×

شوفوا الشباب اذا دخلوا المطبخ بالصور لايفوتكم

ههههههههههههههههه بتوقع هذا نسي الاكل وفي الطابعة وهو يطبع خخخخ بس والله انا معظم الاشياء اللي تنطبخ تعلمتها وانا صغييير كثييييير يعني يمكن عمري كان
قديمة 24 - 10 - 2009, 18:22
المشاركة 16
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,887
124
افتراضي
ههههههههههههههههه

بتوقع هذا نسي الاكل وفي الطابعة وهو يطبع خخخخ

بس والله انا معظم الاشياء اللي تنطبخ تعلمتها وانا صغييير كثييييير يعني يمكن عمري كان ما يتعدى 10 وكنت اعرف اطبخ معظم الاشياء

لأني اوقف كثيييير في المطبخ مع الوالدة وكل شي تسويه اسيف في مخي

تحياتي للجميع وخليكو على الاندومي

The Last Dance
قديمة 24 - 10 - 2009, 18:29
المشاركة 17
صورة 'الحب المستحيل36' الرمزية
الحب المستحيل36
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74737
الدولة : ع الارض
العمر: 33
المشاركات: 1,345
افتراضي
المثل يقول اعطي الخبز لخبازة ولو ياكل نصة
اللهم انى اعوذ بك ان اكفر بيك وانا اعلم وانا لا اعلم
قديمة 24 - 10 - 2009, 18:42
المشاركة 18
r00t-MastEr
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 05 - 2008
رقم العضوية : 58836
المشاركات: 1,966
8
افتراضي



بس دول مش شباب دول بنات مبتدين
قديمة 24 - 10 - 2009, 18:43
المشاركة 19
صورة 'همت بغرامك' الرمزية
همت بغرامك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49010
الدولة : KSA - Yanbu
المشاركات: 2,073
افتراضي
يــم يـــم ,,,

<~ من الصوٍوٍوٍرهـ بــآين انه لذيـــذ مرررهـ خخخخخ
[ الإنترنَت والمِنتديَآت ]
عَآلم فِيه الكثَير مِن الشآكله ..{ المتخلفه !
ونَقص بالعقَول .. والأُصول .. والتربيه الأسريه ,’
لذلِك : جميل أنَ تتجَآهل هَذه العيّنه ..
-
وَلآ حـآجه ,, سوَآ إنيْ كنت بِ الغربه , أهوَجس فيه وَ " أحتـآجه

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
قديمة 24 - 10 - 2009, 18:46
المشاركة 20
صورة 'LaCtS' الرمزية
LaCtS
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50046
الدولة : : #!~ In [email protected]@ C!ty
العمر: 33
المشاركات: 4,236
4
افتراضي
اكثر الطبآخين شهرة بالعالم رجآل

كل طبآخين المطآعم اللي أغلب النآس تآكل منهآ رجآل برضو
اللهم ألف بين قلوبنا
وأصلح ذات بيننا
واهدنا سبل السلام
ونجنا من الظلمات إلى النور
وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن
قديمة 24 - 10 - 2009, 18:46
المشاركة 21
صورة 'نايف الزهـراني' الرمزية
نايف الزهـراني
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31400
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 31
المشاركات: 16,347
10
افتراضي
ههههههههههههههه الله يخلي الاندومي اذا انك عزابي وناوي تطبخ
°¨¨~¤【 كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان للرحمن ثقيلتان في الميزان - سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم 】¤~¨¨°
قديمة 24 - 10 - 2009, 20:17
المشاركة 22
صورة 'mok3com' الرمزية
mok3com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28414
الدولة : ...♫♫مــصر أم الــدنــيا♫♫ ...
المشاركات: 1,311
2
افتراضي
تصدق امس انا اللى طابخ واكل ايه كان عايزكم معانا

وان شا ءالله الان كمان قايم اطبخ وهبقا اخبركم بالنتيجه

بس الصور بالموضوع تخوف اكتر من انها صور اكل فى اخر صوره شكلهم كانو بيعزبو الفرخه على ما اظن من الجثه واللى باين انها فرخه

تحياتى
قديمة 24 - 10 - 2009, 20:35
المشاركة 23
صورة 'قلاقيس' الرمزية
قلاقيس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66979
الدولة : القصيم
العمر: 29
المشاركات: 5,526
افتراضي
هههههههههههههه عز الله حاس الدنيا حوس
قلاقيس
استغفر الله واتوب إليه
قديمة 24 - 10 - 2009, 20:42
المشاركة 24
PS - Gaza
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 26 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51104
الدولة : غزة، فلسطين
العمر: 25
المشاركات: 12,939
10
افتراضي
والله يالغالي بالعكس الشباب هذي الايام موشاطرين الا بالطبايخ
لافندر
00970595720005
قديمة 24 - 10 - 2009, 21:05
المشاركة 25
صورة 'فهيدآن' الرمزية
فهيدآن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15804
الدولة : Saudi Arabia
المشاركات: 2,946
5
افتراضي
ترآكم ظآلمين الشباب

