الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

:: كل حصار وأنتم بخير .. ! ::

صورة 'dnyty.net' الرمزية
dnyty.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37717
الدولة : بين ثقة عملائنا
المشاركات: 3,081
قديمة 12 - 01 - 2010, 21:32
المشاركة 1
نشاط dnyty.net
  • قوة السمعة : 615
  • الإعجاب: 37
    افتراضي :: كل حصار وأنتم بخير .. ! ::



    دخل سعيد الصحفي العربي الشاب على رئيس تحرير المجلة الواسعة الانتشار التي يعمل بها منذ أشهر قليلة بعد أن استدعته سكرتيرة الرئيس، ودار بين الرجلين الحوار التالي بعد أن إستقبله رئيسه بحفاوة قائلاً:
    - عزيزي أهلاً وسهلاً بك لقد أثبت خلال الفترة القصيرة التي قضيتها هنا أنك صحفي جاد ومجتهد.
    - شكراً لك سيدي.
    - ومكافأة لك فقد قررت أن أدعك تكتب الموضوع الرئيسي لهذا العدد وهو عن غزة.
    - نعم يا سيدي فهو بصراحة موضوع يهمني جداً فلغزة معزّة خاصة في قلب كل مسلم يتألم لحصارها الظالم . سأبدأ على الفور وسيكون مقالاً مدوياً إن شاء الله.
    - نعم نعم معك حق. بارك الله بك.....ولكن! قبل البدء هناك ملاحظة صغيرة جداً وتكاد لا تذكر.
    - ما هي سيدي؟
    - أنت تعرف أن مجلتنا ليست مدعومة من أشخاص كبار في الدولة .
    - والقصد سيدي المدير؟
    - القصد أن مقالك لا يجب أن يتعرض لبعض الحكومات العربية التي تشارك في حصار غزة بشكل فاعل وتفتخر بذلك، الله يرضى عليك لا نريد مشاكل مع المخابرات والأجهزة الأمنية ونتهم بالإساءة للعلاقات العربية الأخوية.
    - حسناً سيدي سأراعي ذلك في مقالي مع أني أرى أن العلاقات العربية لا يستطيع أحد أن يزيدها سوء !!.
    - جيد أنك فهمت عليّ ، موضوع صغير آخر.
    - ما هو سيدي؟
    - أنت تعرف أن مجلتنا توزع في دول أوروبية وأمريكا ولا نريد أن نتهم بدعم اارهاب وتمنع مجلتنا من التوزيع, لذا لا تتطرق إلى المقاومة وحق الشعب الفلسطيني في محاربة الاحتلال لا نريد مشاكل من هذا النوع ، هل فهمتني؟.
    - حسناً يا سيدي مع أني لا أفهم كيف يكون دفاع شعب أعزل عن نفسه مقابل جيش جرار إرهابا
    - أحسن الله إليك وكذلك أرجو أن لا تتطرق إلى الأثرياء العرب وصرفهم للملايين من الدولارات على ألعاب نارية وعلى المطربات والراقصات بينما أهل غزة يموتون من الجوع، فأنت تعرف أن مصدر دخل المجلة هو من الاعلانات ومثل هؤلاء إذا احمرت أعينهم منّا فلن نرى إعلاناً واحداً وسنموت من الجوع وتعرف المثل يقول قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق.
    كظم سعيد غيظه وقال: حسناً يا سيدي هل من أوامر أخرى؟
    - لا يأمر عليك ظالم أيها الموظف المطيع ولكن لا أريد أن أوصيك بأن تغض الطرف عن ذكر أطفال غزة وهم يموتون جوعاً ومرضاً بينما أجهزة الاعلام العربية مشغولة بمسابقة ملكة جمال الأغنام وسباق الهجن ومباريات الكرة بين مصر والجزائر ، لا نريد أن نغطي على مثل هذه المواضيع فهي غاية في الأهمية كما أن إيراد مثل تلك الصور في الإعلام يؤثر سلبا على السياحة في لبنان والبتراء والأهرام ... فلا نريد أن نتهم أننا نؤثر على الأمنالقومي العربي .
    - سبحان الله وماذا بعد؟
    - لا شيء هذا كل شيء شكراً لك.
    - أنت متأكد أيها المدير العزيز؟ لا شيء بعد؟ لا نريد أن يغضب منّا أحد لا سمح الله !!.
    - ما دمت قد ذكرت ذلك وبما أن حوار الأديان على قدم وساق هذه الأيام من برشلونة إلى نيويورك ، وأنت تعلم نحن لا نريد أن نتهم بتعطيل هذا الحوار فأرجو أن لا يتضمن المقال شيئا عن اليهود واضطهادهم للفلسطينيين وإهانتهم لمقدسات المسلمين خاصة ونحن على أبواب جولة مفاوضات جديدة.
    - حسناً سيدي.
