الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

مارايك باللي يحذف الحقوق !! للنقاش

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 04 - 01 - 2010, 17:55
المشاركة 16
صورة 'T.N.T' الرمزية
T.N.T
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53583
الدولة : الامارات
المشاركات: 632
افتراضي
** كتب بواسطة Life ( العضوية معطلة حاليا !! )

بالنسبة لموضوع الحقوق فهو موضوع حساس جدا ، وياما تكلمنا عليه وتناقشنا وللأسف نرجع ونشوف الكل يزيل ويعدل الحقوق ، ومن وجهة نظري ،، انا لا اؤيد ازالة اي حقوق حتى لو كاتب 1+1 وحاط عليها حقوقه 5 سطور ، ما في اي مشاكل ، هذا حقه وتعبه .. ومثل ما يقول المثل اللي ايده بالمي ( الماء ) مو مثل اللي ايده بالنار ،، واللي جرب تعب البرمجة والتصميم بيعرف انه اقل شي يكتب حقوقه ..

يعني بالله عليك هل يعقل واحد يبحث ويدرس ويبرمج ويصمم لمدة شهر شهرين ثلاث شهور ...
واخر شي واحد بكل برودة ، ويقول السكربت من برمجتي ولا اسامح من يزيل الحقوق !!

ما اعرف وش يحس فيه ؟! !



ونرى الاجانب يحافظون على الحقوق في اقل الاشياء ولو كانت رمز ولا ايقونة صغيرة ، ويذكرون في الاستخدام انه تم الاقتباس من كذا وكذا ، والتصميم من عمل فلان ، والبرمجة من عمل فلالالان !

اما نحن المسلمين اللي ديننا يدعو لحفظ الحقوق والامانات !>> نسوي العكس تماماً

والمشكلة يتباهون بنزع الحقوق واكواد التبليغ وفك التشفير بدون سبب !

هذي وجهة نظري لا اكثر ولا اقل ..

تحياتي
قديمة 04 - 01 - 2010, 17:59
المشاركة 17
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73036
الدولة : الدار البيضاء
المشاركات: 8,003
افتراضي
الحقوق تكون بوضع كلام فقط وليس رابط
مثلا: جميع الحقوق محفوظة ل....
اما مع وضع رابط هنا يصبح الامر مختلف فلا يبقا الشيء المطروح مجاني
بل مقابله دلك الرابط
لهدا يحس اللي حيركبه انه استغلال فيزيله
قديمة 04 - 01 - 2010, 18:09
المشاركة 18
صورة 'arabsys.info' الرمزية
arabsys.info
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6719
الدولة : الاردن
العمر: 43
المشاركات: 8,977
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى arabsys.info
افتراضي
من قال لك الحقوق فقط لتجارية بالعكس المفروض التجارية لاتحمل حقوق لانك دافع لها

بنسبة للازالة الحقوق

انا ضد

طيب انت ضع برمجية مجانية تعبت عليها من 4 شهور إلى 5 شهور وضعها مجانية


هل ستضعها من غير حقوقك اتحداك



معليش لما تتعب وتسهر ليالي من اجل اخراج شيء لوجه الله ومجاني فمن حقي المطالبة بوضع حقوقي

وعلى فكرة الحقوق رابط صغير لايودي ولا يجيب

الغرض منه

- احترام صاحب الحقوق
- تقدير على جهده
- رابط قد يزيد من شعبية البرنامج لاسيما هناك تحديثات او اشياء فكيف سيعرف موقعك المبرمج
- حقوق فكرية


وبنسبة لازالتها فهذا امر بينك وبينه وبين الله لا علم لي بها




ممكن سوال


هل تسمح لي بدخول ملفك واخذ سكربت او تصميم انت قمت بعمله وانا اضع حقوقي عليه او ازيل حقوقك منه نهايئاً اذا نعم فأنت كريم اذا لا فأنت لاتفكر الا بنفسك



المعذرة على الاطالة


وانت تعلم اني لا اخصك بالموضوع وانما اقصد غيرك لكني حبيت اوصلها عن طريق الرد عليك ولاتعتبرها لك
هدي شوية ليش معصب
اعصابك والضغط والسكري
يا عزيزي مشكلة الناس فاهمة الحقوق غلط
سبق وقلت بردي السابق
البرمجيات المجانية لا تعني حقوق ابدا
وتقدر تسال اي وزارة عندك في بلدك حتقولك طالما انها مجانية فهي لا تكسب قانون الحقوق ابدا
البرمجيات المدفوعة هي فقط من تحصل على الحقوق
وغريب تقول برمجيات مدفوعة دافع ثمنها ليش تحمل حقوق
ههه منطق غريب يا عزيزي
معلش راجع نفسك وراجع معنى الحقوق بشكل صحيح تعرف وين الصواب

سواء لي او غيره المر عادي طالما نقاش

اعطيك امثلة عنا في الاردن
برامج الكمبيوتر
اي رامج مجانية يستطيع اي شخص ان يبدل حقوقها ويفعل بها ما يشاء وينسخها ويبيعها دون الحاق اي ضرر عليه قانونيا

