×

في السعودية فقط .. إنشاء موقع الكتروني بـ 200 مليون ريال

يارجال كله نصب وشغل حراميه آكيد 199 مليون في جيب آبا الخيل وشليلته ومليون تكاليف الموقع وهذا هو الموقع آبو 200 مليون ههههههههههههههاي مايفتح من
قديمة 06 - 06 - 2009, 22:38
المشاركة 16
مجموعة الهيلا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60769
المشاركات: 1,812
افتراضي
يارجال كله نصب وشغل حراميه


آكيد 199 مليون في جيب آبا الخيل وشليلته ومليون تكاليف الموقع

وهذا هو الموقع آبو 200 مليون ههههههههههههههاي

مايفتح من الضغط عليه http://www.imamu.edu.sa



عالم مالها شغل غير السرق والضحك على الدقون على بالهم المجتمع جاهل
قديمة 06 - 06 - 2009, 22:44
المشاركة 17
صورة 'صعيدى طموح' الرمزية
صعيدى طموح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64165
المشاركات: 4,084
2
افتراضي
فلوس زيادة مش عارفين يعملوا بيها ايه

s3edy_1(@)hotmail.com


للأتصال 16140 من داخل جمهورية مصر العربية

سير الثورة : تونس > مصر
من سيكون بعدها : ليبيا - الأردن - الجزائر - المغرب - سوريا - قطر - السعودية - البحرين - عمان - الكويت
قديمة 06 - 06 - 2009, 22:47
المشاركة 18
صورة 'Abdulaziz Al-Subeaei' الرمزية
Abdulaziz Al-Subeaei
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26284
الدولة : الشرقيه - الدمام
المشاركات: 2,198
1
افتراضي
رقم خيالي

وانا الي قاهرني الي مصدقين

حطها في راسك 200 مليون

والله لو ادفع مليون ريال كان سويت افضل موقع على الشبكه ككل

وانتم تقولون 200 مليون


0,0001 <<< مبالغ تطوير الموقع

99.9 <<< في جيوب المسؤولين
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله تعالى

منتدى شرقية كوم , مدونتي الشخصية
للتراسل اظغط هنا

قديمة 06 - 06 - 2009, 22:49
المشاركة 19
صورة 'نواف المسافر' الرمزية
نواف المسافر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65366
الدولة : جـدة غـير
المشاركات: 1,901
افتراضي
كلام فاضي

وال 200 مليون كان صلحو بها الشوارع المحفره اصرف
قديمة 06 - 06 - 2009, 22:50
المشاركة 20
صورة 'احمد الجربوع' الرمزية
احمد الجربوع
:: الفائز الثاني بمسابقة التصوير ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63620
الدولة : آحلى وآطهر آرض ..
المشاركات: 4,354
1
افتراضي
انت هـآإت نص مليون وانـآإ أتعلم التصميم والهكر في خمس دقآيق..^^

هههههههههههههههههه ردك خطيييييير..



اعتقد المبلغ مبالغ فيه .. <~ بكش × بكش
قديمة 06 - 06 - 2009, 22:51
المشاركة 21
صورة 'Dr-HouSSeM' الرمزية
Dr-HouSSeM
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47379
الدولة : في البيت
المشاركات: 515
افتراضي
والله لو يعطوني 3 مليون ريال أعمللهم أفضل موقع جامعة عربي
قديمة 06 - 06 - 2009, 22:56
المشاركة 22
صورة 'حسام الغرباوي' الرمزية
حسام الغرباوي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50986
الدولة : At Homeِ
المشاركات: 3,040
5
افتراضي
مع ان المبلغ مبالغ فية ايضا

لاكن يجب ان تضعو في رؤسكم ان المنظمات الرسمية والحكومية

لا تستأجر سيرفرات ...بمعني اصح لابد ان يكون لها داتا سنتر خاص بها

وانا لا اقول من فراغ ادخل اي جامعة مصرية او مؤسسة حكومية وستجد مكان خاص بالداتا سنتر

