×

:::::أغتيـــــــال:::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زعماء ولكن كانت النهايه مأساه .............. تعالوا نشوف بالصور هذا هتلر منتحراً بعد دخول قوات التحالف الى برلين 1945م هذا

صورة 'labsoft4dev.com' الرمزية
قديمة 25 - 07 - 2009, 14:57
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

زعماء
ولكن كانت النهايه مأساه ..............

تعالوا نشوف بالصور

:::::أغتيـــــــال:::
هذا هتلر منتحراً بعد دخول قوات التحالف الى برلين 1945م

:::::أغتيـــــــال:::
هذا موسوليني الزعيم الايطالي بعدما أعدمه شعبه 1945م

:::::أغتيـــــــال:::
هذا(ستالين) زعيم أعظم قوه في العالم انذاك الاتحاد السوفيتي بعد ان دس له وزيره السم في طعامه

:::::أغتيـــــــال:::
جون كندي مغتالاً 1963م

:::::أغتيـــــــال:::
هنا الرئيس انور السادات اثناء اغتياله

:::::أغتيـــــــال:::
ايضا هنااااااااااااااااااااا

:::::أغتيـــــــال:::
بعد عملية الاغتيال ……………

:::::أغتيـــــــال:::
هنا خالد الاسلامبولي منفذ عملية الاغتيال كما رأيتوه اثناء العرض العسكري وهو برتبة ملازم اول من جماعة الاخوان المسلمون وكانت هذه العمليه بعد زيارة السادات لتل ابيب وتوقيع اتفاقات مع الاسرائيليون…

:::::أغتيـــــــال:::
هنا عبدالكريم قاسم الرئيس العراقي السااابق بعد عملية الاغتيال هو ورفاقه …..

وهذه صور أبرز رؤساء دول العالم الذين اغتيلوا :

:::::أغتيـــــــال:::

:::::أغتيـــــــال:::

اغتيال الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله تعالى شهر مارس 1975م على يد أحد المخبولين الذين ادخلهم وزير النفط الكويتي معه للقاء الملك بصفته احد اعضاء الوفد الكويت ..

غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وجعله من الشهداء الأبرار


:::::أغتيـــــــال:::

* الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات الذي خاض حرب أكتوبر‏1973‏ وحقق مع الجيش والشعب المصري نصرا كبيرا علي إسرائيل. لكن السلام مع إسرائيل وبعض العوامل الداخلية أدت إلى اغتياله فى 6 أكتوبر 1981 .

:::::أغتيـــــــال:::

:::::أغتيـــــــال:::

* وما حدث للسادات بسبب معاهدت السلام التي أبرمها مع الإسرائيليين حدث لرئيس وزرائهم إسحاق رابين بعد توقيعه اتفاقيات أوسلو للسلام مع الفلسطينيين‏,‏ فإسحاق رابين الذي ولد في مدينة القدس في الأول من مارس ‏1922‏ وبدأ حياته عضوا في عصابات البالماخ المتفرعة من الهاجاناة تمكن عام ‏1992‏ من الفوز بمنصب رئيس الوزراء في إسرائيل‏,‏ اتجه نحو السلام مع الفلسطينيين حتى تم توقيع اتفاق أوسلو عام ‏1993‏ والذي أعطي السلطة الفلسطينية سيطرة جزئية علي قطاع غزة والضفة الغربية‏,‏ ونتيجة لهذا الاتفاق أيضا حصل رابين علي جائزة نوبل للسلام عام ‏1994‏ بالتقاسم مع الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وشيمون بيريز‏,‏ وفي الرابع من نوفمبر ‏1995‏ وخلال احتفال بأحدي ميادين تل أبيب أطلق إيجال عامير المعارض لاتفاقات أوسلو النار علي رابين وهو يلقي خطابه وكانت الاصابة مميتة .

:::::أغتيـــــــال:::

* نتيجة لمحاولته إيجاد تقارب في قضية الصحراء مع المغرب مع إيجاد حل نهائي لها أغتيال الرئيس الجزائري محمد بوضياف في يونيو 1992 م .

:::::أغتيـــــــال:::

* المهاتما غاندي أحد الذين دفعوا حياتهم ثمناً للمبادىء نتيجة انفصال باكستان عن الهند واندلاع الاضطرابات التي راح ضحيتها آلاف من المسلمين والهندوس . وطالب غاندي الهندوس باحترام الأقلية المسلمة ، لكنه اغتيل في 30 يناير 1948 .

