الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

تحذيرات من تعرض غزة لكارثة مائية بسبب الجدار الفولاذي في رفح

قديمة 22 - 12 - 2009, 12:50
المشاركة 16
دموع الاقصي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67606
الدولة : من حيث الابداع
المشاركات: 3,353
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى دموع الاقصي
افتراضي


اقتباس
بزيادة كارثة على غزة مش حتفرق كتير
والله كلامك صح تعال علي التقيم
قديمة 22 - 12 - 2009, 13:38
المشاركة 17
ابن فلسطيـن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37903
المشاركات: 747
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ابن فلسطيـن
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
كلنا نسينا سبب المشكلة الحقيقي
ونلف وندور حول النتيجة فقط
قديمة 22 - 12 - 2009, 13:41
المشاركة 18
صورة 'arabw-pearl' الرمزية
arabw-pearl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29686
الدولة : كل البلدان الغرض افادة نساء المسلمين
المشاركات: 3,729
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى arabw-pearl
افتراضي
و الخبير افتى بوجود مشكلة و اين هو من ايجاد حلول و طرحها ؟
ولا الحل المقترح هو عدم استكمال بناء الجدار ؟؟

حركات مفقوسه يا خبير !؟
مركزنا طبي اسري زوجي تربوي استشاري- اطباء و متخصصين ماهرين
العضوية تستخدمها اختان

ترغب في متخصصة تجيب على اسئلة عضواتك النساء
في مجال الطب و العلاقات الزوجية و الاسرية بمبلغ رمزي ؟ ارسل طلبك هنا
قديمة 22 - 12 - 2009, 13:51
المشاركة 19
U_4_Me
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32507
المشاركات: 1,488
افتراضي
يا جدعان بلاش نحكى فى المحكى !!!

كلنا عارفين ان الحكومة فاسدة وحرامية عندنا ومفيش بأدينا حاجة نعملها ...

انما قلوبنا كلها مع غزة ونتمنى لهم النصر لانهم اخواتنا لكن والله ما فى ايدينا شىء نعملة مثل بقية شعوب الدول العربية غير ندعى لغزة ونتمنى النصر لها .
Ayman-Prof معجب بهذا.
“الحياه قصيره”
قديمة 22 - 12 - 2009, 14:01
المشاركة 20
صورة 'Mr.Ez3aj' الرمزية
Mr.Ez3aj
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61745
الدولة : Amman - Jordan
المشاركات: 9,963
الإجابات المقدمة: 8
افتراضي
انا احي الشعب المصري كله من اصغر طفل الي اكبر رجل وشيخ


لكن اخي الفاضل

متي يكون المعبر فاتح 24 ساعة .... بالاسبوع يومين ومش كل اسبوع كمان




اخوتي اقسملكم بالله انه علي الفاضي لو يحكوا طائرات في قلب الارض علي الفاضي

شعب غزة ما بيتحداه اي شخص كان من كان


للعلم ايضا هذا الجدار الشباب تبعونا راح يقصوه ويستعمله في بناء الانفاق والله شئ رائع

بعدين مضاد للطائرات هذا ... قلق


لكن علي الفاضي

ويا مبارك بدلا من ان تضع جدار فولازي ....اقطع العلاقات مع اسرائيل ... اطرد الصهاينة الموجودين في سيناء .......


والمتل بيقول ((( يوم لك ويوم عليك )))

إذا اشتكى مسلم في الصين أرقني وإن بكى مسلم في الهند أبكاني
ومصر ريحانتي والشام نرجستي وفي الجزيرة تاريخي وعنواني
وحيثما ذكر اسم الله في بلد عددت أرجاءه من صلب أوطاني



قديمة 22 - 12 - 2009, 14:21
المشاركة 21
صورة 'ابو يحيى' الرمزية
ابو يحيى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40247
المشاركات: 1,025
افتراضي
اقتباس
انما قلوبنا كلها مع غزة ونتمنى لهم النصر لانهم اخواتنا لكن والله ما فى ايدينا شىء نعملة مثل بقية شعوب الدول العربية غير ندعى لغزة ونتمنى النصر لها
يا جماعة والله الشعب المصرى كلة غير موافق على اى شيىء ضد اخوانا فى فلسطين ونتمنى ان نكون معهم فى خندق واحد اخوانى العرب
من منكم لة رآى او له الحق فى تغير ذلك نحن الشعب المصرى لانوافق على الكثير من القرارات ولكن نحن نسمع منكم انتم الخبر اخوانى ولا ندرى عنة الا بعد وقوع المصيبة
ولا حول ولا قوة الا بالله
اخوانى الفلسطينين ان ينصركم الله فلا غالب لكم النصر من عند الله
نحن المصرين معكم والله يعلم ونناصركم وندعو لكم باصلاح ذات البين وتوحيد صفوفكم حتى يكون لكم الغلبة باذن الله
ما يبنى لا بعجذكم ابدا انتم الاقوى باذن الله وبايمانكم وتمسككم بوطنكم والدفاع عنة تقون على تحدى كل الصعوبات
اسف على الاطالة
لا حول ولا قوة الا بالله

