×

عادة جديدة في معهد ترايدنت [موضوع للنقاش]

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : كلي حنان انا اشوفها عاديه ولا فيها اي مشكله ميمنع انه يحط رابط موقعه مدام انه تعب ووضع

قديمة 27 - 04 - 2009, 12:25
المشاركة 16
صورة 'فارس فلسطين' الرمزية
فارس فلسطين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50005
الدولة : ترايدنت
المشاركات: 570
افتراضي
انا اشوفها عاديه ولا فيها اي مشكله

ميمنع انه يحط رابط موقعه مدام انه تعب ووضع الموضع او كتب رد على اي موضوع

مافيها شي لو بستفيد من ردي مدام فيها منفعه لموقعي ليه لا

وسياسة ترايدنت متمنع انك تحط رابط موقعك فـ اشوفها عاديه

انا حصلت لي باك لينك من كذا موضوع بترايدنت وكذالك روابط في بي

ميمنع .. متابع بصمت :D


ويعطيك العافيه يالغالي على الموضوع الزيز
صحيح أخي الكريم لكن ادارة المعهد تسمح لنا كأعضاء في هذا المعهد الطيب بوضع الروابط في التوقيع

مشكور على هذه المشاركة والتي توضح الكثير في خلال هذا الموضوع
بالعكس اخي انا حبيت اناقش و انا اضع وجهة نظري
و اتوقع الكثير سيخالفني الراي و الكثير سيوافقني
فهذه وجهات نظر
فالصواب في هذه الامور هي نسبية و ليسة معتمدة على امر معين
لذلك عجبني موضوعك و سيتم تقيمك
صحيح أخي الكريم ، تعودنا في هذا المعهد الطيب على النقاشات الجادة وتبادل وجهات النظر
ولكل شخص وجهة نظر مختلفة عن الآخر


عادى ياخى

ستكسبه هذه الروابط باك لينك فهيى مفيده فلما تسمها عاده سيئه
الحين لما أي عضو يتبع هذه السياسة يحط روابطه في توقيه ما بتكسبه كمان
تخيل معي لو كل عضو منا حط روابط مواقعه في مشاركاته ... كيف بيصير شكل المعهد
انا ماسويها
بس اشوف الحركة عادي اذا ماراح تخرب الموضوع وتنسيقة ..

فيه مواضيع انا اشوف بالنهاية وصلات لمواقع .. لكن تكون بشكل منسق مايحسب له حساب الا جوجل
وفيه مشاركات بالنهاية وصلات اعوذ بالله ... حاط كل روابط الاقسام والمواضيع ومخرب الدعوووووة << هذا اللي اكرهه

,,
هذا انت حطيت ايدك على الجرح في آخر سطرين
فما بالك بالذي يضع هذه الروابط بلا تفاعل مع الموضوع
وسؤال لجميع الإخوة : هل تقبل أحد يجيلك في موقعك ويحط مواضيع أو مشاركات ويحط روابط مواقعه في نهاية الموضوع ؟؟؟

TrAiDnT FoRuM

قديمة 27 - 04 - 2009, 12:27
المشاركة 17
مجموعة الهيلا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60769
المشاركات: 1,812
افتراضي


أنا اشوف الموضوع طبيعي وحق مشروع


نحن في معهد خاص بالمواقع وأغلبنا أن لم يكن كلنا أصحاب مواقع

فمن الطبيعي عند كتابة أي موضوع ذو قيمه أن يذيل برابط الموضوع الصحيح أو المصدر
وهذا حق مشروع طالما انه غير مضر وطالما انه في صلب الموضوع أو طرف مساعد في تكونيه

وشكرا جزيلا لك
قديمة 27 - 04 - 2009, 12:28
المشاركة 18
صورة 'UnKnowN BoY' الرمزية
UnKnowN BoY
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2007
رقم العضوية : 43456
الدولة : MaNsOuRa
العمر: 29
المشاركات: 1,809
افتراضي
ربنا يشفى هؤلاء الناس
العرب بيحبوا يخترعوا .. انا عمرى ما دخلت منتدى اجنبى ووجدت تلك العادة السيئة
ينبغى على ادارة ترايدنت ان تضع حد لهذه المواضيع والردود

