×

البهائية والسياسة الخفية؟؟!!

اول شئ هذا الموضوع وضعتة لكم لانى رأيت من فترة موضوع فى ترانديت يتكلم عن البهائية او عن موقع للبهائية لا اتذكر صراحة واردت وضع
قديمة 11 - 06 - 2005, 19:42
المشاركة 1
اول شئ هذا الموضوع وضعتة لكم لانى رأيت من فترة موضوع فى ترانديت يتكلم عن البهائية او عن موقع للبهائية لا اتذكر صراحة واردت وضع الموضوع لتوضيح الذى استطيع توضيحة!

بسم الله الرحمن الرحيم

*الفكر الانسانى شئ عظيم ولولاه لما تقدمنا خطوة ولكن أى فكر نتحدث عنة هنا. بالتأكيد الفكر البناء المفيد ، لكن ما يحزن حقاً هو حديث البعض عن البهائية وفى اعتقادى ليس لأهميتها ولكن لضيق أفق وسذاجة اناس بعد مرور قرنان من العلم والحضارة ونجد هناك من يتحدثون عن ترهات خائرة لا تستحق حتى قولها. ولكن ليثيبنا الله على هذة المدة اللتى ندعو الله فيها ان ينير بصائر الجميع انشاء الله.
يقولون ان البهائية تنسب للشيعة،ومذهب الأثنى عشر مع الملاحظة أن الشيعة هم من جرموا البهائية وطاردوا الزنادقة وعلى رأسهم البهاء.
والبابية التى هى المفروض أصل البهائية. أدعى المازندرانى والذى كان أكبر مؤسس للبهائية بعدما كان أكبر تلاميذ المدعو "الباب" بعد وفاتة أنة هو الأصل ولحفظ ماء الوجه قال "بل الباب كان الممهد له والبداية لظهور البهاء" >>>>>>> المازندرانى.

*المحير كيف يقف اليهود والنصارى خلف هذا المدعى؟؟!!!
على الرغم من عدم اتفاق اتباع الديانتين على شئ حتى اختلافهم لم يكن بسبب أخطاء متأصلة فى صلب العقيدة بل حب السلطة والسطوة. اما المازذندانى رجل غاص فى غيبوبة فكرية سخيفة وبالرغم من ان اليهودية والمسيحية كتب منزلة من الله الا انهم ساندوه واخذوا بيدة بل خنعوا تحت لواءه، ولو أتى هذ من اتباع الكنفوشيوسية او البوذية او المانية ....الخ، لكان محتمل فهذة ديانات أرضية عبارة عن فكر انسانى وأجد صعوبة حتى الان فى تخيلها دين لبعض الناس!!
والاجابة اللتى تقفز فى ذهنى هى ان المسيحيون واليهود غير مقتنعين فعلا بهذا التافه.ولكنها اللعبة القديمة اخفاء الاطماع الدنيئة فى ثوب الدين. فلأطماع سياسية والخوف من انتشار رقعة الدولة الاسلامية ولصلابة الكيان الاسلامى امامهم وضعوا اهدافهم السياسية الأستعمارية أسفل مظلة الدين.
وبعد مساندة اليهودية المسيحية له فى تهريبة قبل القبض علية على الباب واعدامة الى جبل الكرمل فى عكا.، وبالرغم من ذلك قام المازندرانى فى ديانتة التى ما عادت تمت بالاسلام او لأى ديانة اخرى بصلة بالغاء كل الشعائر اليهودية والمسيحية واخذ بيد العالم الكهل بالاعباء الدينية الى دنيا واسعة من الحرية الساذجة بلا شعائر او صلوات او حتى اديان !!فقد تفتق ذهنة الملهم عن ديانة يدمج فيها اليهودية بالمسيحية بالاسلام !،والاكثر شناعة وايلاما ان سيادة "المازندرانى"لما وجد ان اخاه يزاحمة على زعامة الحركة بعد هلاك الباب (غير مأسوف علية)دبر مذبحة من أبشع ما عرفتة البشرية حيث قام بقتل أخية واعوان اخية بالسواطير والجنازير المسمومة فى وحشية رهيبة.

