×
قديمة 07 - 06 - 2009, 21:07
المشاركة 46
صورة 'shujaa' الرمزية
shujaa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34431
الدولة : . . . الطـآئف . . .
المشاركات: 1,405
افتراضي
اوماااا 200 مليون

الله يعين

الف شكر لكم ولذوقكم الرفيع في مجال التصميم . كم انتم مبدعين
أستديو Studio | الفريق السعودي sauditeam | ستايلات ديزاين| جمر الشوق | حلول
//
البريد الإلكتروني : [email protected]
قديمة 07 - 06 - 2009, 21:13
المشاركة 47
صورة 'نييزكـ' الرمزية
نييزكـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 63996
المشاركات: 282
افتراضي
كفوو ياجامعتنا!!!
قديمة 07 - 06 - 2009, 21:27
المشاركة 48
صورة 'ksaweb' الرمزية
ksaweb
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64016
المشاركات: 861
افتراضي
معليش ليه 200 مليون ريال كلام غير صحيح


50 -60 الف فقط يستاهل الموقع (لو بيجب سيرفر خاص)
امي

كشمعةٍ مضيئة في منزلٍ غادرته الحياة
قديمة 07 - 06 - 2009, 21:35
المشاركة 49
صورة 'team-sec.com' الرمزية
team-sec.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40617
الدولة : المغرب
المشاركات: 2,062
افتراضي
ياناس عادي 200 مليون غيرهم ياكلونها بالمليارات
صحة وعافية ناس تعرف من وين تجيب الريال مو زينا


اي عادي يجيبوها من تدبيل المخالفات


حسبي الله ونعم الوكيل

وغير وغير الي مندري عنه

مابيدنه غير نقول الله يكون بعون السعوديين
قديمة 07 - 06 - 2009, 21:40
المشاركة 50
صورة 'عملة نادرة' الرمزية
عملة نادرة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63550
الدولة : » Saudi Arabia | Jubail Industrial City ♥ «
العمر: 28
المشاركات: 12,093
51
افتراضي
دى اشاعه بالتاكيد نحن ناس مطورين ويب فاهمين اسعار برمجه او التطوير بشكل عام
وده رقم خرافى

شفيييييه [ مايكروسوفت ] ..
ارتاح يـ عم مايكروسوفت , وزي ماقال اخونا في الله ,,
ياخذون اغلى شي علشان هجمات الفلود والتحمل في اقصى الظروف ,
لاهنت اخوي ع نقل الخبر ..
قديمة 07 - 06 - 2009, 21:43
المشاركة 51
صورة 'زفرات قلم' الرمزية
زفرات قلم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24750
الدولة : Everywhere
العمر: 31
المشاركات: 8,346
افتراضي
> قرأت الخبر مرتين .. وإلا الآن مش مصدق *_*
قديمة 07 - 06 - 2009, 21:49
المشاركة 52
صورة 'mamz' الرمزية
mamz
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 10 - 2005
رقم العضوية : 11163
المشاركات: 1,949
قديمة 07 - 06 - 2009, 22:05
المشاركة 53
صورة 'وطن عمري' الرمزية
وطن عمري
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12330
الدولة : -||[ في هذه الدنيا]||-
العمر: 33
المشاركات: 6,330
افتراضي
ياليت العافيه بس
قديمة 07 - 06 - 2009, 22:25
المشاركة 54
صورة 'إبراهيم سالم' الرمزية
إبراهيم سالم
:: تطوير المنتديات ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16145
الدولة : http://forum.sa3eka.com/
العمر: 33
المشاركات: 5,493
33
افتراضي
مبلغ خيالي لابعد الحدود
qJJI Jgω∫ ɔρζρ qJJI ƔĮ qJĮ Ɣ

تم الإنتهاء من مشروع تحويل
vbulletin 3 & vbulletin 4 إلى wordpress 4
convert vbulletin forum to wordpress blog
☑ حل مشكلة الترميز
☑ الأعضاء مع باسورداتهم
☑ المجموعات
☑ الأقسام
☑ المواضيع
☑ المرفقات
☑ الردود
☑ BBcode سواء للصندوق الإفتراضي أو الصندوق الماسي
☑ الروابط ( من خلال .htaccess )
☑ AFV Plugin لعرض المرفقات المحولة
100 %
قديمة 07 - 06 - 2009, 23:02
المشاركة 55
صورة 'new-tk.net' الرمزية
new-tk.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34733
الدولة : اليمن السعيد
المشاركات: 3,874
افتراضي
اشوف الموضوع مليان ردود واكثرها رودو تعبر عن اسئله واجبتها في الموضوع نفسه

