×

اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انه لمؤسف مايحصل داخل اروقة الهيئة السعودية للتخصصات الطبية من ظلم للطلاب حين ادائهم للأختبارات في مبنى الهيئة السعودية من

صورة 'فريق عبدالله' الرمزية
قديمة 27 - 06 - 2009, 17:15
المشاركة 1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه لمؤسف مايحصل داخل اروقة الهيئة السعودية للتخصصات الطبية من ظلم للطلاب
حين ادائهم للأختبارات في مبنى الهيئة السعودية
من ترسيب من ليس لديه واسطــــــة
ومن لدية واسطة او يعرف ادنى موظف يعمل بالهيئة الصحية (( ينجح ))
لماذا هذا الظلم
فأنا شخصيآ رســــبت مرتين
والأختبار القادم (( الذي هو ثالث اختبار لي )) يوم الأربعاء 15/8/1430 هجري
في مبنى الهيئة الصحية للتخصصات الطبية
ارجو من سعادتكم النظر بموضوع الطلاب الذين رسبــــو في الأختبار الأول والثاني
مع العلم اننا قمنا بدفع مبلغ 45000 الف ريال للمعهــد الأهلي الذي درسنا فيه
(( وهو المعهد الفني للتدريب الصحي ))
وبعد دراستنا لمدة سنتان قمنا بالتطبيق في احد المستشفيات الحكومية لمدة 6 اشهـــــــر
وبعد التطبيق قمنا بدفع مبلغ وقدره 835 ريال للهيئة السعودية للتخصصات الطبية
لكي ندخل الاختبار الأول
وبعد دخولنا الأختبار الأول تظهر نتائجنا بأننا راسبـــــــون فقط وبدون ذكر التفاصيل اي بدون ذكر الدرجة التي اتى بها الطالب في الأمتحان ولا كم بقي لك
واذا ذهبنا الى مبناكم الموقر وعند سؤالنا عن درجة الاختبار واننا نريد ان نراجع ورقة الأمتحان
نتفأجاء بالموظف يرد علينا بكلمة ادفع 100 ريال رسوم المراجعه
يعني الدعوى كله دفـــــــــــــــــــــــ ـــع في دفـــــــــــــــع
وحين تأديتنا الأختبار الثاني نتفأجاء بأننا راسبـــــــــــــــــــون
مع العلم اننا حين راجعنا اوراق امتحاناتنا نرا ان اكثرطالب ناقصه 3 درجات
والبعض الأخر درجة والبعض نصف درجة
وراسبــــــــــــــــــــ ــــــــون
بينما بعض الطلاب الذين لم يجاوبوا ابدآ ناجحـــــــــــــــــــــ ون لأن لهم واسطات ومعارف
في الهيئة السعودية
*** ملاحظة / الراسبون هم الذين لاتوجد لهم واسطة ولا لهم معارف في الهيئة السعودية للتخصصات الطبية :
والطلاب الأخرون هم الذين نجحو بالكذب والغش وعلى حساب الأخرين !!! بسبب وجود الواسطة
والمثل يقول (( الي ماعنـــــــــــــــده واسطة مثل النخله الماسطة ))
طيب ياسعادة الامين العام ليش الي باقي له نصف درجة مانجحتوه ليش عقدتوه وخليتوه يتمرمط ؟
المهم : وبعد رسوبنا في الأختبار الثاني قمنا بالتطبيق لمدة 3 شهور في احد المستشفيات الحكومية
تبدا من نصف شهر خمسة وشهر ستة وشهر سبعة ونصف شهر ثمانية
والآن نحن اقضينا مدة التطبيق الملزمة علينا وهي 3 شهور
وذهبنا الى مبنى الهيئة في الرياض لتسديد رسوم دخول الأختبار وهي 500 ريال
الله يرحم الحال من يوم دخلت مجال الصحة وانا وجهي مغسول بمرق بس اتسلف واتطلب خلق الله
لكي اسدد رسوم الدراسة ورسوم الاختبار ورسوم مراجعه ورقه الأختبار
ورسوم مقابله حظرتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــك
مع العلم ان مقابلتك ب 100 ريال
والأختبار الثالث يوم الأربعاء 15/8/1430 هجري
ياليت لو تتعوذ من ابليس وتنجح خلق الله والطلاب الي تمرمطو من دفع الرسوم
ومن تعب الطريق يعني نجي من اخر الدنيا من الطايف للشرقيه ومن الطايف للحفر الى الرياض
ولا نحصل فائدة
تكفــــــــــــــــــــى طلبتك شف لطلاب التمريض حل نجحوهم
مانبي وظايف نبي ننجح وبس تعبنا من المشاوير ومن الروحات والجيات لكم ؟
خلونا نوسع صدورنا يعني مرت علينا عطلتين عطلة الصيف الماضية والعطلة الصيفية هذه
ماتهنينا فيها لأننا نطبق في هذه الفترة بالمستشفى
وشكرآ
█ صاحب الشركه: عبـداللـه الزهرانـي
█ أداء الشركـــــه: █ استايلات منتديات - واجهات - انفنتي - خط حر █
█ بريد الشـركـــه : [email protected] ( الاضافات لا تصل احيانا )
█ موقع الشركــه : www.ar214.net


سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
المشاهدات 10361 | التعليقات 21
قديمة 27 - 06 - 2009, 17:21
المشاركة 2
صورة 'ray-8' الرمزية
ray-8
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47354
الدولة : 312
المشاركات: 7,367
1
افتراضي
الله يساعدكم
ولعنة الله على قاطع ارزاق الناس
.
يستخدم العضوية أكثر من شخص
.
‏​‏​گمآ ﺂن بعض ﺂلأكل لآ يؤكل
هنآگ عقليآت ﺂيضاً لآ تُنآقش ﺈطلآقاً
.
التعديل الأخير كان بواسطة ray-8; 27 - 06 - 2009 الساعة 17:32
قديمة 27 - 06 - 2009, 17:26
المشاركة 3
meting4u.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 63769
الدولة : al-jouf
المشاركات: 1,905
افتراضي
لآ حول و لا قوة إلا بالله .. الله يكون بعونك ..
إسم الشركة : ميتنق فور يو - MEETING FOR YOU
صاحب الشركة : مهند محمد العوينان
مقر الشركة : السعودية - الجوف
خدمات الشركة : تصميم | استضافة | دومينات | دعم فني وحماية | ريسيلرات | سيرفرات VPS
هاتف الشركة : 0504972058
بريد الشركة : admin@meting4u.com
الدعم الفني :
[http://www.meting4u.com/support]
قديمة 27 - 06 - 2009, 17:56
المشاركة 4
صورة 'LaCtS' الرمزية
LaCtS
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50046
الدولة : : #!~ In [email protected]@ C!ty
العمر: 33
المشاركات: 4,174
4
افتراضي
لآحول ولآ قوة إلآ بالله

يآخوي دور لك وآسطة لو موظف صغير يمون على الكبآر اللي هنآك

دور من معآرف الوآلد أو خوآلك أو أعمآمك وبتحصل ان شآء الله

والله يوفقك بهذآ الإختبآر ونشوفك موظف قريب بإذن الله
اللهم ألف بين قلوبنا
وأصلح ذات بيننا
واهدنا سبل السلام
ونجنا من الظلمات إلى النور
وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن
قديمة 27 - 06 - 2009, 18:03
المشاركة 5
صورة 'عـشـوق' الرمزية
عـشـوق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 11 - 2007
رقم العضوية : 46018
المشاركات: 707
افتراضي
طيب ياسعادة الامين العام ليش الي باقي له نصف درجة مانجحتوه ليش عقدتوه وخليتوه يتمرمط ؟
الله يعينك ياخوي ..

ومابيدي حيله ,, غير الدعاء لك
قديمة 27 - 06 - 2009, 21:56
المشاركة 6
صورة 'فريق عبدالله' الرمزية
فريق عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56477
الدولة : السعودية .. اغلى وطن ..
المشاركات: 1,350
افتراضي
الله يساعدكم
ولعنة الله على قاطع ارزاق الناس


الله يعين الجميع

والله تعبنا وش نسوي
█ صاحب الشركه: عبـداللـه الزهرانـي
█ أداء الشركـــــه: █ استايلات منتديات - واجهات - انفنتي - خط حر █
█ بريد الشـركـــه : [email protected] ( الاضافات لا تصل احيانا )
█ موقع الشركــه : www.ar214.net


سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
قديمة 27 - 06 - 2009, 22:11
المشاركة 7
صمت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3349
الدولة : KSA
المشاركات: 368
افتراضي
يقولون صـار برومتك الحين القوا الكتـابي بيمرمطون العالم ..

