×

ولد اخوي مراهق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ماكتبت الموضوع الا انا واثق انكم ماراح تقصرون معاي ولد اخوي مراهق واحاول اني اغير من شخصيته من جد
صورة 'مفلح السلاطين' الرمزية
قديمة 26 - 06 - 2009, 08:27
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ماكتبت الموضوع الا انا واثق انكم ماراح تقصرون معاي

ولد اخوي مراهق واحاول اني اغير من شخصيته من جد متعب ابوه الي درجه كبيره

عيوبه

1_ الصلاه مايروح المسجد الا بالقوه واذا محد قاله ما يصلي
2_ ضعيف في المدرسه
3_ (يدخن) بس شكله توه مبتدى
4_مدمن تفحيط وجواله كله مقاطع تفحيط
5_ عربجي ويمشي مع عرابجه
6_يسمع اغاني

كلمته حاولت فيه مابقيت شي ماسويته الا الضرب

يسمع من اذن ويطلع من الاذن الثانيه

اخواني ماهو الحل
آية الكرسي

(254) اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) ..
المشاهدات 2513 | التعليقات 32
قديمة 26 - 06 - 2009, 08:30
المشاركة 2
صورة 'رمـش العين' الرمزية
رمـش العين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11320
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 2,388
افتراضي
اهم شي خله يبعد عن الدخان ترا اذا ماتعدل الحين
بتصير عندكم مشكله كبيره ^_^
:: فله بنات ::
منتديات فله بنات


لتواصل [email protected]
قديمة 26 - 06 - 2009, 08:30
المشاركة 3
صورة 'النسر' الرمزية
النسر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10738
الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
المشاركات: 18,262
8
افتراضي
أخووووي حاول معاه .. وحاول تصادقه
لا تعتبره طفل
اعتبره اخوك او صديقك

وسير معاه بكل الي يحبه وراح يرجع لنفسه
وصدقني سنة ولا سنتين وراح يرجع طبيعي
قديمة 26 - 06 - 2009, 08:32
المشاركة 4
صورة 'زوار' الرمزية
زوار
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 02 - 2006
رقم العضوية : 20124
الدولة : عُمان - England
المشاركات: 6,680
افتراضي
كم عمره ؟ وكم عمرك؟؟

^^
عامل مهم العمر في هالامور
يتواصل معكم عن طريق هذه العضويه: سيف العيسائي
Talking To you from this user name: Saif AL Essai
قديمة 26 - 06 - 2009, 09:08
المشاركة 5
h...m
Banned
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65381
الدولة : مملكة بلقيس اليمانية
العمر: 30
المشاركات: 2,363
افتراضي
على فكره اخوي مفلح


انت ومليون غيرك ماراح يقدرو يغيرو طباع ابن اخوك لعدة اسباب

اول شي انت ما تعرف كل طباعه

وثاني شي هو ماراح يعطيك الفرصه انك تكلمه بالي تبي وحتى لو كلمته ماراح يسمع منك


علشان كذا شوف احد اصحابه ويكون انسان محترم لايتميز بالصفات التي يتميز بها ابن اخوك وخليه يحاول يتقرب من ابن اخوك او بالاحرى يصير صديقه ان ابشرك انه راح يتغير بنسبه 100/100 لو كون صداقه مع شخص محترم


ما تسمع المثل الي يقول من ساير جانس
قديمة 26 - 06 - 2009, 09:12
المشاركة 6
القـنـاص
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39606
الدولة : .:. Saudi Arabia .:.
المشاركات: 2,868
1
افتراضي
صاحبه يالغلا , بس فكرة الضرب شيلها من راسك والمثل يقول

ان كبر ابنك خاويه ^_^
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:06
المشاركة 7
صورة 'زمـان الصـمـت' الرمزية
زمـان الصـمـت
:: مؤسسي ترايدنت::
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63673
المشاركات: 12,863
افتراضي
ما اقدر اقولك الا الله يهديه طريق الصواب

لأن لكل واحد اسلوب اصلاحي

يبدأ من قديم : أو من قبل فترة طويلة المدى ماهو في يوم وليلة

احتراماتي
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:10
المشاركة 8
صورة 'لحظات' الرمزية
لحظات
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7389
الدولة : :: K S A ::
المشاركات: 3,483
3
افتراضي
ولد أخوي شخصيته تقليد الأخرى وأثبات الذات والرجوله


