الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

مـنـوعـآآت مـغــفلون

Like Tree3معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة السلمي
  • 1 أضيفت بواسطة الـولـيـد
السلمي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32792
المشاركات: 8,963
قديمة 12 - 11 - 2009, 13:05
المشاركة 1
نشاط السلمي
  • قوة السمعة : 44842
  • الإعجاب: 445
    افتراضي مـنـوعـآآت مـغــفلون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    جايب لكم شي اليوم وادري ان البعض بيغفل لي انه الحاصل عندنا في المعهد

    ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

    عندما ترفض ان تتقدم وتصلي في الصف الاول وتتركه لي غيرك

    هنا مغفل

    ألا تحب أن يصلي عليك الله وملائكته؟
    أخرج الإمام أحمد عن أَبِي أُمَامَةَ قَالَ:قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم :((إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى الصَّفِّ الْأَوَّلِ قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَعَلَى الثَّانِي،قَالَ:إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى الصَّفِّ الْأَوَّلِ،قَالُوا:يَا رَسُولَ اللَّهِ وَعَلَى الثَّانِي قَالَ وَعَلَى الثَّانِي))(أحمد،بافي مسند الأنصار،ح(21233)).


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    مغفل عندما يرا صور الرمزيه لي مراقب المعهد احساس القديمه



    يقول هذا صاحب احوال
    وعندما ينظرالى صورته الجديده تقول متكبر ..!




    هنا مغفل

    لم تعرف ان الكبر في الانسان وليسى في صوره الرمزيه

    ففي صحيح مسلم عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يدخل الجنة أحد في قلبه مثقال حبة من خردل من كبر.


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    منوعات خآصه *_^

    عندما تستعين باحد يعمل لك بوحوثات او مساعدات في المدرسه او الجامعه

    في الاختبار بمن تستعين بقلم مغفل

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    عندما يدخل مغفل على موضوع ويحصله طويل ولا يقراه ويذهب لي الردود ويعلق على الموضوع

    هنا مغفل

    الموضوع طلب مساعده ورد المغفل مشكور اخوي على الموضوع

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    اذ كنت مغفل ودخلت موضوع عبدالله+

    فلن تكون مغفل بعدآ اليوم

    , , , , , ,


    بالاختام الموضوع مختصره

    ومسار الموضوع الى ثلاث جهات

    ^
    يفهمها الفهيم

    اسف اذا فيه اخطأت لي اني كتبت الموضوع وانا مستعجل عندي طياره بعد ثلاث ساعات

    والسلام عليكم
    احساس و الـولـيـد معجبون بهذا .
    قديمة 12 - 11 - 2009, 13:09
    المشاركة 2
    صورة 'احساس' الرمزية
    احساس
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 7
    الدولة : أولها T وآخرها T
    المشاركات: 38,396
    افتراضي
    اقتباس
    مغفل عندما يرا صور الرمزيه لي مراقب المعهد احساس القديمه





    يقول هذا صاحب احوال
    وعندما ينظرالى صورته الجديده تقول متكبر ..!

    اضحك الله سنك
    لاشي يستحق ان اوقع عليه ...!!
    قديمة 12 - 11 - 2009, 13:12
    المشاركة 3
    PS - Gaza
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 26 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 51104
    الدولة : غزة، فلسطين
    العمر: 23
    المشاركات: 12,950
    الإجابات المقدمة: 10
    افتراضي
    اقتباس
    مغفل عندما يرا صور الرمزيه لي مراقب المعهد احساس القديمه




    يقول هذا صاحب احوال
    وعندما ينظرالى صورته الجديده تقول متكبر ..!
    مين قال انه متكبر
    ^_^
    الله يخليكم يامراقبين ترايدنت
    whatsapp
    00970595720005

    abdalsalaam*-*outlook*-*com

    تعدين ايثريوم
    قديمة 12 - 11 - 2009, 13:14
    المشاركة 4
    صورة 'دليل حركات' الرمزية
    دليل حركات
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 15151
    المشاركات: 6,833
    الإجابات المقدمة: 2
    افتراضي
    hahahah

    thank.s
    .