    خرج سعيد غاضباً من رئيس تحرير المجلة الذي كلفه بكتابة مقال عن غزة بهذا الشكل. وفي اليوم التالي سلّم سعيد المقال إليه وكان على الشكل التالي :
    غزة منتجع صحي سياحي من الدرجة الأولى
    يعيش سكان غزة أجمل أيامهم بعد أن قرروا إتباع نصائح الأطباء في الوصول إلى نمط الحياة الصحية القائم على ترك كل أنواع الطعام التي تساعد على إرتفاع نسبة الكولسترول والضغط والسكر والملح والوزن .
    وكذلك التخلص من أهم مسببات التلوث وهي مشتقات النفط والبنزين ولهذا فهم لجؤوا إلى رياضة المشي المفيدة للجسم والعقل خصوصا لكبار السن والمعاقين والمرضى والنساء الحوامل والأطفال حتى .
    أما المستشفيات والعلاج فقد ثبت بما لا يقبل الشك بأن الدواء التقليدي يسبب الأمراض ويعطل جهاز المناعة لدى الجسم ومن الأفضل استخدام طرق العلاج القديمة "التداوي بالأعشاب" ,ولذا فإن أهالي غزة رجالاً ونساء وأطفالاً يتوجهون بجزيل الشكر إلى الحكومات التي تشارك في حصار غزة لما يوفرونه لهم من أسلوب عيش صحي وسليم بعيداً عن مغريات الحضارة الضارة بالصحة .
    كما يسألون الله أن يوفر لكل من شارك في هذا الحصار المفيد والجميل من الحكومات العربية الفرصة لعيش هذه التجربة الجميلة هو وعائلته وأولاده.
    وكذلك يتقدمون بجزيل شكرهم وخالص اعتذارهم للحكومة الاسرائيلية وحكومة الشقيق الأكبر عن اضطرارهما لتجنيد آلاف الجنود للتأكد من عدم وصول المواد الضارة آنفة الذكر الى منطقة غزة "الصحية" والله يقدرنا على مكافأتهم ! .
    أما بالنسبة لبيوتهم المهدمة فهم يشكرون جارتهم العربية على مشاركتها العظيمة في منع مواد البناء من الدخول إليهم فهي مواد تختزن الكثير من المواد مُسرطنة "تتسبب بالإصابة بمرض السرطان"فها هم قد عادوا إلى حياة البداوة والخيام حياة الآباء والأجداد العربية الأصيلة ،
    وكذلك فإن الامتنان موصول لمشاركة حكومة ذلك النظام العربي مع الصهاينة في الحصار عن طريق كونها السبب في وصول غزة لكتاب غينيس من خلال تحقيقها العديد من الإنجازات والأرقام القياسية فعلى سبيل المثال لا الحصر والله العاطي :
    - الرقم القياسي الأول : سجلت غزة كأكبر سجن في العالم وهذا ما كان ليكون لولا دعمكم الكريم فلكم الشكر والله يقدرنا على مكافأتكم .
    - الرقم القياسي الثاني : استطعنا عبر تعاونكم بأغلاق المعابر بتحقيق أكبر كثافة سكانية في الكيلومتر المربع الواحد في العالم وهذا مفخرة لكم كحكومة عربية شققققيقة.
    - الرقم القياسي الثالث : اختراع بيوت الطين غير مسبوقة مبنية دون اسمنت وحديد وغيره من المواد المسرطنة الأخرى .
    - الرقم القياسي الرابع : استطعنا بصمتكم على قصفنا بقنابل الفوسفور الأبيض والقذائف الكيماوية أن نسجل أكبر نسبة معوقين ومشوهين بين البشر ، فبيض الله وجوهكم.
    - الرقم القياسي الخامس : لأول مرة في التاريخ مليون ونصف غزاوي يهددون الأمن القومي لأكثر من ثمانين مليون نسمة وهذا إنجاز غير مسبوق.
    وأرقام قياسية أخرى لا يتسع المجال لذكرها نتركها لمقال آخر .
    وإليكم هذا الشعر العامودي هدية وهو بعنوان :
    تهانينا
    لمن نشكو مآسينا؟ ...ومن يصغي لشكوانا، ويجدينا؟
    أنشكوموتنا ذلا لوالينا؟...وهل موت سيحيينا؟
    قطيع نحنوالجزار راعينا
    ومنفيون نمشي في أراضينا
    ونحملنعشنا قسرا بأيدينا
    ونعرب عن تعازينا لنافينا
    فوالينا، أدام الله والينا
    رآناأمة وسطا، فما أبقى لنا دنيا ...ولا أبقى لنادينا
    ولاة الأمر: ما خنتم، ولا هنتم ولا أبديتماللينا
    جزاكم ربنا خيرا، كفيتم أرضنا بلوىأعادينا وحققتم أمانينا
    وهذي القدس تشكركم
    ففي تنديدكمحينا ... وفي تهديدكم حينا
    سحبتم أنفأمريكا
    فلم تنقل سفارتها


