الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

•.?.•° لكل من انصدم بانسان عزيز على قلبه °•.?.•°

نبض الوفى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2006
رقم العضوية : 24211
الدولة : ابوظبي
المشاركات: 2,447
قديمة 04 - 01 - 2010, 19:34
المشاركة 1
نشاط نبض الوفى
  • قوة السمعة : 193
  • الإعجاب: 21
    افتراضي •.?.•° لكل من انصدم بانسان عزيز على قلبه °•.?.•°
    ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    شحـــــــــالكم ؟؟ اخواااني واخووااتي؟؟عسااكم بخيير؟؟
    •.?.•° لكل من انصدم بانسان
    عزيز
    على قلبه °•.?.•°
    في حياتنا الكثير من البشر ممكن أن
    ننصدم بهم..

    ::

    ::

    ::

    لا تنصدم..عند لحظه حدوثها.. بل تمالك نفسك..
    ولاتسقط
    إلا واقفاً!!


    ::

    ::

    ::

    •.?.•° (*..إحتمال..*) °•.?.•°أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس

    أنيابه في
    قلبك..

    محتمل جداً.. أن يضحك آخرون لأنك تبكي!!

    فترى دنياك
    شديدة القسوة..

    محتمل جداً..

    أن يهاجمك عدوٌ بأنياب ضاربه في لح
    ظة مباغتة!!

    فترى عالمكَ غابة متوحشة..

    من
    الطبيعي
    ..

    أن تسأل نفسك : ماذا فعلت مع هؤلاء ؟؟

    الإجابة
    معروفة..

    لم أكن سوى إنساناً طيباً واضحاً بسيطاً..

    النتيجة..

    تحتار في واقعك الغريب !!

    ::

    ::

    ::

    •.?.•°
    (*تتسائل..*)
    °•.?.•°

    هل تنتظر أم تبادر بالإنتقام؟

    أم تكتفي
    بالكراهية والحقد
    على منابع الأذى؟

    كيف تقاوم الشر وتحارب الكراهيه ؟

    كيف
    وسلاحك الحب
    والنقاء والبراءة!!

    البقاء للأقوى أم للأصلح؟؟

    .. أم للأكثر
    طيبة ونقاء
    ؟؟

    تستخلص أنه..

    لاتوجد
    قاعده لذلك!!

    ولكن..

    قـ ـ ـ ـ ـف!

    في كل الاحيان..

    تحسس
    قلبك
    كل يوم ..

    لا تترك عليه أي ذرات سوداء بفعل الأحقاد المدمره ,

    حافظ عليه
    نظيفا بريئا
    ....

    يعلمنا البعض أحيانا الكراهيه وحب الإنتقام

    فنصبح
    صورة طبق الأصل
    منهم!

    وحين نحاول ....العوده كما كنا


    ::

    ::

    ::

    .نفشل..

    ونكتشف
    موت الجمال فينا
    بأيدينا !!

    ::

    ::

    ::

    •.?.•° (*دائماً..*) °•.?.•°

    إذا كان في حياتك نموذج
    قبيح للبشر
    ..

    حاول هجر أوكار القبح وأبحث عن الجمال ..

    فمجرد التفكير فيما تكره يسجل لك أعلى
    معدل للخساره
    ..

    وأنت أكبر من هؤلاء الصغار!!

    وقلبك الكبير أكبر
    وأكبر

    وربك سينصرك ويحميك فقط ثق بالله تعالى..

    ثم ثق في نفسك
    ..ثم في الخير والحب والحياه .

    محتمل جداً ..

    أن
    تضيع الحقيقه
    وسط الزحام

    وتجد ألف شاهد على أنك لست إنساناً

    ولست
    مجتهداً

    ولست مستحقا من الحياة

    سوى
    التجاهل
    !!

    تحاول أن تقسم:

    أنا بريء
    ..

    أنا إنساان ..

    مكافح
    ..

    مثابر

    ولكن
    ..

    سيغلق الكثيرون عيونهم وقلوبهم وآذانهم

    ستعلق أقوالك في
    مشنقة الزيف
    ..

    ماذا تفعل إن ضاع حظك

    و
    حقك
    ؟

    و كيانك؟

    و
    اجتهادك
    ؟

    ::

    ::

    ::

    •.?.•° (*..تذكر..*) °•.?.•°

    أن للكون رباً لا تأخذه سِنة ولا نوم..
    يراك من حيث لا تراه
    ..

    يعلم بخفايا النفوس..

    يجيب دعوة
    المضطر إذا دعاه
    ..

    ودعوة المظلوم متى لجأ إليهـ..

    ::

    ::

    ::

    •.?.•°
    (*.. إعلم..*)
    °•.?.•°

    أنك أقوى من الجميع مادام الله معك قل يارب..

    بصدق
    وستأتيك البراءة
    ..



    وثق بأن القوة من القوي العزيز

    وستظهر
    شمس الحقيقة
    ..

    ولو بعد حين..

    أجل
    ..

    ولو بعد حين ..

    محتمل
    جداً
    ..

    أن تخدع في الحب

    فتحب
    من لا يستحق
    حبك

    أو يتسلى بأجمل مشاعرك..

    أو يلهو
    بأصدق نبضاتك

    أو ينتقم من أحداث
    الأيام..بك !!

    محتمل جداً ..

    أن تصدم بهذه الحقيقة
    بعدأعوام




    أو




    ثقة
    عمر بأكمله
    ...

    ::

    ::

    ::

    •.?.•° (*يحدث..*) °•.?.•°

    زلزال في قلبك
    وعقلك وكيانك
    ..

    تفاجأ بحريق يلتهم أطراف ثوبك وأعماق قلبك

    إنها
    ..

