" فــقــط فــي الـســعــوديــه " صور ومواقف < الجزء الثاني>

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحاقا لموضعي السابق فقط في السعوديه http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1249591 اليكم الجزء الثاني من الموضوع تعجبت كثيرآ عندما شاهدت هذه الصوره. فقلت في

صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
فيصل العنقري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31846
الدولة : خـــط الاســتــواء
المشاركات: 4,647
5
قديمة 02 - 07 - 2009, 16:09
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 20664
  • الإعجاب: 1264

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحاقا لموضعي السابق فقط في السعوديه


    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1249591/

    اليكم الجزء الثاني من الموضوع




    تعجبت كثيرآ عندما شاهدت هذه الصوره. فقلت في نفسي هل دورية الشرطه سياره اسرائيليه يقودها يهودي ومن يقومون بالتهجم عليها هم من اخوننا الفلسطينيين الاحرار!!؟ سرعان ما استنتجت ان هذا الفعل ماهو الا لمجموعة من الاغبياء يرشقون دورية الأمن بالحجاره لماذا؟ هل هو دفاع عن دينهم؟هل هو دفاع عن شرفهم؟ لا ولكن لان الدوريه ارادت فض تجمهر مجموعه من المفحطين العابثين بإرواحهم وارواح الغير !! حاولت كثيرآ ان اعرف سبب هذه التصرفات والافعال اكتشفت ان تكبيل يدي رجل الامن من قبل النظام هو السبب والوساطه من قبل كبار الرتب لها دور كبير . كم بودي انه يسن في النظام فقره تنص على ان كل من تثبت إدانته بالتوسط لمفحط او مخالف مروري يجرد من رتبته ويحال لمحاكمه عسكريه . ففي السابق كان المجتمع يحسب لرجال الامن الف حساب اما الأن وفي ضل انتشار الوساطه فنتهى كل شيء




    لايكاد يمر يوم الا ونقرأ مصيبه تقع على رأس معلم
    فتارة معلم يضرب وتارة معلم تتعرض سيارته للتكسير والتخريب بل وحتى وصل الامر لتهديد المعلم بإيذاء اسرته !!
    فهذا معلم مطعون وهذا يرقد في المستشفى وهذا تدمرت سيارته التي اشتراها بالتقسيط!!
    عتبي هنا على وزارة التربيه والتعليم فهي التي اضاعت هيبة المعلم بسبب تعاميمها الحمقاء واشهرها تعميم < حتى تطرح ارضآ> وهو تعميم يعرفه كثير من المعلمين
    الشاهد هنا اننا نعيش في جيل < مايعطي وجه بصراحه وماينفع له الا العين الحمرا>



    قنوات الشعر التي يعج بها الفضاء اعتبرها بوقآ نتننآ لبث التعصب في نفوس البشر وتأليب ابناء القبائل على بعضها لحساب الفائده الماديه
    فالشريط يعج بالكثير من الرسائل المخزيه التي اثارتها فتنة هذه القنوات وما انتشار القتل في السعوديه الا احتقان قبلي . فهذا يقتل هذا لانه قال شيئآ عن قبيلته . ولكن اتدرون مالكارثه؟
    ان تجد غرآ يصم اذانك من كثرة الحديث عن امجاد قبيلته وفعلها عبر التاريخ وكأنها حضرت معركة بدر وفتحت بلاد الاندلس . وتفاجأه بسؤال من هو جدك الخامس؟ فتجده يفغر فاه ولا يعرف الاجابه!!!
    العجيب بالامر انه حينما تناصح احدآ يقولك لك ان الرسول عليه الصلاة والسلام افتخر بنسبه!
    طيب ياجاهل اذا كان الرسول قدوتك لماذا لاتتبع سنته بالامور الاخرى؟! ثم هل تقارن نفسك بالرسول!!

