×

وزيرنــآ العزيز .. ابشـر فحفيدآتك مستقبلآ هم خآدمآت بالهند ..!

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : hellah.com أقول وش رايك تمسك الوزارة بدل الوزير يخب عليك مشرف في ترايدنت _____________________ إذا كنت لا ترضى

قديمة 03 - 08 - 2009, 03:13
المشاركة 31
صورة 'Clear' الرمزية
Clear
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32911
الدولة : U S A
العمر: 30
المشاركات: 4,788
افتراضي

أقول وش رايك تمسك الوزارة بدل الوزير

يخب عليك مشرف في ترايدنت


_____________________

إذا كنت لا ترضى هذه المشاركة لاتحذفها

فمثل ماقلت للوزير بأقوله لك

ولا أقارن المشرق بالمغرب ولكن لكي تكون الصورة واضحة


وآنت من وكلك ترد بدآله ..!!


لآ تخرج عن سيآق الموضوع
حياة بلا سياسه لا تكون ..!
واصلاح المؤسسات اوله " انتقاد " ،،


{ أرحام جعلت للمتعه لاتنجب الشرفاء }

" الوضوح نعمـه لآ يملك الكثيرون الجرأه على الاعترآف بهآ "

Clear
قديمة 03 - 08 - 2009, 03:27
المشاركة 32
صورة 'YAAS' الرمزية
YAAS
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4740
العمر: 41
المشاركات: 906
افتراضي
اقسم بالله العظيم سيحاسب كل من شرع في تشتيت هذا الشعب

أين في السعودية ..!!

اكبر منتج للنفط في العالم ..!!!!

الدولة التي تتحكم بإعظمى الدول " امريكا " في اقتصادها بنسبة 14%

الله لايوفقه حسبي الله ونعم الوكيل

للعلم الخاص والله لو حصص المدخول تتوزع للمواطنين بما يرضي الله او على الاقل

ينال المواطن كل سنة ربع حصته

لكان الحال في احسن مايرام

الأمارات والسعودية

أخوين في بيت واحد

الفرق فقط فرق التوقيت

فأن لم تقتنع أذهب بعيداً عنهم
قديمة 03 - 08 - 2009, 03:43
المشاركة 33
صورة 'ASTAHLK' الرمزية
ASTAHLK
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 02 - 2008
رقم العضوية : 52937
الدولة : .+|[ مًمًلكَة آلآنْـ[سٌِِّ]ـآنْيَهٍَ ]|+.
المشاركات: 1,724
1
افتراضي
حسبي الله عليه من ............................. طووط


ما يخاف الله في نفسه ..! ما يدري ان فيه امه لا اله الا الله تدعي عليه ليل و نهار ..!

ما يدري انه ظالم ناس مصدر رزقها من هالتجارهـ البسيطه ولا الشهادات اللي حصلوها ولا لقو وظايف عليها ..!

انا اكبر مثال لكم ..

تخرجت و عجزت القى وظيفه .. قلت ما بدهاش .. ادخل في التجارهـ .. الغرفه التجاريه سهلو لي كل شئ .. وزارهـ التجارهـ سهلو كل شئ علي
البلدية سهلو كل شئ علي



باقي الحين المصيبه الكبرى اللي هي مكتب العمل .. لي الحين حوالي ثلاث اسابيع وانا مطارد انا وياهم حتى ما طلعو يشوفون المحل ولا خلصو لي اي شئ

و كل هالمشاكل كلها عشان عاملين ابي اشغلهم سباك و كهربائي .. اقسم بالله كرهت العمل الحر .. بسبب الشروط التعجيزيهـ


ولا ابشركم .. يقولون لي وظف سعودي من الحين :( يرحم امك وانا ما مليت عينك ...! الحين انا عاطل باطل وابي اشتغل اطلع لي الفين ريال ولا ثلاثه كل شهر و تقولي وظف سعودي

وش راح يبقى لي يا كلااااااااااااااااااااااا ااااااااااب ..


ما اقول الا .. يا جعل ربي يورينا فيك عجايب قدرته كانك ظلمت اي انسان في هالدنيا .. سواء انت او اي احد من اللي اكلو حق المسلمين ..

يا جعل ربي يسخط في كل ظالم ..