انا محسبـوبك رسبت اول امتحـان جبـت 44 والنجاح .. 45 والثـاني ..39 والنجاح 40 والثالث 39 والنجاح 40 ..
والحين يقولن المحاوله الرابعه برومتك مالها .. كتابي وخلها على الله تشوف كله على درجه ووالله العظيمواقسسسسسم بالله العلي العظيم ان واحد متخرج معهد خاص ومايدري وشوو اختبار هيئة جته بطاقه الهيئة وهو في البيت بس ابوه مدير .... ماني مكمل
والباقين .. ماينجحون الا غشـ
انا معدـلـي .. 4.75 من5 جامعه الملك سعود .. وتقعدلي هالاختبـار ..

وخلها ع الله .. للعلم كل مارسـب ماأتحسـر او اتضيم مع العلم .. انـ درجـتي .. قهر درجه وانجحـ.
بس نقول الحمد لله على كـل حال .. ومايخيب الظن مهما كـان وحصـل برب العباد ..
ادعوني استجب لكم وهذا انا ادعـي الين ربك يفرجهـا
.

برومتك يقولون مافيه احد نجح منه الى هالوقت من تأسس .. الا كذا دكتور .. وكم واحد دارس برا يقولون حول 20 شخـص .. قريته مره بمنتدى صحـيـ ..
قديمة 27 - 06 - 2009, 22:26
المشاركة 8
صورة 'فريق عبدالله' الرمزية
فريق عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56477
الدولة : السعودية .. اغلى وطن ..
المشاركات: 1,350
افتراضي
يقولون صـار برومتك الحين القوا الكتـابي بيمرمطون العالم ..

انا محسبـوبك رسبت اول امتحـان جبـت 44 والنجاح .. 45 والثـاني ..39 والنجاح 40 والثالث 39 والنجاح 40 ..
والحين يقولن المحاوله الرابعه برومتك مالها .. كتابي وخلها على الله تشوف كله على درجه ووالله العظيمواقسسسسسم بالله العلي العظيم ان واحد متخرج معهد خاص ومايدري وشوو اختبار هيئة جته بطاقه الهيئة وهو في البيت بس ابوه مدير .... ماني مكمل
والباقين .. ماينجحون الا غشـ
انا معدـلـي .. 4.75 من5 جامعه الملك سعود .. وتقعدلي هالاختبـار ..

وخلها ع الله .. للعلم كل مارسـب ماأتحسـر او اتضيم مع العلم .. انـ درجـتي .. قهر درجه وانجحـ.
بس نقول الحمد لله على كـل حال .. ومايخيب الظن مهما كـان وحصـل برب العباد ..
ادعوني استجب لكم وهذا انا ادعـي الين ربك يفرجهـا
.

برومتك يقولون مافيه احد نجح منه الى هالوقت من تأسس .. الا كذا دكتور .. وكم واحد دارس برا يقولون حول 20 شخـص .. قريته مره بمنتدى صحـيـ ..


ياخي برومتك ولا ابليس .. على الاقل حطوا شي عربي عشان نفهم وش يبون بالضبط

طيب على الاقل يحطون شي من تخصصنا ومن الكتب اللي ذبحونا فيها وحن نحفظ ..


وزود على هذا يحطونك باخر الدنيا عشان تختبر .. للعلم ان فيه مقر بنفس المدينه اللي انت فيها ..

دقيت عليهم مرتين وكلمتهم يعدلون مقر اختباري .. رفضوا بحجه الاكتفاء ..

