الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

¤ - - تقديم الأزرق الكويتي × الكنغر الأسترالي ‘ -- ¤ ¤ - يوم الحسم يا أزرقنا - - ¤

صورة 'anwerq8' الرمزية
anwerq8
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35815
الدولة : حاليا في القاهرة
العمر: 10
المشاركات: 11,689
الإجابات المقدمة: 54
قديمة 05 - 01 - 2010, 20:45
المشاركة 1
نشاط anwerq8
  • قوة السمعة : 32249
  • الإعجاب: 987
    افتراضي ¤ - - تقديم الأزرق الكويتي × الكنغر الأسترالي ‘ -- ¤ ¤ - يوم الحسم يا أزرقنا - - ¤
    تقديم , الكويت , استراليا












    على طريقة أهل البحر ( نصارع الأمواج ) ..
    وعلى طريقة أهل البر ( نتغلب على صعوبات الحياة القاسية ) ..
    وعلى طريقة الأزرق ( سنحصد النقاط الثلاث من الكنغر الأسترالي ) ..
    يدخل الأزرق الكويتي لقاءه في ( السادس من يناير ) من هذا العام الجديد ( 2010 ) ، في يوم ( الأربعاء ) القادم ضمن تصفيات اسيا للمجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس اسيا ( 2011 بالدوحه ) بـ الجولـ(5)ـة ضد ( الكنغر الأسترالي ) ، على استاد نادي الكويت بمنطقة ( كيفان ) الكويتية ، بتلك المباراة تنشد الكتيبة الزرقاء رسم البسمة وزرع الفرحة في قلوب جماهير الكرة الكويتية ، بعد ان زرعوها بتصدرهم حتى الأن بعد مرور الجولـ(4)ـة من التصفيات برصيد سبع نقاط من انتصارين وتعادل وخسارة ..

    اصرار ابناء الأزرق على تتويج أنفسهم رغم ما تتعرض له الكرة الكويتية من غزو داخلي تسبب بدمار الرياضة الكويتية ورغم ايقافنا من اللجنة الأولمبية قبل ايام بسيطة ، الا ان الأزرق دائماً على قدر الطموح والعزم والأصرار برسم الفرحة على شفاه جماهير كرة القدم الكويتية ، والتي بدورها ستزحف كما جرت العادة مبكراً بليلة المباراة لحضور حفل شواء ( الكنغر الأسترالي ) على مائدة استاد نادي الكويت بكيفان ..


    ولعل التاريخ يعيد ذاته ويجب ان تذكر تلك الحادثة التاريخية في تصفيات مونديال 1982 حيث قام جار أستراليا الجغرافي ( نيوزيلندا ) بالمباراة التي جمعت الكويت ونيوزيلندا بـ أوكلاندا ضمن تصفيات مونديال 1982 وبتلك المباراة قامت الجماهير النيوزيلندية برفع لافتات مكتوب عليها ( اذهبوا الى صحاريكم وجمالكم يا أهل الخليج ، فأنتم لا تستحقون اللعب بالمونديال ) ، وقلت غضب الشهيد ( فهد الأحمد ) من تلك الحادثة واختزنها بقلبه حتى مباراة الأياب ضد نيوزيلندا بالكويت ، حيث قام الشهيد فهد الأحمد بأدخال "الجمال" الى مضمار الملعب قبل بدأ المباراة بين الكويت ونيوزيلندا حتى يخبر الأعلام والمنتخب النيوزيلندي أننا نعتز بتاريخنا ، وأنتهت تلك المباراة المثيرة بهدفين لهدفين وتتصدر الكويت المجموعة بجدارة ، والطريف بالأمر ان الشهيد اصر على وضع اغنية "هيدوه" رداً على النيوزيلنديين ، حيث كانت بعض عبارات الأغنية تحمل اعتزاز في الجمل ، مثل ( زرق الفنايل راكبين جمال ) ، وكذلك لم يكتفي الشهيد بذلك بل اصبحت تعويذة الكويت بنهائيات كأس العالم عبارة عن ( جمل لابس فانيلة الأزرق الكويتي ) ،