لا اعرف هل صاحب الموضوع يعمل الموضوع من اجل الاعلان عن كل مواقعه ام من اجل الاعضاء
حتى انى اجد بعض الردود لا علاقة بالموضوع مثل ....
اضف موقعك فى دليل ^^^ والتفعيل فى 24 ساعة

موضوع جيد ..تسلم يا غالى
سفري بعيد
وزادى لم يبلغني
وقوتي ضعفت
والموت يجذبني
ولي بقايا ذنوب لست أعلمها الله يعلمها في السر والعلن

[استايل] css-active من بيتو هوست{ متوافق مع css & xhtml}

قديمة 27 - 04 - 2009, 12:29
المشاركة 19
صورة 'team-sec.com' الرمزية
team-sec.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40617
الدولة : المغرب
المشاركات: 2,062
افتراضي
اقتباس
ملاحظة : يستخدم هذا لإبلاغ الادارة والمشرفين عن مشاركات تحوي رسائل دعائية ، اعلانات ، مشاكل ، مضايقة ، التلفظ بألفاظ غير لائقة ، اهانة الاخرين .. إلخ .

يمكن انت معرفت وش المقصود باعلانات اعلانت الي يقصد فيها ترايدنت

الي اهي مثل متقدر تحمل البرنامج من نفس الموضوع او ستايل

اذا بغيت تحمله تخش موقعي تسجل هذي اهي الي مقصوده والله اعلم


بالنهايه انا انسان مثلكم هنا اتعلم وميمنع اني مستفيد منكم وتستفيدون مني
قديمة 27 - 04 - 2009, 12:37
المشاركة 20
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 31
المشاركات: 20,059
89
افتراضي
يمكن انت معرفت وش المقصود باعلانات اعلانت الي يقصد فيها ترايدنت

الي اهي مثل متقدر تحمل البرنامج من نفس الموضوع او ستايل

اذا بغيت تحمله تخش موقعي تسجل هذي اهي الي مقصوده والله اعلم


بالنهايه انا انسان مثلكم هنا اتعلم وميمنع اني مستفيد منكم وتستفيدون مني
ع حسب مافهمته انا ^^"
لكن العلم عن إدارة ترايدنت وش المقصد منه ..
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 27 - 04 - 2009, 12:44
المشاركة 21
صورة 'عملة نادرة' الرمزية
عملة نادرة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63550
الدولة : » Saudi Arabia | Jubail Industrial City ♥ «
العمر: 28
المشاركات: 12,093
51
افتراضي
[CENTER]
كنت انا ضد هالفكره انك تحط رابط موقعك اخر الموضوع

لكن بعد ماشفنا غباء العـرب مع احترامي للكل و يستخدمون خدمة الـ RSS بطريقه غلط

و القى موضوعي الي تاعب فيه ومنزله بترايدنت منتشر بكل المواقع

قررت اني احط رابط موقعي اخر الموضوع عشان ينتقل موضوعي مع الرابط

لكل فعل ردة فعل


كفو والله يـ الشنب ..
فكرتك عسل علىآ عسل ..
تلقاه المسكين ينقل الموضوع ويتندم بعدين ..

,,

نرجع للموضوع ..
انا لست معارض ابدا عن وضع روابط اخر الموضوع ,,
انت يـ العضو او الزائر مابيضرك اي شي ,, هل جهازك سوف يٌلغم بـ الفايروسات او سوف يخترق او او .. الخ
العكس انت تبي تشوف الموضوع وترد عليه وتطلع ..
مااشوف فيها اي شي ..
التعديل الأخير كان بواسطة عملة نادرة; 27 - 04 - 2009 الساعة 12:49
قديمة 27 - 04 - 2009, 12:46
المشاركة 22
صورة 'salman alqahtani' الرمزية
salman alqahtani
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28254
الدولة : الخبـر
المشاركات: 4,417
افتراضي
لان تفكيره محدود قد كذا > .
لكن وش علينا ياجعلهم يحطون بطايق احوالهم بالمواضيع xD ..
هلا اخوي
اعدوك فرنندز
حتى انت بعد xd خخخخ
ع العموم مشكور
formspring.me
متابع بصمت
قديمة 27 - 04 - 2009, 12:59
المشاركة 23
صورة 'BaNsaK' الرمزية
BaNsaK
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11372
الدولة : الجبيل الصناعية
المشاركات: 2,851
افتراضي
اغلبهم جدد اخوي ومفكرين باسلوبهم يعملون شهرة لمواقعهم مايدرون ان اغلب اللي بترايدنت عندهم مواقع

