×

عملاء شركات الاستضافة و التصميم هل هم جناة ام مجني عليهم ؟! اطرح تجربتك

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هلا بيكم اخواني الموضوع ده كتير مننا جربه و حصل له نوع من الخسائر المادية سواء كان عميل
صورة 'ws4a.com' الرمزية
قديمة 25 - 06 - 2009, 05:32
المشاركة 1
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا بيكم اخواني

الموضوع ده كتير مننا جربه و حصل له نوع من الخسائر المادية سواء كان عميل او صاحب استضافة

و في نفس الوقت ليس باي بشكل من الاشكال تشهير لشركات او مواقع لانه لن يتم ذكر اسماء شركات او مواقع بالاسم بل تجارب مرت علينا سواء كان صاحب موقع او صاحب شركة استضافة

اولا انا صاحب شركة استضافة و تصميم و شريك في شركة اخري و في المجال ده منذ ثلاث سنوات تقريبا و اقصد هنا في مجال الاستضافة فعلا و ليس منذ بداية استخدامي للنت و مر عليا عملاء اشكال و الوان و دي بعض تجاربي و لكم الحكم :

1 - عميل استضافة طلب دومين و استضافة 500 ميجا و بعد الاتفاق و كله تمام بمجرد حجز الدومين اختفي و احنا نشرب الدومين و دي لها حل اننا نرد الدومين خلال 3 ايام بعد دفع غرامة 1 دولار

طيب بعد تفكير انا و شركائي اتفقنا اننا ناخذ نصف المبلغ قبل الحجز و النصف الاخر بعد الحجز كتير من العملا تردد و خصوصا ان عمليات النصب في المجال ده كتيره جدا لكن هنعمل ايه

2- عميل تصميم بعد الاتفاق و تسليمه التست المبدئي للتصميم و الموافقة و يا سلام علي المديح في التصميم و بعد انهاء التصميم و تسليمه له جاء الدور علي التحويل بعد ما كان لا يخرج من الماسنجر اصبح من النادر الدخول اليه المهم بعد مرور اكثر من شهر و عشر ايام طرحنا التصميم الخاص به مجاني

و ان كان طرح التصميم مجانا بعد اخلال العميل الاتفاق لا يعد حلا و ان كان كثير من شركات التصميم لجات له و لكن بعد ان حصل العميل علي تصميم يخدم هدف موقعه و الذي قد لا يتناسب مع الكثير من المواقع و كثير من العملاء لا يهمهم ان كان مجاني ام لا المهم انه يتناسب مع غاية الموقع

3 - عميل تصميم بعد الاتفاق و دفع نص سعر التصميم و الاستلام و باقي النصف اخر اختفي و تبدا قصيده بكره و بعده لصحابها فلسع بن النصاب

ده بقي مصيبته مصيبتين لو طرحنا التصميم مجاني هيقول نصبنا عليه و في نفس الوقت مش عارفين نرد له فلوسه و بكده اخد التصميم بنص سعره لكن بنطرح التصميم مجاني و هوه اللي ياتي يدور علينا بعد كده

المهم و الحل عدم تسليم التصميم الا بعد التحويل و لا يتم التحويل الا بعد انتهاء التصميم

4 - عميل طالب يحول استضافة موقعه لشركة اخري مع السلامة و علي راي المثل المصري الباب يفوت جمل اللي يضحك ان حالات ليست بالقليله تنقل من شركتك لشركة اخري ملكك و يشتكي لك من سوء سرعة الاستضافة القديمة و يمدح لك سرعة استضافتك و هو علي نفس السيرفر شيء يجنن

** و دي تجارب لعملاء ظلموا من شركات استضافة احقاقا للحق

1 - عميل طلب ان ينقل من شركه اخري لشركتنا و اول ما تبين جديه نقله تم حذف موقعه بالكامل دون اذن صاحب الموقع لكن الحمد لله كنا اخذنا بيك اب قبل ان يتم ابلاغ الشركة الاولي طيب ليه المسح و ليه يضر العميل في موقعه لا اعرف ما اللي ينقل ينقل و اللي يستمر يستمر ايه المشكلة

