×

}} قصر بالسعودية مطلي سقفه ب60 كيلو ذهب ~

اقتباس الله يزيده انا عكسك تماماً أخوي كوكتيل :( ناس ماهي عارفه وين تحط الفلوس :( وناس ماتعرف من وين تجيب الفلوس :( يعني لومثلاً
قديمة 06 - 09 - 2009, 06:19
المشاركة 16
صورة 'القْحطـآنـَي' الرمزية
القْحطـآنـَي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64814
الدولة : الخُبــــر || فديتهَـــآ ^_^
العمر: 32
المشاركات: 1,009
افتراضي
اقتباس
الله يزيده
انا عكسك تماماً أخوي كوكتيل :(

ناس ماهي عارفه وين تحط الفلوس :(

وناس ماتعرف من وين تجيب الفلوس :(

يعني لومثلاً لو أخذ هالفلوس وتصدق بها ياشيخ والله أن تعيش بلدهـ كامله :(

الله يعين :$

دمتم بووووود
Back’
قديمة 06 - 09 - 2009, 06:20
المشاركة 17
صورة 'ssaallmm' الرمزية
ssaallmm
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29223
الدولة : makkah
المشاركات: 2,316
افتراضي
الله يرزقه ,
  • الإسم:سالم خالد سالم الذيباني
  • .:| مــكــة الـمـكـرمـة |:.
  • طــالــب ( إدعولي بالتوفيق ) !
قديمة 06 - 09 - 2009, 06:27
المشاركة 18
صورة 'ذيب الشمال' الرمزية
ذيب الشمال
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34284
الدولة : || منطقة تبوك ||
المشاركات: 9,202
افتراضي
متأكد انت .. ان 60 كيلو من الذهب يغطي سقف القصر كله ؟

نشوف اهل جدة يصححون الخبر صحيح أو كذبة اكتوبر الماضي
قديمة 06 - 09 - 2009, 06:28
المشاركة 19
عبدالله التميمـي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49494
الدولة : QassiM
العمر: 26
المشاركات: 3,868
3
افتراضي
لاحول ولا قوة إلا بالله ..

إن المبذرين اخوان الشياطين ..
صدقت .. غيره ساكن في عشه وهذا يلعب في الذهب لعب لو تقوله تصدق بكيلو ذهب قال (مستحيل)
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه.
عن أبي هريرة ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم مر عليه وهو يغرس غرسا ، فقال : " ألا أدلك على غراس خير من هذا ؟ سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إله الله ، والله أكبر ، يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
قديمة 06 - 09 - 2009, 06:34
المشاركة 20
صورة 'M74M4D' الرمزية
M74M4D
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 02 - 2008
رقم العضوية : 52082
الدولة : الخـ أردن ير.
العمر: 29
المشاركات: 1,797
1
افتراضي
مصاري ببلاش
وعلى قولة المثل الي ببلاش كثر منه



==

يقول سبحانه: {وآت ذا القربى حقّه والمسكين وابن السبيل ولا تبذّر تبذيراً* إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفوراً}[الإسراء:26ـ27]
سبحان الله وبحمده , سبحان الله عظيم
قديمة 06 - 09 - 2009, 06:37
المشاركة 21
لمت نفسي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53635
الدولة : الحجاز المقدس
المشاركات: 3,553
افتراضي


صدقت .. غيره ساكن في عشه وهذا يلعب في الذهب لعب لو تقوله تصدق بكيلو ذهب قال (مستحيل)
يااخوان وانتو مصدقين هالخبر
قديمة 06 - 09 - 2009, 07:09
المشاركة 22
صورة 'واحات الرويشد' الرمزية
واحات الرويشد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35622
المشاركات: 387
افتراضي
نسئل الله ان يرزقنا قصوراً في الجنه تضاهي قصور الدنيا الزائله


قبورنا تٌبنا ونحن ماتبنا * ياليتنا تبنا من قبل ان تبناا
ملكنا فكان العفو منا سجية *** ولما ملكتم سال بالدم ابطح
فحسبكم هذا التفاوت بيننا***وكل اناء بالذي فيه ينضح
قديمة 06 - 09 - 2009, 07:14
المشاركة 23
ثواني معدودة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6679
الدولة : ::: الـــريـــــاض :::
المشاركات: 3,747
افتراضي
الله يزيدة ياااااارب وش فيكم حاسدين الرجال فلوسة وبكيفة
قديمة 06 - 09 - 2009, 07:31
المشاركة 24
P ! N K
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49888
المشاركات: 1,021
افتراضي
اقسم بالله ردود مالها داعي

ياناس يابشر ياخلق

الانسان الله منعم عليه والله يحب ان يرى اثر نعمته ع عبده

يعني مليونير وتبغاه يسكن في بيت عادي

الله يزيده ان شاء الله اكثر واكثر

والله يكبر تفكيركم

واستغرب اللي يكتب لنا ان شاء الله ف الاخره ان شاء الله لك ف الاخره ماتبي كمان ف الدنيا ادعي طيب كمان ف الدنيا ..!
قديمة 06 - 09 - 2009, 10:45
المشاركة 25
صورة 'العنابي' الرمزية
العنابي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61149
الدولة : قطر العز
المشاركات: 449
افتراضي
الله يغنيهم انشاء الله


ليش الحسد ..


الله يزيدهم ويبارك لهم ..
إسم الشركة : شركة الدعم القطري لخدمات الويب
خدمات الشركة : دعم - تطوير - تصميم
مقر الشركة : الدوحه - قطر
بريد الأداره : [email protected]
روابط الشركة : www.al-Qatare.com
الحسابات البنكية : كاشيو - بنك قطر - ويستريونيون
قديمة 06 - 09 - 2009, 11:25
المشاركة 26
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 32
المشاركات: 20,045
89
افتراضي
يالله ارزقنا بالجنه ..
http://traidnt.net/vb/showthread.php?t=809279
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
 
مغلق
 

من هو مقرئ مفضل عندك بالصور حملة : شوارعنا كسرت سياراتنا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:32.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.