    دولة الكويت

    دولتنا الكويت عاصمتها تحمل اسمها ايضاً ، استقلت من الأستعمار البريطاني عام 1961 ميلادي ، وعاشت رخاء اقتصادي لأنها تحمل كم هائل من الذهب الأسود "النفط" في باطن الأرض ، وهذا الأمر جعل الأطماع تنهال عليها من كل حدب وصوب ، احتلت هذه الأرض من النظام الصدامي البائد في الخميس 2 / أغسطس 1990 ، وبفضل الأشقاء والأصدقاء عادت الكويت من جديد بعد سبعة أشهر الى مجدها لتعيد اعمار هذه الرقعة الجغرافية البالغة مساحتها ثمانية عشر ألف كيلو متر مربع ، وعدد سكان الكويت "المواطنين" قرابة "المليون نفس" يعيشون في ست محافظات وهي عدد محافظات الكويت [ العاصمة ، الجهراء ، حولي ، الفروانية ، مبارك الكبير ، الأحمدي ] وعملتها الدينار الكويتي ، أضافة الى ان الدين الرسمي هو الأسلام لأنه المصدر الرئيس للتشريع ، واللغة العربية هي اللغة الرسمية في البلاد ، وتجد الأشارة الى أن امير الكويت الحالي هو "ابو الحكمة" الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي عهده أخيه الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظهم الله .





    دولة أستراليا

    استراليا والتي يطلق عليها باللغة الانجليزية ( Australia ) والتي يقع مكانها الجغرافي جنوب شرق اسيا ، وعاصمتها ( كانبيرا ) ، وتعتبر اللغة الانجليزية هي اللغة الأكثر شيوعاً بهذه الدولة ومع ذلك ليست اللغة الرسمية الأولى بالبلاد ، يتعامل السكان بالعملة النقدية ( الدولار الاسترالي ) ، وتجاوز عدد سكان استراليا حسب احصائية عام 2009 ( العشرين مليون نسمة ) ، وتعد استراليا من الدول التي تحظى بثقافات مختلفه نظراً لكثرة المهاجرين الذي استقروا بهذه الأرض ولعل أغلبهم انجليز ، بل اصبح سكان استراليا الأصليين يتناقص تدريجياً مقارنة مع المهاجرين الذين وجدوا ضالتهم بهذه الأرض الطبيعية والرائعة ، وتملك استراليا اقتصاد قوي وحضارة كبيرة أسهمت ببروز هذه الدولة ( القارة ) على مستوى العالم ، كون اكتشافها قبل حوالي 400 عام اعطاها زخم في مختلف قارات العالم .









    المباراة : الـكـويـت × أسـتـرالـيـا

    المناسبة : تصفيات كأس اسيا التأهيلية لـنهائيات الدوحة 2011


    الجولة : الـخـامسـة


    موعد المباراة : السادس من يناير من عام 2010 - الأربـعـاء -

    وقت المباراة : الـثـانية والـنـصـف ظهراً بـتـوقـيت غرينتش ،

    الـخـامسة والنصف مساءاً بـتـوقـيت اندونيسيا

    مكان المباراة : اسـتـاد نـادي الكويت - مـنـطـقـة كيـفـان -



    القنوات الناقلة :


    الكويت الرياضية


    التفاصيل : [ النايل سات - عمودي - 11823 - 27500 - 5/6 ]



    الجزيرة الرياضية


    التفاصيل : [ النايل سات - عمودي - 12053 - 27500 - 3/4 ]





    تقديم , الكويت , استراليا

    رابط التقديم
    http://www.youtube.com/watch?v=ENeVQAx2u1Y&feature=player_embedded




    استاد نادي الكويت ، يقع في منطقة كيفان ، وهو الملعب الرسمي لنادي الكويت الرياضي ، يعد من أوائل الملاعب الحديثة التي انشأت في المنطقة الخليجية في بدايات السبعينات واستمر هذا الملعب بأحتضان مباريات البطولات المحلية وكذلك مباريات المنتخب الكويتي في عديد المناسبات ، كما أحتضن هذا الملعب تتويج الأبيض الكويتاوي ببطولة كأس الأتحاد الاسيوي لكرة القدم عام 2009 وكذلك احتضن بطولتي لكأس الخليج عام 1974 وكذلك في اخر بطولة خليجية استضافتها الكويت عام 2003 م ، واحتضن ايضاً مباريات الأزرق في تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا ، ويتسع الملعب لقرابة 20 ألف مشجع ، وهو من افضل الملاعب الموجودة بالكويت حالياً ..







