×

~:: بيقولوا عن السورية !! ::~

بيقول المثل : "اللى ما بياخذ سورية ما بيعيش عيشة هنية" فقالوا عنها إنها قوية.... وخصوصا الشامية. مساكين والله ماعرفوا إنه السورية مو قوية.. بالعكس
صورة 'Smart' الرمزية
قديمة 31 - 05 - 2005, 22:51
المشاركة 1
~:: بيقولوا عن السورية !! ::~

بيقول المثل :

"اللى ما بياخذ سورية ما بيعيش عيشة هنية"

فقالوا عنها إنها قوية.... وخصوصا الشامية.

مساكين والله ماعرفوا إنه السورية مو قوية..

بالعكس طيوبة .. بس ذكية.


نعم ذكية شافت أمها وقت بيدخل أبوها عالبيت
كيف بتعامله. بالرقة والحنية

وبتعرف إنه رجال وتحترم رجولته,,, فدخلت عقله وقرت أفكاره.

ولما دخلت قلبه سمعت دقاته. فعرفت اللى بيحبه من اللى مابيحبه.


فقامت هالذكية وشعلت قلبه بالأحاديث الغرامية.

صار هالزلمة بالهنا ماشى وبالشفا ماشى
فليش هالذكية ما تعيش عيشة هنية؟



عرفت من أمها إنه العين ما تعلى عن الحاجب وهذا الصحيح!!!

وإنه الرجال ما بيجى بالعند والبغض فأجته بالحنكة التكتكية .



الموضوع يابنات مو قنبلة ذرية....... ولا اعمال شعوذة سحرية.

الموضوع بسيط وما يحتاج غير شوية خفية.

لقمة طيبة وكلمة حلوة وبسمة احلى ولبسة قوية...... :cupidarro

أطباق من هون شرقية ... وأخرى غربية

تمشى على هواه وأفكاره المزاجية. ... فتملك قلبه وعقله هالسورية.



اوعوا تظنوا اني عنصرية.

بس انا بحيي كل زوجة مثالية....

وأهديها شهادة حب فخرية



سواء كانت هالزوجة :



فلسطينية أو عراقية أو مغربية او مصرية او حتى خليجية.

وانا صحيح مانى مصلحة إجتماعية...... و لا مرشدة دعوية .

ولكنى شفت صور و حقائق واقعية.

خلتنى أكتب شوية مهلبية



وسامحوني على اخطائي الاملائية

~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاهدات 1010 | التعليقات 13
قديمة 31 - 05 - 2005, 22:53
المشاركة 2
صورة 'Allulu' الرمزية
Allulu
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2039
الدولة : AE .. JO .. PAL
المشاركات: 6,440
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لك أخوي الشامي

خخ انا شامي مثلك
قديمة 31 - 05 - 2005, 22:54
المشاركة 3
صورة 'Smart' الرمزية
Smart
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1698
العمر: 36
المشاركات: 1,548
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لك أخوي الشامي

خخ انا شامي مثلك
انا حموي

تشرفنا اخي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 31 - 05 - 2005, 22:56
المشاركة 4
صورة 'Asorah' الرمزية
Asorah
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3678
الدولة : دار جابر العثرات
العمر: 32
المشاركات: 6,253
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لكم يا الشاميه

والمزيد منكم

مع التحيه ..
Traidnt in Heart , Forever
لا اصل ولا فصل لناكر الجميل
قديمة 31 - 05 - 2005, 22:57
المشاركة 5
صورة 'Smart' الرمزية
Smart
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1698
العمر: 36
المشاركات: 1,548
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لكم يا الشاميه

والمزيد منكم

مع التحيه ..
العفو اختي

نورتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 01 - 06 - 2005, 03:36
المشاركة 6
صورة 'Dr.NasseR' الرمزية
Dr.NasseR
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2005
رقم العضوية : 999
العمر: 29
المشاركات: 4,267
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لك أخوي الشامي
اسم الشركه : نأصر للحمأيه والدعم الفني
صاحب الشركه :ناصر المطيري
أداء الشركـــه : حمايه وتطوير ودعم فني
بريد الشركـــه :[email protected]
هاتف الشركه : قريبا هاتف خاص
الموقع : قريبا باذن الله
قديمة 01 - 06 - 2005, 11:48
المشاركة 7
صورة 'Smart' الرمزية
Smart
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1698
العمر: 36
المشاركات: 1,548
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لك أخوي الشامي
العفو

بس انا مو شامي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 01 - 06 - 2005, 13:42
المشاركة 8
صورة 'kalamala' الرمزية
kalamala
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2005
رقم العضوية : 3172
الدولة : في بلاد الله
العمر: 37
المشاركات: 2,796
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لكم يغاليين
الله غايتنا & الرسول زعيمنا & القران دستورنا & الجهاد سبيلنا & الموت في سبيل الله أسمى أمانينا
قديمة 01 - 06 - 2005, 14:21
المشاركة 9
صورة 'متعلم' الرمزية
متعلم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1608
الدولة : البحث عن مايرضي الله
المشاركات: 1,912
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
عسل ياعسل
قديمة 01 - 06 - 2005, 15:01
المشاركة 10
صورة 'Smart' الرمزية
Smart
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1698
العمر: 36
المشاركات: 1,548
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
شكرا لكم يغاليين
العفو اخي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 01 - 06 - 2005, 15:03
المشاركة 11
صورة 'Smart' الرمزية
Smart
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1698
العمر: 36
المشاركات: 1,548
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
عسل ياعسل
شكرا لك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 01 - 06 - 2005, 15:05
المشاركة 12
صورة 'الشبكة' الرمزية
الشبكة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2004
رقم العضوية : 362
الدولة : السعودية
العمر: 38
المشاركات: 1,975
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
انا قررت اتزوج سورية
قديمة 01 - 06 - 2005, 15:31
المشاركة 13
صورة 'Smart' الرمزية
Smart
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1698
العمر: 36
المشاركات: 1,548
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
انا قررت اتزوج سورية
بالهنا اخي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 01 - 06 - 2005, 21:00
المشاركة 14
صورة 'C y R o X' الرمزية
C y R o X
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4311
الدولة : Dance Floor
العمر: 30
المشاركات: 3,535
افتراضي رد : ~:: بيقولوا عن السورية !! ::~
أهلين والله شباب أنا من كمان شامي شرفتونا وهالحكي صح مو غلط عن الشامية
 
مغلق
 

أغرب مشكله تواجهني مع المنتديات هل من مساعدة ؟ [ كلمـه ] معهـد ترايدنـت لن يكـون محكمـه لك هـل تفهـم .. تفضـل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 20:51.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.