×

لا تزعلون مني ... هذه الصراحة يا أعضاء ترايدنت ... مهما حاولتم إخفاءها !!!!!!!!!!!!!!

يقول زهير ابن أبي سُلمى (قبل 1500 سنة): ومهما تكن عند امرئٍ من خليقةٍ .. .. .. وإن ظنّها تخفى على الناسِ تعلمِ المعنى: أن

صورة 'lubneem' الرمزية
قديمة 25 - 10 - 2009, 11:32
المشاركة 1
يقول زهير ابن أبي سُلمى (قبل 1500 سنة):

ومهما تكن عند امرئٍ من خليقةٍ .. .. .. وإن ظنّها تخفى على الناسِ تعلمِ


المعنى:

أن الإنسان إذا كانت فيه صفة, وهو يظن أن الناس لايعلمونها فإن الناس سيدرون عنها ولو حاول إخفاءها مدةً من الزمن !

هنا ..


في ترايدنت ..


ألاحظ (بعض) الحـُــــسَّــاد !!

فما من عضوٍ يطرح موضوعاً إلا وتلتهب لديهم (( هؤلاء البعض )) نار الحسد والغيرة المذمومة !!

فيبدأون يحقّرون في الموضوع وصاحبه ..

ويُخرجون الموضوع عن مساره ..

ويتكلمون بكلام يحاولون فيه إزعاج صاحب الموضوع ..

بل إن بعضهم ( يشتكي ) من خلال أيقونة الشكاوى بأعذار واهية !!


فلماذا هذا ؟؟!!


سبحان الله !!


هل هو اعتراض على أن موضوع العضو هذا تفاعل فيه عدد كثير من الأعضاء ؟

أم هو اعتراض على قضاء الله وقدره من محبة الناس لعضو معيّن ؟

أم ماذا ؟


صحيح إن كثير من المنتديات .. بل كل المنتديات .. لاتخلو من الحُسّاد ..

ولكن .. هنا ..

نريد أن نرتقي بالمنتدى للأعلى ..

نريده أن يكون منتدى إخوة .. وهو كذلك .. ولكن نريده أكثر وأكثر ..


الحسد يحرق صاحبه ويأكل حسناته ..

لماذا لا نقول (( ما شاء الله تبارك الله )) إذا أعجبنا عضو أو موضوع ؟؟


تلاحظون : أنا في كل كلامي أقول: ما شاء الله تبارك الله ..


لأنها لا تأتي إلا بخير ..


فقولوا:


ما شاء الله تبارك الله ..

وابدأوا صفحةً جديدة ..
الحب هو أن لا أعزلك عن العالم
الحب هو أن أتركك بالزحام و أعلم تمامًا إنَّ قلبك لي
المشاهدات 2575 | التعليقات 39
قديمة 25 - 10 - 2009, 11:40
المشاركة 2
b.almarri
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31227
الدولة : إماراتي وأفتخر
العمر: 48
المشاركات: 4,959
افتراضي
لاتعليق


ماأحب أعلق على مواضيييع حساسة لانني أما سأجازى بأنذار



ولا يجيني واحد ويقولي تضمر سوء



افضل الصمت
قديمة 25 - 10 - 2009, 11:44
المشاركة 3
صورة 'arabw-pearl' الرمزية
arabw-pearl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29686
الدولة : كل البلدان الغرض افادة نساء المسلمين
المشاركات: 3,721
افتراضي
ما شاء الله تبارك الله !!

عذرا اخي ما ادراك بان هذا يحسد و هذا يشتكي بواسطة الايقونة ؟

هذا ستدخل في نوايا الناس ؟؟؟

يحق لاي عضو ان يعبر عن رايه طالما كان التعبير باسلوب لائق و محترم و نقاشي في موضعك لا يعني اني اريد تخريبه بل يعني اني اتناقش مع انسان طرح موضوع متوقع فيه ان اتفق معه او اخالفه الراي و النقاش يكون على قدر الموضوع و ليس لاي اعتبارات شخصية و لا تريد ان نقول " آمين " وما شاء الله تبارك الله و خلاص ؟؟

ثم يحق لاي عضو ان يستخدم آداة كفلها الموقع و هى " ايقونة التبليغ " و مشرف القسم هو الوحيد الذي له حق تحديد هل التبليغ يستحق ام لا يستحق ؟

احسن الظن بالناس و باخوانك في المعهد
لان نحن صدقاً نحترم بعضنا و نقدر بعضنا
وليس بيننا لا حاقد و لا حاسد و لا هذة النفسيه ابداً !!