* ولا ننسى جريمة اغتيال أنديرا غاندي عندما طالب حزب أكالي دال السيخى بمنح الحكم الذاتي لإقليم البنجاب في ثمانينات القرن الماضي . حاولت رئيسة الوزراء أنديرا غاندي إضعاف شعبية حزب أكالي دال في الإقليم بتشجيع المنافس الرئيسي له وسط السيخ وهو الواعظ الأصولي السيخى سنج بندرانوال.

- وسرعان ما أنفلت بندرانوال من سيطرة أنديرا غاندي عندما بدأ أنصاره في شن هجمات إرهابية ضد الهندوس في البنجاب . واضطر الجيش الهندي إلى اقتحام المعبد الذهبي في 5 يونيو 1984 وتم قتل ألف شخص من السيخ من ضمنهم زعيمهم بندرانوال. وكانت إحدى نتائج هذه الأحداث اغتيال رئيسة الوزراء أنديرا غاندي في 31 أكتوبر 1984 بواسطة أحد أفراد حرسها الخاص الذي ينتمي إلى طائفة السيخ .


:::::أغتيـــــــال:::

* وفى سبتمبر عام 1948 أغتالت العصابات الصهيونية الكونت فولك برنادوت الذي كان ينتمي إلى العائلة المالكة في السويد وكان وسيطاً للأمم المتحدة بين العرب والإسرائيليين، لكن إقتراحاته بتنظيم الهجرة اليهودية إلى فلسطين وإبقاء القدس تحت السيادة العربية أدت إلى اغتياله. (يستاهل).

:::::أغتيـــــــال:::

* أعلن إبراهام لينكولن أن جميع العبيد أحرار دون دفع تعويضات لملاكهم فاغتيل في واشنطن عام 1865م .

:::::أغتيـــــــال:::

* كما طالت الاغتيالات السياسية آخرين من رؤساء الولايات المتحدة وهم : جيمس جارفيلد سنة1881 ، وليم ماكينلى 1901 وجون كينيدى 1963 ، والأخير لم يتم الكشف عن أبعاد اغتياله حتى الآن .

:::::أغتيـــــــال:::

كما اغتيل أولوف بالمه رئيس الوزراء السويدى لمبادئه في احترام الشعوب ، ووضع أسم السويد على الخريطة السياسية العالمية في تفضيل التعقل والحكمة على العنف والقوة فاغتيل في فبراير 1986 م .



* ولا ننسى جريمة اغتيال وزيرة الخارجية السويدية أنا ليند في سبتمبر 2003 لتأييدها تدخل حلف الناتو في كوسوفا لوقف التطهير العرقي ضد المسلمين .


:::::أغتيـــــــال:::

* اغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري الذي امتدت له يد الغدر لتقتله في حادث مروع في بيروت في فبراير من هذا العام .



رحمهم الله جميعا.........
تحياتى
دكتور نو
Ahmkel معجب بهذا.
التعديل الأخير كان بواسطة labsoft4dev.com; 25 - 07 - 2009 الساعة 15:41
المشاهدات 2528 | التعليقات 39
قديمة 25 - 07 - 2009, 15:45
المشاركة 2
صورة 'ideads.net' الرمزية
ideads.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 26 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47577
الدولة : قلوب عملائنا
المشاركات: 1,322
افتراضي
رحمهم الله .........
تحياتى
سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم
قديمة 25 - 07 - 2009, 15:55
المشاركة 3
al-wafa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56781
الدولة : مدينه الرسول
المشاركات: 2,785
افتراضي
الله يستر ويجيرنا
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:06
المشاركة 4
صورة 'مصمـ جنان ـم' الرمزية
مصمـ جنان ـم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38696
الدولة : هناك
العمر: 33
المشاركات: 865
افتراضي
رحم الله المسلمين منهم

ولايصح ان نترحم عليهم جميعا

والله المستعان
لا حول ولا قوة الا بالله
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:13
المشاركة 5
صورة 'labsoft4dev.com' الرمزية
labsoft4dev.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40726
الدولة : エジプト
المشاركات: 2,372
افتراضي
اقتباس
رحمهم الله .........
تحياتى
اللهم امين
اقتباس
رحم الله المسلمين منهم

