×

my Perfume LINK

,, فظوة + فكرة طلع معي هالشغل . الفكرة .... صورة دعائية . . هذي صورة ورشة العمل . . . . . . .
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة موسى العروي

صورة 'موسى العروي' الرمزية
قديمة 30 - 10 - 2009, 19:55
المشاركة 1
,,

فظوة + فكرة
طلع معي هالشغل
.
الفكرة .... صورة دعائية
.
.
هذي صورة ورشة العمل
.
.
my Perfume LINK

.
.
.
.
.
.
.
.
الانتاج
هذه الصور اللي اتمنى ان تعجبكم
.
.
.
.

my Perfume LINK

.
.
.
my Perfume LINK

.
.
.

my Perfume LINK

.
.
.
.
.
.

اااالموضوع الاصلي

هنـــــــا
غريق الشوق معجب بهذا.
المشاهدات 3222 | التعليقات 4
قديمة 30 - 10 - 2009, 19:57
المشاركة 2
حلول ويب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66735
المشاركات: 2,388
افتراضي
هذا يذكرني بالمثل اللي يقول
(( يا ما وراء السواهي دواهي ))

لاني حسبت الي مثل هالاعلانات الدعائية
تستخدم تقنيات عالية لمثل هذه الصورة
قديمة 30 - 10 - 2009, 19:57
المشاركة 3
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73036
الدولة : الدار البيضاء
المشاركات: 8,003
افتراضي
تليق تعمل بالدعاية بالتلفزيون
قديمة 30 - 10 - 2009, 20:00
المشاركة 4
صورة 'غريق الشوق' الرمزية
غريق الشوق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56285
العمر: 32
المشاركات: 2,200
افتراضي
مبدع يا صقر تبوك

تصلح في الدعايات

وتستاهل أحلى تقييم ++
قديمة 30 - 10 - 2009, 20:32
المشاركة 5
بُركّان مِهجوِوِوُل
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62529
الدولة : وحدها اخو نورة
المشاركات: 2,516
افتراضي
سربت الفكرة و انا من ابتكرها
الله يهديك بس ...
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

الأن اسكربت القرآن الكريم الأصدار الجديد من DaPointStudio مجانآ للجميع هل تعشق التحدي ؟؟ .. إذن جاوب على هذا السؤال !!

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 09:30.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.