر 12 سنه لشخص يبلغ من العمر 80 عام ؟

تجد الاسباب تعود للاتي :

1- اتوقع إن والد هذه الفتاه يعاني من فقر شديد وديون ولم يجد حل لمشكلته الا بتزويج إبنته لهذا الشخص ( باع بنته مقابل مبلغ وقدرة )

2- والد الفتاه بخيل وعرض عليه مبلغ مغري فباعها مقابل هذا المبلغ , وايضاً ينظر للورث بعد موت هذا العريس اللذي يبلغ من العمر 80 عاماً

3- يعاني من أمراض عقلية وليس بكامل عقله ,

4- تمسكة بعآدات جاهلية




كل ماذكر تعتبر وجهة نظر شخصيه

ودمتم بود

أستغفر الله وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ~ عدد مآ كان وعدد مآ يكون وعدد خلقك يارب العالمين ..

اللهم ارحم " عبدك فآرس " واغفر له وأسكنه فسيح جناتك . .


--------------





Twitter @Eyad_3bdullah
قديمة 15 - 01 - 2010, 07:34
المشاركة 21
صورة 'oO(الباسل)Oo' الرمزية
oO(الباسل)Oo
:: محترف تطوير المنتديات ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2005
رقم العضوية : 1335
الدولة : السعودية/الشرقية/الدمام
العمر: 32
المشاركات: 665
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى oO(الباسل)Oo
افتراضي
عن نفسي لااتفق زواجها من شايب وكما يقول المثل ( رجل بالدنيا ورجل بالاخرة) وفوق هذا هل يستطيع ان ينجب بهذا العمر ,,, اجد في الموضوع الظلم ,,, لاكن اتفق اذا كان الزواج من شاب مقبل على الزواج في سن لايتجاوز الثلاثين
والله يعين ,,, صراحه هالزمن عيش وتشوف العجايب ,, الله يخارجنا ويكون بعون عبده
  • لا اله إلا الله محمد رسول الله , اللهم إليك فوضت أمري وعليك توكلت يا أرحم الراحمين

[email protected]
قديمة 15 - 01 - 2010, 07:37
المشاركة 22
صورة 'Depix' الرمزية
Depix
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39886
الدولة : المملكة المغربية
المشاركات: 1,145
الإجابات المقدمة: 1
قديمة 15 - 01 - 2010, 07:51
المشاركة 23
صورة 'أبو أنـس' الرمزية
أبو أنـس
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 05 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8103
الدولة : 0096612
العمر: 32
المشاركات: 19,510
الإجابات المقدمة: 19
افتراضي
من وجهة نظري الان اغلبية العوائل مفكره ان الزواج تجاره مين يدفع اكثر مو مين الي يستر بنتي
قديمة 15 - 01 - 2010, 08:41
المشاركة 24
صورة 'ray-8' الرمزية
ray-8
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47354
الدولة : 312
المشاركات: 7,368
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
علي بن محمد يقول :

[ لا ] وَ [ لايمكن ] وَ [ لن ]
.
يستخدم العضوية أكثر من شخص
.
‏​‏​گمآ ﺂن بعض ﺂلأكل لآ يؤكل
هنآگ عقليآت ﺂيضاً لآ تُنآقش ﺈطلآقاً
.
قديمة 15 - 01 - 2010, 10:39
المشاركة 25
صورة 'ro7' الرمزية
ro7
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31952
الدولة : ..هنـاك..
العمر: 31
المشاركات: 3,158
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
اعتقد هالاشياء تعتمد على عقـلية ابو البنت

ذكر الاخ Just Dream إن هالشي عند القـبائل

وهذي وجهة نظر وانا احترمها


ولكن انا اشوف ان الموضوع ماله علاقة بـ فئة معينه مثل القبائل او غيرها ،


الموضوع يخص عقـلية ابو البنت المظلومه يعني على حسب عقـليته


وله اسباب كثيره و منها :


الادمــان < طبعا حب فـ الدراهم يزوجها ايً كـان عشـان ياخذ المهر


او

الطـمع < يكون الرجل المسـن صاحب ثـروه كبيره فـ يزوجه ابو البنت وينتظر وفـاة هذا المسن على احر من الجمر

tvquran - haraj - aswaqcity - aqarcity

..الله يسهل القادم لي ولكم..
قديمة 15 - 01 - 2010, 10:42
المشاركة 26
agmdnas.com
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 74752
الدولة : مصر
المشاركات: 154
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى agmdnas.com
افتراضي
هلآ اخوي عبدالله


مشكور غلاي
قديمة 15 - 01 - 2010, 11:07
المشاركة 27
sadeqxp
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68408
المشاركات: 83
افتراضي
والله أرى أنهم المفروض يعاقبون المأذون ويسحبون دفتره

لأنه لولا أنه وافق على هذا الشيء لما حصل

وخل يكون عقاب رادع لكل من لديه دفتر زواج ولا يخاف الله زي هذا واللي سواه

وهذا مو رأيي أنا بس

هذا رأي الوالد .. ورأي ناس كبار في السن


شكرا لك أخ عبدالله على طرح الموضوع

تحيتي
قديمة 15 - 01 - 2010, 11:11
المشاركة 28
sadeqxp
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68408
المشاركات: 83
افتراضي
استغرب ماتعلقون على اهل القطيف يتزوجون من الرضيعه متعه بعد

وانجلتر تزويج القاصر ب 15الف باوند
بس على الاسلام سيوفكم حاده
رجاء إرتقي بنقاشك نحن هنا نتكلم في موضوع

لا تقلبه موضوع آخر

ولا تأتي بأشياء من الخيال
قديمة 15 - 01 - 2010, 22:54
المشاركة 29
ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,922
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
اشكر الجميع على المرور ولي عوده للتعقيب
قديمة 15 - 01 - 2010, 22:58
المشاركة 30
صورة 'هجرني السراب' الرمزية
هجرني السراب
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15137
الدولة : أرض الله واسعه
العمر: 28
المشاركات: 5,668
افتراضي
عبدالله انت جبت شي على الجرح وتناقش شي الناس تكسر عينها فيه


فكم شخص قد احرجته والسبه هالموضوع
حسبي الله ونعم الوكيل

أستغفر الله وأتوب إلية من كل ذنب عظيم

www.islamway.com

أبـو مــاريـــة
اضافة رد
العلامات المرجعية

كم اتمنى يكون التدخل من الملك


الخارجية الامريكية تنشر صورا تظهر بن لادن "كما يبدو الآن" كاريكاتير الدمام

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:05.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.