الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

( نقاش) لازم نكره ونجرح بعض بعد الفراق !!

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
صورة 'anwerq8' الرمزية
anwerq8
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35815
الدولة : حاليا في القاهرة
العمر: 10
المشاركات: 11,689
الإجابات المقدمة: 54
قديمة 18 - 12 - 2009, 23:25
المشاركة 1
نشاط anwerq8
  • قوة السمعة : 32249
  • الإعجاب: 987
    Frown ( نقاش) لازم نكره ونجرح بعض بعد الفراق !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    راح اطرح قضية البعض يسويها اذا تزاعل هو وصاحبه مثلا


    ليش نخسر بعض باسوء طريقة وباسوء صورة وليش تكون النهاية جارحة
    ليش لازم تنتهي علااقة حب او صدااقة بجرح ويقوم كل طرف بجرح الثااني وبقوة و لاكنه كان بيوم من الايام ولوقت طويل حبيبه او صديقه
    يتعمد يكسره ويطعنه ويقول اي شي ويسوي اي شي عشاان يحقق اكبر الم ممكن


    ليش نشوه المااضي والذكرياات الحلوة ونحطم انساان كان اقرب النااس واعزهم ع قلوبنا
    لو لازم نخسره مو لازم نخسر احترامنااا لبعض ونحافظ ع بعض المودة يسمح لناا اذا شفنااه نسلم عليه ونسال عنه بين

    ممكن يوم من الايام نرد لبعض ونتذكر ماحصل !

    الوقت والثااني

    مو لازم ننقلب اعدااء

    كما اتمنى زيارة موضوعي السابق

    منوعات ترفيهيه شاملة (2) متعدد الامتعة
    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1407491/
    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    قديمة 18 - 12 - 2009, 23:30
    المشاركة 2
    صورة 'Anonymous.Girl' الرمزية
    Anonymous.Girl
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66339
    الدولة : Ksa , Jeddah
    المشاركات: 1,924
    افتراضي
    اقتباس
    يتعمد يكسره ويطعنه ويقول اي شي ويسوي اي شي عشاان يحقق اكبر الم ممكن
    هذا اسوء شي ...

    بس اعتقد ان فيه نسبه انتقام لمهما كان سبب الخصام من الاساس
    ....Anonymous
    " كل فعل سببه الغضب عاقبته الاخفاق"
    مزعل كوم سابقاّ ~
    قديمة 18 - 12 - 2009, 23:30
    المشاركة 3
    صورة 'حسام العدوي' الرمزية
    حسام العدوي
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 38394
    الدولة : UAE - Dubai
    العمر: 27
    المشاركات: 11,513
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى حسام العدوي
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى حسام العدوي
    افتراضي
    بتختلف من شخصية لاخري مو كل الناس يسون كذا ..

    وعلي راي المثل "" كل واحد بيعمل باصله ""
    قديمة 18 - 12 - 2009, 23:31
    المشاركة 4
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73036
    الدولة : الدار البيضاء
    المشاركات: 8,003
    افتراضي
    ذلك راجع لسوء الاخلاق وحب الانتقام التي يتفرجون عليها في الافلام الهندية ههه
    قديمة 18 - 12 - 2009, 23:33
    المشاركة 5
    صورة '3yonhost.com' الرمزية
    3yonhost.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 26 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 30770
    المشاركات: 640
    افتراضي
    مافى صاحب يعمل ما حصحبة كدا واذا حدث هذا بيكون هذا مو صاحبة من الاساس بيكون صاحب مصلحة

    الصديق لها معانى كثيرة عير الى انت بتقول علية دا

    مبــــرمج php

    تعلم البرمجة بكل سهولة مع موقع بى اتش بى العرب

    الاسم : مهند

    الاتصال : Mohandko@live.com

    الهاتف : +20165125195

    اعمالى المجانية:-

    سجل الزوار الاصدار الاول *
    قديمة 18 - 12 - 2009, 23:35
    المشاركة 6
    صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
    ولـد وأيل
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67494
    الدولة : ألكـويت . الجهرأء
    المشاركات: 8,871
    افتراضي
    ولله صدقت .. الحين انا صديقك انت افضل شخص في العالم .. اما

    .. متزاعل معك .. انت انذل شخص واخيس شخص .. ولله مشكله ياخي ..
    قديمة 19 - 12 - 2009, 02:27
    المشاركة 7
    صورة 'anwerq8' الرمزية
    anwerq8
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35815
    الدولة : حاليا في القاهرة
    العمر: 10
    المشاركات: 11,689
    الإجابات المقدمة: 54
    افتراضي
    اشكركم على النقاش الجاد والرائع
    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    قديمة 19 - 12 - 2009, 02:53
    المشاركة 8
    ناصر الفهيقي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 56079
    الدولة : عــرعر
    المشاركات: 953
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ناصر الفهيقي
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    عوووافي اخوي على الموضوع الرائع
    وبخصوص الشي هذا
    حصل معي هذا
    صارت لحظة خصام من احد اصدقائي
    صار بينا كلام
    وهو قال لي كلام اقسم بالله
    اني تحسفت على صداقتي معه
    لانه ترك بصمه عندي مستحيل انها تنمحي مهما صار
    وهو حاول يرجع لي
    كل ماقول خلاص طاح الحطب
    اتذكر كلامه
    واقول الله يستر عليك يابن الناس
    قديمة 19 - 12 - 2009, 04:02
    المشاركة 9
    صورة 'anwerq8' الرمزية
    anwerq8
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35815
    الدولة : حاليا في القاهرة
    العمر: 10
    المشاركات: 11,689
    الإجابات المقدمة: 54
    افتراضي
    اقتباس
    عوووافي اخوي على الموضوع الرائع
    وبخصوص الشي هذا
    حصل معي هذا
    صارت لحظة خصام من احد اصدقائي
    صار بينا كلام
    وهو قال لي كلام اقسم بالله
    اني تحسفت على صداقتي معه
    لانه ترك بصمه عندي مستحيل انها تنمحي مهما صار
    وهو حاول يرجع لي
    كل ماقول خلاص طاح الحطب
    اتذكر كلامه
    واقول الله يستر عليك يابن الناس
    الله يعافيك

    وحصل معاي انا شخصيا اكثر من مره

    انا ذكرت في الموضوع

    اقتباس
    ممكن يوم من الايام نرد لبعض ونتذكر ماحصل !


