×

شطة كريستال .. وانفلونزاا الخنازير

علاقة شطة كريستال بانفلونزا الخنازير وكاد - واس كشفت مصادر مطلعة في وزارة التجارة على قرار وزاري صادر بحق الوكيل العام لمنتج غذلئي تبين أنه
صورة 'جريح الضماير' الرمزية
قديمة 06 - 07 - 2009, 00:57
المشاركة 1
علاقة شطة كريستال بانفلونزا الخنازير



شطة كريستال .. وانفلونزاا الخنازير




وكاد - واس


كشفت مصادر مطلعة في وزارة التجارة على قرار وزاري
صادر بحق الوكيل العام لمنتج غذلئي تبين أنه ملوث
بزيوت الخنازير من بلد المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية

وقد كشف القرار تسلسل الأحداث حيث تبين أن بداية الكشف
عن هذا المنتج وهو ( شطة- كريستال)بدأت في الجبيل الصناعية

حيث شك أحد المواطنين بمنتج أشتراه من من أسواق (بنده) فعندما ذهب إلى البيت وجد المنتج المذكور آنفا( شطة- كريستال) قد ترسبت وأنعزال الخليطة عن طبقة من الزيت فحين رجع إلى مكان الذي أشتره منه وهو اسواق (بنده) تبين أن هناك كمية كبيرة بهذا الشكل مما دعاه الشك والريب أنه عندما يقوم برج القارورة لا يمتزج الخليط المترسب من الزيت المعزوال مما جعل شكه في الموضوع يزيد أكثر فأكثر فأخذ عدة قوارير أشتراها وأصدر بها قاتورة شراء من البائع وذهب بها إلى مقر الهيئة الملكية في الجبيل الصناعية فحين قام الفريق المختص بفحص العينات بمختبراتهم تبين أنها ملوثة بمادة من زيوت التي لا تنتج إلا من شحوم الخنازير

مما دعا المختبر يكرر الأختبار عدة مرات وأرسال عينة ألى عدة مخترات مما أدى إلى تأكيد النتيجة الأولى فقام فريق من رجال البلدية المراقبة التابعة للهيئة الملكية بمفاجئة مكان البيع (أسواق بنده) وتفتيش مستودعاته الأمر الذي أدي لمصادرة كمياة كبيرة منها وأتلافها وأصدار غرامة مالية كبيرة ضدد هذه الأسواق ،

ومن الجدير بالذكر ذكرت مصاد ر خليجة أن دول خليجية مجاورة مثل الكويت وقطر وعمان قد كشفة كمياة كبيرة من هذا المنتج يباع بأسواقها بنفس التلوث الذي ذكر آنفا مما حذا بها أتخاذ كافة الإجراآت الازمة لمنع دخول البلاد أي منتج ملوث بسبب أنتشار مرض أنفلنونزا الخنازير

منقول
[CENTER]تعلموو انت تكتبو آمالكم على الرمال :::ولا تنحتوو المعروف على الصخر




\|/
\/
المشاهدات 840 | التعليقات 14
قديمة 06 - 07 - 2009, 01:15
المشاركة 2
صورة 'زفرات قلم' الرمزية
زفرات قلم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24750
الدولة : Everywhere
العمر: 30
المشاركات: 8,365
افتراضي
المصدر لاهنت .. ؟
قديمة 06 - 07 - 2009, 01:22
المشاركة 3
النغـ الحزين ـم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29633
الدولة : جـJeDDaHـدهـ
المشاركات: 807
افتراضي

الصرآحهـ

يبـآن فيه خلآل بخبركـ


أولاً مآفيه أي صحيفه تقدر تضع هكذا بالصريح أي أسم لمنتج أو سوق تجآري

لأنهـآ تحت مصطلح ( التشهير )


اقتباس
وكاد - واس

وبعدينـ وش هآلموقع إلا صـآر بأسم مدينه !