فاغلبنا اصحاب مواقع و نجد في المعهد و عبر العام المتنفس الوحيد لنجد اشخاص نتواصل معهم بدون تعقيدات الهيبة الادارية التي يفرضه وضع صاحب المنتدى او مديره في موقعه ..

واذا اختلفنا فهذا يؤكد اننا بخير
ولسنا دواب نقرا و نرد بدون تعبير او تواصل

والتواصل يكون بالنقاش و تبادل وجهات النظر
فلماذا كل نقاش يعتبر تخريب و سوء ظن بالاخرين ؟؟

اتمنى تكون الفكرة وضحت
المعهد ليس فيه اصحاب نفوس سوداوية يحسدون و يبغضون
وكلنا اخوان و اخوات في الله
احساس معجب بهذا.
مركزنا طبي اسري زوجي تربوي استشاري- اطباء و متخصصين ماهرين
العضوية تستخدمها اختان

ترغب في متخصصة تجيب على اسئلة عضواتك النساء
في مجال الطب و العلاقات الزوجية و الاسرية بمبلغ رمزي ؟ ارسل طلبك هنا
قديمة 25 - 10 - 2009, 11:58
المشاركة 4
صورة 'نجم الفجر' الرمزية
نجم الفجر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26202
الدولة : رحـــآل
العمر: 37
المشاركات: 1,248
افتراضي
الله يجزاك خير اخوي صادق وما أجمل القلوب الطاهره المحبه
مشاء الله تبارك الله
من قلب صادق
على الجميع

الموضوع في الصميم ، وشكراً على التذكير.
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  • أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.
نصيحة مُحِبْ : لا تقول غدآ سأتوب ! تب الأن بصدق مع الله ، وأنظر ماذا ستشعر حينهآ ستقول يآليتني أسرعت بالتوبة.
قديمة 25 - 10 - 2009, 12:01
المشاركة 5
صورة 'نجم الفجر' الرمزية
نجم الفجر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26202
الدولة : رحـــآل
العمر: 37
المشاركات: 1,248
افتراضي
ما شاء الله تبارك الله !!

عذرا اخي ما ادراك بان هذا يحسد و هذا يشتكي بواسطة الايقونة ؟

هذا ستدخل في نوايا الناس ؟؟؟

يحق لاي عضو ان يعبر عن رايه طالما كان التعبير باسلوب لائق و محترم و نقاشي في موضعك لا يعني اني اريد تخريبه بل يعني اني اتناقش مع انسان طرح موضوع متوقع فيه ان اتفق معه او اخالفه الراي و النقاش يكون على قدر الموضوع و ليس لاي اعتبارات شخصية و لا تريد ان نقول " آمين " وما شاء الله تبارك الله و خلاص ؟؟

ثم يحق لاي عضو ان يستخدم آداة كفلها الموقع و هى " ايقونة التبليغ " و مشرف القسم هو الوحيد الذي له حق تحديد هل التبليغ يستحق ام لا يستحق ؟

احسن الظن بالناس و باخوانك في المعهد
لان نحن صدقاً نحترم بعضنا و نقدر بعضنا
وليس بيننا لا حاقد و لا حاسد و لا هذة النفسيه ابداً !!

فاغلبنا اصحاب مواقع و نجد في المعهد و عبر العام المتنفس الوحيد لنجد اشخاص نتواصل معهم بدون تعقيدات الهيبة الادارية التي يفرضه وضع صاحب المنتدى او مديره في موقعه ..

واذا اختلفنا فهذا يؤكد اننا بخير
ولسنا دواب نقرا و نرد بدون تعبير او تواصل

والتواصل يكون بالنقاش و تبادل وجهات النظر
فلماذا كل نقاش يعتبر تخريب و سوء ظن بالاخرين ؟؟

اتمنى تكون الفكرة وضحت
المعهد ليس فيه اصحاب نفوس سوداوية يحسدون و يبغضون
وكلنا اخوان و اخوات في الله


