×

من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير

السلام عليكم اخوانى انا اريد و الله فى الحقيقة انا اصمم توقيع جديد لى و يكون شكلة مناسب فقط يكون مكتوب علية (النمر[email protected] لتطوير المواقع
صورة 'النمر' الرمزية
قديمة 08 - 06 - 2005, 14:58
المشاركة 1
السلام عليكم
اخوانى انا اريد و الله فى الحقيقة انا اصمم توقيع جديد لى و يكون شكلة مناسب
فقط يكون مكتوب علية
(النمر[email protected] لتطوير المواقع و المنتديات ) و من يصممة جزاة الله كل خير و بركة من عندة
اخوكم
الـــــــــــــــــــــــــــنمر
المشاهدات 954 | التعليقات 13
قديمة 08 - 06 - 2005, 16:59
المشاركة 2
صورة 'nmooory' الرمزية
nmooory
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 11 - 2004
رقم العضوية : 322
المشاركات: 2,838
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
حاضر اخوي النمر
شوي ويكون عندك
سبحـان الله وبـحـمده سبـحان الله العـظـيـم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قديمة 08 - 06 - 2005, 17:27
المشاركة 3
صورة 'الدوسري' الرمزية
الدوسري
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 11 - 2004
رقم العضوية : 288
الدولة : الرياض
المشاركات: 2,571
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
يا بختك اعتقد بيكون افضل توقيع ^_^

دام مشرفنا بيصممه لك

وتستاهل الخير ونمر ما يقصر

تحياتي
قديمة 08 - 06 - 2005, 17:38
المشاركة 4
صورة '7ossam' الرمزية
7ossam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2005
رقم العضوية : 1989
الدولة : الرياض
المشاركات: 1,186
1
Icon16 رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير

حاضر
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
قديمة 08 - 06 - 2005, 19:27
المشاركة 5
صورة 'nmooory' الرمزية
nmooory
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 11 - 2004
رقم العضوية : 322
المشاركات: 2,838
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
اهلا اخوي النمر

تفضل التوقيع

رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير

ويقول المثل
حبسوك يانمر في غابه وصرت وحيد
من بعد بوس الايادي صار السلام بالايد



لالا امزح معاك

انزل شوف التوقيع تحت

















رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير

اتمنى يعجبك

سلامي
سبحـان الله وبـحـمده سبـحان الله العـظـيـم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قديمة 08 - 06 - 2005, 19:30
المشاركة 6
صورة 'خالد البكري' الرمزية
خالد البكري
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 12 - 2004
رقم العضوية : 668
المشاركات: 21,221
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
ما شاء الله عليك نموري
الا تعال
الحين كيف سويت الدوائر الي قاعده تلف
حست الفوتوشوب وحلف يمين ما يسويها
.:. سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم .:.
قديمة 08 - 06 - 2005, 19:34
المشاركة 7
صورة 'nmooory' الرمزية
nmooory
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 11 - 2004
رقم العضوية : 322
المشاركات: 2,838
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
الدوسري ربي يسعدلي اوقاتك حبيبي
وتسلملي

هلا عيوني جروح
الطريقه تبيها مختصره ولا تفصيل حجازي

وبعدين احب اسئلك موقعك ذا في بي توب
سبحـان الله وبـحـمده سبـحان الله العـظـيـم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قديمة 08 - 06 - 2005, 19:41
المشاركة 8
صورة 'خالد البكري' الرمزية
خالد البكري
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 12 - 2004
رقم العضوية : 668
المشاركات: 21,221
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
عطنا رؤس اقلام يكفي <<<< ترى الولد فهيم

اي نعم يا بعدي موقعي ليه
.:. سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم .:.
قديمة 08 - 06 - 2005, 20:38
المشاركة 9
صورة 'nmooory' الرمزية
nmooory
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 11 - 2004
رقم العضوية : 322
المشاركات: 2,838
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
تقولي رؤؤوس اقلام

امممممممممم طيب ابشر

الطريقه باختصار

تسويلي كوبي من الاير او الدائره الي تبي تحركها
وتفتح العمل بالايميج ردي
تنسخ طبقه من العمل

تروح تحت في الشريط حق الحركه بتلاقي شكل
جنب الاسهم زي السلسله تضغط عليها
تختار العدد 5 لايرات مثلا
تجي للاير الي تبي تحركه وتحدده وتنشطه
من خلال المربع الى فوق على شان يصير عليه حدود
وتعرف انه المقصود بالحركه
تقوم تحركه بالاسهم حقت الكيبورد تنزله شوي مثلا
وتروح للطبقه الثانيه وتحركها زياده عن الاولى شوي
وتسوي نفس الحركه لكل الطبقات الخمس
ادري مافهمت بس تقول رؤؤس اقلام
وادري ان مثل الحركه يبيلها صور
لاكن ابشر بدرس لعيونك ياجروح
بس افضى
سبحـان الله وبـحـمده سبـحان الله العـظـيـم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قديمة 08 - 06 - 2005, 20:46
المشاركة 10
صورة 'خالد البكري' الرمزية
خالد البكري
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 12 - 2004
رقم العضوية : 668
المشاركات: 21,221
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
تسلم لي يا بعدي
لا وضحت الصوره الله يسعدك
<<< قايلك نبيه الولد
.:. سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم .:.
قديمة 08 - 06 - 2005, 21:07
المشاركة 11
صورة 'nmooory' الرمزية
nmooory
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 11 - 2004
رقم العضوية : 322
المشاركات: 2,838
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
تسلم لي يا بعدي
لا وضحت الصوره الله يسعدك
<<< قايلك نبيه الولد
طيب الحمد لله ياجروح
واي شي ابد انا حاضر لك
سبحـان الله وبـحـمده سبـحان الله العـظـيـم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قديمة 08 - 06 - 2005, 22:15
المشاركة 12
صورة 'Dr.NasseR' الرمزية
Dr.NasseR
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2005
رقم العضوية : 999
العمر: 28
المشاركات: 4,266
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
ما شاء الله عليك
اسم الشركه : نأصر للحمأيه والدعم الفني
صاحب الشركه :ناصر المطيري
أداء الشركـــه : حمايه وتطوير ودعم فني
بريد الشركـــه :[email protected]
هاتف الشركه : قريبا هاتف خاص
الموقع : قريبا باذن الله
قديمة 08 - 06 - 2005, 23:33
المشاركة 13
صورة 'النمر' الرمزية
النمر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 14 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3642
المشاركات: 15,411
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــشكور جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
قديمة 09 - 06 - 2005, 10:48
المشاركة 14
صورة 'النمر' الرمزية
النمر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 14 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3642
المشاركات: 15,411
افتراضي رد : من يصمم لى توقيع جميل و جزاة الله كل خير
و الله انت فعلا مصمم بارع جدااااااااااااااااااا و جزاك الله كل خير على التوقيع لكنى محتاج صورة رمزية اخرى بنفس اللون و جزاك الله كل خير
مواضيع ذات صلة

 
مغلق
 
العلامات المرجعية

تواقيع للجميع سرقة حقوق التصاميم

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:19.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.