نظرا لاهمية المعلومات

ومع احترامي ايضا المبلغ مبالغ فية جدا

يعني بحسبة بسيطة اذا اردت انشاء داتا سنتر للموقع+ تطويرات + برمجة + حماية + اعلانات

لا تتعدي الـ 10 مليون ريال

واليكم موقع الحكومة المصرية علي الانترنت

اري انة موقع ماشاء الله تقريبا متكامل من حيث الخدمات
http://www.egypt.gov.eg

ستجدون كم هاااااائل من الخدمات الفعلية
•إسم الشركة : ميكسد سيرف
•خدمات الشركة : برمجة - تصميم - سيرفرات
•المراسلة : هنا
•روابط الشركة : http://www.mixedserv.com
قديمة 06 - 06 - 2009, 23:05
المشاركة 23
صورة 'روح البنفسج' الرمزية
روح البنفسج
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29604
الدولة : My Work
العمر: 34
المشاركات: 1,263
4
افتراضي
هذا الخبر على موقع الجامعة :-

http://www.imamu.edu.sa/news/Pages/n...-6-1430_4.aspx

جامعة الإمام تعتمد 200 مليون للتعليم الإلكتروني



أكد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، أن الجامعة مقبلة على أعمال إستراتيجية وجهود متميزة تصب في مصلحة أبناء الوطن، وتحقق تطلعات ولاة الأمر، مشيراً إلى أن الخطوات المميزة التي قامت بها عمادة التعليم عن بعد تؤكد التطور الذي وصلت إليه الجامعة مع بقائها وثباتها على تحقيق رسالتها وأهدافها.

وقال أ.د. أبا الخيل خلال إطلاق بعض خدمات البوابة الإلكترونية للجامعة صباح يوم أمس الأربعاء في القاعة المساندة (أ) في مبنى المؤتمرات والتعليم المستمر إن الخدمات الست التي دشنتها عمادة التعليم عن بعد لم تأت من فراغ، بل جاءت بعد جهد جبار، مباركا للجميع هذه الخطوات الرائدة والأعمال المتميزة والرؤى المستنيرة الهادفة.
وأعلن معاليه اعتماد ما يزيد على مائتي مليون ريال للتعليم الإلكتروني، منوهاً إلى أن التعليم عن بعد اعتمد له ما يزيد على ذلك. مشيراً إلى أن التعليم عن بعد يعد مضرب المثل لجميع منسوبي الدولة، مؤكداً أن مسؤولي وزارة المالية وفي مقدمتهم معالي وزيرها يتحدث دائماً عن جودة التعليم عن بعد في الجامعة، وعن تميزه وما خطت فيه الجامعة من خطوات مباركة.

من جانبه أكد عميد التعليم عن بعد في جامعة الإمام د. عبدالرحمن السند أن البوابة الإلكترونية للجامعة خطت خطوات فارقة، وذلك منذ أن دشن مشروعها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية حفظه الله، وانطلقت بما وفره الله تعالى من كريم فضله، ثم بما منحه ولاة الأمر من عناية بهذه الجامعة ودعم لمشروعاتها العلمية المتلاحقة، وكانت توجيهات معالي مدير الجامعة وحرصه المتواصل على المشروع كافيين أن تنجز العمادة مشروعاً كامل البنية التحتية المتعلقة بأنظمة الاستضافة ونظام إدارة التكامل ومشروع المجلد النشط، ونظام SharePoint، وذلك عبر الاستعانة بفرق متخصصة في مشاريع البوابات الإلكترونية.


