×

اشاعه المكائن والخروفات

لغز "الزئبق الأحمر" ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم
صورة 'ابو مبارك' الرمزية
قديمة 13 - 04 - 2009, 02:47
المشاركة 1

لغز "الزئبق الأحمر"

ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ " الزئبق الأحمر " الذي تختلف التكهنات بحقيقة وجوده ويلكن ؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ " التنزيل " وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن .

قضية حامد أحمد
يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية :إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن . ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة . ويستخدم هؤلاء الدجالون أسماء غريبة يدعون أنها سريالية وهي في الحقيقة أسماء لسفهاء الجن الذين يتعاملون معهم ، وحتى يعطي هؤلاء لأنفسهم هالة يدعون أنهم في حضرة روحية.


الجن تساعد مجموعة على الكشف عن آثار مدفونة
من أحدث قضايا الزئبق الأحمر تلك التي أمر اللواء أحمد شفيع مساعد وزير الداخلية المصري لأمن الجيزة بتحويل المتهمين فيها للنيابة للتحقيق معهم . وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على طالب اسمه أحمد محمد أحمد ومدرس في مدرسة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة اسمه صابر السيد ، وبحوزتهما قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر ، زعما أنهما بواسطته استدلا على آثار مدفونة تحت الأرض ، وعثرت المباحث معهما بالفعل على قطع أثرية تنتمي لعصور مختلفة وتقدر قيمتها بسبعة ملايين جنيه إضافة إلى سائل أحمر اللون ، قالا أنه ساعدهما في العثور على الكنز وقالا في التحقيقات أن شخصاً ثالثاً استعمل هذا الزئبق الأحمر في تحضير الجان ، وأن هذا الجان قادهما إلى الآثار المدفونة تحت منزل أحدهما .


تكهنات حول وجود "الزئبق الأحمر" ؟

لحد الآن لم يثبت وجود مادة تدعى "الزئبق الأحمر" حيث اختلفت التفسيرات والتكهنات بشأنها، ولكن مما لا يدعو للشك أن الإجابة عن حقيقة وجود "الزئبق الأحمر" موجودة في ملفات سرية للغاية لم يتم الكشف عنها وربما تمس الأمن القومي لدول مثل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية وعلى الرغم من تناول وسائل الإعلام كقناة الجزيرة الفضائية لذلك الموضوع في برنامج "سري للغاية" إلا أنه يطرح مجرد تكهنات وفيما يلي سرد لتلك التكهنات:
1- مادة الزئبق الأحمر موجودة فعلاً وتستخدم في صناعة القنبلة النووية :وهذا التكهن يستند على ما يلي :وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية عن مادة الزئبق الأحمر .وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( H925 B206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب، وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل من 100 ألف إلى 300 ألف دولار أمريكي للكيلوغرام.

2- الزئبق الأحمر Red Mercury ليس بمادة وإنما اسم سري (كود) لبرنامج عسكري نووي لإحدى الدول أو كود لإحدى نظائر البلوتونيوم أو اليورانيوم السرية والمستخدمة أصلاً في صناعة الأسلحة النووية.

3- هو اسم لمادة تستخدم في طلاء الطائرات العسكرية لكي تتفادى رصدها من خلال الرادار أو ما يسمى تقنية التخفي Stealth

4- هو مادة مزيفة يراد بها النصب والاحتيال على المجموعات الارهابية مثل القاعدة أو بعض دول العالم الثالث التي تريد امتلاك اسلحة نووية. حيث يروج البائعون لها من المافيا (ربما تعمل لصالح مخابرات دولة معينة) على أنها مادة تساعد في صنع الأسلحة النووية ولذلك تباع بأسعار عالية جداً ولكنها في الحقيقة هي مجرد مادة زهيدة الثمن من مزيج أوكسيد الزئبق وثنائي أيوديد الزئبق أو الزئبق مخلوط بصباغ أحمر، وهذا التكهن يستند إلى ما استطاعت الشرطة أن تعثر عليه من قبل المهربين الذين اعترفوا بتهريب "الزئبق الأحمر" لحد الآن .