    أوكل الأتحاد الاسيوي لكرة القدم مهمة ادارة مباراة الكويت واستراليا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات اسيا 2011 للحكم الأوزبكي الدولي ( رافشان ايرمتوف ) ، كما عين الحكم البحريني السابق ( عبدالرحمن الدولار ) مراقباً للمباراة ذاتها ، وسيدير اللقاء طاقم تحكيم أوزبكي بالنسبة للحكام المساعدين كذلك .

    ---

    الحكم رافشان ايرمتوف



    ولد هذا الحكم في التاسع من أغسطس من عام 1977 م ، ويقيم حالياً في العاصمة الأوزبكية طشقندا ، وقد حصل على الشارة الدولية في عام 2003 ، وقام بأدارة مباراتين في بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت عشرين عام 2007 بـ كندا ، كما اختير افضل حكم في اسيا عام 2008 ، وكذلك تم اختياره لتحكيم المباراة النهائية في كاس العالم للأندية عام 2008 بـ طوكيو ، وبأموره الخاصة ، فأن رافشان يتحدث اللغة الروسية والأوزبكية وايضاً الأنكليزية ، ووظيفته معلم كرة قدم بالمدارس الأوزبكية ، ومن هواياته لعبة كرة التنس .












    المنتخب الكويتي


    المنتخب الكويتي لـ كرة القدم يدخل هذا اللقاء و آماله بـ الفوز و ضمان التأهل .. المنتخب الكويتي وهو متصدر المجموعه الثانيه والتي تضم المنتخب الإسترالي و المنتخب العماني و المنتخب الأندونيسي .. المنتخب الكويتي بدأ مشواره في المجموعه في لقاء في إستاد نادي الكويت في الكويت شهر يناير الماضي و أنتهى اللقاء بـ فوز المنتخب العماني .. وبعدها وتحديدا ً في شهر مارس غادر المنتخب الكويتي إلى إستراليا و أمله بـ الفوز ,,, و فعلا ً حقق الفوز و عاد من أستراليا بـ ثلاث نقاط .. و بعدها فاز المنتخب الكويتي على المنتخب الاندونيسي في الجوله الثالثه و حقق ثلاث نقاط مهمه تصدر المجموعه بعدها .. و في الجوله الرابعه تعادل مع المنتخب الأندونيسي في جاكرتا بـ نتيجة 1-1 و الأن في الجوله الخامسه يلاقي المنتخب الأسترالي في الكويت و يحمل آمال المشجعين الكويتين في التأهل للبطوله الأسيويه و التي غاب عن نسختها السابقه عام 2007 .. المنتخب الكويتي يتصدر المجموعه بـ فارق الاهداف عن المنتخب الأسترالي .. المنتخب الكويتي حاصل على 7 نقاط و نفسها للمنتخب الأسترالي و بعدهما المنتخب العماني بـ 4 نقاط و أخيرا ً المنتخب الأندونيسي بـ ثلاث نقاط ..





    أبرز لاعبي الكويت








    -* مدرب المنتخب الكويتي *-

    المدير الفني لمنتخب الكويت الصربي غوران توفاريتش ، بدأ مسيرته في الكويت لفترة طويلة حيث بدأ مساعداً لمدرب القادسية ( محمد ابراهيم ) لثلاث مواسم متتالية ، قبل ان ينتقل من ذلك ويصبح المدير الفني لنادي الشباب الكويتي الذي قادهم الى تصدر ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى الكويتي ، وفي دورة الخليج التاسعة عشر في مسقط عام 2009 اصبح مساعداً لمدرب الأزرق ( محمد ابراهيم ) في دورة الخليج ، قبل ان يستلم مهام المدير الفني لمنتخب الكويت في الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات اسيا 2011 واستهل ذلك بتحقيق اول فوز بأول مباراة رسمية له ، واستمر غوران حتى الأن مع الأزرق دون اي خسارة بأي مباراة رسمية من استلامه للمنتخب بشهر فبراير 2009 حتى يناير 2010 ، وتم التوقيع مع غوران لمدة سنة واحدة لتحقيق التجانس والاستقرار ، ولم تكن معظم الأوساط الرياضية موافقه على هذا المدرب ولكن تغير الرأي سريعاً بعد النتائج الجيدة التي حققها الأزرق برفقة منتخب الكويت الوطني .