حسبي الله والنعم الوكيل <~~~~~~~~~~~~ مقهووووووووووور من قلللللللللللللللللللللللل لللللللللب

لا اله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون و عدد الحركات والسكون ..

https://twitter.com/ASTAHELK
قديمة 03 - 08 - 2009, 03:46
المشاركة 34
تاريخ الإنضمام: 03 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15403
الدولة : Nantes
المشاركات: 2,158
5
افتراضي
الحمدالله علي كل حال

وعملا شريف خيرا من عمل عليه شبهه

الا اننا كمجتمع اخذنا نظرات لم نكن نعرفها
انت قبيلي ولك مكان بينما الاخر يجب ان لايطول كعب حذائك

وانت ابن العائلة الفلانية صاحبت المواقف . ومالازم تكون اقل من مدير

هاذي النظرات لي خلفتنا وري

وليس كذلك فقط بل مجتمع عصبي ينتظر شرارة من اي حد لايرضي الا بما يريد وكان قسمة الكون العادلة لم ترتضيهم



لو كل مواطن اخذ من كل شئ قليل وارتضي به . لما وصلنا لهاذي الحالة

اصبحتم كالجموع تشتكون من كل شئ وصل لكم او لم يصل لديكم

تتحدثون عن الاخريين ونسيتم نفسكم
تركتم حالكم ولهثتم لنفاق للاخريين
ان الله لايغير قوما الا اذ غيرو حالهم


.

كلمة اخيرة لكل من عقب علي الموضوع او من شاهد الموضوع


(لو علم الناس لماذا الله وزع ثروته علي هذا وهذا لذبو اجمعين في محبة الله تعالي )
التعديل الأخير كان بواسطة م.مجدي ابوعريب; 03 - 08 - 2009 الساعة 03:51
قديمة 03 - 08 - 2009, 03:47
المشاركة 35
صورة 'محمد الحلي' الرمزية
محمد الحلي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64949
الدولة : ~~ K.S,A ~~
العمر: 27
المشاركات: 1,379
افتراضي
وآنت من وكلك ترد بدآله ..!!


لآ تخرج عن سيآق الموضوع
لو سمحت لا تتدخل بيني وبين عضو آخر

وأنا أرد عني أنا كمواطن وكشخص يرا أننا في آخر الزمان

ومن علامات الساعة تنطق الرويبضة


والمثل يقول ( كلـ(ن) يدعس حتى فدعس )
قديمة 03 - 08 - 2009, 03:55
المشاركة 36
صورة 'Clear' الرمزية
Clear
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32911
الدولة : U S A
العمر: 30
المشاركات: 4,788
افتراضي
لو سمحت لا تتدخل بيني وبين عضو آخر

وأنا أرد عني أنا كمواطن وكشخص يرا أننا في آخر الزمان

ومن علامات الساعة تنطق الرويبضة


والمثل يقول ( كلـ(ن) يدعس حتى فدعس )
ولو سمحت لآ تخرج عن مسآرالمووضوع الى طرحته آنآ .. ولآ تتطآول على من لم يمسسك بكلمه من خلال الردود ..



آنت لو آنك موآطن حسيت بمعآنآة غيرك يا منآفق ..

آتركو عنكم النفـآق الكذآب ..


بالاضـآفه آن الرويبـضه يـآ هذا لست آهلآ لآن تحدد من هم .. فهم آقرب اليك من هدب عينيك ،،
حياة بلا سياسه لا تكون ..!
واصلاح المؤسسات اوله " انتقاد " ،،


{ أرحام جعلت للمتعه لاتنجب الشرفاء }

" الوضوح نعمـه لآ يملك الكثيرون الجرأه على الاعترآف بهآ "

Clear
قديمة 03 - 08 - 2009, 03:55
المشاركة 37
صورة 'طـيـر شـلـوى' الرمزية
طـيـر شـلـوى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9553
العمر: 27
المشاركات: 4,782
افتراضي
يا شباب أنتبهوا لآ يقلبون الساحات هنآ ,, !

الرجآل عنده مشاغل ,, مآ جعل الله من قلبين في جوف وآحد

تبون شاعر ولآ وزير أختاروا ,
http://www.formspring.me/M7mmed1
قديمة 03 - 08 - 2009, 03:59
المشاركة 38
صورة 'Clear' الرمزية
Clear
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32911
الدولة : U S A
العمر: 30
المشاركات: 4,788
افتراضي
طير شلوى

خل شعره بكتب خآمس آبتدآئي .. لو شآف النآبغه الذبيآني حآل خوينآ ... كآن آختآر مكتب الوزآره عن جلسته بسوق عكآظ
حياة بلا سياسه لا تكون ..!
واصلاح المؤسسات اوله " انتقاد " ،،


{ أرحام جعلت للمتعه لاتنجب الشرفاء }

" الوضوح نعمـه لآ يملك الكثيرون الجرأه على الاعترآف بهآ "

Clear
قديمة 03 - 08 - 2009, 04:02
المشاركة 39
صورة 'طـيـر شـلـوى' الرمزية
طـيـر شـلـوى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9553
العمر: 27
المشاركات: 4,782
افتراضي
أعتقد الموضوع بيغلق ,, غلقا شديدا مع سبق اللإصرآر والترصد ,,

سترون ,,
http://www.formspring.me/M7mmed1
قديمة 03 - 08 - 2009, 04:14
المشاركة 40
صورة 'زوارق الشوق' الرمزية
زوارق الشوق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37908
الدولة : في العالم العربي
العمر: 30
المشاركات: 2,262
3
افتراضي
حسبي الله عليه

اجل يقول : قبل خلودي للنوم أرتجف خوفاً من محاسبة الله لي يوم القيامة عن كل عاطل .