نصيحتي لك أن تاخذة معاك في مجالس الرجال

الذي يقدرون مواهب الشباب ويطورونها

مثلا ينمون فيه الطموح وأن بكرة هالولد بيرفع راسنا


لازم يكون له شخصية ثابته
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:10
المشاركة 9
صورة 'صعيدى طموح' الرمزية
صعيدى طموح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64165
المشاركات: 4,084
2
افتراضي
لازم سنك يكون قريب منو علشان يتقبل منك الكلام

s3edy_1(@)hotmail.com


للأتصال 16140 من داخل جمهورية مصر العربية

سير الثورة : تونس > مصر
من سيكون بعدها : ليبيا - الأردن - الجزائر - المغرب - سوريا - قطر - السعودية - البحرين - عمان - الكويت
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:21
المشاركة 10
صورة 'احسـ انسان ــاس' الرمزية
احسـ انسان ــاس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 05 - 2007
رقم العضوية : 35889
الدولة : قبل الصلاة
المشاركات: 812
افتراضي
خله يدخن بس جره ولاتقوله شيء

وريه مثل هالمقاطع هذا عشان التدخين

http://www.youtube.com/watch?v=yMjn8ObHljM

بدون ماتحسسه انك تقصده بس وريه بجوالك او ارسله له

والتفحيط بعد تلاقي ياكثرها ابشع الحوادث

اما الصلاه خلي ابوه يجره لمحاضره او اعطيه شريط واسمع الشريط انت وياه

سبحان الله ماتدري
(( إنك لا تهدي مَن أحببت ، ولكن الله يهدي من يشاء ))
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:26
المشاركة 11
صورة 'webplu9.com' الرمزية
webplu9.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 10 - 2008
رقم العضوية : 62303
الدولة : Islamic World
المشاركات: 2,854
1
افتراضي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انت تقول فعلت كل شئ اذن اذا كان الاشياء هذى لم تؤثر فية فالخطاء منك وليس منه واكبر دلائة على ذلك كتابتك للموضوع واخذ راى الاخوان طبعا مع احترامى لك ولكن ساذكر لك عدة نقطة مهمه

معروف عن الكلام انه اقوى من السحر النصيحة ابدء بالنصيحة بالسر لأن الإنسان يكره التشهير وتعتبر هنا النصيحة فضيحة، لهذا يحاول الدفاع عن نفسه، ولقد حث الشرع على النصيحة بالسر. يقول الفضيل: "المؤمن يستر والفاجر يهتك" لأن الهدف من النصيحة أن يقلع الشخص عن الخطأ، وليس الغرض إشاعة عيوبه أمام الآخرين وخصوصا الاهل او المقربين له فانت خالة تكون شخصية وانت معه وشخصية اخرى وانت معه وأهلة ابدء باصتحابة فى اماكن لم يذهب لها من قبل فى الاماكن الجديدة والمرفهة لها تأثير قوى خصوصا حسبا وصفك له جو التأثير النفسى مطلوب جدا فعليك وانت تتحدث معه ان تقوم باستخدام أسلوب الحكمة والاهتمام انتقاء الأسلوب الأمثل في العرض ومحاولة الترغيب والترهيب فى وسط الحديث أدرج له التلميح دون التصريح وهذى تستخدمها عند ترهيبة او تخويفة من شئ معين الكلمة الطيبة والابتسامة تخيل نفسك تركب سيارتك وصادفك عامل نظافة وابتسم لك فما تكون نظرتك لك .. ستقوم بأحترامة كأنة راجل اعمال امامك دون الخروج عن الموضوع اذا عليك بتغيرة جذريا وليس خارجيا فهذى المرحلة يمر بهذى الكثيرة وتعد ماتسمى بـ Temporary node اكتفى بهذا القدر ...