ولايصح ان نترحم عليهم جميعا

والله المستعان
لماذا حتى لو فيهم اشخاص عملوا اشياء وغيروا اشياء ودمروا العالم بالحروب ولكن ربنا هو اللى هيحاسب
ويجب نقول ربنا يرحمهم
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:35
المشاركة 6
صورة 'سـ ـهـ ـم' الرمزية
سـ ـهـ ـم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37253
الدولة : !!~K...S...A~!!
المشاركات: 765
افتراضي
جزاك الله خير على الموضوع الطيب

ولكن لايجوز الترحم على الكفار

و قد سئل العلامة ابن باز – رحمه الله تعالى – عن ذلك في (نور على الدرب):السؤال:هل يجوز الترحم والدعاء لتارك الصلاة أو المتهاون فيها، وكذلك النصراني أعني الكافر،وهل يصح الدعاء عليهم ولعنهم أو سبهم بعد الوفاة؟
الجواب:
(أما من مات من اليهود أو النصارى أو عباد الأوثان ، وهكذا من مات تاركاً للصلاة أو جاحداً لوجوبها ، هؤلاء كلهم لا يدعى لهم ولا يترحم عليهم ولا يستغفر لهم؛ لقول الله عز وجل:
{ مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُواْ أُوْلِي قُرْبَى مِن بَعْدِ مَاتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ }.
(113) سورة التوبة.
وقد ثبت في الحديث الصحيح عن النبي عليه الصلاة والسلام أنه استأذن ربه أن يستغفر لأمه ، فلم يأذن له سبحانه ، مع أنها ماتت في الجاهلية لم تدرك الإسلام، لكنها ماتت على دين قومها على عبادة الأوثان، فاستأذن ربه فلم يأذن له أن يستغفر لها، فإذا كانت امرأة ماتت في الجاهلية على دين الأوثان لم يؤذن له أن يستغفر لها وهي أمه فكيف بغيرها؟!
فالذي مات على الكفر لا يستغفر له ولا يدعى له، لا تارك الصلاة ولا عابد القبور ولا اليهودي ولا النصراني ولا الشيوعي ولا القادياني ولا أشباههم ممن يتعاطى ما يكفره ويخرجه من دائرة الإسلام.
أما سبهم فلا يُسبون بعد الموت يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا) رواهالبخاري في الصحيح عن عائشة -رضي الله عنها-، (لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا)، أفضوا إلى الله، الله يجازيهم بأعمالهم فلا حاجة إلى سبهم، لكن ذكر جماعة من أهل العلم أنه لا بأس بسب من اشتهر بالضلال والكفر والدعوة إلى الباطل من باب التحذير، ولو بعد الموت ، كما يقال: قاتل الله فرعون، لعن الله فرعون ، لعن الله دعاة الضلالة ، لعن الله أبا جهل أو ما أشبه ذلك من دعاة الضلالة من باب التنفير من أعمالهم القبيحة، هذا قاله جماعة من أهل العلم من باب التنفير إذا كان الإنسان مشهوراً بالضلالة والكفر والدعوة إلى الضلالة أو ظلم الناس ، قد أجاز بعض أهل العلم سبه من باب التنفير ومن باب التحذير من مثل عمله ، وإن ترك سبه عملاً بهذا الحديث:
(لا تسبوا الأموات) فهذا من باب الاحتياط وهو أحسن وأولى)اهـ.
و قال العلامة ابن عثيمين في (الشرح المختصر لبلوغ المرام ) :
(الكافر لا يجوز أن يصلى عليه ولا أن يدعى له بالرحمة ولا بالمغفرة ، ومن دعا لكافر بالرحمة والمغفرة فقد خرج بهذا عن سبيل المؤمنين ، لأن الله تعالى قال:
{ ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم }.