يقول المثل ما احد يسمي المولود الا لما يولد

يعني لما نشوف انه في شي صار وتحقق في ارض الواقع يبقى في هذي الحاله نصدق

لانه كم يا مشاريع و مخططات و كم يا مليون و مليار انفقوا في مشاريع لم ترا النور بعد !!!
  • اسم الشركه:نيو تك لخدمات الانترنت
  • موقع الشركه:http://new-tk.net/
  • اداء الشركه:استضافه. تصميم.تطوير.دعم فني متكامل
  • صاحب الشركه:ابوبكر محمد عبد الله باذيب
  • هاتف:00601112285616
  • بريد الشركه:[email protected]
  • بريد الشركه ليس للتعرف فقط للعملاء
  • الماسنجر الشخصي
  • [email protected]
قديمة 07 - 06 - 2009, 23:06
المشاركة 56
صورة 'قطري وكلي فخر' الرمزية
قطري وكلي فخر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33062
المشاركات: 1,200
افتراضي



شفيييييه [ مايكروسوفت ] ..
ارتاح يـ عم مايكروسوفت , وزي ماقال اخونا في الله ,,
ياخذون اغلى شي علشان هجمات الفلود والتحمل في اقصى الظروف ,
لاهنت اخوي ع نقل الخبر ..


ياعمي شغل مخك شوي

لو خذنا سيرفر واحد وحطينا فيه 200 مليون ريال :s شهالسيرفر يعني الرام كم مليون راح يكون :@



شي مايدخل العقل

200 مليون ممكن افتح فيها مدينه تعليميه :s
الشآعر اللي شآل بيرق ومليون::خذْه بجدآره لنْه رآعي الصدآره::بعض العرب فرحين والبعض مغبون::والبعض شب النآر واكلتْه نآره
قديمة 07 - 06 - 2009, 23:09
المشاركة 57
صورة 'النايف' الرمزية
النايف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30640
الدولة : السليل
المشاركات: 2,516
افتراضي
المبلغ مبالغ فيه جداً

حتى اللي قالو ان الموقع يحتاج مواصفات خاصه لي تعليق بسيط على الاخ available

موقع الجامعه ما يحتاج دومين مميز لجل يصرف عليه اموال طائله ولا يحتاج لدعايات لان المستفيد هم الطلبه ومنسوبي الجامعه فهل يحتاجون لحمله تكلف الملايين لجل يعرفون ان لدى جامعتهم موقع!

انا اتصور ان مليون ريال يكفي ويزيد لموقع جامعه

واي مبلغ زائد لن اسؤ الظن ولاكن هو اهدار للأموال العامه
نادي الفاو الرياضي بالسليل
www.faoclub.com

حسابي بتويتر 👇

https://twitter.com/TayirAlsaad

مسوق على تويتر
قديمة 07 - 06 - 2009, 23:21
المشاركة 58
صورة 'Hudaislam' الرمزية
Hudaislam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42725
الدولة : ^×0o --ركن لغات البرمجة --^×0o
المشاركات: 4,695
2
افتراضي
انتوا مفكرينهم مثلا مثل المواقع العربية الكبيرة يشتريلو سيرفر من اي داتا سنتر في امريكا بك 40 دولار في الشهر
هذا موقع جامعة رسمية ، لازم تكون سيرفراتهم عندهم اي انهم بحاجة لداتا سنتر، ويمكن كثير منكم ما بعرف شو يعني داتا سنتر، الداتا سنتر بدها تجهيزات عالية جدا من حيث الحفاظ على درجة حرارة السيرفرات بدرجة منخفضة + اجهزة اليو بي اس والمولدات الكبيرة لضمان عدم انقطاع التيارات الكهربائي
+ ثمن السيرفرات اللي راح يستوردوها من الخارج، وطالما في خدمة بريد الكتروني معناها ما بكفيهم سيرفر ولا عشرة بدهم اكثر من هيك ، + حماية السيرفرات والموقع اللي هذي تشكل حصة كبيرة من المبلغ + كثير من الاشياء التي قد لاتخطر على بال الشخص العادي

انا ما اقول انه المبلغ مش كبير
المبلغ كبير جدا لكن مش رقم مدهش او خيالي
اي موقع من المواقع العالمية لو بدو يعمل حركة صغيرة لو حملة اعلانية بدو مئات ملايين


شكرا
 
اضافة رد
 

رسالة من الشيخ حسن أبو الأشبال إلى أوباما غالتيدا - نشيدة إسلامية بالأفغاني - الشيخ أحمد العجمي

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:43.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.