بمعنى اخر هو ماراح يستفيد اذا القصد يعمل دعاية لموقعه

وترايدنت مقدمة خدمة ممتازة ماشاء الله عليها وهي ان كل عضو يقدر يضع اسم ونسخة منتداه في بياناته الشخصية

لكن المثل يقول


اصحاب العقول في نعمة


وانا قد بلغت عن شخص كان شبه يعمل عن دعاية لموقعه بالاسلوب هذا وتم ايقافه بعد ما شافت الادارة كل ردوده


شكرا لك اخي على موضوعك القيم
قديمة 27 - 04 - 2009, 13:12
المشاركة 24
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 31
المشاركات: 20,059
89
افتراضي
هلا اخوي
اعدوك فرنندز
حتى انت بعد xd خخخخ
ع العموم مشكور
!
من فرنندز !!
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 27 - 04 - 2009, 13:24
المشاركة 25
صورة 'Mr.moaz' الرمزية
Mr.moaz
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42047
الدولة : Egypt . Sadat City
المشاركات: 9,014
2
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم
هية عادة مش كويسة لان اعتقد لو منتداك او موقعك كويس ومحقق شهرة كويسة مش هتستنى موضوع عشان تشهر نفسك او منتداك فية ...
قديمة 27 - 04 - 2009, 13:50
المشاركة 26
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 36
المشاركات: 9,283
1
افتراضي
اغلبهم جدد اخوي ومفكرين باسلوبهم يعملون شهرة لمواقعهم مايدرون ان اغلب اللي بترايدنت عندهم مواقع

بمعنى اخر هو ماراح يستفيد اذا القصد يعمل دعاية لموقعه

وترايدنت مقدمة خدمة ممتازة ماشاء الله عليها وهي ان كل عضو يقدر يضع اسم ونسخة منتداه في بياناته الشخصية

لكن المثل يقول


اصحاب العقول في نعمة


وانا قد بلغت عن شخص كان شبه يعمل عن دعاية لموقعه بالاسلوب هذا وتم ايقافه بعد ما شافت الادارة كل ردوده


شكرا لك اخي على موضوعك القيم
اخي انظر للموضوع بطريقى اخرى
1- موقعي ليس تطويري و انما رياضي اذا انا اجذب اصحاب المواقع الذين يهتون بالرياضة
2- اكسب باك لينك باي موضوع اريد
3- نشر موقعي بسهولة عبر المواقع الاخرى ( ***** )
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 29 - 04 - 2009, 18:03
المشاركة 27
Mummy
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56261
المشاركات: 548
افتراضي
الادارة مركبه نو فلو ماحد يقدر يستفيد شي

والي فاهم علي ويبي يتأكد يدخل على اي موضوع ويظهر السورس حقه
http://upload.alhilal.com/img/015/12352520370.jpg


في أعراف العالم :-
الشخص بريء حتى تثبت إدانته !

وفي أعرافنا ...
الهلالي مذنب حتى تثبت برائته ..
قديمة 29 - 04 - 2009, 18:15
المشاركة 28
:: عبدالله ::
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29277
الدولة : لــيــبــيــا
المشاركات: 5,757
افتراضي
بيظنو انها راح ترفع ترتيب الموقع وهذا خطأ لان ترايدنت يستخدم Nofollow على الروابط

قديمة 29 - 04 - 2009, 18:37
المشاركة 29
صورة 'rihab.info' الرمزية
rihab.info
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29977
المشاركات: 5,404
افتراضي
تلك الطريقة صحيحة ادا لم يكن توقيع
لكن المشكلة انه هناك توقيع به رابط موقعه وايضصا يرد على الموضوع او يضع رابط موقعه بدون سبب؟
اضن يجب ان تتدخل الادارة وتضع هدا الشرط في التدخلات التي تكون خارج الاقسام التجارية
لكم التحية
اسم الشركه :رحال للبرمجة والتصميم
 
اضافة رد
 

البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم لمحة من تاريخ الإساءة إلى الحبيب صلى الله عليه وسلم

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:13.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.