    ولو نقلت - معاذ الله لونقلت - لضيعنا فلسطينا
    ولاة الأمر هذا النصر يكفيكم،ويكفينا
    تهانينا !

    وكل حصار وأنتم بخير.
    قديمة 12 - 01 - 2010, 21:48
    المشاركة 2
    صورة 'Webzin.com.sa' الرمزية
    Webzin.com.sa
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72105
    الدولة : فى قلب 600 عميل
    العمر: 34
    المشاركات: 2,023
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى Webzin.com.sa
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى Webzin.com.sa
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Webzin.com.sa
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Webzin.com.sa
    افتراضي
    حسبنا الله و نعم الوكيل يا ذا الجلال و العزة اللهم انقذ المسلمين فى غزة اللهم كن لهم عونا و نصيرا اللهم ربنا جل ثناؤك و تقدست اسماؤك اللهم لا يرد امرك و لا يهزم جندك
    سبحانك و بحمدك اللهم حرر المسلمين فى غزة يا ذا الجلال و العزة اللهم فك اسرهم و اشفى مريضهم و اكشف كربتهم
    اللهم بدل خوفهم امنا يا ذا الجلال و العزة اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين و دمر اعداء الدين و احمى حوزة الاسلام و اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين اللهم انج المستضعفين المسلمين فى كل مكان اللهم اصلح احوال المسلمين فى فلسطين و العراق و فى كل مكان اللهم الف بين قلوبهم و اهديهم سبل السلام و اخرجهم من الظلمات الى النور يا ذا الجلال و الاكرام و العزة
    قديمة 12 - 01 - 2010, 21:55
    المشاركة 3
    صورة 'ميت الإحسـاس' الرمزية
    ميت الإحسـاس
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64091
    العمر: 28
    المشاركات: 3,144
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ميت الإحسـاس
    افتراضي
    اقتباس
    كما يسألون الله أن يوفر لكل من شارك في هذا الحصار المفيد والجميل من الحكومات العربية الفرصة لعيش هذه التجربة الجميلة هو وعائلته وأولاده.
    الله المستعان