البرمجيات اللي عليها حقوق مثل ويندوز
لعبة الفيفا
اي شيئ ثاني اذا شخص نسخها وباعها يجيه حبس ثلاث ايام من المدعي العام بشكوى رسمية من وكيل شركة مايكروسوفت ومختومة من عمدة نيويورك
وبعد كذا بتم محاكته ودفعه للغرامة


مايكروسوفت الان تخلت عن اي خدمات تخص ويندوز 95
و97
واي نسخ لها لا يطوله القانون وانت حر التصرف فيها
بينما النسخ الجديدة فهي تحت القانون

هنا النقطة
اذا تكلمنا عن منطق القانون
فالقانون لا يحضرك ان فعلت اي شيئ باي شيئ مجاني
طالما انه مجاني

ولكن ادبيا
واذا تكلمنا عن الادب ف يالتعامل فلا يجب نزع الحقوق الا اذا كانت مليون رابط ومليون صورة


بعدين يا عزيزي انت تقول البرمجيات المدفوعة ما عليها حقوق
طيب تقدر تسال المبرمجين في ترايدنت يوم عملوا سكربت الشعر وسكريت دسكفري
ليش حاطين حقوق ترايدنت ورابط ؟ مع انه مدفوع

اتمنى ان يكون الامر اتضح



ايضا بعض المصممين
يوم يقول سايل مجاني لكم
ومنزله للجميع
ومع ذلك صور الهدر والفوتر والفورم هوم كلهعا باسم موقعه
وباسمه فهل تعتبر هذا منطقي ؟؟؟؟

اتمنى ما تزعل كما قلت نحن نناقش
ولا تزعل على اول جملة الضغط والسكري
استضافة ودومينات ودعم فني وخلاص
قديمة 04 - 01 - 2010, 19:56
المشاركة 19
صورة 'احمد الفريدي' الرمزية
احمد الفريدي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 03 - 2008
رقم العضوية : 54739
المشاركات: 4,631
افتراضي
بارك الله فيك على الموضوع
قديمة 04 - 01 - 2010, 20:12
المشاركة 20
صورة 'كـراك للتصميم' الرمزية
كـراك للتصميم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62730
الدولة : السعودية / الرياض .
المشاركات: 11,031
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
ما الذي يشجع المصمم أو المبرمج على تنزيل الاعمال المجانية ؟
الحفاظ على حقوقه .
ما الذي يجعل المصمم أو المبرمج لا ينزل اعماله المجانية ؟
عدم تقديره و ازالة حقوقه .
-----
هذا تعب الشخص
و من حقه يضع حقوقه
مثل اصحاب المنتديات
عند وضع موضوع فيه صور
يضع الرابط على الصور !
ليه ؟؟؟
يعني انتم عادي و المصممين و المبرمجين لا ؟!
لا اله الا الله محمد رسول الله
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
قديمة 04 - 01 - 2010, 20:25
المشاركة 21
صورة 'همت بغرامك' الرمزية
همت بغرامك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49010
الدولة : KSA - Yanbu
المشاركات: 2,076
افتراضي
ما الذي يشجع المصمم أو المبرمج على تنزيل الاعمال المجانية ؟
الحفاظ على حقوقه .
ما الذي يجعل المصمم أو المبرمج لا ينزل اعماله المجانية ؟
عدم تقديره و ازالة حقوقه .
-----
هذا تعب الشخص
و من حقه يضع حقوقه
مثل اصحاب المنتديات
عند وضع موضوع فيه صور
يضع الرابط على الصور !
ليه ؟؟؟
يعني انتم عادي و المصممين و المبرمجين لا ؟!
ردك عن 100 رد ,
وهو جوآب كآآآفي للموضوع
[ الإنترنَت والمِنتديَآت ]
عَآلم فِيه الكثَير مِن الشآكله ..{ المتخلفه !
ونَقص بالعقَول .. والأُصول .. والتربيه الأسريه ,’
لذلِك : جميل أنَ تتجَآهل هَذه العيّنه ..
-
وَلآ حـآجه ,, سوَآ إنيْ كنت بِ الغربه , أهوَجس فيه وَ " أحتـآجه

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
قديمة 04 - 01 - 2010, 20:29
المشاركة 22
صورة 'mwaq3nt.tk' الرمزية
mwaq3nt.tk
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 72815
الدولة : السعوديه
المشاركات: 1,338
افتراضي
شوف آنـآ لآ مصمم ولآ مبرمج

لكــن بنظري الي ينزع الحقوق

تآفه .. حقير .. سآفل .. ماتربى

يعني آنسآن نآكر للمعروف

يعني المصممين والمبرمجين ماقصرو معكم صممو لكم وتعبوا


وفجآئه يجي وآحد ولد مآتربى ينزع حقوقهـــمم

- لو كنت مكان صاحب الحقوق وش كنت راح تسوي..؟
رآح اشتكي عليه بالاستضافة الي حاجز عندها
- هل بتطالبه بشي في راسك ؟
آكييييييييييييد
- هل بتمشيها مرور الكرام وتسكت ؟

ههههههههههههههههههههه

لو يموت قسم بآلله اتركه بحآله
قديمة 04 - 01 - 2010, 20:37
المشاركة 23
صورة 'أبو المواهب' الرمزية
أبو المواهب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34945
الدولة : الـوطن العـربي !
المشاركات: 1,268
افتراضي يعطيك العافيه على الموضوع
السر من وراء الاعمال المجانية .. وجود الحقوق على العمل نفسه .......