    تسلم اخوي

    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    قديمة 28 - 01 - 2010, 01:17
    المشاركة 10
    صورة 'محمود الشيخ' الرمزية
    محمود الشيخ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68583
    الدولة : جمهورية مصر العربية
    المشاركات: 2,074
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى محمود الشيخ
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى محمود الشيخ
    افتراضي
    كلام جميل
    دردشة بهواك
    دليل مواقع
    منتديات بهواك
    mm_12_11@yahoo.com
    اذكر الله
    لا الة الا الله سيدنا محمد رسول لله
    صلى على النبى صلى الله علية وسلم
    قديمة 28 - 01 - 2010, 01:22
    المشاركة 11
    صورة 'anwerq8' الرمزية
    anwerq8
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35815
    الدولة : حاليا في القاهرة
    العمر: 10
    المشاركات: 11,689
    الإجابات المقدمة: 54
    افتراضي
    حياك الله اخوي
    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    قديمة 28 - 01 - 2010, 01:25
    المشاركة 12
    صورة 'ThePrince' الرمزية
    ThePrince
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34992
    الدولة : 阿拉伯埃及共和国
    المشاركات: 5,346
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ThePrince
    افتراضي
    حتي تترك أكبر أثر ممكن .. و ليعرف أن الحياة بعدك لا تُتاق
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم



    { ...أن أعيش كفيفًا مرفوع الرأس و بكرامة


    ..

    أفضل من أن اعيش مُبصِر مكسور العين....}

    قديمة 28 - 01 - 2010, 01:28
    المشاركة 13
    صورة 'حـزن الامـاكن' الرمزية
    حـزن الامـاكن
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
    رقم العضوية : 65931
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 1,597
    افتراضي
    لنتألم قليلاًعند الفـــراق..





    أو حتى كثيــراً..ولنصرخ بصوت مرتفــع.





    .لكــن.. لماذا لا نعتبر هذه الصرخة .. صرخة الميـــلاد..

    و"نحاول"استقــبال الحياة من جديد؟!
    قديمة 28 - 01 - 2010, 01:33
    المشاركة 14
    صورة 'ع ـآلي الهمة' الرمزية
    ع ـآلي الهمة
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 03 - 2009
    رقم العضوية : 65960
    الدولة : Lady Of The Clouds
    المشاركات: 280
    افتراضي
    جبتها على الجرح , انا من الناس اللي حصل معي مثل هذا الموقف خلال فتره ليست ببعيدة مع مجموعه كنت في يوم من الايام اعتبرهم اخوان قبل يكونوا اصدقاء ~

    وللاسف مع الايام اكتشفت اني كنت اعيش مسلسل تمثيلي انتهى بانكشاف وجوههم اللي اخفوها طوال سنتين تحت اقنعه الغش والكذب .

    وفي هذي اللحظه حاولت اني انهي علاقتي معهم بكل طيب واخلاق ( بمعنى انه تكون النهاية حلوة ) وعملت باصلي واخلاقي اللي تربيت عليها

    ولكن للاسف ماوجدت الا ضن السوء والتجريح بالكلام والمعاملة , ومع ذلك احمد الله على كل حال , ودام الانسان في صحة وعافية هذا اهم شي

    وتشكر على موضوعك الرائع اللي خلاني استخرج مافي قلبي
    تحياتي لك ولطرحك الراقي
    قديمة 28 - 01 - 2010, 01:40
    المشاركة 15
    صورة 'anwerq8' الرمزية
    anwerq8
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35815
    الدولة : حاليا في القاهرة
    العمر: 10
    المشاركات: 11,689
    الإجابات المقدمة: 54
    افتراضي
    حياكم الله اخواني

    اقتباس
    جبتها على الجرح , انا من الناس اللي حصل معي مثل هذا الموقف خلال فتره ليست ببعيدة مع مجموعه كنت في يوم من الايام اعتبرهم اخوان قبل يكونوا اصدقاء ~

    وللاسف مع الايام اكتشفت اني كنت اعيش مسلسل تمثيلي انتهى بانكشاف وجوههم اللي اخفوها طوال سنتين تحت اقنعه الغش والكذب .

    وفي هذي اللحظه حاولت اني انهي علاقتي معهم بكل طيب واخلاق ( بمعنى انه تكون النهاية حلوة ) وعملت باصلي واخلاقي اللي تربيت عليها

    ولكن للاسف ماوجدت الا ضن السوء والتجريح بالكلام والمعاملة , ومع ذلك احمد الله على كل حال , ودام الانسان في صحة وعافية هذا اهم شي

    وتشكر على موضوعك الرائع اللي خلاني استخرج مافي قلبي
    تحياتي لك ولطرحك الراقي
    الله يسلمك

    بالفعل صارت معاي كثير
    ’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

    اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    ( نقاش) لازم نكره ونجرح بعض بعد الفراق !!

    تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    المؤتمر الصحفي الذي عقده صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان ـ فديو 3 مقاطع وش السر .. في عدم خسف العلب [ سيارهـ رافعينها علب معدنيه ] ، شي غريب والله !

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:37.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.