    الله انصر اخواننا في غزة وفي سائر بلاد الجهاد يا رب العالمين

    بارك الله فيك اخي

    قديمة 12 - 01 - 2010, 22:04
    المشاركة 4
    صورة 'Dr.Moon' الرمزية
    Dr.Moon
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68580
    الدولة : A.R.E
    المشاركات: 403
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

    سطرت أناملك فأجدت الوصف وجسدت المصاب

    اللهم ياحنان يا منان ... ياذا العطف والجود والرحمة والاحسان

    تولَّ أهل غزة بعنايتك ورحمتك

    فك أسرهم وانصرهم على من عاداهم

    أطعم جائعهم .. واكسٌ عاريهم .. وهوِّن على أطفالهم

    وأهلك أعداءهم .. واجعل الدائرة عليهم

    فليس للمستضعفين إلَّاكَ يا رحمن
    █████████████████████████
    لا إلـــه الا الله --- محمــــــــد رســـــول الله
    ███████████████████████████
    قديمة 12 - 01 - 2010, 22:40
    المشاركة 5
    صورة 'dnyty.net' الرمزية
    dnyty.net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37717
    الدولة : بين ثقة عملائنا
    المشاركات: 3,081
    افتراضي
    شكراً لمروركم شباب
    قديمة 12 - 01 - 2010, 23:14
    المشاركة 6
    صورة 'أهم المنتديات' الرمزية
    أهم المنتديات
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 6738
    الدولة : الـــسعــوديـــة
    المشاركات: 1,140
    افتراضي
    يعطيك العافية
    *
    *
    *
    :: أخوي عبدالله وينك ياغالي ماتطلع على المسن أنا أحد عملائك في آنتظآرك >>ضروري ::
    قديمة 12 - 01 - 2010, 23:21
    المشاركة 7
    صورة 'dnyty.net' الرمزية
    dnyty.net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37717
    الدولة : بين ثقة عملائنا
    المشاركات: 3,081
    افتراضي
    يعطيك العافية
    *
    *
    *
    :: أخوي عبدالله وينك ياغالي ماتطلع على المسن أنا أحد عملائك في آنتظآرك >>ضروري ::
    موجود عزيزي ، بس إذا تريد شي ، أكتبه في مركز الدعم الفني
    شكراً لمرورك
    قديمة 13 - 01 - 2010, 02:10
    المشاركة 8
    مؤمن111
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 07 - 2005
    رقم العضوية : 5822
    الدولة : وأرض الله واسعة
    المشاركات: 342
    افتراضي
    لمن نشكو مآسينا ؟

    واحسرتاه يا أخي

    ليت الكل يمتلك مشاعر فياضة واحاسيس جياشة مثلك

    جزاك الله كل خير ..

    ليتهم يقدروا الموقف ولو لدقيقة فيعلموا ماذا كانوا يفعلون لو كانوا مكاننا !

    قال صلى الله عليه وسلم (مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم مثل الجسد إذا اشتكى منه شيء تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)

    هيهات هيهات

    صبر جميل والله المستعان

    http://video.nnw1.net/706.html

    بامكانك اخي الحبيب رؤية هذا المقطع المدمي للقلب من احدى الاخوة الاجانب في قافلة شريان الحياة

    وهو يتودد الشرطة المصرية لتمكنه من دخول القطاع بمساعداته

    للأسف لا غاز لا حديد ولا اسمنت ولا اسلحة ....