    التشكيله المتوقعه لـ المنتخب الكويتي


    نواف الخالدي
    مساعد ندا - حسين فاضل - يعقوب الطاهر - فهد العنزي
    طلال العامر - جراح العتيقي
    محمد جراغ...........................................عبدالله البريكي
    بدر المطوع
    يوسف ناصر







    المنتخب الأسترالي



    يدخل المنتخب الأسترالي هذا اللقاء ويحمل معه ذكريات لقاء الذهاب و الذي عانى في المنتخب الأسترالي و لم يستطع الفوز علىا لمنتخب الكويتي الذي كان حينها في حال لا يحسد عليها فـ من المشاكل في الإتحاد الكويتي و من الخوف من إيقاف النشاط الكروي الكويتي .. في أستراليا يقولون بإنهم لا يخافون من المنتخب الكويتي .. و يقولون حتى لو إنتهت المباراه بـ فوز المنتخب الكويتي فـ هناك فرصه للمنتخب الأسترالي عندما يواجه المنتخب الأندونيسي و الذي يقولون بإنه الحلقه الأضعف .. المنتخب الأسترالي يواجه نفس المشكله الذي عاناها في لقاء الذهاب وهي عدم إستدعاء اللاعبين الدوليي المحترفين في الخارج لـ رفض أندديتهم لأن اللقاء يقام في يوم ليس من أيام الفيفا .. المنتخب الأسترالي في المركز الثاني خلف المنتخب الكويتي متصدر المجموعه و الفارق بينهما هي الأهداف ..


    أبرز لاعبي المنتخب الأسترالي


    أرشي ثومبسون


    بروس دجيتي







    مدرب المنتخب الأسترالي


    المدير الفني لمنتخب أستراليا تيم فيربيك ولد في الثاني عشر من مارس عام 1956 بمدينة روتردام (جنوب هولندا ) ، بدأ حياته في التدريب مع نادي سبارتا روتردام الهولندي وقضاء معهم ثلاث مواسم من 1981 حتى 1984 ، واستلم تدريب الفرق المحلية حتى اصبح عام 2000 حتى 2002 مدرب مساعد لمنتخب كوريا الجنوبية ، ويعد فيربيك من المدربين المتنقلين بأستمرار فقد لم يمضي كثيراً مع الفرق التي دربها في السنوات القليلة الماضية ، في عام 2004 كان مساعداً لمدرب بروسيا مونشنغلادباخ الألماني وبعدها عام ( 2005 ) اصبح مساعد لمدرب منتخب الأمارات المتحدة ، وبنفس العام عاد ليكون مساعد لمدرب منتخب كوريا الجنوبية ، وبعام 2006 اصبح المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية حتى 2007 ، ليتنقل اخيراً لمنتخب استراليا في ديسمبر 2007 ، ومع الكنغر الاسترالي تمكن من قيادتهم الى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا ورغم ذلك فقد تلقى فيربيك عديد الانتقادات بسبب طريقة اللعب "المملة" التي ينتهجها كما وصفه الاعلام الاسترالي ، ولكن رد عليهم فيربيك بأن التأهل وتحقيق النصر اهم من اي مستوى وبذلك نعتبر اننا نجحنا بمهمتنا وهذا هو المهم .