    شاعرة قالت بيت شعر اعجبني كثيرآ مفاده

    عمر الردي ماينفعه طيب جده0000 ينقال نار وورثت له رماده

    لكن قال المثل المشهور < مصايب القوم من جهاله>




    معالي وزير الصحه الدكتور عبدالله الربيعه
    صرحت قبل فتره بإن المملكه لاخطر عليها بإذن الله من انفلوزنزا الخنازير فالمطارات والمنافذ مزوده بإجهزه للكشف عن اي شخص يحمل هذا المرض فما الذي جعله ينتشر بالسعوديه؟
    هل هو اهمال من الوزاره ام بسبب الروتين القاتل والعشوائيه التي تعاني منها الدوائر الحكوميه بالاتصال ببعضها البعض؟
    يعلم الله انني افتخر بك واحبك في الله فتواضعك وانجازاتك في فصل التوائم هي خير فخر لنا كسعوديين ويفتخر بك ايضآ العالم العربي والاسلامي ولكن هناك مستشفيات في المملكه تعاني من نقص شديد في المعدات وتعاني من اطباء فاشلين تسببو في قتل الكثير والكثير من البشر
    فهل يعقل يامعالي الوزير ان يكون مستشفى حكومي ضخم ولا يوجد به مضاد حيوي للمخ!!!




    في ظل الثوره التي تعيشها المملكه مازالت شركة الانفصالات عفوآ شركة الاتصالات السعوديه تسير ببطء يوم وتقف مكانها ايامآ
    فمن سوء الخدمه العنكبوتيه الى الاسعار المبالغ فيها للخدمه الى الفواتير الفاحشه التي تصدر للجوال والهاتف الثابت
    فمن غير المعقول ان تشترك بسرعة 4 ميقا في الثانيه ويستغرق فتح موقع ترايدنت ثلاث دقائق!!
    اتصلت كثيرآ على موظفي الخدمه واشتكيت كثيرآ من الانفصال الدائم والسرعه البطيئه والمشكله انني كلما اتصلت بالدعم الفني قال لي < طف المودم وشغله > كأنهم لايعرفون الا هذا الكلمه
    ياليت ياشركة الانفصالات تتركين رعاية الانديه والصرف الزائد وتهتمين بجوده ماتقدمين من خدمه ففي السوق منافسين اقوياء الان. ولكن يبدو لي ان الانفصالات مازالت تعيش في العصر الحجري ايام شراء الساعات من المزودين لخدمه الانترنت. اكتب هذا الموضوع وانا عاني من الفصل المتتابع للخدمه




    في السعوديه فقط توجد هناك رئاسه لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى ان بعض الدول الاسلاميه اصبحت تغبطنا على هذه الهيئه. ويتمنون لو كان لديهم هيئه مثلها. ولكن اتعجب حينما ارى شخص سعودي يعارض وجودها ويهاجمها في الصحف والمنتديات كأنها جهاز معادي للدوله ومضر بالوطن . لن اطيل الحديث فهنيئآ لنا بهذا الجهاز وسحقآ لمن يحاول النيل منه . لذالك اقول لرجال الحسبه سيرو على بركة الله فالقافله تسير والــ 000 تنبح.



    الى هنا ينتهي هذا الموضوع

    قد نكمل وقد يكون التوقف نهائيآ

    لكم ودي

    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 02 - 07 - 2009, 16:11
    المشاركة 2
    صورة 'عـز' الرمزية
    عـز
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12341
    الدولة : : شَغفِْ الإِسَتمَِاتهَ : :
    المشاركات: 15,653
    24
    افتراضي
    يسعدني ان أكون أول رد بموضوعك عزيزي فيصل ..

    وأضحكتني صراحه بالتعليق الاول اللي هو :
    اقتباس
    تعجبت كثيرآ عندما شاهدت هذه الصوره. فقلت في نفسي هل دورية الشرطه سياره اسرائيليه يقودها يهودي ومن يقومون بالتهجم عليها هم من اخوننا الفلسطينيين الاحرار!!؟
    هههههههههه ..

    ومثل ماقالوا كل ممنوع مرغوب , وشرهتي على الدوريه اللي ماحرك ساكن ,

    يعطيك العافيه
    قديمة 02 - 07 - 2009, 16:12
    المشاركة 3
    صورة 'زمـان الصـمـت' الرمزية
    زمـان الصـمـت
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63673
    المشاركات: 12,901
    افتراضي
    أما الاتصالات حدث ولا حرج.............!!