    جزاك الله كل خير واشكرك من كل قلبي اخي الحبيب
    قديمة 13 - 01 - 2010, 02:47
    المشاركة 9
    صورة 'T.H.E_V.I.R.U.S' الرمزية
    T.H.E_V.I.R.U.S
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36980
    الدولة : فلسطين - طولكرم
    المشاركات: 2,815
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى T.H.E_V.I.R.U.S
    افتراضي
    وانت بخير ياوردة هههه مش جديد هالكلام علينا

    صرنا حكاية كل من ليس له حكاية

    الله بعين

    لك مني اطيب تحيه

    الــفــايـــــــــــــــــــروسـ
    ▓ طحابيــــش ▓▓ فلسطينيـــــون ▓
    صفحتنا على الفيس بوك


    اخصائــــي نفســــي
    twitter: التويتر ليس للتعارف فقط للإجابة عن اي استفسارات متعلقه في مجال تخصصي
    E-mail : @abu_jood1
    قديمة 13 - 01 - 2010, 03:01
    المشاركة 10
    صورة 'علاء ابوشرخ' الرمزية
    علاء ابوشرخ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 05 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63279
    الدولة : :: TRAIDNT FORUM ::
    المشاركات: 5,345
    افتراضي
    اقتباس
    كما يسألون الله أن يوفر لكل من شارك في هذا الحصار المفيد والجميل من الحكومات العربية الفرصة لعيش هذه التجربة الجميلة هو وعائلته وأولاده.
    امين يارب
    قديمة 13 - 01 - 2010, 03:53
    المشاركة 11
    الطنجاوي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
    رقم العضوية : 26104
    المشاركات: 2,421
    افتراضي
    شكرا لك يا غالي موضوع مهم جدا لكن من وجهة نظري ان العرب هم الدين يقتلون الفلسطنين ببناء الجدار الفولادي

    ولا اعرف لمادا يساندونهم و بالرغم من ان بناء الجدار امر محرم

    او ربما يتبعون الطنطاوي الدي احله
    www.tangawi.com

    chabab fih khir
    قديمة 13 - 01 - 2010, 03:53
    المشاركة 12
    E m p t y
    :: عضـــو::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73134
    المشاركات: 34
    افتراضي
    لاتوقف للابداع
    قديمة 13 - 01 - 2010, 04:16
    المشاركة 13
    أبوالسعيد
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 48669
    الدولة : فلسطين
    المشاركات: 181
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبوالسعيد
    افتراضي
    اللهم فك عنا الحصار و خيب آمال المحاصرين
    و اهد ولاة أمور المسلمين
    بارك الله فيك أخي
    للبيع منتديات + دومين مميز


    ستة أعوام من الجهد و المشاركات و الأعضاء
    قديمة 13 - 01 - 2010, 12:21
    المشاركة 14
    صورة 'dnyty.net' الرمزية
    dnyty.net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37717
    الدولة : بين ثقة عملائنا
    المشاركات: 3,081
    افتراضي
    شكراً للذين مرو على الموضوع
    اللهم انصر اهلنا في فلسطين و في كل الدول المحتله
    وضعنا يبكي، دول عربيه تشارك بحصار غزه ..
    الله المستعان
    قديمة 13 - 01 - 2010, 12:38
    المشاركة 15
    صورة 'احمد الجربوع' الرمزية
    احمد الجربوع
    :: الفائز الثاني بمسابقة التصوير ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63620
    الدولة : آحلى وآطهر آرض ..
    المشاركات: 4,368
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    اقتباس
    كما يسألون الله أن يوفر لكل من شارك في هذا الحصار المفيد والجميل من الحكومات العربية الفرصة لعيش هذه التجربة الجميلة هو وعائلته وأولاده.
    اللهـم آمين اللهـم امين اللهـم امين ..
    حسبــــي اللهـ على كل متعآون خذل الاسلآم والمسلمين ,,
    اهل غزهـ انتم الفآئزوووووووووون بـ اذن اللهـ ,,
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    :: كل حصار وأنتم بخير .. ! ::


    دعاء مكتوب على حيطان الجنة الطفل المصري محمود وائل ماذا تعرف عنة

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:43.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.