×

ويندوز "Win",فوتوشوب "Ps", أوفيس "Office" .. !!

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : sharaf اهلاً حبيبي اول شي مبارك عليك الشهر جربت البرنامج الذي تتحدث عنه لكن ليس بميزة الفوتوشب او

قديمة 26 - 08 - 2009, 19:26
المشاركة 16
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي
اهلاً حبيبي اول شي مبارك عليك الشهر

جربت البرنامج الذي تتحدث عنه لكن ليس بميزة الفوتوشب او ربما لم اجلس عليه مدة طويلة
وتم الان اكتمال 10 % من تنزيل توزيعة منت 7
ماشاء الله تمام ..

ادعيلي بقى

ع العموم ع العموم ، ما بدنا نخرب موضوع الشب .
والله يعينك .
بارك الله فيكم
تسلم

لازلنا ندور في حلقه مفرغه
مافهمت عليك
.. حياك الله
قديمة 26 - 08 - 2009, 19:36
المشاركة 17
صورة 'لحظات' الرمزية
لحظات
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7389
الدولة : :: K S A ::
المشاركات: 3,483
3
افتراضي
يعني تتوقع الشركة ماتعرف عن الكراك ؟


القانون لايحمي المغفلين , اذا الشركة ماحمت أموالها من الضياع فماهو ذنبي أنا كزبون

وماهي واقفة على الكمبيوتر فأشرطة الكاسيت والسيدي و أفلام الدي في دي وغيرها

هذي مسؤوليه وزارة الاعلام والبلديات



عن نفسي ماأدفع ريال واحد لـهالشركات حتى لو أني من عشاقهم !


ماعندي أستعداد أضيع أموالي حتى على برامج حماية وفي المقابل يجي شخص مادفع ويأخذ نفس الخدمة


أسمحلي فهذه الحقيقهـ المـرة
قديمة 26 - 08 - 2009, 19:49
المشاركة 18
صورة 'الامير2510' الرمزية
الامير2510
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19920
الدولة : الجزائر
المشاركات: 1,197
افتراضي
مات الملك ..... يحيى الملك
قديمة 26 - 08 - 2009, 20:00
المشاركة 19
بُركّان مِهجوِوِوُل
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62529
الدولة : وحدها اخو نورة
المشاركات: 2,513
افتراضي
صادق يا اخوي .. باعمل حساب بسيط :
الكمبيوتر بـ4 الاف (نص كم)
الويندوز 400
الاوفيس 400
الفوتوشوب 1000 (سعره مبالغ فيه جدا)
الكاسبر و الخ ...
500
=
2300 + 4000 = 6300
كل شخص يقدر يدفع 6300 ؟
هذا و الكمبيوتر من ابو هو
طبعا هذا لا يبيح ما نفعله ولكن ...
قديمة 26 - 08 - 2009, 20:23
المشاركة 20
صورة '|Saleh|' الرمزية
|Saleh|
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68177
الدولة : In Technology World
المشاركات: 894
افتراضي
يعني تتوقع الشركة ماتعرف عن الكراك ؟


القانون لايحمي المغفلين , اذا الشركة ماحمت أموالها من الضياع فماهو ذنبي أنا كزبون

وماهي واقفة على الكمبيوتر فأشرطة الكاسيت والسيدي و أفلام الدي في دي وغيرها

هذي مسؤوليه وزارة الاعلام والبلديات



عن نفسي ماأدفع ريال واحد لـهالشركات حتى لو أني من عشاقهم !


ماعندي أستعداد أضيع أموالي حتى على برامج حماية وفي المقابل يجي شخص مادفع ويأخذ نفس الخدمة


أسمحلي فهذه الحقيقهـ المـرة


بارك الله فيك
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
قديمة 26 - 08 - 2009, 22:33
المشاركة 21
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي
صادق يا اخوي .. باعمل حساب بسيط :
الكمبيوتر بـ4 الاف (نص كم)
الويندوز 400
الاوفيس 400
الفوتوشوب 1000 (سعره مبالغ فيه جدا)
الكاسبر و الخ ...
500
=
2300 + 4000 = 6300
كل شخص يقدر يدفع 6300 ؟
هذا و الكمبيوتر من ابو هو
طبعا هذا لا يبيح ما نفعله ولكن ...
في مثل يقول " اللي معهوش ميلزموش "

مش معاي اشتري فوتوشوب ماشتري مش معاي ويندوز ماشتري كمبيوتر او اشوف نظام مجاني وهكذا ..



يعني تتوقع الشركة ماتعرف عن الكراك ؟


القانون لايحمي المغفلين , اذا الشركة ماحمت أموالها من الضياع فماهو ذنبي أنا كزبون

وماهي واقفة على الكمبيوتر فأشرطة الكاسيت والسيدي و أفلام الدي في دي وغيرها

هذي مسؤوليه وزارة الاعلام والبلديات



عن نفسي ماأدفع ريال واحد لـهالشركات حتى لو أني من عشاقهم !