    والله يعز الحكومة

    شكرا لك أخ فيصل على هـالتقارير المتميزة

    :: أحتراماتي زمان الصمت ::
    قديمة 02 - 07 - 2009, 16:33
    المشاركة 4
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    5
    افتراضي
    يسعدني ان أكون أول رد بموضوعك عزيزي فيصل ..

    وأضحكتني صراحه بالتعليق الاول اللي هو :


    هههههههههه ..

    ومثل ماقالوا كل ممنوع مرغوب , وشرهتي على الدوريه اللي ماحرك ساكن ,

    يعطيك العافيه
    حياك الله اخوي عز منور الموضوع

    أما الاتصالات حدث ولا حرج.............!!

    والله يعز الحكومة

    شكرا لك أخ فيصل على هـالتقارير المتميزة

    :: أحتراماتي زمان الصمت ::
    العفو اخوي وشكرا لمرورك
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 02 - 07 - 2009, 16:56
    المشاركة 5
    صورة 'بدر نجد' الرمزية
    بدر نجد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 05 - 2005
    رقم العضوية : 4506
    الدولة : نجد
    المشاركات: 980
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي فيصل

    قليلا ما اقراء مواضيع قمة في الروعة والفكرة كما قرات هنا

    بارك الله فيك


    اخوك
    قل امين يا مزور الله لايوفقك تاخذ فلوس الناس وتشوه سمعتي
    جعل كل هلله تاخذها تحرقك في الدنيا والاخرة . حسبي الله عليك الى يوم الدين

    هذا الاميل مزور [email protected] لاحظو حرف a بدلا من e هذا النصاب
    لايمثل شبكة المحمل http://www.almhml.com/ كما ارجو من ادارة ترايدنت حذف جميع ردود محسنة

    الله يشل اطرافك


    شبكة المحمل الادبية الثقافية

    Translation quran Kareem

    القرآن الكريم
    قديمة 02 - 07 - 2009, 17:16
    المشاركة 6
    صورة 'عماد سعدالدين' الرمزية
    عماد سعدالدين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2008
    رقم العضوية : 53384
    الدولة : السعودية
    العمر: 40
    المشاركات: 1,050
    افتراضي
    اخ فيصل مبدع ماشاء الله عليك

    انا نقلت الموضوع مع حفظ حقوقك ياغالي

    http://www.naltqi.com/vb/t18779.html#post61752
    قديمة 02 - 07 - 2009, 18:26
    المشاركة 7
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    5
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي فيصل

    قليلا ما اقراء مواضيع قمة في الروعة والفكرة كما قرات هنا

    بارك الله فيك


    اخوك
    الاروع مرورك عزيزي

    شكرا لتواجدك

    اخ فيصل مبدع ماشاء الله عليك

    انا نقلت الموضوع مع حفظ حقوقك ياغالي

    http://www.naltqi.com/vb/t18779.html#post61752
    منور عماد وانا والموضوع فدوه لك
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 02 - 07 - 2009, 18:47
    المشاركة 8
    صورة 'Mr.moaz' الرمزية
    Mr.moaz
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42047
    الدولة : Egypt . Sadat City
    المشاركات: 8,925
    افتراضي
    جزاك الله كل خير اخ فيصل ... الله يصلح الحال .
    قديمة 02 - 07 - 2009, 19:22
    المشاركة 9
    صورة 'زوار' الرمزية
    زوار
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 20124
    الدولة : عُمان - England
    المشاركات: 6,685
    افتراضي
    والله اني جاي اكتب نفس الرد بالضبط قبل ما اقرء ردك وبعد ما استوعبت انهم مراهقين من السعوديه لا غير
    اقتباس
    تعجبت كثيرآ عندما شاهدت هذه الصوره. فقلت في نفسي هل دورية الشرطه سياره اسرائيليه يقودها يهودي ومن يقومون بالتهجم عليها هم من اخوننا الفلسطينيين الاحرار!!؟
    اقتباس
    العجيب بالامر انه حينما تناصح احدآ يقولك لك ان الرسول عليه الصلاة والسلام افتخر بنسبه!
    طيب ياجاهل اذا كان الرسول قدوتك لماذا لاتتبع سنته بالامور الاخرى؟! ثم هل تقارن نفسك بالرسول!!
    صدقت
    يتواصل معكم عن طريق هذه العضويه: سيف العيسائي
    Talking To you from this user name: Saif AL Essai
    قديمة 02 - 07 - 2009, 19:23
    المشاركة 10
    صورة 'متعب الحربي' الرمزية
    متعب الحربي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 39208
    الدولة : آلقصـيم .~
    المشاركات: 3,453
    18
    افتراضي
    مـوضوع جدا ً مميز ...
    وياليت توآصـل ع الموضوع دهـ ....