فكيف تنتظرون اعمال مجانية وتصاميم مجانية .. بدون حقوق ..

وبعدين مسح الحقوق مصيبة لحالها لكن المصيبة الاكبر وضع حقوق مزيفة بدل الحقوق الحقيقية

وشكرا على الموضوع اخونا
لو تحس انك موهوب ؟
’ فـ موهبة نت بإنتظارك ،

الشاذروان ~ www.4m-m.com
التعديل الأخير كان بواسطة أبو المواهب; 04 - 01 - 2010 الساعة 20:42 السبب: مزاج
قديمة 04 - 01 - 2010, 21:53
المشاركة 24
H2o
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10367
المشاركات: 413
افتراضي
مهو كما تدين تدان ..

يعني يبقي المصمم .. مصمم استايلة .. بفوتوشوب اخر اصدار ملطوش بكراك .. وحق الفوتوشوب فوق الالف ريال .. وفوق مو سارق الفوتوشوب . ببقي سارق السويتش .. وسارق الكلك .. وكل برامج التصمبم ملطوشة عنده بسيريل وكراك .. وبالاخر يقول للناس لا تحذفوا حقوقي .. اهلين حقوق ..

لا نكذب ع بعض .. كل واحد مصمم يسال نفسه هالسؤال . كم برنامج تصميم لديه شاريه بفلوسك مو بكراك .او سيريل او نسخ ..

يعني واحد قال لي انه اشترا الفوتوشوب اصلي من البلدة ... هذا مو اصلي يا عمري .. لما تشتري نسخة كوبي بخمسة ريال ولا بثنين جنية ..

ولاتقعدوا تقولوا لي الضرورة تبيح المحضورات .. لانه الضرروة هي الاشراف على الهلاك .. ولا تقولي اموال يهود يجب استباحتها .. لانه لا يوجد مخلوق يجزم ان كل من في الشركة يهودي وحتى وان كان يهودي .. المبرمج فلا تملك الحق بسرقة حقوقة .. لان كل برنامج تقوم بتنصيبة ياتي معه اتفاقية ملخصها انك توافق على ان نسختك اصلية .. وثم تضغط موافق .. فاذا ضغطت موافق فدخلت معهم بعهد واتفاقية ..

وفيه فتوى طويلة عريضة مصورة من مجمع البحوث الاسلامية .. ونشرتها هنا لتحريم الكراك والسيريل وسرقة حقوق الاخرين ..


باختصار .. اذ المصمم صمم من برامج هو شاريها اصليه مو نسخ . وسرقة حقوقة .. فله عند الله خصيم . هو السارق اما اللي مصمم ببرامج مسروقه بكراك وسيريل .. وانسرقت حقوقه فاقول له على نفسها جنت براقش .

وللي بده يفعط عليه ويقول . شو ما بتستخدم كراك .. اقولك لا ومو بحاجة اثبت لك .. الحمدلله نسخة الويندو شاريها بفلوسي نسخة اصلية من المايكروسوف .. الفرونت بيج شاريه اصلي بفلوسي .. ولا يوجد عندي برنامج واحد بكراك او سيريل .. اذ لقيت مجاني بستخدم واذ مضطر لبرنامج معين بشتريه .. وعندي ثلاث طرق ناحجة للحصول على البرامج ولله الحمد موفقني .

اولا : هذا الموقع يقدم يوميا برنامج مجاني .. وهو مدفوع بغير اليوم .. www.giveawayoftheday.com
وهو موقع قانوني . ومن خلاله استفدت برامج تحويل فيديو . فلاش . صور ... والعديد .

ثانيا : لو برنامج احتاجة اراسل المبرمج اجنبي ولا عربي واطلب منه تخفيض لو يقدر . والحمدلله العديد نزلوا لي الاسعار وبعضهم حتى عطوني نسخ مجانيه بدون دفع لبرامجهم .

ثالثا : ابحث في جوجل عن برنامج مجاني يعادل في عمله المدفوع .. والكل يعرف هذا الامر
مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ يَهْدِ قَلْبَهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
التعديل الأخير كان بواسطة H2o; 04 - 01 - 2010 الساعة 21:57
قديمة 04 - 01 - 2010, 21:54
المشاركة 25
aziz_nosir
Banned
تاريخ الإنضمام: 17 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68996
الدولة : أرض الله الواسعة
المشاركات: 221
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى aziz_nosir
افتراضي
الدنيا مصالح قوم يا اسطى صالح شوف مصلحتك
اضافة رد
العلامات المرجعية

مارايك باللي يحذف الحقوق !! للنقاش

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

المزح الثقيل ........... كلمة هامة لمستخدمي الانترنت

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:43.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.