تحقق من صحه الخبر


تحيتي
قديمة 06 - 07 - 2009, 01:24
المشاركة 4
صورة 'yehyas' الرمزية
yehyas
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65334
الدولة : مصر
المشاركات: 171
افتراضي
وين المصدر
للبيع ~~ M3ak.Us
للتواصل

مدونة
Http://Www.Motamrd.BlogSpot.Com

تويتر
Http://Www.Twitter.Com/Alsakhary

بريد إلكترونى
[email protected]
[email protected]
[email protected]
قديمة 06 - 07 - 2009, 01:25
المشاركة 5
صورة 'Aa.Vg' الرمزية
Aa.Vg
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38164
المشاركات: 770
افتراضي
الخبر غير صحيح
تم امتلاك هذه العضوية لصالح شركة 700 ميجا نتيجة بيع نطاق aa.vg لصالح الشركة وعليه ننوه ان أي مواضيع ومشاركات قبل 2011/05/28 لاتمت للشركة بصلة وانما لصاحب العضوية السابق ولانتحمل أي مسؤولية عن أي تصرفات او اجراءات او اتفاقيات تمت قبل التاريخ المذكور اعلاه .
قديمة 06 - 07 - 2009, 03:04
المشاركة 6
almksb
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51287
المشاركات: 1,513
افتراضي
واضح ان الخبر مفبرك
سبحان الله والحمد لله
قديمة 06 - 07 - 2009, 03:40
المشاركة 7
صورة 'أنا حجازي' الرمزية
أنا حجازي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49534
الدولة : .. جــدة ..
المشاركات: 1,104
افتراضي
حسب ما وصل على الإيميلات
أن المصدر صحيفة الرياض
وبقلم سعود البدر
بعد البحث أتضح أن الخبر مكذوب

والدليل رقم العدد
15368

واليوم الاثنين 13 رجب 1430هـ - 6 يوليو2009م - العدد 14987

والعدد حتى هذا اليوم وصل إلى 14987


وهذا موقع صحيفة الرياض
http://www.alriyadh.com/section.home.html


ما أقول إلا

حسبي الله ونعم الوكيل في من نشر هذا الخبر الكـاذب
الصور المصغرة المرفقة
اضغط على الصورة المصغرة لمشاهدتها بحجمها الأصلي

اسم الصورة : email.jpg
عدد المشاهدات : 163
حجم الصورة : 117.7 كيلوبايت
رقم هوية الصورة : 389291  
اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْجُبْنِ وَالْبُخْلِ وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ
التعديل الأخير كان بواسطة أنا حجازي; 06 - 07 - 2009 الساعة 03:45
قديمة 06 - 07 - 2009, 03:45
المشاركة 8
صورة 'هلال العتيبي' الرمزية
هلال العتيبي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2006
رقم العضوية : 22523
الدولة : رحاب أم القرى
المشاركات: 2,493
افتراضي
أعتقد وقفوا استيراد شطة كريستال من زمان

ولا أنــا غلطان

» أقسام بوابة رحاب المملكة ( الموقع السعودي الأول ) :
الرئيسية Home
المجالس Forum
دليل المواقع السعودية Sites
قديمة 06 - 07 - 2009, 03:54
المشاركة 9
صورة 'جريح الضماير' الرمزية
جريح الضماير
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 03 - 2008
رقم العضوية : 54159
الدولة : ترايدنت
المشاركات: 1,184
افتراضي
لا يوجد لدي مصدر يااخوان انا قرأت الموضوع على احد المنتديات

وحبيت انزله لكم هنا كتحذير فقط
[CENTER]تعلموو انت تكتبو آمالكم على الرمال :::ولا تنحتوو المعروف على الصخر




\|/
\/
قديمة 06 - 07 - 2009, 03:58
المشاركة 10
al-wafa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56781
الدولة : مدينه الرسول
المشاركات: 2,787
افتراضي
المثل يقول