عذراً على المداخلة
والله أعلم المقصود من الموضوع هو التذكير لا أكثر ولا أقل.
والتذكير بالخير ما منه إلا كل خير
وبارك الله فيك وفي الجميع.
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  • أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.
نصيحة مُحِبْ : لا تقول غدآ سأتوب ! تب الأن بصدق مع الله ، وأنظر ماذا ستشعر حينهآ ستقول يآليتني أسرعت بالتوبة.
قديمة 25 - 10 - 2009, 12:05
المشاركة 6
صورة 'lubneem' الرمزية
lubneem
عضو
تاريخ الإنضمام: 13 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9977
المشاركات: 3,763
افتراضي
.......طالما كان التعبير باسلوب لائق و محترم و نقاشي في موضعك لا يعني اني اريد تخريبه بل يعني اني اتناقش مع انسان ...........
ثم يحق لاي عضو ان يستخدم آداة كفلها الموقع و هى " ايقونة التبليغ " و مشرف القسم هو الوحيد الذي له حق تحديد هل التبليغ يستحق ام لا يستحق ؟

........احسن الظن بالناس و باخوانك في المعهد
لان نحن صدقاً نحترم بعضنا و نقدر بعضنا
......................وليس بيننا لا حاقد و لا حاسد و لا هذة النفسيه ابداً !!.................................


والتواصل يكون بالنقاش و تبادل وجهات النظر
فلماذا كل نقاش يعتبر تخريب و سوء ظن بالاخرين ؟؟

اتمنى تكون الفكرة وضحت
...........................المعهد ليس فيه اصحاب نفوس سوداوية يحسدون و يبغضون
وكلنا اخوان و اخوات في الله...............


وقعت فيما حذرتني منه ..

وهو الدخول في نوايا الناس ..

أنت تقول : ليس فينا حاسد و و و ... الخ فمالذي أدراك ؟ ! .. أجبني ..



يقول المثل: البعرة تدل على البعير ,, والخطوة تدل على المسير ..

وكتابة العضو دليل عليه !!

وضحت ؟
الحب هو أن لا أعزلك عن العالم
الحب هو أن أتركك بالزحام و أعلم تمامًا إنَّ قلبك لي
قديمة 25 - 10 - 2009, 12:06
المشاركة 7
صورة 'إح ـسآس ميــت' الرمزية
إح ـسآس ميــت
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40453
الدولة : , بين شتآت ذكريآتي ,
المشاركات: 13,199
2
افتراضي
كُلن وتفكيره أخي الفآضِل
وكُلنآ لنآ وجهة نظر تختلف عَن الآخر
يوُجد من ينظر للموضوع ويكتب كِلمة شكُر
ويوُجد من ينآقِش الموضوع ويتآبعه
ويوُجد من يفهِم بعض الردود خطأ او الموضوع بحد ذاته
ويضع ردود مُشتعله ..
ويوُجد من يدخل ولآ يرد


....

يعني الموضوع يتلخص في تفكِير العضو ولَيست مَسئله حسد إطلاقاً ..
قديمة 25 - 10 - 2009, 12:15
المشاركة 8
ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,875
1
افتراضي
يمكن تحسب اختلاف الراي حسد هذا شي ثاني و انا اخوك

و تسلم على الطرح

لكن اختلاف وجهات النظر لا يفسد الود
قديمة 25 - 10 - 2009, 12:47
المشاركة 9
صورة 'arabw-pearl' الرمزية
arabw-pearl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29686
الدولة : كل البلدان الغرض افادة نساء المسلمين
المشاركات: 3,721
افتراضي

هنا ..


في ترايدنت ..


ألاحظ (بعض) الحـُــــسَّــاد !!

فما من عضوٍ يطرح موضوعاً إلا وتلتهب لديهم (( هؤلاء البعض )) نار الحسد والغيرة المذمومة !!

فيبدأون يحقّرون في الموضوع وصاحبه ..

ويُخرجون الموضوع عن مساره ..

ويتكلمون بكلام يحاولون فيه إزعاج صاحب الموضوع ..

بل إن بعضهم ( يشتكي ) من خلال أيقونة الشكاوى بأعذار واهية !!


فلماذا هذا ؟؟!!


سبحان الله !!


هل هو اعتراض على أن موضوع العضو هذا تفاعل فيه عدد كثير من الأعضاء ؟

أم هو اعتراض على قضاء الله وقدره من محبة الناس لعضو معيّن ؟

أم ماذا ؟


صحيح إن كثير من المنتديات .. بل كل المنتديات .. لاتخلو من الحُسّاد ..


..

كل هذا و تقول اني شككت في في نواياك ؟
انت تحدثت عن اخوانك و شككت في نواياهم بدون دليل

وكلامك هنا دليل على فرضية انهم حساد و يحقدون على بعض

روى الترمذي عن سفيان: الظن الذي يأثم به ما تكلم به، فإن لم يتكلم لم يأثم.