    تشكيلة أستراليا المتوقعة

    رغم عدم مقدرة المدير الفني لمنتخب استراليا بيم فيربيك على استدعاء نجوم الفريق الأول امثال كيويل نظراً لأن مباراة الكويت وأستراليا لا تقع بأيام الفيفا ، بالتالي رفضت الأندية الأوروبية اعطاء رخصة للاعبينهم الا اندية قليلة تعاونت ، وقد استدعى فيربيك مجموعة من الأستراليين المحترفين بالخارج مثل ( لوك ويلكشاير (دينامو موسكو الروسي) ونك كارل (كريستال بالاس الإنكليزي) وبروس دجيتي (غينسليربيريلغي التركي) ومايل جيديانك (انتاليا سبور التركي) وشاين لوري (أستون فيلا الإنكليزي) ونيكيتا روكافيتسيا (توينتي الهولندي) وماثيو سبيرانوفيتش وداريو فيدوسيتش (نورمبرغ الألماني) ، كما اختار فيربيك ثلاث لاعبين للعب للكرة الأولى مع المنتخب الأسترالي وهم : تومي اوار (بريسبان روار) وماثيو كيمب (ميلبورن فيكتوري) وتاندو فيلافي (بيرث غلوري).







    Galekovic

    Kemp - Moore - Colosimo - Lowry

    Wilkshire - Jedinak

    Sterjovski - Vidosic - Ruka
    Djite



















    كلنا كـ جمهور كويتي نعتز بمشاركة الكويت في كأس الأمم الأسيوية عام 1980 والتي أقيمت هنا بالكويت ، فقبل أنطلاق أحداث البطولة الجميع كان يقول أن الأزرق من أبرز المرشحين للبطولة الأسيوية مع ايران وكوريا الجنوبية ، كون المنتخب الكويتي وصل الى نهائي البطولة الأسيوية السابقة عام 1976 ، ومع انطلاق الأزرق في رحلته الأسيوية على أرض الوطن عام 1980 ، تعثر في أولى لقاءاته مع المنتخب الأماراتي بنتيجة 1-1 ، بينما في الجولة الثانية أستعاد الأزرق ثقة جماهيره به فحقق فوز مهم على ماليزيا 3-1 ، لكن في الجولة الثالثة حدثت المصيبة الكروية للمنتخب الكويتي وهو يخسر على أرضه وبين جماهيره من النمور الكورية الجنوبية التي دكت شباك الأزرق بثلاثية نظيفة جميعها أتت بالشوط الثاني بسبب أعتماد الكوريين على الكرات السريعة والفتح بشكل رائع على الأجنحة واخطأ الأزرق في مجاراته بالسرعه بدل من تهدئة اللعب ، واستسلم الهجوم الكويتي لرقابة الدفاع الكوري المشددة وبدأ الضغط الكوري على الأزرق والذي ولد اخطاء اثمرت عن الأهداف الثلاثة التي ولجت مرمى الكويت لتنتهي المباراة وسط ذهول الجميع نتيجة الخسارة القاسية ، فبعد تلك الخسارة الموجعه لم يتوقع أو يخطر ببال أحد تتويج الأزرق بكأس الأمم الأسيوية 80 كونها مباراة أفسدت وعطلت تفكير الجمهور الكويتي ، وفي الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة كان لا بديل للمنتخب الكويتي ألا الفوز على قطر حتى يتأهل للمربع الذهبي ، فجاءت تلك المباراة مليئة بالتوتر من كلا الفريقين ، ووضح التفوق الكويتي ميدانيا في الملعب الأمر الذي ساهم بفوز الأزرق بنتيجة كبيرة بمرمى قطر قوامها أربعة أهداف دون رد ، ليلعب منتخبنا الكويتي مع المنتخب الأيراني في لقاء شهد التوتر الأكبر لأنه يعتبر نسخة كربونية لنهائي كأس الأمم الاسيوية عام 76 والذي فازت به ايران ، فدخل الأزرق بهمه عاليه كونه تأهل من مجموعته بشق الأنفس ، وأستطاع هزيمة ايران بهدفين لهدف ، فجاء اللقاء النهائي الحساس والهام والفاصل بين الأزرق والمنتخب الكوري الذي أراد تأكيد فوزه الأول واعتلاء عرش الكرة الأسيوية للمرة الثالثة بينما كان اللقاء النهائي للمنتخب الكويتي (الأزرق) يحمل العديد من المعاني أبرزها :

    1 - الفوز بكأس اسيا لأول مره .
    2 - الثأر من الهزيمة الأولى التي تلقتها الكرة الكويتية على يد كوريا الجنوبية.
    3 - تحقيق أمل الكويت واسترداد الهيبة الأسيوية وثقة الجمهور العريض .



