الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

مقال لكاتبة سعودية عن تعدد الازواج يثير جدلا في مصر

صورة 'باسمـ' الرمزية
باسمـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73652
الدولة : لا اله الا الله
المشاركات: 2,006
قديمة 22 - 12 - 2009, 04:07
المشاركة 1
نشاط باسمـ
  • قوة السمعة : 797
  • الإعجاب: 95
    افتراضي مقال لكاتبة سعودية عن تعدد الازواج يثير جدلا في مصر
    رفع احد اعضاء مجلس الشعب المصري دعوى ضد صحيفة "المصري اليوم" الخاصة لنشرها مقالا للكاتبة السعودية نادين البدير تساءلت فيه عن مبررات السماح للرجال بتعدد الزوجات وتحريمه على النساء.
    وادان عدد من رجال الدين المقال ووصفوه بانه معادي للاسلام ومثير فيما اشار اخرون الى ان المقالة تلقي الضوء على المعاملة السيئة التي تلقاها النساء على يد بعض الازواج.
    ويعتقد ان الهدف من المقال كان احداث ضجة في الشارع المصري وهو ما تحقق.


    وقالت البدير التي تعمل قي قناة "الحرة" التلفزيونية الامريكية الناطقة بالعربية ان المساواة بين الرجال والنساء يجب ان يشمل حق النساء في تعدد الازواج اسوة بالرجال والا يجب منع الرجال من تعدد الزوجات.
    وقالت البدير ان الحجج التي يسوقها الرجال لتعدد الزوجات مثل الملل وتراجع الرغبة الجنسية لديهم نحو زوجاتهم تنطبق على النساء ايضا.
    ورد بعض رجال الدين في مصر على مقال البدير بالقول ان ليس من حقها "التهجم" على القيم الاسلامية و يجب ايقافها من الاستمرار في ذلك.
    كما اعلن احد اعضاء مجلس الشعب المصري عن رفع دعوى ضد الصحيفة التي نشرت المقالة بتهمة "نشر الرذيلة".
    لكن احد رجال الدين اتخذ موقفا مغايرا وقال ان المقالة لا تدعو الى تعدد الازواج للنساء بل دعوة الى القاء الضوء على المعاملة السيئة التي تلقاها النساء على يد بعض الازواج.


    تابعوني علي
    BaSeM
    قديمة 22 - 12 - 2009, 04:13
    المشاركة 2
    صورة 'katab' الرمزية
    katab
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 01 - 2005
    رقم العضوية : 1242
    الدولة : قطر
    العمر: 32
    المشاركات: 1,686
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    ودك أنهم يسجنونهاااا دائما تستهزي في كلام الدين


    على الاقل ماحترمة جواز الدوله اللي معها

    قاعده ماتلبس لي الاقصير وتحرظ النساء على الجنس


    المشكله بعد مقالها هذا اللي كتبته هرب لي لبنان؟
    قديمة 22 - 12 - 2009, 04:19
    المشاركة 3
    PhpMan
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
    رقم العضوية : 65882
    المشاركات: 842
    افتراضي
    لنفرض تزوجت 4 رجال

    لو حملت

    هيبقى مين ابوه؟
    قديمة 22 - 12 - 2009, 04:20
    المشاركة 4
    صورة 'باسمـ' الرمزية
    باسمـ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73652
    الدولة : لا اله الا الله
    المشاركات: 2,006
    افتراضي


    ودك أنهم يسجنونهاااا دائما تستهزي في كلام الدين


    على الاقل ماحترمة جواز الدوله اللي معها

    قاعده ماتلبس لي الاقصير وتحرظ النساء على الجنس


    المشكله بعد مقالها هذا اللي كتبته هرب لي لبنان؟
    مش فاهمك

    لنفرض تزوجت 4 رجال

    لو حملت

    هيبقى مين ابوه؟
    هيعملو قرعة زى بتاعت كاس العالم كدا
    تابعوني علي
    BaSeM
    قديمة 22 - 12 - 2009, 04:20
    المشاركة 5
    صورة 'Best Design' الرمزية
    Best Design
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72050
    الدولة : Kuwait City
    العمر: 26
    المشاركات: 1,491
    افتراضي
    تساءلت فيه عن مبررات السماح للرجال بتعدد الزوجات وتحريمه على النساء.
    لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديها بس لو لم يحدد الاسلام 4 زوجات للرجل .. لوجدتها بين 40 زوجة وراح تقول ياليت الاسلام رجع الحكم
    قديمة 22 - 12 - 2009, 04:26
    المشاركة 6
    صورة 'باسمـ' الرمزية
    باسمـ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73652
    الدولة : لا اله الا الله
    المشاركات: 2,006
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديها بس لو لم يحدد الاسلام 4 زوجات للرجل .. لوجدتها بين 40 زوجة وراح تقول ياليت الاسلام رجع الحكم

    صدقت اخي
    بس الرجل مفتكرش انو يقدر علي 40 زوجة

    ده لو متجوز واحده هيتجنن ويكلم نفسة
    ما بالك 40
    تابعوني علي
    BaSeM
    قديمة 22 - 12 - 2009, 04:30
    المشاركة 7
    صورة 'Best Design' الرمزية
    Best Design
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72050
    الدولة : Kuwait City
    العمر: 26
    المشاركات: 1,491
    افتراضي
    صدقت اخي
    بس الرجل مفتكرش انو يقدر علي 40 زوجة