*كيف سنحت الفرصة لهذة الترهات الهشة ان تستمر؟؟
الاجابة بسيطة لكى تهزم انسان يجب ان سبب قوتها وتشلها. وهذا ما حدث طالما كنا نحن المسلمين سادة مهمينين تقريبا على القديم ولذا لزم على عصابة الشمال التفكير كيف نحارب هذا الكيان بدأوا بالقوة وفشلوا واكبر دليل الحورب الصليبية عام 1299 ميلادى، فأيقنوا ان القوة ليست هى الوسيلة الصحيحة لذلك واذا ارادوا الخلوص لحقيقة صلابة المسلم نجد انفسنا امام دين أشم منيف لا يخترق ابدا انشاء الله.
لذا لجئوا للتشتيت وتغذية مجموعة من المأفونين ومن ضمنهم (حسين نووى المازندرانى) الذى افتى بتوحيد الديانات وابطل العبادات واسقط التكاليف ووضع قراَنا اسماه الكتاب المقدس.والادهى ان لب عقيدة البهائية هى اليقين من وجهة نظرهم. ونقول بأن الطريق الى الله محجوب ولكن ذاتة تتجلى فى الانبياء وفى العالم وتعتبرهما مظاهر الهية وان لكل نبى دورة نبوه وان هذه الدورة مستمرة 500.000 سنة على الاقل حسب قوة النبى وبأن ليس هناك جنة او نهار بل الجنة هى رمز للطريق العقيم لكل منكر للعقيدة (البهائية) ومتركب للاثام.
فكان صداما مباشر حيث قامت روسيا وانجلترا اللتان كانتا اكبر غريمتين فى هذا الوقت وهربوة قبل اعدامة مع (الباب) ووضعوة فى عكا وهناك سلموه للمخلصين اليهود بعدما دربوه على ايد المبشرين وسخرة اليهود لغاية يريدونها.فلقبوة بالبهاء والقوا فى ذهنة انة رب الجنود الذى سيقود اليهود الى ارض الميعاد وانة هو المقصود فى سفرى "اشعبا" و"دانيال".
وهزم المذهب البهائى فكريا وعقليا بل كليا امام الاسلام فالتحم مرة اخرى من لم يتفقا ابدا روسيا وانجلترا ، واليهود اجمعوا فى الاوساط العامية انة الرب الاذلى، ورب الجنود ومجيئة الساعة والقيامة وانة الموعود فى كل الديانات اليهودية (مع انة فارسى والصهيونية عنصرية!!) والمسيحية والاسلامية وحتى الزرادشتية. فقام (حسين نووى المازندرانى) بقولة فى كتابة "يابن تراب كن اعمى عن مشاهدة احد سواى واصم عن استماع كلام غيرى، وجاهلا عن علم دون علمى" .ولم يهدأ بخلافة الباب بل كرسى النبوة وادعى انة المسيح"ياقوم قد جاء الروح مرة اخرى، ليتم ما قال من قيل..كذلك وعدتم فى الالواح ان كنتم بة من العارفين" مفتاح بابا الابواب ص386. ثم مالبث ان اعتلى عرش الله!! "ياقوم طهروا قلوبكم ثم ابصاركم،لعلكم تعرفون بأرائكم فى هذا القميص المقدس اللميع"ص30.
ويقول اكثر من ذلك فى "لايرى فى هيكلى الا هيكل الله ولا فى جمالى الا جمالة،ولا فى كينونتى الا كينونتة ، ولا فى ذاتة الا ذاتة ولا فى حركتى الا حركتة،ولا فى سطوتى الا سطوتة ،ولا فى قلمى الا قلمة العزيز المحمود"العصر الجديد ص5. ولم يجد العالم الشمالى سوى الدعم المادى والادعاء بأن البهائية دين علمى عقلى متطور وأن الانسان كائن حياتة بيدة تماما وابتعد عن الالوهية والعقيدة والحياة الروحانية. وهذا أقصى ما يملكونة مع هذا المغفل.وظننت اننا برئنا من هذة الغيبوبة الفكرية ولكن هيهات فاللأسف مدعى الحضارة و المدنية،ولكن بنظرى هم لا يزيدون عن عبيد للموضة ومدعى الثقافة البسوا كيان ميت لباس الاهمية والغموض.برأيى الخاص ان الحضارة هى الاحتفاظ بالشكل الاصلى مع صيانتة وتنميتة بمزيج قوى من العلم والادب والدين.
ومع فشل كل المحاولات حاولت مرة اخرى الحضارة الغربية لضخ الدماء فى شرايين البهائية، فمع هزال البهائية الصقتة الحضارة الغربية بمفهوم (نيبول ) او (universal civilization) حضارة عالمية علة يجد سبيل عبر عقول المغيبين من مجانين الموضة!!
اوخيرا اجد البهائية صنيعة سياسية تافهة تعتبر من البدايات الساذجة لفكر السيطرة على العالم اللتى تتبناه امريكا. وللاسف هناك بعض الاناس الطيبين ،بل والادهى المثقفين يتورطون فى الموضوع وانا لا اعرف ما موقفهم امام ربهم!!.
عاش هذا الميرزا حسين على نووى (1817-1892م) أمعة ذليل لفكر الصهاينة المتطرفون والاربيون محبى السيطرة ،ومات كافر منبوذ.
واحيا وجه الله ولذلك لا اجد اوضح من قولة "أولئك الذين أشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين" صدق الله العظيم
أدعو الله عز وجل من قلبى ان اكون وفقت لتوضيح ولو معلومة او استفادة.
وهذا الموضوع اجتهاد خاص ومن صميم افكارى ورأيى الشخصى ولكن مبنى على حقائق ووقائع.
المشاهدات 786 | التعليقات 5
قديمة 11 - 06 - 2005, 22:40
المشاركة 2
صورة 'Dr.NasseR' الرمزية
Dr.NasseR
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2005
رقم العضوية : 999
العمر: 28
المشاركات: 4,266
افتراضي رد : البهائية والسياسة الخفية؟؟!!
جزاك الله خير
اسم الشركه : نأصر للحمأيه والدعم الفني
صاحب الشركه :ناصر المطيري
أداء الشركـــه : حمايه وتطوير ودعم فني
بريد الشركـــه :[email protected]
هاتف الشركه : قريبا هاتف خاص
الموقع : قريبا باذن الله
قديمة 11 - 06 - 2005, 22:46
المشاركة 3
صورة 'C y R o X' الرمزية
C y R o X
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4311
الدولة : Dance Floor
العمر: 30
المشاركات: 3,535
افتراضي رد : البهائية والسياسة الخفية؟؟!!
جزيت خيرا اخوي