    وكان اللقاء النهائي جميلاً وقفت فيه الكويت كلها خلف فريقها تشجعه وتؤازره ومنذ بداية المباراة تاه لاعبو كوريا الجنوبية وسط الأداء الرجولي للأعبي الكويت ، واستطاع الأزرق أن ينهي الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر عن طريق كابتن المنتخب انذاك سعد الحوطي وفي الشوط الثاني لجأ الأزرق الى تهدئة اللعب مع الأعتماد على الكرات المرتدة السريعة والتي استغلها الأزرق بشكل رائع فكانت نتيجة تلك الهجمات هدفين لفيصل الدخيل لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة وتألق حارس الأزرق جاسم بهمن الذي حافظ على شباك الأزرق نظيفة بعدما تصدى لركلة جزاء كورية ليرد الأزرق الدين بعد خسارته في دور المجموعات على يد كوريا الجنوبية والأهم من ذلك أحرازه لكأس اسيا لأول مره بتاريخه وكان من أبرز عوامل الأنتصار الدرس القاسي الذي تلقاه في بداية البطولة . . لذلك فقد كانت بطولة الأمم الأسيوية عام 80 مثيرة للأزرق الذي كان قبل البطولة المرشح الأبرز لكن مع انطلاق البطولة كاد أن يخرج من الدور الأول لكنه تأهل بشق الأنفس وواصل طريقه الى اللقب .














    الكويت ستتأهل الى نهائيات كأس اسيا 2011 لو :

    فازت على أستراليا بالجولة الخامسة ، وتعادلت او خسرت عُمان من اندونيسيا



    أستراليا ستتأهل الى نهائيات كأس اسيا 2011 لو :

    فازت على الكويت بالجولة الخامسة أو تعادلت مع الكويت وتعادلت اندونيسيا مع عُمان بالجولة الخامسة




    ترتيب المجموعة قبل الجولة الخامسة


    1 - منتخب الكويت : 4 مباريات - 7 نقاط

    2 - منتخب أستراليا : 4 مباريات - 7 نقاط

    3 - منتخب عُمان : 4 مباريات - 4 نقاط

    4 - منتخب أندونيسيا : 4 مباريات - 3 نقاط





    عدد اللقــائات التي جمعت بين الفريقين


    فـوز الـكويت : [ 5 لـقاءات ]
    فـوز أستراليـا : [ 3 لـقاءات ]


    تـعادل الفـريـقـين : [ تـعـادل واحد ]



    أهـداف الـكـويت : [ 9 أهـداف ]

    أهـداف أسـتـراليا : [ 6 أهـداف ]






    تـفـاصـيـل الـمواجـهات :

    ( 16/10/1977 - سيدني - تصفيات مونديال 1978 - × [ 1 - 2 ] )
    ( 19/11/1977 - الكويت - تصفيات مونديال 1978 - × [ 1 - 0 ] )

    ( 15/04/1993 - سنغافوره - ودية - × [ 0 - 1 ] )
    ( 19/04/1993 - سنغافوره - ودية - × [ 3 - 1 ] )
    ( 24/09/1994 - كوالا لامبور - ودية - × [ 0 - 0 ] )
    ( 04/10/2000 - دبي - ودية - × [ 0 - 1 ] )

    ( 16/08/2006 - سيدني - تصفيات اسيا 2007 - × [ 2 - 0 ] )
    ( 06/09/2006 - الكويت - تصفيات اسيا 2007 - × [ 2 - 0 ] )
    ( 05/03/2009 - كانبيرا - تصفيات اسيا 2011 - × [ 0 - 1 ] )

















    رغم الظروف اللي تمر بنوفي العهد
    ومسكين منهو يطفي في وجهنا الليت


    وان قالها الله نبي نشوف السعد
    ونرجع وبيدننا الكاس بالكويت






    ان شاء الله يعود الأزرق عبر هذه التصفيات ، ليعيد تاريخه عام 1980 ويرسم الخارطة الاسيوية من جديد ،