يعني القصة مش بس موقع الكتروني والسلام ،،،

, ,

. . فَلسَطـِــين . .
:: شُلت يميني إن نسيتكِ يآ بلآدي ::
:: نصلي لله ونحكي للوطن ::
, , ,

التعديل الأخير كان بواسطة روح البنفسج; 06 - 06 - 2009 الساعة 23:10
قديمة 06 - 06 - 2009, 23:09
المشاركة 24
صورة 'abode' الرمزية
abode
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2966
الدولة : UAE
العمر: 34
المشاركات: 437
افتراضي
اتوقع انها ميزانيه لأشياء ثانيه بعد هل الميزانيه تكفي الأنشاء شركه .. و موقع مشابه msn و كتروب بخدماتها كلها وزياده
موقع بن دبا
موقع مجموعه الونتدى
www.wontada.com
موقع ابناء الامارات
www.uaesons.net

قديمة 06 - 06 - 2009, 23:10
المشاركة 25
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 32
المشاركات: 20,050
89
افتراضي
يالله ارزقنا بالجنه
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 06 - 06 - 2009, 23:18
المشاركة 26
صورة 'نبض الخير' الرمزية
نبض الخير
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65689
الدولة : دار أبو متعب
المشاركات: 322
افتراضي
يستحق يا أحباب هذه الميزانيه


قديمة 06 - 06 - 2009, 23:23
المشاركة 27
aseer_a
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2008
رقم العضوية : 58183
الدولة : المدينة المـنورة
المشاركات: 1,952
7
افتراضي
بس يعطوني مليون ونص اخلى الموقع الهمسه يشتغل بس الواحد يقول تسجيل تلقائي يسجل ههههههههههه

اما 200 مليون

ع قول المثل المصري اللي معاه قرش محيروا ... بدال الحمام ... .يجيبنا احنا نطيرهـ

الله يصلح البطانه بس هذا الواحد اللى يقدر يقوله
" Bush, Sharon, Blair and Rice are names that history will damn "
بوش و شارون و بلير و اولميرت و كوندليزا رايس
اسماء سيظل التاريخ يلعنها
قديمة 06 - 06 - 2009, 23:30
المشاركة 28
صورة 'aldl3.net' الرمزية
aldl3.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32683
الدولة : қŝα
المشاركات: 1,872
افتراضي
200 مليون ؟؟

دولار ولا ريال؟

اذا ريال ممكن لأن كل كيلو بايت نقل بيكلف 1000 ريال سعودي

والتصميم مكلف 20 مليون ريال

وتحديث السكربت من الشركة بـ 180 مليون

يعني الله يطول بعمره الدختور سليمان يدفع من جيبه قيمة السيرفر و الادارة حرام عليكم تطلعون الرجال حرامي

شكله حرامي مبتدئ وناوي يطير مره وحده

هههههههههه
قديمة 06 - 06 - 2009, 23:31
المشاركة 29
صورة 'asd3344' الرمزية
asd3344
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10048
الدولة : T r a i d n t
المشاركات: 1,964
افتراضي
20 الف ريال للموقع ..

والباقي بجيب المنفذ ...
قديمة 06 - 06 - 2009, 23:48
المشاركة 30
UaeKouzo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2004
رقم العضوية : 17
الدولة : ..::& الإمـــ (الـكـعـبي)ـــارات &::..
العمر: 30
المشاركات: 3,132
افتراضي
ههههههه

قاعد اتخيل لو كل موقع حكومي يرصد له مثل هذا السعر....

نصها في جيب أحد المسؤلين الكبار و الربع في جيب اللي بعده و هكذا تمشيء الأمور
استغفرك يا رب و اتوب إليك....
أتبعني على تويتر
“If you’re a good hacker, every one knows your name. If you’re a great hacker, no one knows who you are”

للإستفسار و الفتاوي
http://www.almeshkat.net/vb/forumdisplay.php?f=22
http://islamqa.com/ar/ref/islamqapages/4


 
اضافة رد
 

رسالة من الشيخ حسن أبو الأشبال إلى أوباما غالتيدا - نشيدة إسلامية بالأفغاني - الشيخ أحمد العجمي

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:53.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.