    الحقيقة المره

    وللأسف الشديد
    !!!!

    قل لنفسك :

    من فينا المخطىء
    ..

    من فينا الظالم ؟

    فإن لم تكن ظالماً
    ..

    ولكن فقط مخدوعاً!!!

    فمن حقك أن تبكي قليلاً
    ..

    من جراء مرارة الخديعه ..

    ثم أبحث في الحياه
    ..

    ستجد المخلصين كثيرين والأوفياء كذلك..

    والحب يبقى
    في النفوس الجميله
    ..

    ويضيع من النفوس الرديئه فهل نحزن !!

    والســـمـــووحــــــه.....


    قديمة 04 - 01 - 2010, 19:41
    المشاركة 2
    lm7-des
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72420
    الدولة : ٍٍS.A
    المشاركات: 207
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى lm7-des
    افتراضي
    وعليكم السلآم ورحمــه الله وبركـآته . .
    آول شي آحب آشكرك على هالموضوع . . بصرآحـه رآئع . .
    آنـآ معك بالهـآلكــلآم 100% . . لآكن بالهـآلدينـآ مافيه شي يستـآهل . .
    لآكن آكتفي بـ
    (( والحب يبقى في النفوس الجميله..ويضيع من النفوس الرديئه فهل نحزن !! ))
    استغفر الله
    قديمة 04 - 01 - 2010, 19:49
    المشاركة 3
    صورة 'al-madridi' الرمزية
    al-madridi
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64871
    الدولة : غزة
    العمر: 25
    المشاركات: 221
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى al-madridi
    افتراضي
    اشكرك اخي بكلام رائع
    مودتي
    الحقيقه عنوآنكـ... والتمير هدفكـ... والابدآع مطلبكـ
    اهلا وسهلا بكم في منتديات انسام الحب
    www.ansam7oob.com

    لمراسلتي
    قديمة 04 - 01 - 2010, 21:05
    المشاركة 4
    صورة 'Anonymous.Girl' الرمزية
    Anonymous.Girl
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66339
    الدولة : Ksa , Jeddah
    المشاركات: 1,924
    افتراضي
    مشكور على الموضوع ..
    ....Anonymous
    " كل فعل سببه الغضب عاقبته الاخفاق"
    مزعل كوم سابقاّ ~
    قديمة 05 - 01 - 2010, 20:52
    المشاركة 5
    نبض الوفى
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 24211
    الدولة : ابوظبي
    المشاركات: 2,447
    افتراضي
    اشكركم اخوتي ع الردود الجميله

    اقتباس
    وعليكم السلآم ورحمــه الله وبركـآته . .
    آول شي آحب آشكرك على هالموضوع . . بصرآحـه رآئع . .
    آنـآ معك بالهـآلكــلآم 100% . . لآكن بالهـآلدينـآ مافيه شي يستـآهل . .
    لآكن آكتفي بـ
    (( والحب يبقى في النفوس الجميله..ويضيع من النفوس الرديئه فهل نحزن !! ))


    النفوس الرديئة يا اخي لاتعرف معنى الحب
    قديمة 05 - 01 - 2010, 21:16
    المشاركة 6
    f9_9f
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2172
    المشاركات: 1,339
    افتراضي
    امممممممممممم

    في هذا الزمن قل الحب وكثرة الكراهية

    فصديق عمرك عند لحظة غضب يبيعك بأرخص شي وينسى سنين العمر كلهاا

    فهناك حكمه تقول

    من السهل ان تصنع صديق كل سنة لكن من الصعب ان تصنع صديق لألف سنة
    قديمة 06 - 01 - 2010, 13:06
    المشاركة 7
    نبض الوفى
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 24211
    الدولة : ابوظبي
    المشاركات: 2,447
    افتراضي
    مرحباااا



    اقتباس
    امممممممممممم

    في هذا الزمن قل الحب وكثرة الكراهية

    فصديق عمرك عند لحظة غضب يبيعك بأرخص شي وينسى سنين العمر كلهاا

    فهناك حكمه تقول

    من السهل ان تصنع صديق كل سنة لكن من الصعب ان تصنع صديق لألف سنة


    والله صدقت ياخوي الحين الكل نفسي نفسي


    الحين الاخ مايعرف اخيه



    والمثل الي يقول الصديق وقت الضيق بات مفعوله


    الله يستر
    قديمة 06 - 01 - 2010, 13:11
    المشاركة 8
    aziz_nosir
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 17 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68996
    الدولة : أرض الله الواسعة
    المشاركات: 221
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى aziz_nosir
    افتراضي
    الكلام حاجة .. والواقع حاجة تانية

    تسلم ع الموضوع
    قديمة 09 - 01 - 2010, 18:39
    المشاركة 9
    نبض الوفى
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 24211
    الدولة : ابوظبي
    المشاركات: 2,447
    افتراضي
    مشكورين ع الموضوع



    للرفع
    قديمة 09 - 01 - 2010, 18:43
    المشاركة 10
    صورة 'صاعقة الملاعب' الرمزية
    صاعقة الملاعب
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26476
    الدولة : Palestine
    المشاركات: 9,095
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    لك موضوعين نفس الشيء يا عزيزي
    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1380297/
    رَمَضَـان ُلا تَمضِ أيَّامُكِ إلّا,
    وأنتَ تَملَؤُ القَلبَ تحنَاناً،
    والصَّدرَ ارتِيَاحاً.


    صاعقة الملاعب
    مغلق
    العلامات المرجعية

    •.?.•° لكل من انصدم بانسان عزيز على قلبه °•.?.•°


    زواج رسمي بالمسنجر بالصور..!!‎ محمد المؤمن !! تصوير خراااااافي

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:10.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.