2 - حيلة تلجا اليها كثير من شركات الاستضافة الا و هي غلق البيك اب الخارجي بحيث العميل لا يعرف ينقل او البيك نفسه غير كامل او ينتج عنه نقص في جداول قاعده البيانات

3 - حيلة ثالثة الدومين و دي نصيحة لاي صاحب موقع احجز دومينك بنفسك و لن ازد لان الكل عارف اللي اللي بيحصل لو انت عاوز تنقل من شركة و دومينك عندهم ولا حول ولا قوه الا بالله

بصراحة فيه تجارب كتير مرت علي و صدقوني سواء ان كنت عميل او صاحب شركة فالضرر مقسم علي الاثنين فمن لا يتق الله و اراد ان يسرقك سواء ان كان صاحب شركة استضافة او عميل فسيفعل و ما اكثر الحيل

الموضوع ليس للتشهير و لكن لطرح تجاربنا و حلولها ان امكن
و كلمه اخيره الانسان يعيش و يموت و هو يتعلم المهم انه يتعلم

و شكرا
اسم الشركـــــة : شبكة مواقع العرب للتصميم و الاستضافة
صاحب الشركة : محمد عبدالوهاب مسعود
اداء الشركــــة : تصميم - استضافة - دعم فني
بريد الشركــــة : [email protected]
هاتف الشركـة : 0020104719137
الدعـــــم الفني : www.ws4a.com/con
المشاهدات 980 | التعليقات 16
قديمة 25 - 06 - 2009, 05:36
المشاركة 2
صورة 'xp.net.sa' الرمزية
xp.net.sa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65822
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 1,270
افتراضي
صباح الخير اخوي محمد .

الموضوع هذا متكرر كثير بالمعهد بالاضافه الى نفس الموضوع سبق وتم طرحه قبل يومين بموضوعين مختلفين .

الله يوفقك اخوي .
  • الشركة : مجموعة xp لتقنية المعلومات وخدمات الانترنت.
  • صاحب الشركة : فهد مترك عبدالله الهاجري.
  • خدمات الشركة : تصميـــــم و برمجــــــــــــه.
  • مقر الشركة : المنطقة الشرقية - محافظة بقيق - حى المطار - شارع الامير نايف (المملكة العربية السعودية).
  • هاتف الشركة : رقم مجاني 920011777 رقم هاتف ارضى : 035662266
  • للاستعلام والطلب يرجى الاشتراك:http://xp.net.sa/reg.php
  • رابط الشركة : www.xp.net.sa
  • السجل التجاري: 2059001890
قديمة 25 - 06 - 2009, 05:38
المشاركة 3
صورة 'neel_host_admin' الرمزية
neel_host_admin
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2008
رقم العضوية : 55214
المشاركات: 385
افتراضي
تمام و الله ما قصرت الحل هو ترك هذا العمل
رسائل sms دوليه مجانا
http://www.talksms.com/cat/1.aspx/KJ2Q9
قديمة 25 - 06 - 2009, 05:40
المشاركة 4
ولد حرب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16430
الدولة : ينبع النخل
المشاركات: 5,175
افتراضي
2- عميل تصميم بعد الاتفاق و تسليمه التست المبدئي للتصميم و الموافقة و يا سلام علي المديح في التصميم و بعد انهاء التصميم و تسليمه له جاء الدور علي التحويل بعد ما كان لا يخرج من الماسنجر اصبح من النادر الدخول اليه المهم بعد مرور اكثر من شهر و عشر ايام طرحنا التصميم الخاص به مجاني