فأي إنسان يترحم على الكافر أو يستغفر له فإن عليه أن يتوب إلى الله ، لأنه خرج في هذه المسألة عن سبيل النبي - صلى الله عليه وسلم –والمؤمنين ، فعليه أن يتوب إلى ربه ويؤوب إلى رشده ، لأن الكافر مهما دعوت له فإن الله لن يغفر له أبدا ، مهما عمل من خير ، لو فرض أن كافرا كان يصلح الطرق ويعمر الأربطة وينفع المسلمين فإنه عمله غير مقبول ، كما قال تعالى:
{ وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا }.
فكيف إذا كان عمله من أجل الدعوة إلى النصرانية إما بالقول وإما بالفعل ، لأن بعض الكفار يكون عنده فعل خير للأرامل والفقراء، لكن لمن؟ لأرامل الكفار وفقرائهم ، لا ينفع المسلمين بشيء ، وإنما ينفع الكفار هذا يدعو للنصرانية لأنه يريد أن يبقى هؤلاء على نصرانيتهم ، حيث أن الذي أحسن إليهم نصراني ، كذلك ربما يفتح هذا الإحسان العام في بلاد المسلمين الفقيرة من أجل أن يحول أبناء المسلمين إلى نصارى ، ليس لرحمة المسلمين ، لا يمكن لأي كافر أن يبذل إحسانا للمسلمين وقصده إحسانا للمسلمين أبدا ، لأن الله بين أن الكفار أعداء فقال:
{ يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء}.
وقال تعالى:
{فإن الله عدو للكافرين}.
لا يمكن أن يعمل كافر إحسانا في بلاد الإسلام يريد به الخير أبدا ، إنما يريد أن يقول الناس: هذا رجل أو امرأة نصراني يحسن للناس ، يرحم الضعفاء ، ويعين الفقراء وما أشبه ذلك ، دعوة للنصرانية ؛ لكن أحيانا تكون دعوة واضحة وأحيانا دعوة مبطنة ، وليس هذا من الخير أبدا .
فهؤلاء النصارى أو اليهود أو المشركون لا يجوز أن يصلى عليهم أو يترحم عليهم ، ومن فعل ذلك فعليه أن يتوب إلى الله ويستغفر من هذا الذنب ؛ إذا كان النبي - صلى الله عليه وسلم - وهو أشرف البشر جاها عند الله سأل الله أن يستغفر لأمه ، قال: يا رب ائذن لي أن أستغفر لأمي ، قال الله له: لا تستغفر لأمك !!
لماذا؟!!
لأنها ماتت على الكفر ، فسأل الله أن يأذن له أن يزور قبرها فزار قبرها ، لكن ما دعا لها وهي أمه أم الرسول - صلى الله عليه وسلم - كيف غيرها من الكفار؟!!....)اهـ.
و الله أعلم)اهـ..
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:38
المشاركة 7
صورة 'T.REX' الرمزية
T.REX
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42748
الدولة : وطني بح .
العمر: 25
المشاركات: 6,924
افتراضي
السادات هو اللي ضيعنا
شكرًا لك
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:40
المشاركة 8
صورة 'labsoft4dev.com' الرمزية
labsoft4dev.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40726
الدولة : エジプト
المشاركات: 2,372
افتراضي
اقتباس
السادات هو اللي ضيعنا
شكرًا لك
الله يرحمه اخى ما يجوز غير الرحمه
وياريت موضوع السادات ما ينفتح لان موضوع كبير لو انفتح مش هينقفل وهيكون فيه مشدادت كلاميه بين الاعضاء
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:41
المشاركة 9
صورة 'مصمـ جنان ـم' الرمزية
مصمـ جنان ـم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38696
الدولة : هناك
العمر: 33
المشاركات: 865
افتراضي
اللهم امين