ماعندي أستعداد أضيع أموالي حتى على برامج حماية وفي المقابل يجي شخص مادفع ويأخذ نفس الخدمة


أسمحلي فهذه الحقيقهـ المـرة

تلتين العالم بوذيين نصير مثلهم ؟؟

لو العالم كلها تجيب نسخ انت خليك صح

علشان انت هتتحاسب على نفسك بس

في امان الله , شرفني مرورك ...
قديمة 27 - 08 - 2009, 05:11
المشاركة 22
صورة 'وسيطك دوت كوم' الرمزية
وسيطك دوت كوم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53674
الدولة : jeddah
المشاركات: 327
افتراضي
جزاك الله خير

موضوع مهم وشائك

وعلى فكره قبل فتره قرأت عن سائح عربي دخل امريكا ودخلوه السجن لانهم اكتشفو نسخه وندوز في اللاب توب تبعه مضروبه
wtc.wasetac.com
اول عضوية عربية للاعمال والتسويق كل ماتبحث عنه تحت سقف واحد حيث يجب ان تكون الاعمال
طموحنا مجتمع اعمال عربي الربيع العربي
قديمة 27 - 08 - 2009, 05:26
المشاركة 23
صورة 'لحظات' الرمزية
لحظات
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7389
الدولة : :: K S A ::
المشاركات: 3,483
3
افتراضي
ههههه

أضحكني ردك

ياعزيزي الدين على جنب وهذا أساس مايتغير لا بالزمان ولا في المكان

انت تتكلم عن شي خدمة لـ جهازك

لا أقل ولا أكثر , وينتهي بانطفاء الكمبيوتر , على قوله المثل الحشر مع الناس عيد

يعني معقولة كل هالبشر اللي مايدفعون ريال خسرانين ؟


لاطبعا , بينت في ردي السابق ...
قديمة 27 - 08 - 2009, 05:37
المشاركة 24
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي
ههههه

أضحكني ردك

ياعزيزي الدين على جنب وهذا أساس مايتغير لا بالزمان ولا في المكان

انت تتكلم عن شي خدمة لـ جهازك

لا أقل ولا أكثر , وينتهي بانطفاء الكمبيوتر , على قوله المثل الحشر مع الناس عيد

يعني معقولة كل هالبشر اللي مايدفعون ريال خسرانين ؟


لاطبعا , بينت في ردي السابق ...
الحلال بين والحرام بين ,.. وانا اعطيتك مثال

دمت بود
جزاك الله خير

موضوع مهم وشائك

وعلى فكره قبل فتره قرأت عن سائح عربي دخل امريكا ودخلوه السجن لانهم اكتشفو نسخه وندوز في اللاب توب تبعه مضروبه

جزاك الله خيرا اخي الكريم ...
قديمة 27 - 08 - 2009, 05:57
المشاركة 25
صورة 'وطن عمري' الرمزية
وطن عمري
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12330
الدولة : -||[ في هذه الدنيا]||-
العمر: 33
المشاركات: 6,329
افتراضي
الطفران وش يسوي
قديمة 27 - 08 - 2009, 06:18
المشاركة 26
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي
اقرأ كل الموضوع
حياك الله ..
قديمة 27 - 08 - 2009, 06:32
المشاركة 27
Abdulsalam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66483
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 2,474
2
افتراضي
والله انا ماعندي شي مرخص

لا وندوز ولا اوفيس و لا فوتوشوب ولا برامج ولا اي شي اخر

الله يخلي لنا السيريالات و الكراكات بس

ولا عندي إستعداد اشري شيء اصلي من هالأجانب

لو انه من العرب ممكن نشري منهم و ندعمهم
يافارج الهمّ،ويا كاشف الغمّ،فرّج همي ويسّر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي
وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين , قال صلّى الله عليه وسلّم:
"من قرأ هذا الدعاء وأخبر الناس به فرّج الله همّه"
قديمة 27 - 08 - 2009, 06:39
المشاركة 28
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي
والله انا ماعندي شي مرخص

لا وندوز ولا اوفيس و لا فوتوشوب ولا برامج ولا اي شي اخر

الله يخلي لنا السيريالات و الكراكات بس

ولا عندي إستعداد اشري شيء اصلي من هالأجانب

لو انه من العرب ممكن نشري منهم و ندعمهم
حقوق الملكية الفكرية للمسلم والكافر في الاسلام ..

والله في برامج عربية مكركة ومنزوعة سكربتات


شرفني مرورك ..
قديمة 27 - 08 - 2009, 06:46
المشاركة 29
صورة 'SaLo0oM' الرمزية
SaLo0oM
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46283
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,680
1
افتراضي
يارجال وش نسوي ركبت ubuntu مره ولا عجبني

صدق الامان فيه عآآلي جدا وكل شي فيه تماام

بس ناقصه البرامج مثل Windows Live Messenger , Adobe Photoshop , office

ادري فيه برامج مشابهه لها لاكن مو بمستواها
قديمة 27 - 08 - 2009, 07:33
المشاركة 30
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي
يارجال وش نسوي ركبت ubuntu مره ولا عجبني

صدق الامان فيه عآآلي جدا وكل شي فيه تماام

بس ناقصه البرامج مثل Windows Live Messenger , Adobe Photoshop , office

ادري فيه برامج مشابهه لها لاكن مو بمستواها
ركب Wine
شرفني مرورك ..
 
اضافة رد
 

أسهل كليه في مصر دعاء مكتوب على حيطان الجنة

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:00.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.