و شكرا

نفس الطريقه
مصمم نصاب طلب نص المبلغ او الدفع بعد التصميم
وبعد ماستلم الدراهم
ماشاف المصمم مع العلم ان العميل طلب منه التغير
وكان كل يوم يشوف المصمم بالماسنجر
قديمة 25 - 06 - 2009, 05:47
المشاركة 5
صورة 'ahmedafi' الرمزية
ahmedafi
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19116
الدولة : Egypt-Elsharqia-Belbies
العمر: 29
المشاركات: 3,553
افتراضي
انا حصلتلي مواقف كتيييييييرة
اذكر مرة تعاملت مع شاعر وصممت استايل وأخدت فلوسه
بعدها طلب استايل تاني ودعم فني واتفقنا وعملتله دعم فني لمده شهرين وشوية شغل تاني الكلام ده من حوالي سنتين ولحد الآن ماشفتش وجهة والمبلغ 900 ريال
------------------
صاحب موقع اتفقت معاه ع التصميم ونص المبلغ والتاني معد الانتهاء
ارسل النصف وياريته كان النص :D
بعد الانتهاء ماشفتش وشه
------------------
موقف طريف جداا
واحد اتفق معايا على تصميم واجهة وتكون فيها فلاش .. معروف يعد ما انتهي بتصميم افوتوشوب ببعتله صورة ويقول رأيه ف التصميم وماكنش دفعلي حاجة
هو بمجرد ماشاف الصورة قعد يقول عليا نصاب وانت ضحكت عليا وفين الفلاش وده مش اللي اتفقنا عليه افهمه يمين شمال ان دي صورة ولسة التصميم مجهزش للتركيب ولا الفلاش وهو مش فاهم ابدا وشكله كان مفكر انه ارسلي ملم
قديمة 25 - 06 - 2009, 05:49
المشاركة 6
شموخ اردني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59532
الدولة : فلسطين- نآبلس
العمر: 28
المشاركات: 995
1
افتراضي
تصدقون ..

انا والله الحمد بحيآتي ما صآدفت مشكلة مع شركة إستضآفة او أحد نصب علي

مع اني فتحت اكثر من 5مواقع

مع العلم بالبداية اني اشتريت موقع ب3000 ريال سعودي والله يا يا اخوان اني اول ما شفت الموقع معروض للبيع وطبعا وصلت للموضوع عن طريق جوجل وكان الموضوع بسوالف سوفت مباشرة اخذت رقم جوال الرجال ودقيت عليه قلت له انا ابي اشتري الموقع ومباشرة اخذت رقم حسابه وقفلت الخط معه رحت حولت الفلوس *_*

ما كنت مفكر بموضوع النصب ابدا ولا توقعت واحد بالمية انه ينصب علي ولا حتى انا كنت عارف شي عن إدارة الموقع

ولا عن cpaenl ولا ftp كان كل همي اخذ إدارة الشات وربنا ستر انه صاحب الموقع طلع ابن حلال وسلمني الموقع علما انه بقدر ينصب علي خصوصا اني ما كنت اعرف اي شي ولا اعرف طرق التشهير ولا شي

وبعدها فتحت حوالي 4 مواقع ما واجهت اي مشكلة مع اي شركة استضافة او حتى انها شركة نصبت علي والله الحمد

وترى يا اخوان والله مال الحرام ما يدوم والله مال الحرام ماله طعم وهاذي نصيحة لكل من يفكر بمال الحرام

وعشان ما احد يوقع بموضوع النصيب نصيحة قبل التعاقد مع اي شركة او مصمم يجب الاستفسار عنه او تبحث عن شركته بجوجل لترى المواضيع الخاصة بها وهذا لن يكلفك من الوقت كثيرآ
قديمة 25 - 06 - 2009, 06:41
المشاركة 7
صورة 'ابو ريان' الرمزية
ابو ريان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1716
الدولة : السعودية
المشاركات: 1,293
افتراضي
بالنسبة لي عانيت الأمرين مع الاستضافة الحالية رغم اني مستضيف موقعي معاهم لمدة ثلاث سنوات او اكثر
والسبب اني مصدق مقولة العرب .. الاستضافة العربية .. الخ ..