THE MORBID Is Back In The New Look
Design Is An Idea .... With CyroX I Am Your Idea

عدنا والعود أحمد

ومــاهـــــي الا البـــــــــداية


Then it comes to be that the soothing light at the end of your tunnel
Was just a freight train coming your way
قديمة 11 - 06 - 2005, 23:23
المشاركة 4
الزعيم 2006
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4864
الدولة : دار أبوي زايد ( ربي يرحمه ) و دمشق الشام .
المشاركات: 2,321
افتراضي رد : البهائية والسياسة الخفية؟؟!!
أخي الكريم (( يريدون أن يطفئوا نور الله و لكن الله الله متم نوره و لو كره الكافرون )) فيعني أخي نحن يجب علينا أن ننشر العلم و الفقه بالدين بين الناس و ذلك إذا رأيت خطأ أن تصلحه و أن نعطي دروساً دينية في المساجد عقب كل صلاة مغرب مثلاً ما عدا يومي الخميس والجمعة و تحذير الناس و توعيتهم بهذه[COLOR=Blue] الطوائف الخطيرة كالإسماعيلية و الروافض ( الشيعة ) و المازنية و الصوفية بأصنافها [/COLOR] , و غيرها من الطوائف و قد قال تعالى ( وادعوا إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ))...و أنا و لله الحمد عقب صلاة كل مغرب أعطي درسا دينياً ,,, و نحن كمسلمين يجب علينا أن نعلن الجهاد في سبيل الله و لكن لا حول لنا ولا قوة ...


أخوك المجاهد في سبيل الله ( الداعية الإسلامي ) ...
من كبار ترايدنت : بوصالح / ساهي / الصم / قلم حر / فوكس / غانم / جروح الوقت / الرفيق / فيصل العنقري / أمير العزاب / عادل / أحمد /أبوفاتن / لوشا / وحيد الجزيرة / Ahmod / سنابل / CSS / برق الشمال / دايم الحمد / الشحي / عبد الله الحصان / مميز / أحمد النحاس / أبو شدق / الطاير / أبو سارة / الدوسري / دروب السهر/ الحانوتي / المتفائلة / أمير الجزيرة / nmooory / M!ss N!le / ياسر / Allulu / احساس / القروم / بوحبيبه /alkahf.
التعديل الأخير كان بواسطة الزعيم 2006; 11 - 06 - 2005 الساعة 23:34
قديمة 12 - 06 - 2005, 06:23
المشاركة 5
THE SMALL BOY
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4396
المشاركات: 217
افتراضي رد : البهائية والسياسة الخفية؟؟!!
الف شكر على الردود

اخى المجهول هذا ما يجب فعلة ولكن للاسف نادرا ما تجدة

بارك الله فيك اخى المجهول
قديمة 12 - 06 - 2005, 08:12
المشاركة 6
mad_4u
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2772
المشاركات: 2,708
افتراضي رد : البهائية والسياسة الخفية؟؟!!
هذي القصه قريبه من قصة الحوثي الي مسوي مشاكل في جبال صعده في اليمن
قال انه هو المهدي وعنده من افكار الشيعه والزيديه وتقريبا اختلطت معه الامور وقال انه المهدي المنتظر حتى انه وزع كتب وجمع اعوانه من القبائل اليمنيه وجندهم والحين يواجة الحكومه بهم انقتل الابن بقي الاب يقاوم الله ياخدهم مابقي الا جاهل يقول انه المهدي سبحان الله
الله يكفي المسلمين شر القتال وينصرهم على عدوهم
قريباََ
 
مغلق
 
العلامات المرجعية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاهميه الرجاء التكرم بالمرور صوره هل تعرف معنى الذل؟ أدخل وشاهد ما هو الذل بعينك

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:58.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.