    قال تعالي
    ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

    اللهم رب الارباب ومسبب الاسباب انت اعلم بحالي فلا تكلني الي نفسي طرفة عين

    اصبري يانفس الله بيفرجها
    قديمة 12 - 11 - 2009, 13:23
    المشاركة 5
    صورة 'عبدالله ابراهيم' الرمزية
    عبدالله ابراهيم
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2006
    رقم العضوية : 22723
    المشاركات: 21,353
    الإجابات المقدمة: 19
    افتراضي
    اقتباس
    مغفل عندما يرا صور الرمزيه لي مراقب المعهد احساس القديمه




    يقول هذا صاحب احوال
    وعندما ينظرالى صورته الجديده تقول متكبر ..!
    احساس ..

    ما اقول فى احساس الا انة من افضل الناس اللى عرفتهم بالمعهد . .

    كرامه اخلاق تواضع .. اطيب الناس الموجودة بالمعهد . وهذة شهادة الكل ..

    واحساس خاصية الكبر غير موجودة فيه لانه انسان يعرف قدر نفسه ..

    والله احساس انسان ما يتوصف ..
    تحيتى لك يا صاحب الموضوع .. لكن اعيد الصيغة لانك بنيت رد على رد اخر ..
    .............................................
    احساس .. شكرا لك
    اسم الشركه :ميدتس
    صاحب الشركه :عبدالله إبراهيم
    اداء الشركة :استضافة وتصميم ودعم فني وأرشفة
    بريد الشركة :[email protected]
    سكاي: abdullah.ibrahem3
    هاتف الشركه: من مصر/ 01222883677
    من خارج مصر / 0548448120
    الهاتف الموحد : 01222883677
    رابط الشركة : http://medtse.com
    الدعم الفني : http://medtse.com/submitticket.php
    الإستضافه : http://medtse.com/hosting.php
    التصميم : http://medtse.com/design.php
    قديمة 12 - 11 - 2009, 14:04
    المشاركة 6
    صورة 'نايف الزهـراني' الرمزية
    نايف الزهـراني
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31400
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    العمر: 29
    المشاركات: 16,393
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى نايف الزهـراني
    الإجابات المقدمة: 9
    افتراضي
    لاهنت اخوي زجزاك الله خير
    °¨¨~¤【 كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان للرحمن ثقيلتان في الميزان - سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم 】¤~¨¨°
    قديمة 12 - 11 - 2009, 16:09
    المشاركة 7
    السلمي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 32792
    المشاركات: 8,963
    افتراضي

    دوم الضحكه اخوي

    المعذره خليتك واجهه لي معلومه حتى تحصل الى الناس


    مين قال انه متكبر
    ^_^
    الله يخليكم يامراقبين ترايدنت
    امين

    ادري انهم مهب متكبرين




    يو ولكم




    احساس ..

    ما اقول فى احساس الا انة من افضل الناس اللى عرفتهم بالمعهد . .

    كرامه اخلاق تواضع .. اطيب الناس الموجودة بالمعهد . وهذة شهادة الكل ..

    واحساس خاصية الكبر غير موجودة فيه لانه انسان يعرف قدر نفسه ..

    والله احساس انسان ما يتوصف ..
    تحيتى لك يا صاحب الموضوع .. لكن اعيد الصيغة لانك بنيت رد على رد اخر ..
    .............................................
    احساس .. شكرا لك

    حياك الله اخوي

    والكلام الي قلته انت عن احساس قليل في حقه




    جزآك الله خير على الطرح الرآآآئع والمفيد
    بارك الله فيك

    وياك اخوي

    تمنيت انك قرات الموضوع واستفدت لاكن للاسف طلعت من الموضوع ورحت رديت على موضوع شخص طالب استفسار بنفس الرد في موضوعي

    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1383551/

    وياك اخوي

    شرفت
    قديمة 12 - 11 - 2009, 16:23
    المشاركة 8
    صورة 'Caaav.Net' الرمزية
    Caaav.Net
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 02 - 2008
    رقم العضوية : 53131
    الدولة : JEDDAH
    المشاركات: 5,827
    الإجابات المقدمة: 4
    افتراضي
    بارك الله فيك ...

