×

قديمة 15 - 06 - 2009, 10:20
المشاركة 16
صورة '! مج ـرد إن ـسـآن !' الرمزية
! مج ـرد إن ـسـآن !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4522
الدولة : فـ الـدنيـا
المشاركات: 3,522
افتراضي
يلا على البركه ^_^
اشهد ان لا اله الا الله , اشهد ان محمد رسول الله ,


:: اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد , سلاماً يرضيك , ويرضيه , وترضى به عنا ::
قديمة 15 - 06 - 2009, 10:36
المشاركة 17
صورة 'توشيبا' الرمزية
توشيبا
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 01 - 02 - 2006
رقم العضوية : 17988
الدولة : 沙特阿拉伯
العمر: 45
المشاركات: 23,238
181
افتراضي
ويهنيكم ويرزقكم بواحد احسن منه

ماشاء الله ماشاء الله
ابي ريحة الاتصال مو الاتصال كله لووووول
ريحته يمكن يوصل عندي 5 ميقا وااااو < يحلم
ياعمي انا احمل وسرعة التحميل عندي 70 كب اطير من الفرحه هههههههههه
لان اغلب الاحيان 50 او 45
الله يرزقك رحيته يارب

ياريت توضح ازاى شابك من الريسفر ومن اى شركه واخد منها ؟
انا ماشبكته عزيزي على الرسيفر
انا استخدمت كيبل الرسيبفر فقط
والشركة كندية يعني غير موجوده في الدول العربية

ف الامارات وصلت عندنا 10 ميجا ^_*
عقبال مليون ميجا

ياشيف وشلون عن طريق التلفزيون ياخي انا عندي معاناة في الدي اس ال

لو اشبك على الثابت اسرع من الدي اس ال

طيب فيدني الله يجزاك خير



همسة ياخي انا خبري باللعبه كانت في الجزء 2

ماشاء الله اوصلت 4 اجزاء هع
مثل ماقلت في السابق انا بس استخدمت الكيبل الخاص بالرسيفر تبع التلفزيون بدال
ما اركبه بالرسيفر ركبته با الكمبيوتر

اما بالنسبة للعبه وربك اني لا العبها ولا ادري عنها
عندي الشباب هم يلعبون اون لاين
ولا انا ما احب شيء اسمه االلعاب


هههههههه ..

ربك يعين يالغالي ..
انا ولله الحمد 2 ميجا ومرتاح معها ويمكن لو آخذ 4 تكفى وتوفي ..
صحيح ان سعرهم غالي واحيانا تعليقات وبطئ بالنت ..
لكن المشكله من المستخدم العربي ..
مايخلي النت عنده يرتاح شوي وبكذا مثل ماقلت انت بالرد السيرفر يتعب من كثره التحميل و تشغيل النت 24/7 ..
والمشكله ان حنى نشكتى منهم بطيئ ومادري ايش ..
ومايعرفون ان السبب هم ..

اقول وش رايك اجي عندك تراني طفشت ببقيق ..
دايم جالس لحالي بالبيت واذا بطلع حدي الخبر الدمام وعلى شنو على حتت اغراض - على قوله المصريين ..
البيت وربي طفش ..
الله يهنيك ويعينك يالغالي ..

واقولك افرح تراك في بلد كل شئ متوفر فيه [وش حسيت فيه يوم ضللت .؟ -__-"]..



اخوك//راضي
هلا بك ياعسل
والله ماتفرق الا ثواني شوف اقولك صحيح الاتصال سريع
بس الفرق ثواني
ماضنيت ابد تفرق معانا ثواني كمقارنه بالنت اول !!

اما عن سالفة الطفش وربي ابي ارجع اشم ريحة السعودية بس ربك كريم
فديتها وفديت حرها لوووول
واحد من الشباب يقولي لا تجي وربي عندنا حر مش طبيعي
قلت ياعمي عادي بس خلني اجي

الله يبارك فيك ويخليك ياعسل
التوقيع تحت الصيانة .. .
قديمة 15 - 06 - 2009, 10:37
المشاركة 18
صورة 'anwerq8' الرمزية
anwerq8
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35815
الدولة : حاليا في القاهرة
العمر: 12
المشاركات: 11,660
55
افتراضي
والله روعه

بغيت اسالك توشيبا انت وين حاليا واي منطقة
’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
قديمة 15 - 06 - 2009, 10:38
المشاركة 19
صورة 'توشيبا' الرمزية
توشيبا
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 01 - 02 - 2006
رقم العضوية : 17988
الدولة : 沙特阿拉伯
العمر: 45
المشاركات: 23,238
181
افتراضي
والله روعه

بغيت اسالك توشيبا انت وين حاليا واي منطقة


CANADA A.B EDMONTON

وحياك يابطل
التوقيع تحت الصيانة .. .
قديمة 15 - 06 - 2009, 11:05
المشاركة 20
صورة 'الأســير' الرمزية
الأســير
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38006
الدولة : بالجنه إن شآء آلله=(
العمر: 25
المشاركات: 8,547
1
افتراضي
امش 80 جيجا <128
قديمة 15 - 06 - 2009, 11:20
المشاركة 21
صورة 'T.D.D' الرمزية
T.D.D
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 19 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24970
الدولة : .::الشرقيه - بقيق::.
العمر: 28
المشاركات: 5,582
افتراضي
اقتباس
هلا بك ياعسل
والله ماتفرق الا ثواني شوف اقولك صحيح الاتصال سريع
بس الفرق ثواني
ماضنيت ابد تفرق معانا ثواني كمقارنه بالنت اول !!

