منع مرتدي "البناطيل المخلّة" من الصلاة في مساجد بالسعودية

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : B.K.S قرار غير مسؤول ... بدال ما يتخذوا قرار بمناصحتهم يطردونهم من المسجد ! و الله لو أعطى

تحديث تلقائي كل 3 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 01 - 09 - 2009, 08:21
المشاركة 31
لمت نفسي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53635
الدولة : الحجاز المقدس
المشاركات: 3,559
افتراضي
قرار غير مسؤول ...

بدال ما يتخذوا قرار بمناصحتهم يطردونهم من المسجد !

و الله لو أعطى هذا الشاب امام المسجد كف على وجهه
عند محاولة طرده فليس لاحد أن يحاسبه ...
لانه بيت الله وليس له الحق أن يطرده منه ...

تتذكرون قصة اللي تبول في المسجد تبول و ليس لبس بنطلون ...

على كذا اجل ما تسير مسلم الا بالزي السعودي و بعدين اللي يلبس العقال كافر

وش الطلعات الغير مسؤولة هذه

أنا اطالب بعزل الأئمة هؤلاء و محاسبتهم

{ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ }
{ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ }
{ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ }
ياخوي انت ذاهب للقاء ربك تلبس هالطيحني قسم ماعد باقي إلى ينزلو الشارع مفصخين
قديمة 01 - 09 - 2009, 08:22
المشاركة 32
لمت نفسي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53635
الدولة : الحجاز المقدس
المشاركات: 3,559
افتراضي
اكثر شي مخوفني يجي واحد لابس جنز ويقولون هذا خادش للحياء !!

ولا واحد لابس برمودآ ويقولون ما يجوووووز < استغرب كيف ما يجوز وهو فوق الكعب !!
مافهمت..؟؟
قديمة 01 - 09 - 2009, 08:22
المشاركة 33
صورة 'أبـو ولـيـد' الرمزية
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 30
المشاركات: 20,082
90
افتراضي
بالأساس كيف يقابل ربه وهو بهاللبس ؟
مع احترامي الشديد للقارين وكاتب الموضوع هذا مساخه جداًَ ومابه فرق بينه وبين البنت بهالملابس ..
العوره من السره للركبه .. ليش ينزلون هالجنز ؟ على قولة المثل اللي ببطنه ريح مايستريح ..
سمعت هالخبر بالراديوا وان شاء الله يطبق فيجميع مدن المملكة ونفتك من هالفئة الوسخة الله يزيلهم .
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 01 - 09 - 2009, 08:27
المشاركة 34
صورة 'ياسر السعيد' الرمزية
ياسر السعيد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2007
رقم العضوية : 43454
الدولة : .. بـ جـدهـ ..
المشاركات: 1,028
افتراضي
كلام فاضي

اجل راح يحطوا حارس عند كل مسجد يشوف مين شعرة طويل والي لابس مدري اش ؟


المساجد مفتوحة للجميع
:: سبحان الله وبحمدة .. سبحان الله العظيم ::
قديمة 01 - 09 - 2009, 08:36
المشاركة 35
صورة 'نيس بيك' الرمزية
نيس بيك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 02 - 2008
رقم العضوية : 53489
الدولة : C:\saudi arabia\alriyadh
المشاركات: 2,514
2
افتراضي
هي ماهيب ع طيحني واقفه !~

هي الخوف منهآ أذا جاك واحد طآلع يعني مثلن للاسترآحه وشبآب ولبس جينز بس مو طيحني .. هم بيقلون انت لابس ملآبس موب زينه .. يعني يحسبون كل من يلبس جينز صار طيحني او بابا سامحني ! ..


بالعربي الشعب السعودي رآح يمنع من لبس الجينز
قديمة 01 - 09 - 2009, 08:38
المشاركة 36
صورة 'الفتاك يتحداك' الرمزية
الفتاك يتحداك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61466
الدولة : داخل الكتاب
المشاركات: 309
افتراضي
اجل مبروك على اليهود والنصارى تحقيق مطلبهم

وهو هجران مساجد الله

ياخوي امنعو هالشي ولا تدخلونها السعوديه

مو تشجعون الشباب انهم مايصلون

وكل واحد بيقول مادام انهم حرموني من صلاة ربي خلاص ذنبي عليهم

والله لو تحقق هالشي ان ماتشوف بالمسجد غير الشيبان

خل عنك بس

ترا المطاوعه قامو يخورونها ويجيبون العيد

اللى حلل للاعبين الكورة انهم يفطرون لانهم بيلعبون

وهذولا هالحين جوك مطفين النور يخلون اللى يعجبهم يصلي واللى مايعجبهم مايصلي

وربي صارت مسخرة بجد وحقيقي
الله يهديك ،،،

أصلا صلوا أم لم يصلوا .. صلا تهم باطلة لظهور العورة .. وستر العورة شرط من شروط صحة الصلاة ،،،،
قديمة 01 - 09 - 2009, 09:08
المشاركة 37
P ! N K
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49888
المشاركات: 1,021
افتراضي
الفتاك يتحداك

الله يالمفتي

قرآر خآطأ صرآحه مو منحقه يمنعه

يمكن الله يهديه وهو يسمع كتاب الله وينصلح الحال

قديمة 01 - 09 - 2009, 10:04
المشاركة 38
ابو فهد البلوي
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 12 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40845
الدولة : في متاهات الحياه
المشاركات: 3,944
3
افتراضي
الكثير يعتقد أن هذا قرار..
هذا مو قرار تلقاه كم مسجد ..
العربيه تضخم الأمور دائما..
تلقى السالفه مناصحه وهم قالوا قرار..
يا حبها للفتنه العبريه..
اضافة رد
العلامات المرجعية
تحديث تلقائي كل 3 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

مجموعة نغمات رومانسية لنوكيا حصرية فقط لترايد نت أبله في المسرح !

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:59.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.