    ( وماكو شيء بعيد عن الله ) مثلما كان أزرقناً أولاً بكل شيء ( اول منتخب عربي اسيوي يتأهل للمونديال - اول منتخب عربي اسيوي يفوز باللقب الاسيوي - وتحقيق 9 ألقاب خليجية ) ، لـ ذلك قالها المذيع الاماراتي المتألق
    ( فارس عوض ) :

    ( منتخب عنده تاريخ لا تخاف عليه .. لازم يرجع ) ،

    وقال المثل المحلي الدارج ( اللي ماله اول ماله تالي ) ، فـ بوجود أحمد عجب

    ظاهرة الكرة الخليجية ، وبدر المطوع ومحمد جراغ ، وزد عليها العنزي مساعدا ندا ، والجسور نواف الخالدي ، وعديد الأسماء القادرة

    على تطويع كل السلبيات وتحويلها لأيجابيات تعيد وترسم وتزرع البسمة على شفاه الجماهير المتيمه بمنتخب الوطن ..

    فـ موعدنا 6 / يناير لتأكيد الصدارة والتغريد خارج السرب ، ولـ نؤكد تفوقنا المباشر على الكرة الأسترالية التي باتت تعاني

    من "العقدة الزرقاء" من هذا المنتخب الخليجي ، وتجسدت العقدة بخسارتهم من المقاتلين الزرق بموقعة كانبيرا في 5 / مارس

    2009 برأسية مساعد ندا .





    نتمنى أن ينال التقديم إعجابكم ..

    و نتمنى لأزرقنا الكويتي الفوز على الكانغارو و أعتلاء المجموعه بـ جداره و أستحقاق ..
    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    التعديل الأخير كان بواسطة anwerq8; 05 - 01 - 2010 الساعة 20:50
    قديمة 05 - 01 - 2010, 20:46
    المشاركة 2
    صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
    محمد الشويعي
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36223
    المشاركات: 13,999
    الإجابات المقدمة: 16
    افتراضي
    بالتوفيق للإزرق الكويتي
    قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
    قديمة 05 - 01 - 2010, 20:46
    المشاركة 3
    صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
    بـُركـآن العــآطفـة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32542
    الدولة : باريس السعودية
    العمر: 29
    المشاركات: 15,250
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    بالتوفيق للكويت

    والحمدالله علي السلامة يالغالي


    Follow
    ممنوع التدخين التوقيع مكيف
    (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

    قديمة 05 - 01 - 2010, 20:46
    المشاركة 4
    صورة 'N0NST0P' الرمزية
    N0NST0P
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 74412
    المشاركات: 3,265
    افتراضي
    تقديم100%

    الله يوفق الازرق امام الاصفر

    ،،

    اتوقعها

    2-2
    مطلوب حساب جوجل أدسنس قديم .. مفعل ومتااح تغيير الاسم
    التواصل :: [email protected]
    قديمة 05 - 01 - 2010, 20:51
    المشاركة 5
    صورة 'هجرني السراب' الرمزية
    هجرني السراب
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 15137
    الدولة : أرض الله واسعه
    العمر: 28
    المشاركات: 5,668
    افتراضي
    الله يوفق الازرق


    وبأذن الله 2-0


    للكويت


    وان شاء الله يقدمون شي طيب والشباب فيهم الخير والبركه
    حسبي الله ونعم الوكيل

    أستغفر الله وأتوب إلية من كل ذنب عظيم

    www.islamway.com

    أبـو مــاريـــة
    قديمة 05 - 01 - 2010, 20:52
    المشاركة 6
    صورة 'anwerq8' الرمزية
    anwerq8
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35815
    الدولة : حاليا في القاهرة
    العمر: 10
    المشاركات: 11,689
    الإجابات المقدمة: 54
    افتراضي
    اقتباس
    بالتوفيق للإزرق الكويتي
    اجمعين

    اقتباس

    بالتوفيق للكويت

    والحمدالله علي السلامة يالغالي
    الله يسلمك حبيب قلبي


    اقتباس
    تقديم100%

    الله يوفق الازرق امام الاصفر

    ،،

    اتوقعها

    2-2
    اجمعين وان شاءلله الفوز كويتي
    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    قديمة 05 - 01 - 2010, 21:02
    المشاركة 7
    تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 70141
    الدولة : '_'
    المشاركات: 1,584
    افتراضي
    بلتووفيق للازرق حبيبنا
    قديمة 05 - 01 - 2010, 21:07
    المشاركة 8
    صورة 'الكووبرا' الرمزية
    الكووبرا
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38005
    الدولة : { ديار حرب ..
    المشاركات: 4,846
    الإجابات المقدمة: 10
    افتراضي
    تقديم ولا أروع

    ..