    ده لو متجوز واحده هيتجنن ويكلم نفسة
    ما بالك 40
    ههههه اي صحيح مايقدر .. لكن هي ماتفهم والحكمة من ذلك عند الله عز وجل والله يهديها بس
    قديمة 22 - 12 - 2009, 06:12
    المشاركة 8
    صورة 'احمد عمرو' الرمزية
    احمد عمرو
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
    رقم العضوية : 27400
    الدولة : ::. EgYpTiOn.::
    المشاركات: 2,388
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى احمد عمرو
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى احمد عمرو
    افتراضي
    الناس بقت فاضية وعمالين يتكلموا فى اى حاجة بس انا مختلف مع بعض الشيوخ الى بمجرد ما يسمعوا حاجة يقوموت بالتكفير طيب المفروض يطلع شيخ يرد على الكلام دا بالاحاديث وبتوضيح الامثلة لعل هذا الشخص ان يرجع الى رشده والى كان بيعمل الموضوع دا الشيخ الشعراوى الله يرحمه واذا استمر هذا الشخص فى طريقه اذن فهدفه واضح وهو الاساءة الى الاسلام وهنا يمكن اخذ موقف مغاير

    دى وجهة نظر فقط
    قديمة 22 - 12 - 2009, 06:18
    المشاركة 9
    صورة 'خالد عبدالله' الرمزية
    خالد عبدالله
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66983
    الدولة : الخبر
    المشاركات: 1,392
    افتراضي
    فيها فراغ عاطفي و اظن تعدى الفراغ اللي فيها ليكون مرض نفسي

    تتهجم على الاسلام فقط للفت الانتباه ,

    مبدأ خالف تعرف ,

    مشكور على الخبر اخوي
    كل عام و أنتم بخير ,,,,,
    قديمة 22 - 12 - 2009, 06:20
    المشاركة 10
    صورة 'Islamicaxis' الرمزية
    Islamicaxis
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41895
    الدولة : قلب الامارات النابض
    العمر: 56
    المشاركات: 9,107
    قديمة 22 - 12 - 2009, 12:15
    المشاركة 11
    انس
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 25 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 21298
    الدولة : فلسطين
    المشاركات: 5,966
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يحفظ دينا واخلاقنا
    قديمة 22 - 12 - 2009, 12:20
    المشاركة 12
    صانع الخيال
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 71774
    الدولة : مصر ام الدنيا
    المشاركات: 515
    افتراضي
    تدورلها على دين تانى استغفر الله العظيم احنا بنقلد الغرب
    قديمة 22 - 12 - 2009, 13:58
    المشاركة 13
    صورة 'arabw-pearl' الرمزية
    arabw-pearl
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29686
    الدولة : كل البلدان الغرض افادة نساء المسلمين
    المشاركات: 3,729
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى arabw-pearl
    افتراضي
    المثل يقول افعل منكر لتشهر ... ومثل ثاني خالف تعرف ...
    نفس ما سبق و ذكرته هنا عن نفس الموضوع

    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1414732/
    مركزنا طبي اسري زوجي تربوي استشاري- اطباء و متخصصين ماهرين
    العضوية تستخدمها اختان

    ترغب في متخصصة تجيب على اسئلة عضواتك النساء
    في مجال الطب و العلاقات الزوجية و الاسرية بمبلغ رمزي ؟ ارسل طلبك هنا
    قديمة 22 - 12 - 2009, 14:13
    المشاركة 14
    صورة 'Ataaweb.CoM' الرمزية
    Ataaweb.CoM
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32172
    الدولة : Ataaweb.com
    العمر: 27
    المشاركات: 6,816
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Ataaweb.CoM
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Ataaweb.CoM
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى Ataaweb.CoM
    الإجابات المقدمة: 6
    افتراضي
    الله يهديها
    وقلب المراءة المخلصة المتربية لا يوجد فيها الا قلب واحد
    وهوو قلب زوجها وبس
    تاريخ الانضمام لمجموعة الاستضافة : 1/3/2014
    اسم الشركة : عطاء ويب لخدمات الويب المتكاملة
    نوع الخادم : Vps
    صاحب الشركة : اسلام بدير
    خدمات الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - حجز تراخيص منتديات - الدعم الفني - حماية السيرفرات - تاجير رسيلرات
    مقر الشركة : مصر - القاهرة
    هاتف الشركة/واتس اب : من داخل مصر 01062035499 - من خارج مصر 00201062035499
    بريد الشركة : [email protected]
    سكايب : ataaweb
    الدعم الفني : http://www.ataaweb.com/support
    روابط الشركة : ataaweb.com
    قديمة 22 - 12 - 2009, 14:15
    المشاركة 15
    صورة 'ولد زايد' الرمزية
    ولد زايد
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32547
    الدولة : [ دآر كسَآهٌا بالْعزُ زآيد } ॡ
    المشاركات: 13,209
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    الحريم ناقصات عقل ودين..

    ماسألت نفسها عن الامراض الي بتصير مثلا الايدز..الخ
    قٍڷ( ڷآ آڷهَ آڷآ آڷڷه) فأن آصحُآب آڷقٍبۈرٌ يتمنۈن آڷحُيآهَ ڷيقٍۈڷۈهَآ مرٌهَ ۈآحُدِهَ ڷعظمتهَآ

    عن أبي هريرة قال قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    مقال لكاتبة سعودية عن تعدد الازواج يثير جدلا في مصر


    واحد في الألف نسبة التطعيم ضد أنفلونزا الخنازير ! (( يمنع دخول النواعم )) الشر أكثر من الخير .. وإليكم ( بعض ) أساليب التعذيب والقتل !!

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 21:32.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.