كـلمتآنـ خفيفتآن ع ـلى اللسآن ثقيلتآن عند الرحمن

سبحآنـ اللهـ وبحمدهـ سبحآنـ اللهـ الـ ع ـظيمـ


قديمة 22 - 12 - 2009, 14:28
المشاركة 22
صورة 'يمني حر' الرمزية
يمني حر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31024
الدولة : ارض الجنتين || اليمن ||
المشاركات: 4,807
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى يمني حر
افتراضي


خليكم اكثر واقعيه ..

كيف تريدوا لمصر كدوله الوقوف ضد ضغوطات عالمية ؟ انا لا اقول هذا من اليأس ..

وانما يجب على الحكومات العربيه المشاركة في هذا والوقوف يد واحده وليس تحميل المسؤوليه على حكومة واحده ..

ولو كان هناك خير بالحكومات لقامت ضد مصر على ما تعمله ولكن سكوت يعبر عن الرضى فيما يحصل ..

لنتحرك نحن كشعوب وحكومات عربية من اجل الضغط على الحكومة المصريه ولكن ليس كلام فقط على جرائد او غيره وانما بعمل شئ يجعل الحكومة المصريه امام احراج لما تقوم به الحكومات العربيه من تحرك وجهود لفك الحصار



... مجرد وجهة نظر ...
قديمة 22 - 12 - 2009, 14:28
المشاركة 23
صورة 'Ataaweb.CoM' الرمزية
Ataaweb.CoM
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32172
الدولة : Ataaweb.com
العمر: 27
المشاركات: 6,816
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Ataaweb.CoM
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Ataaweb.CoM
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى Ataaweb.CoM
الإجابات المقدمة: 6
افتراضي
احنا مش موافقين علي اللي بيحصل
بس المشكلة ان حماس معطلة اتفاق المصالحة
سبحان الله نفسي اعرف السبب
علشان يفضلوا يشوهوا سمعة مصر
مصر من سنين بتعمل اتفاق المصالحة
حماس = ايران
ايران = نفسها يكون لها يد في الشرق الاوسط
واعتقد انا عايزة تصتاد الان في المياه العاكرة وتدخل العراق
وقالها الرئيس مبارك من قبل وكلهم زعلووا
ولاء اي شيعي علي وجه الارض لايران وليس لبلده
لذلك المالكي الشيعي ساكت عن اللي حصل من احتلال ايران علي بئر نفطي
اصله شيعي
تاريخ الانضمام لمجموعة الاستضافة : 1/3/2014
اسم الشركة : عطاء ويب لخدمات الويب المتكاملة
نوع الخادم : Vps
صاحب الشركة : اسلام بدير
خدمات الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - حجز تراخيص منتديات - الدعم الفني - حماية السيرفرات - تاجير رسيلرات
مقر الشركة : مصر - القاهرة
هاتف الشركة/واتس اب : من داخل مصر 01062035499 - من خارج مصر 00201062035499
بريد الشركة : [email protected]
سكايب : ataaweb
الدعم الفني : http://www.ataaweb.com/support
روابط الشركة : ataaweb.com
قديمة 22 - 12 - 2009, 15:05
المشاركة 24
vitalevel
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59348
الدولة : مصر الإسلام
المشاركات: 295
افتراضي
مفيش مواطن مصري راضي باللي بيحصل

بس كما انه لا يستطيع مواطن سعودي قطع امداد الشيطان الاكبر امريكا بالبترول وهو أهم سلاح يملكه العرب

وكما لم يستطيع اي كويتي منع دخول الامريكان للعراق عن طريق ارضه

وكما لا يستطيع اي مواطن عربي فعل اي شئ تجاه قضية فلسطين

أيضا لا يستطيع مصري وقف بناء الجدار
قديمة 22 - 12 - 2009, 15:17
المشاركة 25
صورة 'عامرعلى' الرمزية
عامرعلى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35058
الدولة : ارض الجهاد
العمر: 31
المشاركات: 5,546
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عامرعلى
افتراضي
ليس بايدى الشعب المصرى حيله

حتى لو اعترضت مش هيطلع بنتيجة لان طالما السياسين قررو ما حد يقدر يرفض

واذا حدث مظاهرات او اعتراض هتكون مشكلة اللى هيتهم بالخيانة واللى يتهم بالارهاب
وفى الاخر مش هيطلع بنتيجة