وش ترجي من وراه كأنه مدرس خصوصي يفهم في كل شيء
شاعر
أديب
وزير صحة , مياة , كهرباء , عمل
سفير
تاجر
جرسون في مطعم لعيون البهرجة الاعلامية
وفيم العجب

فهو يخضع للتوظيب كل 4 سنوات

ثانيا هو لايملك الوقت للبحث عن حلول

فهو يقضى اول النهار في كتابة قصيده ووسط النهار في تنقيحها واول اليل في كتابة روايه واخره لتصحيحها ليصبح على يوم جديد عنوانه كيف تطفش المواطن ليدير آلته الاعلانيه لتبحث له عن بهرجة يقوم بها






حقيقة وزير عمله كتابات روايات والاشعار ماشاء الله
لايوجد لدي أي عضويه في غير هذي المنتديات التالية :



ترايدنت , بوابة نوكيا , بوابة الانترنت الرقمية




أذا شاهدت موضوعي وأعجبك فلا تنسى التقييم


الجيوب الفارغة لم تمنع احدا من ادراك النجاح , بل العقول الفارغة و القلوب الخاوية هى اللى تفعل ذلك

‏​‏​كُنْ فيْ الْحياهْ كَعابر سبيلٍ وَاتْرُكْ وراءكَ كُل أثرِ جَميل
فَما نَحنُ فِيْ الدُنيا إِلَاضُيُوْف وَما عَلى الضيوْفِ إِلَاالرحيل
قديمة 03 - 08 - 2009, 04:19
المشاركة 41
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,775
افتراضي
يأشينها لا صرت مفلس وجوعان .. واعزب وساكن فوق مطعم بخ ـاري
قديمة 03 - 08 - 2009, 04:20
المشاركة 42
كلمه وحده
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66543
المشاركات: 285
افتراضي
حسبي الله عليه

اجل يقول : قبل خلودي للنوم أرتجف خوفاً من محاسبة الله لي يوم القيامة عن كل عاطل .

وش ترجي من وراه كأنه مدرس خصوصي يفهم في كل شيء
شاعر
أديب
وزير صحة , مياة , كهرباء , عمل
سفير
تاجر
جرسون في مطعم لعيون البهرجة الاعلامية
ردك يبين انك عاطل عن العمل
وفي نفس الوقت زاحف
<<<باصير عاطل قريبا
كأنك تذكرني في البعد لحظات *** فأنا من كثر الولـــــه ما نسيتك
قديمة 03 - 08 - 2009, 04:21
المشاركة 43
صورة 'برق الشمال' الرمزية
برق الشمال
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 12 - 2004
رقم العضوية : 703
الدولة : :×:مملكة عرعر :×:
العمر: 42
المشاركات: 15,497
افتراضي
ليتني مادخل المعهد اليوم وبالذات القسم العام
وربي ضربتين بالراس توجع
ضربة لبنان وضربة القصيبي
خصوصية ترايدنت >>> http://privacy.traidnt.net/index.php
قديمة 03 - 08 - 2009, 04:32
المشاركة 44
صورة 'Clear' الرمزية
Clear
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32911
الدولة : U S A
العمر: 30
المشاركات: 4,788
افتراضي
والله يـآ برق آن سـآلفة لبنآن مبيتهآ من آمس ..

فتحت الجريده شفت الخبر عآفت النفس حتى الشآهي الى قدآمي ،،


مآ اقول الا الله يصلح حآلنآ

كل مآلنآ لورآ ..




وآخينآ المهند مجدي ..


والله يـآ آخوك مآهي شوفة نفس آو عصبيـه ..!!

وآعتقدك فهمت الموضوع غلط

المسآله مجرد قهر ..

تخيل آن آبوك مليآردير .. وتحدك الدنيـآ تتشغل سوآق ؟!

هذا رزقنآ وطآلبينه ،،
حياة بلا سياسه لا تكون ..!
واصلاح المؤسسات اوله " انتقاد " ،،


{ أرحام جعلت للمتعه لاتنجب الشرفاء }

" الوضوح نعمـه لآ يملك الكثيرون الجرأه على الاعترآف بهآ "

Clear
قديمة 03 - 08 - 2009, 04:34
المشاركة 45
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,775
افتراضي
اقولك .. كأتب الموضوع .. الحين وش تبي المملكة تبي تسوي قولي .

<< فاضي
 
اضافة رد
 

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنآ رمضان رحلة دكتورة رولا من النصرانية الى الإسلام..الله أكبر

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 15:00.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.