الوقايهـ خير من العلاجـ

يعني ان كان الخبر صحيح ولا كاذب

نبتعد عن الشر ونغني له

تحياتي
قديمة 06 - 07 - 2009, 04:10
المشاركة 11
صورة 'Cliprz' الرمزية
Cliprz
Web Developer
تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36394
الدولة : Kuwait
المشاركات: 3,004
افتراضي
المثل يقول

الوقايهـ خير من العلاجـ

يعني ان كان الخبر صحيح ولا كاذب

نبتعد عن الشر ونغني له

تحياتي
ياخوك انت الصح بس المشلكة بالعقليات والله هذا الموضوع اشبهه

بواحد يشرب الدخان والمشلكة مكتوب على علية الدخان تحذير صحي يسبب سرطان وامراض بس عمك اصمخ

المشلكة نفس الدخان هناك ادلة على حالات الوفاة والامراض
لكن الناس للحين تبي مصدر

اقولك عقليات متأخرة
Web Developer and Researcher in web applications science. Twitter - Facebook
قديمة 06 - 07 - 2009, 04:12
المشاركة 12
صورة 'FaHaDK92' الرمزية
FaHaDK92
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59625
الدولة : الكويت
المشاركات: 1,135
افتراضي
يا رجال سنين وحنا ندق بالشطه كريستال وين الانفلونزا
.... ألا بذكر الله تطمئن القلوب ....


الي يبي يراسلني

قديمة 06 - 07 - 2009, 04:16
المشاركة 13
صورة 'زووم أن' الرمزية
زووم أن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31050
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 764
4
افتراضي
اولا :شطة كريستال طول عمرها تركد الخلطه تحت ويطلع الزيت لفوق مع التخزين الطويل للمنتج(امر طبيعي جدا جدا)
ثانيا :شطة كريستال مستوردة من اكثر من15سنه وموافقه عليها كل الجهات الصحيه الحكومية
ثالثا:مازال المنتج متوفر في كل الاسواق بدون اي حظر.
ثالثا:شطة كريستال (بنس الشكل الموضح في الصورة)موجود ويباع للشعب من قبل اكتشاف المرض .

لكلـ حر عاقل :
http://www.youtube.com/watch?v=h5iPX7KDHRg

قصيدة د. سعود الشريم : بشار أبشر ...,
http://www.youtube.com/watch?v=DWdATB02vuE

|
اللهم كما حسنت خَلقي فحسن خُلٌقي
|
قديمة 06 - 07 - 2009, 05:04
المشاركة 14
صورة 'كواليس' الرمزية
كواليس
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29129
الدولة : ツ China
العمر: 32
المشاركات: 11,319
افتراضي
انا جاني هذا الايميل ما صدقته
طول عمرنا ونشتري شطة كرستال
وعادي لو فصد
زي العصير مرات المويه تصير فوق و ينزل باقي العصير تحت
رجه وانتهى الموضوع (:
يارب ان [ ضاقت ] قلوب الناس عن ما فيّ من خير فـعفوك لا يضيق
http://ask.fm/rose0s/
قديمة 06 - 07 - 2009, 05:29
المشاركة 15
صورة 'برق الشمال' الرمزية
برق الشمال
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 12 - 2004
رقم العضوية : 703
الدولة : :×:مملكة عرعر :×:
العمر: 42
المشاركات: 15,499
افتراضي
شكله راي شركة ثانية يبي يضرب سوق الشطة حتى الشطة ما اسلمت

موضوع يفتقدر لمصدر
سوالف في سوالف


يغل مع الاعتذار لصاحب الموضوع
خصوصية ترايدنت >>> http://privacy.traidnt.net/index.php
 
مغلق
 
العلامات المرجعية

تحويل روابط رابيد شير الى ميديافير استفسار لأهل الامارات [ دبــي ] ...

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 05:35.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.