لماذا حتى لو فيهم اشخاص عملوا اشياء وغيروا اشياء ودمروا العالم بالحروب ولكن ربنا هو اللى هيحاسب
ويجب نقول ربنا يرحمهم

مشاء الله عليك مفتى ممتاز يجب

استغفر الله العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:43
المشاركة 10
صورة 'همسات قلم' الرمزية
همسات قلم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33027
المشاركات: 3,543
افتراضي
رحمهم الله وجعل مأواهم الجنه
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:47
المشاركة 11
صورة 'labsoft4dev.com' الرمزية
labsoft4dev.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40726
الدولة : エジプト
المشاركات: 2,372
افتراضي
اقتباس
مشاء الله عليك مفتى ممتاز يجب

استغفر الله العظيم
انا مش مفتى ولا حاجه ولا افتيت فى شىء
انت قولت رايك وانا رديت عليك
والنقاش مش محتاج مفتى

اقتباس
جزاك الله خير على الموضوع الطيب

ولكن لايجوز الترحم على الكفار

و قد سئل العلامة ابن باز – رحمه الله تعالى – عن ذلك في (نور على الدرب):السؤال:هل يجوز الترحم والدعاء لتارك الصلاة أو المتهاون فيها، وكذلك النصراني أعني الكافر،وهل يصح الدعاء عليهم ولعنهم أو سبهم بعد الوفاة؟
الجواب:
(أما من مات من اليهود أو النصارى أو عباد الأوثان ، وهكذا من مات تاركاً للصلاة أو جاحداً لوجوبها ، هؤلاء كلهم لا يدعى لهم ولا يترحم عليهم ولا يستغفر لهم؛ لقول الله عز وجل:
{ مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُواْ أُوْلِي قُرْبَى مِن بَعْدِ مَاتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ }.
(113) سورة التوبة.
وقد ثبت في الحديث الصحيح عن النبي عليه الصلاة والسلام أنه استأذن ربه أن يستغفر لأمه ، فلم يأذن له سبحانه ، مع أنها ماتت في الجاهلية لم تدرك الإسلام، لكنها ماتت على دين قومها على عبادة الأوثان، فاستأذن ربه فلم يأذن له أن يستغفر لها، فإذا كانت امرأة ماتت في الجاهلية على دين الأوثان لم يؤذن له أن يستغفر لها وهي أمه فكيف بغيرها؟!
فالذي مات على الكفر لا يستغفر له ولا يدعى له، لا تارك الصلاة ولا عابد القبور ولا اليهودي ولا النصراني ولا الشيوعي ولا القادياني ولا أشباههم ممن يتعاطى ما يكفره ويخرجه من دائرة الإسلام.
أما سبهم فلا يُسبون بعد الموت يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا) رواهالبخاري في الصحيح عن عائشة -رضي الله عنها-، (لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا)، أفضوا إلى الله، الله يجازيهم بأعمالهم فلا حاجة إلى سبهم، لكن ذكر جماعة من أهل العلم أنه لا بأس بسب من اشتهر بالضلال والكفر والدعوة إلى الباطل من باب التحذير، ولو بعد الموت ، كما يقال: قاتل الله فرعون، لعن الله فرعون ، لعن الله دعاة الضلالة ، لعن الله أبا جهل أو ما أشبه ذلك من دعاة الضلالة من باب التنفير من أعمالهم القبيحة، هذا قاله جماعة من أهل العلم من باب التنفير إذا كان الإنسان مشهوراً بالضلالة والكفر والدعوة إلى الضلالة أو ظلم الناس ، قد أجاز بعض أهل العلم سبه من باب التنفير ومن باب التحذير من مثل عمله ، وإن ترك سبه عملاً بهذا الحديث:
(لا تسبوا الأموات) فهذا من باب الاحتياط وهو أحسن وأولى)اهـ.
و قال العلامة ابن عثيمين في (الشرح المختصر لبلوغ المرام ) :
(الكافر لا يجوز أن يصلى عليه ولا أن يدعى له بالرحمة ولا بالمغفرة ، ومن دعا لكافر بالرحمة والمغفرة فقد خرج بهذا عن سبيل المؤمنين ، لأن الله تعالى قال:
{ ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم }.
فأي إنسان يترحم على الكافر أو يستغفر له فإن عليه أن يتوب إلى الله ، لأنه خرج في هذه المسألة عن سبيل النبي - صلى الله عليه وسلم –والمؤمنين ، فعليه أن يتوب إلى ربه ويؤوب إلى رشده ، لأن الكافر مهما دعوت له فإن الله لن يغفر له أبدا ، مهما عمل من خير ، لو فرض أن كافرا كان يصلح الطرق ويعمر الأربطة وينفع المسلمين فإنه عمله غير مقبول ، كما قال تعالى:
{ وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا }.
فكيف إذا كان عمله من أجل الدعوة إلى النصرانية إما بالقول وإما بالفعل ، لأن بعض الكفار يكون عنده فعل خير للأرامل والفقراء، لكن لمن؟ لأرامل الكفار وفقرائهم ، لا ينفع المسلمين بشيء ، وإنما ينفع الكفار هذا يدعو للنصرانية لأنه يريد أن يبقى هؤلاء على نصرانيتهم ، حيث أن الذي أحسن إليهم نصراني ، كذلك ربما يفتح هذا الإحسان العام في بلاد المسلمين الفقيرة من أجل أن يحول أبناء المسلمين إلى نصارى ، ليس لرحمة المسلمين ، لا يمكن لأي كافر أن يبذل إحسانا للمسلمين وقصده إحسانا للمسلمين أبدا ، لأن الله بين أن الكفار أعداء فقال:
{ يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء}.
وقال تعالى:
{فإن الله عدو للكافرين}.
لا يمكن أن يعمل كافر إحسانا في بلاد الإسلام يريد به الخير أبدا ، إنما يريد أن يقول الناس: هذا رجل أو امرأة نصراني يحسن للناس ، يرحم الضعفاء ، ويعين الفقراء وما أشبه ذلك ، دعوة للنصرانية ؛ لكن أحيانا تكون دعوة واضحة وأحيانا دعوة مبطنة ، وليس هذا من الخير أبدا .
فهؤلاء النصارى أو اليهود أو المشركون لا يجوز أن يصلى عليهم أو يترحم عليهم ، ومن فعل ذلك فعليه أن يتوب إلى الله ويستغفر من هذا الذنب ؛ إذا كان النبي - صلى الله عليه وسلم - وهو أشرف البشر جاها عند الله سأل الله أن يستغفر لأمه ، قال: يا رب ائذن لي أن أستغفر لأمي ، قال الله له: لا تستغفر لأمك !!
لماذا؟!!
لأنها ماتت على الكفر ، فسأل الله أن يأذن له أن يزور قبرها فزار قبرها ، لكن ما دعا لها وهي أمه أم الرسول - صلى الله عليه وسلم - كيف غيرها من الكفار؟!!....)اهـ.
و الله أعلم)اهـ..
انا بحب استفتى قلبى قبل النظر الى فتوى اى شيخ او عالم
وطلب الرحمه من ربنا العبد تانى مش شىء وحش ده طلب من ربنا وهو القادر على القبول او رفض
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:50
المشاركة 12
Live
.:: عضو شرف ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15167
المشاركات: 3,472
افتراضي
اقتباس