الله يكفينا شرهم وبس

ومثل ما قلت مالنا الا الدعوات

يارب يارب انك تفرجها وترحمنا يارب العالمين
█ صاحب الشركه: عبـداللـه الزهرانـي
█ أداء الشركـــــه: █ استايلات منتديات - واجهات - انفنتي - خط حر █
█ بريد الشـركـــه : [email protected] ( الاضافات لا تصل احيانا )
█ موقع الشركــه : www.ar214.net


سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
قديمة 27 - 06 - 2009, 23:20
المشاركة 9
albo3d.com
شركه غير موثوق فيها
تاريخ الإنضمام: 12 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16114
الدولة : السعودية
المشاركات: 2,171
افتراضي
أهلا وسهلا أخي عبودي


لي رد على ماذكرت وأعلم أخي الكريم عبدالله بأن ليس لي علاقة إلا مجرد تجربة واجهتها مسبقا


صديق وقريب تعرض لما تعرضت له وبعد دخول الأختبار الثاني


والله أن سعيت وجبت واسطتين كبار

الأول مدير لفرع للتخصصات الطبية


والأخر شخص يدعى الخنيني نسيت اسمه الأول وهو موجود الى الان وعلى رأس العمل


وكلهم عن طريق أشخاص كبار وصلت لهم لأتوسط لشخص عزيز جدا على قلبي

ودخلت في قلوبهم وفتحوا لي كل شئ

عموما نصيحتي لك لاتعب حالك وتدور واسطة فالاختبار لايحتاج لواسطة فهو مجهودك الشخصي

والله لانفعني أي شخص وصلت لقسم التصحيح

واللي قائمين عليه من الجنسية الفلبينية والتصحيح آلي

حبيت أرد عليك وأقول لك


نصائح


الأولى : لاتبحث عن الواسطة فلن تنفعك مهما تكن في مجال هيئة التخصصات الطبية لأن رواتبهم جميعهم كبير وصغير من رسوم الطلاب .
الثانية : أتكل على الله وابذل قصارى جهدك وبإذن الله ستنجح.
الثالثة : قبل أن تجيب على السؤال نصيحة لاتضع الإجابة الا بعد ان تجعلها نهائية لأن اختيارك لجواب ومسحه واختيار اخر فأن الكمبيوتر يضعه خطأ وهذا ماجعل قريبي يرسب وماجعل الكثير يرسبون لأنك لو مسحت اجابة و وضعت اجابة اخرى الكمبيوتر حساس ويعتبر الإجابتين خاطئتين.




ادعوا لك بالتوفيق والسداد


وذاكر وبإذن الله سيكتب الله لك النجااااح
قديمة 27 - 06 - 2009, 23:21
المشاركة 10
albo3d.com
شركه غير موثوق فيها
تاريخ الإنضمام: 12 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16114
الدولة : السعودية
المشاركات: 2,171
افتراضي
ياخي برومتك ولا ابليس .. على الاقل حطوا شي عربي عشان نفهم وش يبون بالضبط

طيب على الاقل يحطون شي من تخصصنا ومن الكتب اللي ذبحونا فيها وحن نحفظ ..


وزود على هذا يحطونك باخر الدنيا عشان تختبر .. للعلم ان فيه مقر بنفس المدينه اللي انت فيها ..

دقيت عليهم مرتين وكلمتهم يعدلون مقر اختباري .. رفضوا بحجه الاكتفاء ..

الله يكفينا شرهم وبس

ومثل ما قلت مالنا الا الدعوات

يارب يارب انك تفرجها وترحمنا يارب العالمين

أخوي عبدالله أنت وين تبي تختبر !!!



ممكن أستطيع مساعدتك
قديمة 27 - 06 - 2009, 23:44
المشاركة 11
صورة 'فريق عبدالله' الرمزية
فريق عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56477
الدولة : السعودية .. اغلى وطن ..
المشاركات: 1,350
افتراضي
أخوي عبدالله أنت وين تبي تختبر !!!



ممكن أستطيع مساعدتك


حياك الله اخوي

يا بعد قلبي انا مو مشكلتي الاختبار ولا الواسطه

انا انسان ما عاد ابي الوظيفه .. ابيهم ينجحوني بالاختبار هذا وارتاح .. ما عندي مشكله اقعد سنتين ثلاث بدون وظيفه ..

بس ابي افتك من شي اسمه اختبار الهيئه ..