    احساس شبه مظلم *_* انا ما افهمه ولكن الي يتضحلي انه يشكفك ويلمح لك من بعيد لبيعد << من كثر ما شاف منه
    قديمة 12 - 11 - 2009, 17:02
    المشاركة 9
    صورة 'Snickers' الرمزية
    Snickers
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37758
    الدولة : :: مصـــ ام الدنيــا ــر ::
    المشاركات: 5,241
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Snickers
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Snickers
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى Snickers
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    بارك الله فيك

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    علمني


    Abraj World
    قديمة 12 - 11 - 2009, 19:53
    المشاركة 10
    THE SN!PER
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 71357
    الدولة : أولها T وآخرها T
    المشاركات: 12,224
    افتراضي
    اقتباس
    ألا تحب أن يصلي عليك الله وملائكته؟
    أخرج الإمام أحمد عن أَبِي أُمَامَةَ قَالَ:قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم :((إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى الصَّفِّ الْأَوَّلِ قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَعَلَى الثَّانِي،قَالَ:إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى الصَّفِّ الْأَوَّلِ،قَالُوا:يَا رَسُولَ اللَّهِ وَعَلَى الثَّانِي قَالَ وَعَلَى الثَّانِي))(أحمد،بافي مسند الأنصار،ح(21233)).
    والله عندك حق
    الناس بتتسابق على الى يوقف فى الصف الاول
    جزاك الله خير
    قديمة 12 - 11 - 2009, 20:26
    المشاركة 11
    صورة 'الـولـيـد' الرمزية
    الـولـيـد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 71121
    الدولة : في كُـل مكـآن
    المشاركات: 2,160
    Icon20
    إحساس الشهاده فيه مجروحه

    علمآ بأنني لم أعرفه معرفه جيده

    ولكن الكلام عن صفاته الطيبه واخلاقه تجبرنا على احترام شخص مثله

    -

    السلمي اصبت ولم تخب

    بارك الله فيك
    السلمي معجب بهذا.
    الضِـيْـقَه إللي تَقلبْني وأقلبهآ

    .,.

    يآلله عسآهآ طواري ليْل وتَعدِيَ
    قديمة 12 - 11 - 2009, 20:58
    المشاركة 12
    السلمي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 32792
    المشاركات: 8,963
    افتراضي
    بارك الله فيك ...

    احساس شبه مظلم *_* انا ما افهمه ولكن الي يتضحلي انه يشكفك ويلمح لك من بعيد لبيعد << من كثر ما شاف منه
    هذي صفه من صفات الذيابه

    ماعتقد انه يظلم احد اهوا فقط ينفذ واجبه وامانته في المعهد هذي قوانيين اذا سكر موضوع او نقله لو رجعت القوانيين عرفت انك غلطان



    وفيك اخوي


    والله عندك حق
    الناس بتتسابق على الى يوقف فى الصف الاول
    جزاك الله خير


    وياك اخوي

    حياك الله










    إحساس الشهاده فيه مجروحه

    علمآ بأنني لم أعرفه معرفه جيده

    ولكن الكلام عن صفاته الطيبه واخلاقه تجبرنا على احترام شخص مثله

    -

    السلمي اصبت ولم تخب

    بارك الله فيك

    المثل يقول الي مايعرفك مايثمنك

    صدقت اخوي
    مغلق
    العلامات المرجعية

    مـنـوعـآآت مـغــفلون


    خصائص الجيل الطفيلي ! و أعلم أنك تغفر ذنبي .. و أعلم أنك تستر عيبي Share

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:07.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.