لذلك جاء كلامي لك توجيهي فقط
والله من وراء القصد

اقتباس
عذراً على المداخلة
اقتباس

والله أعلم المقصود من الموضوع هو التذكير لا أكثر ولا أقل.
والتذكير بالخير ما منه إلا كل خير
وبارك الله فيك وفي الجميع.

اتفهم رايك بارك الله فيك
وهو صحيح اكيد
لكن التذكير لا يكون على حساب رمي الاخرين بالباطل و التعدي عليهم و الدخول في نواياهم و نعتهم ( بالحساد و الحقاد ) وهى صفات قلبية لا يدري بها الا الخالق عز و جل .. مع ملاحظة ان الاخ كتب بخط كبير و هو له دلالات نفسية و مزاجية اتوقع كانت لها تاثير عليه و هو يطرح الموضوع ..
مركزنا طبي اسري زوجي تربوي استشاري- اطباء و متخصصين ماهرين
العضوية تستخدمها اختان

ترغب في متخصصة تجيب على اسئلة عضواتك النساء
في مجال الطب و العلاقات الزوجية و الاسرية بمبلغ رمزي ؟ ارسل طلبك هنا
التعديل الأخير كان بواسطة arabw-pearl; 25 - 10 - 2009 الساعة 13:25
قديمة 25 - 10 - 2009, 12:56
المشاركة 10
صورة 'EZEL' الرمزية
EZEL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62923
الدولة : كاليفورنيا
المشاركات: 2,656
افتراضي
ياكثر ماتشتكي انت في كل شي

الله يعينك
ابو عمـر معجب بهذا.
قديمة 25 - 10 - 2009, 13:02
المشاركة 11
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70335
الدولة : الرياض
المشاركات: 540
افتراضي
ياكثر ماتشتكي انت في كل شي

الله يعينك
ههههههههههههههههههههههههه
قديمة 25 - 10 - 2009, 13:08
المشاركة 12
صورة '*sayed*' الرمزية
*sayed*
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2008
رقم العضوية : 53178
الدولة : Saudi Arabia
المشاركات: 520
افتراضي
حب للفلسفة والظهور بالتشدق في الكلام

لكن إن كانت المداخلة موثقة ومبنية على أسس حقيقية ، فمن حقه إنه يعارض كاتب الموضوع

ولا تنسى إن معظم الأعضاء هنا مدراء مواقع أو أصحاب استضافة

فيتوقع إنه رأيه لازم يسري على البقية كما يحصل في منتداه

مشكور أخوي
اسم الفرد: إسحاق سيّد، طالب في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
الخدمات : تكويد/تصميم استايلات [ منتديات، مجلات] ــ دعم فني [حماية المواقع وتحسينها optimization، تركيب الإضافات مع تعريبها] - برمجة مواقع باستخدام JSP
رابط الموقع: sayid.me [تحت الإنشاء]
البريد الإلكتروني: [email protected]

التعديل الأخير كان بواسطة *sayed*; 25 - 10 - 2009 الساعة 13:11
قديمة 25 - 10 - 2009, 13:23
المشاركة 13
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73036
الدولة : الدار البيضاء
المشاركات: 8,000
افتراضي
السلام عليكم.
أظن انك غضبان من بعض تدخلات الاعضاء امس في موضوعك
بعض الاحيان نغضب ان لم نجد من يفهمنا
قد نختلف في الراي لكن ولو اختلفنا لايجب ان نحقد على بعضنا، اتمنى ان بعض الاعضاء يبتعدوا عن بعض الردود القاسية والاحكام المسبقة
ليقولوا خيرا او ليصمتوا اقتداء بهدي سيد الآنام عليه الصلاة والسلام
وشكرا
قديمة 25 - 10 - 2009, 13:40
المشاركة 14
H2o
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10367
المشاركات: 413
افتراضي
مشكور
واضيف ع كلامك مو بس حساد وكمان منافقين ..

انا شفت بعيني مواضيع . كتبت ولا حد رد فيها بس لما رد مشرف معين ع الموضوع .. الردود بلشت من كل حدب وصوب على الموضوع .