لدرجة اني يوم من الايام وبدون أي سبب أو مقدمات الاقيهم مرجعين باك اب قديم قبل سنة تقريباً .. وراح جهد سنة كاملة بلحظة ..

والغريب ان هالشركة امتلأت اعلاناتها انها فازت بالمركز الأول ولو الامر بيدي ما اعطيهم المركز الاخير .. حتى زوار خسرتهم ورانك موقعي تراجع من 4 و 3 الى صفر الآن ..

ولمن طلبت منهم سيرفر خاص .. قعدت انتظر اسبوعين يالله لين وصل بسلامته .. وشوي ويتقفل الموقع والسبب استهلكت موارد السيرفر والاقيهم مستضيفين معاي عشرين موقع على نفس السيرفر وانا ادفع لهم شهرياً 1000 ريال ....

ياسيدي اذا الشركة ما احترمت قوانينها فلا تنتظر من الغير انه يحترم قوانينها ، واذا العميل ما احترم قوانين الشركة مو معناته ان كل العملاء غير محترمين ..

ولا شركة اخونا صاحب الرد الأول .. الاسبوع الماضي ارسلت له مرتين ابي سيرفر من عنده ومطنششش على الآخر ..!

وشركة ثانية يقول لك ما نستضيف المواقع اللي تحتوي على امور تنافي الدين الاسلامي ولمن تشوف كل تصاميمه للعملاء تلاقي صور الحريم اكبر من المنتدى نفسه .!

المفروض ان شركات الاستضافة تتعامل مع العملاء حسب تاريخ الدومين .. لأن اذا تاريخ الدومين قديم فهذا معناته ان العميل حريص على موقعه وما عنده استعداد يخسر موقعه لأي سبب كان .. والعميل اللي تاريخ دومينه جديد فهذا يكون التعامل معاه بحزم ..
قديمة 25 - 06 - 2009, 06:56
المشاركة 8
صورة 'ws4a.com' الرمزية
ws4a.com
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 04 - 2008
رقم العضوية : 57006
المشاركات: 144
افتراضي
صباح الخير اخوي محمد .

الموضوع هذا متكرر كثير بالمعهد بالاضافه الى نفس الموضوع سبق وتم طرحه قبل يومين بموضوعين مختلفين .

الله يوفقك اخوي .
اهلا بيك اخي

غالبيه المواضيع شكوي من ان فلان نصب او علان اتنصب عليه

الموضوع ده عبارة عن توعية باساليب النصب سواء كان من شركة او عملاء من خلال تجارب فعليه و ليس فيه اي نوع من انواع التشهير و في نفس الوقت ندور علي حل من خلال خبرات الشركات الاخري بدل ما كل واحد مننا محتفظ بخبرته لنفسه و صدقني دي ممكن تكون طريقة فعالة في معالجة الحالات دي و من الردود ثبت لي ان نفس الحلول اللي اتخذناها اتخذتها شركات اخري
اسم الشركـــــة : شبكة مواقع العرب للتصميم و الاستضافة
صاحب الشركة : محمد عبدالوهاب مسعود
اداء الشركــــة : تصميم - استضافة - دعم فني
بريد الشركــــة : [email protected]
هاتف الشركـة : 0020104719137
الدعـــــم الفني : www.ws4a.com/con
قديمة 25 - 06 - 2009, 07:12
المشاركة 9
صورة 'FixLinux' الرمزية
FixLinux
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14520
الدولة : السعودية - تبوك
المشاركات: 87
افتراضي
الحمد لله لم تواجهنا اي مشاكل مع اي عميل
ولم يشتكي اي عميل من استضافتنا ولله الحمد