اغتيال الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله تعالى شهر مارس 1975م على يد أحد المخبولين الذين ادخلهم وزير النفط الكويتي معه للقاء الملك بصفته احد اعضاء الوفد الكويت ..

غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وجعله من الشهداء الأبرار
اتمنى ان تراجع معلوماتك عند النقل مرة اخرى .

==========================

البعض يرد دون ان يقرأ الموضوع .
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:52
المشاركة 13
صورة 'مصمـ جنان ـم' الرمزية
مصمـ جنان ـم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38696
الدولة : هناك
العمر: 33
المشاركات: 865
افتراضي
انا مش مفتى ولا حاجه ولا افتيت فى شىء
انت قولت رايك وانا رديت عليك
والنقاش مش محتاج مفتى


انا بحب استفتى قلبى قبل النظر الى فتوى اى شيخ او عالم
وطلب الرحمه من ربنا العبد تانى مش شىء وحش ده طلب من ربنا وهو القادر على القبول او رفض
الحمد لله الذى عفانا مما ابتلى به غيرى

الراجل بيقولك فى الفتوى لا يجوز ان تترحم ولا تستغفر وانت بتقول افتى قلبى

استغفر الله ياخى
لا حول ولا قوة الا بالله
قديمة 25 - 07 - 2009, 16:58
المشاركة 14
صورة 'labsoft4dev.com' الرمزية
labsoft4dev.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40726
الدولة : エジプト
المشاركات: 2,372
افتراضي
اقتباس
اتمنى ان تراجع معلوماتك عند النقل مرة اخرى .

==========================

البعض يرد دون ان يقرأ الموضوع .
اخى قصه اغتيال الملك فيصل لها كثير من اقوال وده القول العام
لو انت تريد تصحيح صحيح لنا اخى وقول لنا الخطأ اين
اقتباس
الحمد لله الذى عفانا مما ابتلى به غيرى

الراجل بيقولك فى الفتوى لا يجوز ان تترحم ولا تستغفر وانت بتقول افتى قلبى

استغفر الله ياخى
اقسم بالا اله الا الله انى بستغفره ولكن ده اعتقاد عندى اخى وابن االباز عالم كبير ولكن ليس نبى
واشكرك على المرور
قديمة 25 - 07 - 2009, 17:02
المشاركة 15
صورة 'مصمـ جنان ـم' الرمزية
مصمـ جنان ـم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38696
الدولة : هناك
العمر: 33
المشاركات: 865
افتراضي
{ مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُواْ أُوْلِي قُرْبَى مِن بَعْدِ مَاتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ }.


هذا قران
لا حول ولا قوة الا بالله
 
اضافة رد
 

دعوات سعودية لمقاطعة LBC والقناة توقف البرنامج "الفاضح" عملاء شركات الاستضافة و التصميم هل هم جناة ام مجني عليهم ؟! اطرح تجربتك

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:23.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.