    في ظل الثوره التي تعيشها المملكه مازالت شركة الانفصالات عفوآ شركة الاتصالات السعوديه تسير ببطء يوم وتقف مكانها ايامآ
    فمن سوء الخدمه العنكبوتيه الى الاسعار المبالغ فيها للخدمه الى الفواتير الفاحشه التي تصدر للجوال والهاتف الثابت
    فمن غير المعقول ان تشترك بسرعة 4 ميقا في الثانيه ويستغرق فتح موقع ترايدنت ثلاث دقائق!!
    اتصلت كثيرآ على موظفي الخدمه واشتكيت كثيرآ من الانفصال الدائم والسرعه البطيئه والمشكله انني كلما اتصلت بالدعم الفني قال لي < طف المودم وشغله > كأنهم لايعرفون الا هذا الكلمه
    ياليت ياشركة الانفصالات تتركين رعاية الانديه والصرف الزائد وتهتمين بجوده ماتقدمين من خدمه ففي السوق منافسين اقوياء الان. ولكن يبدو لي ان الانفصالات مازالت تعيش في العصر الحجري ايام شراء الساعات من المزودين لخدمه الانترنت. اكتب هذا الموضوع وانا عاني من الفصل المتتابع للخدمه

    فيصـل خذهـا مني نصيحة والله كنكت موبايلي مامثله خل عنك آربـعه جيجا وطقنهـا خذ كنكت 5 جيجا بـ 200 او مفتوح 350 والله رهيييييييب سريع + عدم إنقطاع وخل عنك الإنفصلات الله لايعقلهـا
    تخيل فاتوووورة موبايلي جوالك مايفصل تجيك 250 ريـاااال قسم فلهـ ....
    اما الإنفصـلات حدث ولا حرج
    اجل تهايط بإنجلترا ترعى آلمان و حنـا آهل البلد نبي خدمة DsL ماجتنـا بالمحافظه لنـا سنين نطالب لكن التجاهل و الرد آلمعروف قريب إن شاء الله ....
    بس جآء المحافظه مقسم وياليته يشيل الظاهر 50 شخص بس وحنـا يـااااابـلدهـ تابعه مالك حس
    موبايلي جت في شهرين ركبت برج و جيل ثالث وهم لحد الآن لهم 7 سنين برج جيل 2

    تخيل رد سخيف جدآ ويدل ع المنافسه فقط يقولون نركب جيل ثالث اذا ركبت موبايلي ....... !!
    الله المستعااااااانـ
    موبايلي عالم من اختياري ....
    اللهمّ هَب لِـ" أبي وأمّي " مَآلآ عينٌ رأتْ ، ولآ أذنٌ سَمعت
    ولآ خَطر على قلب بَشر ، وآستَجِب دُعآئهم كُلّ سآعَه !
    وأعطِهم عطآءً يشرحُ صُدورهُم [ بِـ الدّنيآ وآلآخِره ]
    قديمة 02 - 07 - 2009, 19:31
    المشاركة 11
    صورة 'خلية تاستر' الرمزية
    خلية تاستر
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 40745
    الدولة : المغرب
    المشاركات: 1,966
    افتراضي
    لو عايز ترتاح من شركة الاتصالات السعودية عندي لك نصيحة وهي أن تشترك بخدمة ربط شركة ونا المغربة