الزئبق الأحمر المصري
يتحدث زاهي حواس عالم الآثار المصري الشهير لجريدة الشرق الأوسط عن أصل قصة الزئبق الأحمر المصري فيقول:في بداية الأربعينات من القرن الماضي تم اكتشاف زجاجة تخص أحد كبار قواد الجيش في عصر الأسرة 27 " آمون.تف.نخت " الذي تم تحنيطه في داخل تابوته نتيجة عدم التمكن من تحنيط جده خارج المقبرة بسبب أحداث سياسية مضطربة في عصره .وقد بدأ الحديث عن الزئبق الأحمر في الأصل بعدما عثر الأثري المصري زكي سعد على سائل ذي لون بني يميل إلى الاحمرار أسفل مومياء " آمون.تف.نخت " قائد الجيوش المصرية خلال عصر الأسرة (27) ولا يزال هذا السائل محفوظاً في زجاجة تحمل خاتم وشعار الحكومة المصرية ، وتوجد داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر . وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في انتشار كل ما يشاع عن ما يسمى بـ "الزئبق الأحمر المصري" . وهذه المقبرة قد وجدت بحالتها ولم تفتح منذ تم دفنها ، وعندما تم فتح التابوت الخاص بالمومياء الخاص بـ " آمون.تف.نخت " وجد بجوارها سائل به بعض المواد المستخدمة في عملية التحنيط وهي عبارة عن ( ملح نطرون ، ونشارة خشب ، وراتنج صمغي ، ودهون عطرية ، ولفائف كتانية ، وترينتينا ) . ونتيجة إحكام غلق التابوت على الجسد والمواد المذكورة ، حدثت عملية تفاعل بين مواد التحنيط الجافة والجسد ، أنتجت هذا السائل الذي وضع في هذه الزجاجة ، وبتحليله وجد أنه يحتوي على ( 90،86 % ) سوائل آدمية ( ماء ، دم أملاح ، أنسجة رقيقة ) و ( 7،36 % ) أملاح معدنية ( ملح النطرون ) و ( 0،12 % ) محلول صابوني و (0،01 % ) أحماض أمينية ، و ( 1،65 % ) مواد التحنيط ( راتنج ، صمغ + مادة بروتينية ) .


ويضيف زاهي حواس فيقول: " أدى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والاحتيال منها ما تداولته الصحف قبل عدة سنوات عن تعرض شخصية عربية مرموقة لعملية نصب عندما نصب عليه البعض بيع زجاجة تحتوي على الزئبق الأحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار ، وقد حرر محضر بهذه الواقعة تحت رقم ( 17768 ) إداري قسم جنحة نصب ، بجمهورية مصر العربية ".


توليد الدولارات: شعوذة أم احتيال

انتشر بين أهالي قرية شبرا شهاب بمحافظة القليوبية المصرية أن هناك ساحراً من الكاميرون يقوم بتوليد الدولارات عن طريق استخدام الزئبق الأحمر، وقد ذهب لمقابلة الساحر بعض شباب القرية الذين يحلمون بالثراء السريع وقد استطاعوا أن يجمعوا ألف دولار بعد أن باعوا ما لديهم وقابلوا الساحر الكاميروني داخل أحد فنادق القاهرة، وقام الساحر بدعوتهم للعشاء وحصل منهم بعد ذلك على مبلغ الألف دولار الذي يأخذه قبل أن يولد الدولارات عن طريق الزئبق الأحمر، وحكى الشباب الثلاثة أن الساحر وضع الدولارات ولصق بكل ورقة ورقة أخرى بنفس حجم الدولار الأصلي وقام بوضعها في الماء، وبعد ذلك قام بوضع مادة حمراء على الماء أوهمهم أنها الزئبق الأحمر، وبعد ثوان تحولت الورقة البيضاء إلى مائة دولار وسط ذهول الشباب وقد سلم الساحر بعد هذه التجربة الشباب الثلاثة ألفي دولار وطلب منهم أن يذهبوا إلى محل صرافة ليحولوا الدولارات إلى أي عملة أخرى لكي يتأكدوا أن هذه الدولارات صحيحة وليست مزيفة، وفعلاً حولوا الألفي دولار إلى جنيهات مصرية وهم لا يصدقون ما يحدث.. وبهذا استطاع الساحر أن يجعل الشباب على يقين أن الزئبق الأحمر يولد الدولارات، وذهبوا إلى القرية ليحكوا القصة لكل من يقابلهم واستطاعوا تجميع نصف مليون جنيه حولوها إلى دولارات بعد أن باع هؤلاء المخدوعين كل ما لديهم. وجاء الساحر إليهم في منزلهم وقام بنفس العملية السابقة ولكنه كان يأمرهم بوضع الأوراق المولودة داخل أكياس بلاستيك وعدم فتحها إلا بعد 12 يوما نظراً لكبر حجم كمية الدولارات، وبعد ذلك انصرف الساحر وطبعاً كان معه الدولارات الحقيقة. وبعد المدة المحددة فتح الرجال الأكياس المغلقة ولم يجدوا غير ورق أبيض ملون، وصدمتهم المفاجأة وسقطوا فاقدي الوعي، وظلوا يقلبون الأوراق الملونة باللون الأحمر يميناً وشمالاً لعلهم يجدوا أي بصيص أمل، ولكن للأسف أيقنوا أنهم ضحية نصاب عالمي استطاع أن ينصب هذه المرة على بعض المصريين الذين اخترعوا أسطورة الزئبق الأحمر. وأصبح هذا الموضوع حديث أهالي القرية وعلى المقاهي وفي كل مكان.. وهؤلاء الشباب الذين خدعهم الساحر الكاميروني سقطوا ضحية الطمع الذي أفقدهم كل ما يملكون من أراض وأموال، بل كانوا قد جمعوا بعض هذا المال من معارفهم وأصدقائهم بالقرية وأصبحوا بذلك مدينين برد هذه الأموال، ولم يفلحوا بالطبع في العثور على ذلك النصاب الكاميروني الذي أختفي تماماً ومن المؤكد أنه سيظهر في مكان آخر ليمارس هوايته في النصب على ضعاف النفوس... هذا هو الزئبق الأحمر الجديد الذي يولد الدولارات.