والله إني اعرف اطبخ زيـن :$

حتى شسمه

ام بندر جآرتنا تقول عطني من طبخك :$


وان شاءالله انزل لكم طبخات حصريه لترايدنت هآع

بس لحد ينقل طبخآتي لموقعه لآ اترفسه

سلآموو عليكم
قديمة 24 - 10 - 2009, 21:07
المشاركة 26
صورة 'alnorway.com' الرمزية
alnorway.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 61052
الدولة : طاعة الله رسوله نرجو القبول من الله
المشاركات: 2,279
افتراضي
هههههههههههههه
اراء لذيدة

تستاهل الاكل
طريق النور يرحب بكم

المنتديات الدعوية
المكتبة الاسلامية

البث المباشر للقنوات الاسلامية

( فأما من أوتي كتابه بيمينه فيقول هاؤم اقرءوا كتابيه ( 19 ) إني ظننت أني ملاق حسابيه ( 20 ) فهو في عيشة راضية ( 21 ) في جنة عالية ( 22 ) قطوفها دانية ( 23 ) كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية ( 24 ) )



اميلى
[email protected]
قديمة 24 - 10 - 2009, 21:08
المشاركة 27
Abdulsalam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66483
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 2,474
2
افتراضي
أقووول ترى مافيه مثلي في طبـخ الاندومي
<< سيم سيم
يافارج الهمّ،ويا كاشف الغمّ،فرّج همي ويسّر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي
وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين , قال صلّى الله عليه وسلّم:
"من قرأ هذا الدعاء وأخبر الناس به فرّج الله همّه"
قديمة 24 - 10 - 2009, 21:57
المشاركة 28
صورة 'alnorway.com' الرمزية
alnorway.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 61052
الدولة : طاعة الله رسوله نرجو القبول من الله
المشاركات: 2,279
افتراضي
هههههههههههههههه
طريق النور يرحب بكم

المنتديات الدعوية
المكتبة الاسلامية

البث المباشر للقنوات الاسلامية

( فأما من أوتي كتابه بيمينه فيقول هاؤم اقرءوا كتابيه ( 19 ) إني ظننت أني ملاق حسابيه ( 20 ) فهو في عيشة راضية ( 21 ) في جنة عالية ( 22 ) قطوفها دانية ( 23 ) كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية ( 24 ) )



اميلى
[email protected]
قديمة 24 - 10 - 2009, 22:39
المشاركة 29
صورة 'Mr.a7sas' الرمزية
Mr.a7sas
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70593
المشاركات: 238
افتراضي
انا طباخ عادي .. لكن ماأطبخ الا بالمخيمات والجواخير .. << ذبح اسلامي توصيل منازل

مشكور يالغالي ع الموضوع الجميل واحلى صورة الاخيرة
  • إسم الشركة : مستر احساس ديزاين
  • صاحب الشركة : عبدالعزيز الرشيدي
  • خدمات الشركة : تصاميم +تطوير
  • مقر الشركة : السعودية



  • هاتف الشركة : 699509968779

  • بريد الشركة : [email protected]

  • روابط الشركة : www.mr-a7sas.com
  • مكان الشركه : المدينة المنورة


قديمة 25 - 10 - 2009, 04:35
المشاركة 30
صورة 'alnorway.com' الرمزية
alnorway.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 61052
الدولة : طاعة الله رسوله نرجو القبول من الله
المشاركات: 2,279
افتراضي
انا طباخ عادي .. لكن ماأطبخ الا بالمخيمات والجواخير .. << ذبح اسلامي توصيل منازل

مشكور يالغالي ع الموضوع الجميل واحلى صورة الاخيرة

ايوة يا معلم

ما شاء الله
طريق النور يرحب بكم

المنتديات الدعوية
المكتبة الاسلامية

البث المباشر للقنوات الاسلامية

( فأما من أوتي كتابه بيمينه فيقول هاؤم اقرءوا كتابيه ( 19 ) إني ظننت أني ملاق حسابيه ( 20 ) فهو في عيشة راضية ( 21 ) في جنة عالية ( 22 ) قطوفها دانية ( 23 ) كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية ( 24 ) )



اميلى
[email protected]
 
اضافة رد
 

كيف التعامل مع موقع سعودي يسب الدين ::+:: مجموعة مقاطع فيديو (4) لعيونكم ::+:: 13 مقطع

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 17:42.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.