يوجد عندنا عميل اتفق على تصميم واتفقناعلى السعر
قام العميل بارسال مبلغ التصميم قبل البدأ في التصميم وقمنا وجهزنا له التصميم المبدئي
لكن من 3 شهور ولا نعرف اي وسيلة اتصال به
لا عارفين نرجع له فلوسه
ولا عارفين طريقة نتواصل معه حتى جواله مغلق دايما
Linux SYSADMIN
يارب ارحمنا برحمتك
العضوية كانت مستخدمة من قبل شخص اخر
قديمة 25 - 06 - 2009, 07:24
المشاركة 10
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
قديمة 25 - 06 - 2009, 18:24
المشاركة 11
صورة 'ws4a.com' الرمزية
ws4a.com
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 04 - 2008
رقم العضوية : 57006
المشاركات: 144
افتراضي
ردود و تجارب تؤكد فعلا وجهة نظري
اسم الشركـــــة : شبكة مواقع العرب للتصميم و الاستضافة
صاحب الشركة : محمد عبدالوهاب مسعود
اداء الشركــــة : تصميم - استضافة - دعم فني
بريد الشركــــة : [email protected]
هاتف الشركـة : 0020104719137
الدعـــــم الفني : www.ws4a.com/con
قديمة 25 - 06 - 2009, 19:39
المشاركة 12
صورة 'Mr.moaz' الرمزية
Mr.moaz
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42047
الدولة : Egypt . Sadat City
المشاركات: 9,014
2
افتراضي
تأخد استضافه من واحد ضامنة 10000000000000000000% ودية نهاية الموضوع الى اتكرر اوى
قديمة 25 - 06 - 2009, 19:43
المشاركة 13
صورة 'صعيدى طموح' الرمزية
صعيدى طموح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64165
المشاركات: 4,085
2
افتراضي
من تجاربى تعلمت الا اتعامل مع موقع مكتوب فيه شركة

ولا اثق فى اى توقيع من تواقيع ترايد نت او سوالف سوفت

ولا اعطى ثقتى الا لشركة ازور مقرها شخصيا واعرف خدماتها من موظفيها سواء بالتحديث المباشر او من خلال مخاطبة بعض العملاء

غير ذلك فهو خطاء فى تعاملات على الانترنت سواء اتفاقات على ماسنجر بين اشخاص وهميين يدعون انهم شركات ولاكن للاسف ما هم الا اشخاص كاتبين فى مواقعم انهم شركات

s3edy_1(@)hotmail.com


للأتصال 16140 من داخل جمهورية مصر العربية

سير الثورة : تونس > مصر
من سيكون بعدها : ليبيا - الأردن - الجزائر - المغرب - سوريا - قطر - السعودية - البحرين - عمان - الكويت
قديمة 25 - 06 - 2009, 21:14
المشاركة 14
صورة 'laytus' الرمزية
laytus
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64226
الدولة : تونس
المشاركات: 47
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ليس لدي تجربة شخصية ولكن نتيجة كثرة مواضيع النصب يستطيع الجميع التعلم
لقد طرحت السؤال جانة او مجنى عليهم يمكن أن نتخلص من الكلمتين بوضع حل فنبيد المقدم النصاب والعميل النصاب ووهو التعامل بالعقود أي شركة رسمية ليسبح الطرفين مقيدا وا ياخذ الشغة بمزاجه

--كلامي عام ولا أقصد أي شخص بعينه--
قديمة 26 - 07 - 2009, 19:31
المشاركة 15
محمد السعودى
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 65033
المشاركات: 150
افتراضي
الاستاذ الكريم محمدعبد الوهاب صاحب شركه مواقع العرب ws4a.com انا موقعى مقفول بقاله يومين من السيرفرعند حضرتك ومش عارف منين المشكله ارجوا حضرتك تشوفلى الموضوع ده بأسره مايمكن http://arab4line.com/vb
التعديل الأخير كان بواسطة محمد السعودى; 26 - 07 - 2009 الساعة 19:34
 
اضافة رد
 

:::::أغتيـــــــال::: برنامج حواء وادم على قناة انا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:43.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.