والله تعذبنا يا غالي عذاب ما يعلم به الا الله ..

مشاوير وصرف وسيارتنا تعبت .. وبالاخير يجيك واحد ما يدري وش السالفه وينجح وهو مرتاح ..

واحنا نتعب ونكرف واهلنا حاطين يدهم على قلوبهم نوصل ولا ما نوصل للمدينه اللي نختبر فيها ..

وزود على هذا المصاريف اللي نصرفها على هالاختبار من ايجارات وسيارتنا وطيران وحب خشوم وقلق

وبالاخير راسبين ..

تكفى اذا عندك واسطه خلهم ينجحونا والله ما عاد اطالبهم لا بوظيفه ولا شي ..

بالنسبه لمكان الاختبار يا جده او الطايف

والله يعطيك العافيه
█ صاحب الشركه: عبـداللـه الزهرانـي
█ أداء الشركـــــه: █ استايلات منتديات - واجهات - انفنتي - خط حر █
█ بريد الشـركـــه : [email protected] ( الاضافات لا تصل احيانا )
█ موقع الشركــه : www.ar214.net


سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
قديمة 27 - 06 - 2009, 23:56
المشاركة 12
صورة 'فريق عبدالله' الرمزية
فريق عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56477
الدولة : السعودية .. اغلى وطن ..
المشاركات: 1,350
افتراضي
لآ حول و لا قوة إلا بالله .. الله يكون بعونك ..


الله يكون بعون الجميع

الواحد والله ما وده يمد يده على الحرام ..

ويحاول يتعب ويجتهد على الاقل يدفع ما قبله ودونه عشان يبعد عن كلام الناس ومد اليد ..


ومع هالاختبار بصراحه لا تعليق ..

اختبار انت وحظك ,,

تروح للمعهد تدرس وتراجع الاسئله

تدخل الاختبار كنك بعالم ثاني ما تدري وش السالفه

يا انهم يحطون نفس اللي بالكتب والمقررات

او انهم يحطونه عربي ويفكونا

ريحوا العالم الله يريحكم دنيا واخره
█ صاحب الشركه: عبـداللـه الزهرانـي
█ أداء الشركـــــه: █ استايلات منتديات - واجهات - انفنتي - خط حر █
█ بريد الشـركـــه : [email protected] ( الاضافات لا تصل احيانا )
█ موقع الشركــه : www.ar214.net


سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
قديمة 28 - 06 - 2009, 00:01
المشاركة 13
albo3d.com
شركه غير موثوق فيها
تاريخ الإنضمام: 12 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16114
الدولة : السعودية
المشاركات: 2,171
افتراضي
لو أبها ممكن استطيع مساعدتك



والله يكون بعونك ياغالي
اريج الجهني معجب بهذا.
قديمة 28 - 06 - 2009, 00:04
المشاركة 14
صورة 'فريق عبدالله' الرمزية
فريق عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56477
الدولة : السعودية .. اغلى وطن ..
المشاركات: 1,350
افتراضي
لو أبها ممكن استطيع مساعدتك



والله يكون بعونك ياغالي

يا بعدي مستعد اجي وين ما يبون .. بس اهم شي ينجحوني

والله لو يبون بدال الـ 850 .. 3 الاف .. لاعطيهم ..

بس اهم شي بها نجاح
█ صاحب الشركه: عبـداللـه الزهرانـي
█ أداء الشركـــــه: █ استايلات منتديات - واجهات - انفنتي - خط حر █
█ بريد الشـركـــه : [email protected] ( الاضافات لا تصل احيانا )
█ موقع الشركــه : www.ar214.net


سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
قديمة 28 - 06 - 2009, 00:10
المشاركة 15
albo3d.com
شركه غير موثوق فيها
تاريخ الإنضمام: 12 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16114
الدولة : السعودية
المشاركات: 2,171
افتراضي
نجااااح زي ما قلت لك


صدقني واسطة مافيه لكي ترتاح



لكن اسال الله لك التوفيق
اريج الجهني معجب بهذا.
 
اضافة رد
 

اهداء لمحبي القارئ عبدالرحمن العجاج شكرا و جزاكم الله خيرا و بانتظار جديدك ..إلى أين؟؟

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:49.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.