إقرأ أيضاً ...
هنا

اشاعه هذا تاجر ذكر انه في الجوف ويتاجر فيها لعمال الشعوذه تقريبا على ماذكر
وبالتوفيق وانصح بعد المتاجره فيها روح شووف سوق الزل والجراج المباحث هناك تمس اي واحد معاه المكينه لين الزيبق ممنوع دوليا عندنا لنه لعمل الشعوذه والقنابل واحضار الجن وبالتوفيق
اخوكم سليمان

المصدر
الان لعشاك لعبه كود8 الموقع العربي

http://www.cod-8.com/vb
المشاهدات 1544 | التعليقات 12
قديمة 13 - 04 - 2009, 03:21
المشاركة 2
صورة ':::codec:::' الرمزية
:::codec:::
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64513
الدولة : :: كوكب الارض ::
المشاركات: 274
افتراضي
يا ليل الزئبق الاحمر هههههههههههههههههههههههه

الالمان مش لهالدرجة اغبياء انهم يحطو زئبق سعرو خيالي بمكنات خياطه ...


المصيبه انه في ناس تشتري المكاين ومصدقين الموضوع ... ذكروني بالمثل القائل : " كذب الكذبه وصدقها "


مشكور اخوي عالموضوع .. يعطيك العافيه
::: سنعـــود يوماً الى هنـــاك ..[ .. فــــــــــراغ ..] حيث فوضى الحواس الان :::


::: قريباً:::
قديمة 13 - 04 - 2009, 03:37
المشاركة 3
صورة 'ابو مبارك' الرمزية
ابو مبارك
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 05 - 2007
رقم العضوية : 37113
الدولة : الرياض
العمر: 36
المشاركات: 5,908
افتراضي
والله بجد وبكره يقول خسرنا

وش خسرت وانت متابع الدجالين
والنصابين يرجال يقولون يستخدمه لشعوذه

الله يكفينا الشر ياارب امين

وشاكر لك مرورك يالغالي تحياتي

اخوك سليمان
الان لعشاك لعبه كود8 الموقع العربي

http://www.cod-8.com/vb
قديمة 13 - 04 - 2009, 03:41
المشاركة 4
صورة 'زمـان الصـمـت' الرمزية
زمـان الصـمـت
:: مؤسسي ترايدنت::
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63673
المشاركات: 12,864
افتراضي
اشاعه توديهم واشاعه ترجعهم

حمد لله على العقل

شكرا لك صاحب الموضوع

أحتراماتي
قديمة 13 - 04 - 2009, 03:47
المشاركة 5
صورة 'Nafsy 3azizaH' الرمزية
Nafsy 3azizaH
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28541
المشاركات: 1,410
افتراضي
شهد حراج سوق مكائن الخياطة اليدوية تجمهراً كبير وأثار العديد من التساؤلات من الزوار الذين حضرو السوق لأول مرة في تاريخ سوق بريدة الجردة الأول من نوعه في عرض هذه السلعة التي قل استخدامه عند الكثير من العوائل واندثرت بل ان بعض الناس يعتبر هذه المكائن من التراث وشهدت الأسعار ارتفاعاً بشكل كبير تعدى الخمسين ألف ريال للماكينة الواحدة وتجمع الزوار من جميع الفئات والجنسيات الجدير بالذكر ان اغلب الباعة من كبار السن رجال ونساء واستمر هذا السوق حتى الساعات المتأخرة من الليل .