    100 ريال في الشهر وسرعة 2 ميجا حقيقية وليست كدب

    والسلام عليكم
    الإميل (للأعمال فقط)
    [email protected]
    ----------------------------------------------
    رمز PHP:
    universe_query("DELETE zionist FROM earth WHERE israel=terrorists ORDER BY america") or die("end of the world"); 
    ----------------------------------------------
    من مواضيعي:
    [Style] : أزرق خفيف تقني متوافق مع: Opera - IE -Mozilla
    قديمة 02 - 07 - 2009, 19:34
    المشاركة 12
    صورة 'السلمي' الرمزية
    السلمي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 32792
    المشاركات: 8,963
    افتراضي
    موضوع رائع

    يعطيك العافيه اخوي

    مدام هذا الشعار موجود



    احنا بخير
    قديمة 02 - 07 - 2009, 19:56
    المشاركة 13
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    5
    افتراضي
    جزاك الله كل خير اخ فيصل ... الله يصلح الحال .
    منور الموضوع اخوي

    والله اني جاي اكتب نفس الرد بالضبط قبل ما اقرء ردك وبعد ما استوعبت انهم مراهقين من السعوديه لا غير




    صدقت

    منور الموضوع وشكرا لمرورك

    مـوضوع جدا ً مميز ...
    وياليت توآصـل ع الموضوع دهـ ....


    فيصـل خذهـا مني نصيحة والله كنكت موبايلي مامثله خل عنك آربـعه جيجا وطقنهـا خذ كنكت 5 جيجا بـ 200 او مفتوح 350 والله رهيييييييب سريع + عدم إنقطاع وخل عنك الإنفصلات الله لايعقلهـا
    تخيل فاتوووورة موبايلي جوالك مايفصل تجيك 250 ريـاااال قسم فلهـ ....
    اما الإنفصـلات حدث ولا حرج
    اجل تهايط بإنجلترا ترعى آلمان و حنـا آهل البلد نبي خدمة DsL ماجتنـا بالمحافظه لنـا سنين نطالب لكن التجاهل و الرد آلمعروف قريب إن شاء الله ....
    بس جآء المحافظه مقسم وياليته يشيل الظاهر 50 شخص بس وحنـا يـااااابـلدهـ تابعه مالك حس
    موبايلي جت في شهرين ركبت برج و جيل ثالث وهم لحد الآن لهم 7 سنين برج جيل 2

    تخيل رد سخيف جدآ ويدل ع المنافسه فقط يقولون نركب جيل ثالث اذا ركبت موبايلي ....... !!
    الله المستعااااااانـ
    موبايلي عالم من اختياري ....
    مشكور يابعدي على النصيحه وشكلي باخذ شريحة موبايلي

    منور الموضوع

    لو عايز ترتاح من شركة الاتصالات السعودية عندي لك نصيحة وهي أن تشترك بخدمة ربط شركة ونا المغربة

    100 ريال في الشهر وسرعة 2 ميجا حقيقية وليست كدب

    والسلام عليكم
    شكرا للنصيحه اخوي ومنور الموضوع

    موضوع رائع

    يعطيك العافيه اخوي

    مدام هذا الشعار موجود



    احنا بخير
    منور اخوي ومشكور على مرورك
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 02 - 07 - 2009, 20:07
    المشاركة 14
    صورة 'HolulHost.com' الرمزية
    HolulHost.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 56806
    المشاركات: 469
    افتراضي
    يعطيك العافية اخوي ع الصور والتعليقات ..




    صحيح نحمد ربنا على وجود الهيئة ولكن ..




    http://www.google.com.sa/search?q=%D...&start=30&sa=N
    قديمة 02 - 07 - 2009, 21:55
    المشاركة 15
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    5
    افتراضي
    يعطيك العافية اخوي ع الصور والتعليقات ..




    صحيح نحمد ربنا على وجود الهيئة ولكن ..




    http://www.google.com.sa/search?q=%D...&start=30&sa=N
    حياك الله اخوي لكن ماذا تعني ولكن التي كتبتها؟
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    معركة ذي قار و علاقة عنزه وانتصارها على الفرس تطــوراتـ ردودـ البناتـ فالخطبهـ منـ1930 لـ2030!! شيـ عجيبـ

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:27.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.