    بالتوفيق لـ شقيقنا الازرق

    ASK ME
    سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم
    قديمة 05 - 01 - 2010, 21:07
    المشاركة 9
    تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28043
    الدولة : Nantes
    المشاركات: 253
    افتراضي
    الوعد بكرة يا انور

    تعال الاستاد بكيفان


    .
    قديمة 05 - 01 - 2010, 21:17
    المشاركة 10
    صورة 'ro7' الرمزية
    ro7
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31952
    الدولة : ..هنـاك..
    العمر: 31
    المشاركات: 3,158
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    بالتوفيق للإزيرق

    tvquran - haraj - aswaqcity - aqarcity

    ..الله يسهل القادم لي ولكم..
    قديمة 05 - 01 - 2010, 21:19
    المشاركة 11
    صورة 'نوافـــ' الرمزية
    نوافـــ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 56560
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 1,077
    افتراضي
    بالتوفيق لاشقائنا الكويت


    وانشاء الله الفوز حليفهم ويفرحون بالتاهل
    قديمة 05 - 01 - 2010, 21:59
    المشاركة 12
    صورة 'آحمد جرافيكس' الرمزية
    آحمد جرافيكس
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 32949
    الدولة : الشـرقيهـ
    المشاركات: 2,791
    افتراضي
    بالتوفيق للازرق الكويتي
    اللهم آدخـلني الجـنــة مـــع الآبـــــرار ياأرحم الراحمــيــن


    سأعود قريبـــا إن شاء الله
    قديمة 05 - 01 - 2010, 22:24
    المشاركة 13
    صورة 'anwerq8' الرمزية
    anwerq8
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35815
    الدولة : حاليا في القاهرة
    العمر: 10
    المشاركات: 11,689
    الإجابات المقدمة: 54
    افتراضي
    اقتباس
    بلتووفيق للازرق حبيبنا
    اقتباس

    تقديم ولا أروع

    ..

    بالتوفيق لـ شقيقنا الازرق

    اقتباس
    الوعد بكرة يا انور

    تعال الاستاد بكيفان
    باذن الله اكون متواجد بكيفان باجر

    اقتباس
    بالتوفيق للإزيرق
    اقتباس

    بالتوفيق لاشقائنا الكويت


    وانشاء الله الفوز حليفهم ويفرحون بالتاهل
    اقتباس
    بالتوفيق للازرق الكويتي

    حياكم الله جميع
    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    قديمة 05 - 01 - 2010, 22:24
    المشاركة 14
    صورة 'Kuw26.com' الرمزية
    Kuw26.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 38402
    الدولة : K U W A I T
    العمر: 35
    المشاركات: 609
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Kuw26.com
    افتراضي
    بالتوفيق للازرق

    لاهنت انور
    دردشة ومنتديات أهل الخليج

    لكل إبداع رؤية خاصة


    ,,,
    ,,
    ,

    شات , منتدى , اضف موقعك

    http://6GULF.com

    MSN: [email protected]
    قديمة 05 - 01 - 2010, 23:01
    المشاركة 15
    صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
    ولـد وأيل
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67494
    الدولة : ألكـويت . الجهرأء
    المشاركات: 8,871
    افتراضي
    ياحبني للون الازرق :$ الكويت والهلال :$ وبكره ان شاء اكون موجود بس قول يارب الي في بالي يصير خخ واجي :$
    مغلق
    العلامات المرجعية

    ¤ - - تقديم الأزرق الكويتي × الكنغر الأسترالي ‘ -- ¤ ¤ - يوم الحسم يا أزرقنا - - ¤


    للاخوة المصريين .:: بنك يقوم بالتحويل الي فلسطين ::. الفيلا الذكية بالكويت

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:04.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.