افضل شئ لكثر الجدار التعاون والمحبة بين الشعبين المصر والفلسطينى
لان التواصل بينهم يكثر مليون جدار وراح يجدون الف طريقة تعويضا عنه

وكمان افضل طريقة اهل غزه يحاولو عمل صداقة والتعرف على الامن المصرى على الحدود
واذا الامن المصرى واهل غزه وثقو فى بعض واحدث تعامل مع بعض

راح يدخل لهم ما يردون بدون تعب وتعرض للخطر

وربنا يهد الجميع على بعض

ويخلص شعوبنا من الاستعمار العربى
قديمة 22 - 12 - 2009, 15:23
المشاركة 26
صورة 'احمد الليثي' الرمزية
احمد الليثي
:: مراقب::
:: أركان تطوير المواقع ::
:: التواصل الاجتماعي ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 10 - 2004
رقم العضوية : 222
الدولة : EGYPT
المشاركات: 36,471
الإجابات المقدمة: 95
افتراضي
ترايدنت ليس موقع سياسي

اذا كنتو حابين تتكلمو في السياسة يوجد مليون موقع سياسي روحو اتكلمو فيه

ترايدنت تطويري فقط ليس له علاقة بسياسية الدول+لا تتدخلو في سياسة الدول فرؤساء الدول ادري بمصالح شعبهم
..
قديمة 22 - 12 - 2009, 16:13
المشاركة 27
صورة 'F.R.I.E.N.D.S' الرمزية
F.R.I.E.N.D.S
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
رقم العضوية : 23945
الدولة : I'll Be There For You
العمر: 33
المشاركات: 24,729
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى F.R.I.E.N.D.S
الإجابات المقدمة: 179
افتراضي
نحن المفروض نميز بين شعب مصر وحكومته

مااعتقد في مصري عاقل يرضى بهالشي وكلنا نعرف الشعب المصري واي شعب عربي مستعد يضحي بروحه لاجل مقدساتنا

اما بالنسبة للحكومة مااستغرب هالتصرفات منها ليش لانوا هم تابعين لامريكا والي تقولوا امريكا ينفذوه وبما انهم خايفين على كراسيهم لياخدها واحد عادل ويوزع ثروات البلاد على الشعب بدل بنوك سويسريا لهيك رح ينفذوا كل مطالب امريكا بصدر رحب

والله ينتقم من كل خاين يارب


تحيتي
But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long


I had a dream my life would be
So different from this hell I'm living
So different now from what it seemed
Now life has killed the dream I dreamed


Ask me
قديمة 22 - 12 - 2009, 16:16
المشاركة 28
PS - Gaza
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 26 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51104
الدولة : غزة، فلسطين
العمر: 23
المشاركات: 12,947
الإجابات المقدمة: 10
افتراضي
خلي المصريين يفرحوا
whatsapp
00970595720005

abdalsalaam*-*outlook*-*com

Perfect Solution
بيرفكت سلوشن
قديمة 22 - 12 - 2009, 16:17
المشاركة 29
PS - Gaza
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 26 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51104
الدولة : غزة، فلسطين
العمر: 23
المشاركات: 12,947
الإجابات المقدمة: 10
افتراضي
ترايدنت ليس موقع سياسي

اذا كنتو حابين تتكلمو في السياسة يوجد مليون موقع سياسي روحو اتكلمو فيه

ترايدنت تطويري فقط ليس له علاقة بسياسية الدول+لا تتدخلو في سياسة الدول فرؤساء الدول ادري بمصالح شعبهم
يلا يارب تنبسطوا يامصريين كمان وكمان لما غزة تموت كلها على يد حكومتكم افرحوا بزياااادة
whatsapp
00970595720005

abdalsalaam*-*outlook*-*com

Perfect Solution
بيرفكت سلوشن
قديمة 22 - 12 - 2009, 16:50
المشاركة 30
صورة 'أبو ريناد الكنانى' الرمزية
أبو ريناد الكنانى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7546
الدولة : باذن الله فى الجنة
العمر: 32
المشاركات: 7,047
افتراضي
يلا يارب تنبسطوا يامصريين كمان وكمان لما غزة تموت كلها على يد حكومتكم افرحوا بزياااادة

هنفرح اكثر لما نشوفك بتجاهد بدل ما انت قاعد بتكتب فى ردود وقاعد على النت

وانت فى قلب الحصار
علمت بأنى محاسب بكل ما أكتب
فأخذت عهدا ان لا انطق الا بما أمر الله به ورسوله
( والله ما دخلت على ملك من هؤلاء الملوك حتى أصل إليه إلا نزع الله هيبته من صدري )
الإمام مالك رحمه الله .
مغلق
العلامات المرجعية

تحذيرات من تعرض غزة لكارثة مائية بسبب الجدار الفولاذي في رفح


رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ارجو المشاركة معنا لماذا يا الله ؟؟

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:06.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.