الرد مستعار ( دكتور أحمد فاضل )
إسم الشركة : ويب بلس
صاحب الشركة : خالد على عبدالله - أحمد الامير
خدمات الشركة : تعبئة محتويات - خدمات Seo - تطوير
رابط الشركة : webplu9.com
هاتف الشركة : 0020183339468 + 00966546001644
بريد الشركة : [email protected]

اللهم تب علينا إنك أنت التواب الرحيم
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:31
المشاركة 12
صورة 'MoS(T)aFa' الرمزية
MoS(T)aFa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 26 - 11 - 2007
رقم العضوية : 45701
الدولة : فٍىٍ عٍالٍمٍ لمٍُ يعٍرفٌٍه
المشاركات: 847
9
افتراضي
أخووووي حاول معاه .. وحاول تصادقه
لا تعتبره طفل
اعتبره اخوك او صديقك

وسير معاه بكل الي يحبه وراح يرجع لنفسه
وصدقني سنة ولا سنتين وراح يرجع طبيعي
صدقنى انا كنت كدة بس مش حد الى علمنى الدنيا الى علمتنى الصح من الغلط
بعد ما نزلت الى مجال العمل وتعاملت مع الناس جميعاّ الطيب والوحش وكلو
بس فى الاخر ما لقيت غير الصاحب الى ينفعنى فى وقت الزنقة حاول ان تكون اخوة
صاحبة الى بيشكيلو همة وتعرف اية الى مخلية يعمل كدة وياريت مش انتا لوحدك
انتا ووالدة
تحياتى لكـ وربى يهدى ابن أخوكـ
[ الذكي ] .. لايبحث عن فرص , بل يصنعـها !![ إحـلى ] مـا فـى إلحيـاه . إن نتكـلم بلغـة لأ يستطيـع إلنآس أن تفهمهآ
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:44
المشاركة 13
صورة 'أرض العرب' الرمزية
أرض العرب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34982
الدولة : الأردن - عمـّـان
العمر: 37
المشاركات: 4,070
1
افتراضي
خليه براحته
خليه يعيش حياته ومراهقته
وضعه طبيعي جدا .. هيك ربنا خلق الإنسان
في فنرة المراهقة أهم شي الابتعاد عن المخدرات والخمور والنساء
وباقي الأمور تنصلح من حالها خلال سنة تقريبا او سنتين.. وراقبوه من بعيد ولا تحسسوه انه موضع مراقبه وشك
لا تضغطو على الولد بلاش تخسروه وتفقدو السيطرة عليه
كل المحبة لكم
مني أنا.. محمد حرب
Facebook
قديمة 26 - 06 - 2009, 10:58
المشاركة 14
صورة 'Mr.3sl' الرمزية
Mr.3sl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2008
رقم العضوية : 52850
الدولة : هونيكَ ~
المشاركات: 820
افتراضي
اخوى هلا فيك

اهم شىء من نظرى انك تتكلم معه بطريقة اصدقائه يعنى تجرب تشرب معه سيجاره واحده مثلا وقوله

ايش استفاد هذه مو رجوله بس انت كانك تقوله رايك

دائما خوفه من نفسه وخوفه من الله

حاول ان تجد له اصدقاء جدد وتعرفه على اصدقاء افضل منه فى المدرسه والاحترام

اظهر له انك واثق فيه وما تستعمل معه الضرب

اذا ما استقام بهذه الطريقه احرمه من المال

والخروج من البيت نهائيا

وايضا لا تضربه
ولكن حظره

سلام عليكم

على فكره انا ممكن اكون قريب من عمر ابن اخيك
سبحٳن ٳللھ بحمدھ , سبحٳن ٳللھ ٳڵعظيم !!
قديمة 26 - 06 - 2009, 11:07
المشاركة 15
صورة 'عبدالله N' الرمزية
عبدالله N
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64849
الدولة : حــر يـــمـــلاء
المشاركات: 1,754
1
افتراضي
مثل ماقالوا الأخوان


لكن حاول تعطيه كلمات لها أثرها حتى ولو تجاهلها تبيقى موجودة على البال ولو صار له شي بيذكرك وبيقول انك صادق في اللي تقولة

والله يهدية ادع له بالهداية

وتقدر تقول الحال من بعضها بس مع واحد من الأقارب مو ولد اخوي
[email protected]

جـميـع مـواضيعــي بقلــمي


سبحان الله وبحمدة ... سبحان الله العظيم

 
اضافة رد
 

صورة طفل حائل في البر .. اتمنى ما يكون مكرر ردود العرب .. لماذا لا تتجاوز سطرين في الغالب ..

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 21:50.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.