ومواضيع كتبت .. وعارضها مراقب .. وتلاقي الردود ... سلمت يدك يابو ... ( اسم المراقب ) ورد تحته ما اقول اكثر مما قال ابو ( اسم المراقب ) ورد ثالث الله عليك يابو .. والله ردك منور الموضوع ... ورد تحته .. انا اول ما شفت رد ابو .. قلت خلاص مافي داعي ارد ..

ولا الموضوع الاصلي طار وصارت الردود بس مدح للمراقب اللي رد .. وصار رد هذا المراقب قرأن وتبنو ردهم وبلش الردح ..

وصورة اخرى فيها والله اعلم نفاق لمن يقول ... لك احلى تقييم .. او قمت بتقييم .. خذ احلى ++ .. ياخي اذ بدك تقيم روح قيم بس شرط يعلن تعلنها .. خلاص بينك وبين ربك دش على ايقونت الشخص قم بتقييمة والزم الصمت حتى لا يخالط عملك النفاق ..

وامر اخر واضح .. فيه ناس لو تقول بموضوعك السلام عليكم .. الريح اليوم غرب ..بقطر واذا ما يحب قطر يقولك الريح شرق ... طبعا طر بس مثال ..

انا كمان شفت موضوع شخص وضع عبرة لحدث حدث سابقا . واسم الشخص اللي ضربت به العبرة ينتهي باسم عشيرة كبيرة بالسعودية ما راح اذكره خوف ما تعلن علية حرب .. المهم ذكر المضروب به بمثل من قبل شخص امارتي .. وخذ عندك اتهامات للشخص واذكر كمان احد اللي هاجموه ومن خلال نكه كمان عرفت انه من نفس العشيرة الكبيرة بالسعودية وقال له روح شوفوا مصايبكم بالامارات .. فضيحة كذا وكذا .. وانا اقرا الموضوع واقول طيب هذا اللي كتب الموضوع وش ذنبه هو بس كتب عن حادثة وقعت فعلا قام بها ارهابي وللاسف اسمه من عشيرة كبيرة معروفة وكاتب الموضوع فقط ذكر الحادثة ..

وامر اخر .. فيه مراقبين مفكرين حالهم ابو زيد وشايل سيفة .. ما يشوفوا واحد انتقدهم او انتقد موضوع اخر بشدة الا اما تنبيه او اغلاق للموضوع ..
ومراقبين تسكر موضوعك بدون ما يقرأه كامل .. ولما تراسلة كمان ما يرد عليك .. ايش مو قد المقام يعني ... خذ مثال لموضوع كتبته قبل شي اسبوع .. تسكر من قبل المراقب بحجة خطا في اختيار القسم المناسب .. رغم انا اسال خدمة لمساعده في كود بي اش بي بقسم البي اتش بي .. والاخ المراقب يقول لي .. هذا قسم الارشفة ولما راسلته .. ما رد علي ولها القصة اسبوع واكثر
http://traidnt.net/vb/showthread.php?t=1355240

يعني كبت الحريات حتى بالمنتديات ما بطلعلك تنتقد شخصية كشحصة مراقب .. وهو نص العرب صار لهم منتديات ويقدروا يصيروا بدل مراق اصحاب منتديات ..

وما بدي اتحدث عن اصحاب مقولة " مكرر " " مخالف اخوي " " منقول "
ابو عمـر معجب بهذا.
مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ يَهْدِ قَلْبَهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
التعديل الأخير كان بواسطة H2o; 25 - 10 - 2009 الساعة 13:47
قديمة 25 - 10 - 2009, 13:59
المشاركة 15
صورة 'احساس' الرمزية
احساس
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 09 - 2004
رقم العضوية : 7
الدولة : أولها T وآخرها T
المشاركات: 38,377
افتراضي
غير مؤيد لما طرحت من جهة الحسد
فـ 99% من المواضيع منقوله قص ولزق ونسخ
فعلى شو الحسد... هذي وجهة نظر..

اما قصة التخريب فهي بعيده عن الحسد فقط تصفيه للحسابات وعبر وضع الرابط في الماسنجرات لتخريب الموضوع... هنا ياتي دور صاحب الموضوع لو اهمل موضوعه اكيد بيغلق لو بلغ ووضع الردود المخالفه
سيجد تجاوبا من المشرفين والمراقبين وتحذير المخربين
لاشي يستحق ان اوقع عليه ...!!
 
اضافة رد
 

من فرج كربة مسلم فرج الله كربة من كرب يوم القيامة حملة إغراق اليوتيب بالمقاطع الاسلامية ردا على المناديس الصهاينة

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 05:05.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.