اما عن سالفة الطفش وربي ابي ارجع اشم ريحة السعودية بس ربك كريم
فديتها وفديت حرها لوووول
واحد من الشباب يقولي لا تجي وربي عندنا حر مش طبيعي
قلت ياعمي عادي بس خلني اجي
اهلين ..
لا تقول عني عسل ..
لأن المثل يقول اذا صقيقك عسل ............ كله .؟ << اكمل الفراغ ..
لووووووووووووووووووووووول ..
صحيح يالغالي لكن وش نسوي ربك يعين ..
الحين الكل منتظر الألياف الضوئيه وياخوفي يكون مثل غيره تعليق وبطئ ..
وان شاء الله مايخلون فيه رسوم بعد ذبحونا بالرسوم ..


لووووووووول ..
اقول صدقني لو تجي السعوديه تندم انا الحين طلعت برى اشوف بو هنود يصبغ البيت ومت من الحر ..
رحت غرفتي شغلت المكيف تسدحت شوي ورجعت عـ النت ..
على قوله النكته تعال السعوديه شمها وارجع ..
ههههههههههههههههههههه ..
تبي ارسلك ايس كريم بالبريد ..
@[email protected] ..

اخوك // راضي
قديمة 15 - 06 - 2009, 11:27
المشاركة 22
صورة 'labsoft4dev.com' الرمزية
labsoft4dev.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40726
الدولة : エジプト
المشاركات: 2,372
افتراضي
اقتباس
عموما اشتراكي با 99 دولار بالشهر
وهذا يعتبر اغلى عرض انترنت موجود للناس
يا شيخ انا عندى واحد ميجا ب145 جنيه بالشهر يعنى 25 دولار ههههه
ربنا يعينك يا توشيبا
قديمة 15 - 06 - 2009, 11:57
المشاركة 23
صورة 'al-yasser.com.sa' الرمزية
al-yasser.com.sa
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64968
الدولة : السعودية
المشاركات: 15,007
افتراضي
اقتباس
همسة ياخي انا خبري باللعبه كانت في الجزء 2

ماشاء الله اوصلت 4 اجزاء هع
الجزء السآدس بعد اربع شهور
  • إسم الشركة : مجموعة الياسر لتقنية المعلومات
  • مقر الشركة : السعودية
  • خدمات الشركة : خوادم - استضافه - نطاقات - تصميم - برمجه - تطبيقات جوال - دعم فني - رسائل قصيره
  • جوال: 966596248772
  • بريد الشركة : [email protected]
  • رابط الشركة : مجموعة الياسر لتقنية المعلومات
قديمة 15 - 06 - 2009, 12:16
المشاركة 24
almksb
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51287
المشاركات: 1,513
افتراضي
واوووووو........... ماشاء الله
اعرف ناس لسة بتتصل عن طريق الهاتف بسرعة 56ك
سبحان الله والحمد لله
قديمة 15 - 06 - 2009, 12:29
المشاركة 25
صورة 'ديجي عمان' الرمزية
ديجي عمان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 05 - 2008
رقم العضوية : 59132
الدولة : سلطنة عمان
العمر: 31
المشاركات: 2,770
1
افتراضي
وربي ضحكتني ع الرجال اللى يحتفل بيك خخخخ لم يعطل شوي ..
ؤيؤيؤيؤيؤ عاد لهذة الدرجة مكتسحين ؟؟؟
قديمة 15 - 06 - 2009, 12:33
المشاركة 26
صورة 'Silver MooN' الرمزية
Silver MooN
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7885
الدولة : ام الدنيـا
المشاركات: 8,133
افتراضي
فعلا حلوة
(لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)
قديمة 15 - 06 - 2009, 12:34
المشاركة 27
صورة 'Mr.moaz' الرمزية
Mr.moaz
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42047
الدولة : Egypt . Sadat City
المشاركات: 9,043
2
افتراضي
ههههههههههههه ^ الله يزيدكـ .
قديمة 15 - 06 - 2009, 12:54
المشاركة 28
صورة ':::codec:::' الرمزية
:::codec:::
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64513
الدولة : :: كوكب الارض ::
المشاركات: 274
افتراضي
99 دولار ... مبلغ منطقي ل 80 ميجا ...

عندنا بتدفع تقريباً اكثر شوي يعني بحدود 130 دولار شهري بهيك سرعه


الله يهنيك ..
::: سنعـــود يوماً الى هنـــاك ..[ .. فــــــــــراغ ..] حيث فوضى الحواس الان :::


::: قريباً:::
قديمة 15 - 06 - 2009, 13:01
المشاركة 29
صورة 'anwerq8' الرمزية
anwerq8
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35815
الدولة : حاليا في القاهرة
العمر: 12
المشاركات: 11,660
55
افتراضي
اقتباس
CANADA A.B EDMONTON

وحياك يابطل
اها تمام والله بس شنو تخصصكـ

لاتنسى تروح

vancouver + down taon
’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
قديمة 15 - 06 - 2009, 13:07
المشاركة 30
صورة 'برق القلوب' الرمزية
برق القلوب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35435
الدولة : k.s.a
المشاركات: 993
افتراضي
تسلفني اياها ساعه

راح احمل النت فيها

حنا في البيت 512 kb

وبطيء وبيت خويي 4 ميجا زي الدايل أب صير بطيييييييييء


شوف السرعه الخيالة
 
مغلق
 

كتب تنصيرية توزع مجانا للطلاب السعوديين في فرنسا موقع تفسير للقرأن الكريم ولعدة مفسرين ومفصل رائع جدا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:09.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.