الجدير بالذكر أن الأنواع اختلفت في المكائن فهناك نوع يسمى ( سنجر ) وهناك نوع يسمى ( الأسد ) ونوع آخر يسمى ( الفراشة ) ويعود السر إلى ارتفاع هذه المكائن إلى وجود مادة الزئبق الأحمر في أبر مكائن الخياطة القديمة حيث يقوم المشتري بالكشف على الماكينة بتمرير هاتف الجوال من أمام الماكينة وفي حالة اختفاء أبراج الجوال يتم رفع سعر المكاينة إلى سعر مرتفع وهي المادة التي تكتشف مكان الذهب في الأرض بالإضافة إلى الإشاعة التي انتشرت عن ارتباطه بـالجن وحراسة الأموال والكنوز داخل الأرض وأن هناك سماسرة من الأردن يتم شرائها عن طريق تجار داخل السعودية للإستفاده منها في الأردن والبعض لم يصدق هذه الأقاويل واعتبرها من الخرافات .

علما ان السوق كان بشكل فوضوي ولم يشهد اي تنظيم لامن بلدية ولاغيره سوى اجتهدات من بعض المواطنين .






























رزق الهبل على المجانين .... كذبة ابررريل
التعديل الأخير كان بواسطة Nafsy 3azizaH; 13 - 04 - 2009 الساعة 03:53
قديمة 13 - 04 - 2009, 07:34
المشاركة 6
صورة 'sqlbe.com' الرمزية
sqlbe.com
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 63809
المشاركات: 79
افتراضي
أخوي الغالي alsran.com

مصدرك هذا مخرف 180 درجة ايش اللى يطول بعمر الجان ومادري ايش انت تتكلم بكامل القوى العقلية ومصدق هالشي الا تؤمنون بالله يا قوم افيقو من سباتكم

من خلق الجن والانس ( الله سبحانه )
من يطيل الاعمار ( الله سبحانه )
من الذي يميت ويحيي ( الله سبحانه )
من الذي يدير الكون ( الله سبحانه )
من الذي خلق الكون بأكملة ( الله سبحانه )
من الذي يعلم ما بصدورنا ( اله سبحانه )



بلا زئبق أحمر بلا بطيخ قالو ايش يطيل بعمر الجان لا يكون شي الا بأمر الله عز وجل

لا حول ولا قوة الا بالله
مـنـتـديـآت

سـوآهـآ قـلـبي


sqlbe@sqlbe.com
قديمة 13 - 04 - 2009, 09:19
المشاركة 7
صورة 'iAbdulazizMoz' الرمزية
iAbdulazizMoz
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 04 - 2008
رقم العضوية : 57416
العمر: 26
المشاركات: 4,785
افتراضي
يا ليل الزئبق الاحمر هههههههههههههههههههههههه

الالمان مش لهالدرجة اغبياء انهم يحطو زئبق سعرو خيالي بمكنات خياطه ...


المصيبه انه في ناس تشتري المكاين ومصدقين الموضوع ... ذكروني بالمثل القائل : " كذب الكذبه وصدقها "


مشكور اخوي عالموضوع .. يعطيك العافيه
ياليل البعارين

وش قصة المكاين والزئبق الأحمر ذا

جاني واحد اليوم وانا افطر يقولي عندكم مكينة تنباع بي 70 الف في المدينة المنورة
Now I'm living in my dream
قديمة 13 - 04 - 2009, 12:06
المشاركة 8
صورة 'ابو مبارك' الرمزية
ابو مبارك
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 05 - 2007
رقم العضوية : 37113
الدولة : الرياض
العمر: 36
المشاركات: 5,908
افتراضي
أخوي الغالي alsran.com

مصدرك هذا مخرف 180 درجة ايش اللى يطول بعمر الجان ومادري ايش انت تتكلم بكامل القوى العقلية ومصدق هالشي الا تؤمنون بالله يا قوم افيقو من سباتكم

من خلق الجن والانس ( الله سبحانه )
من يطيل الاعمار ( الله سبحانه )
من الذي يميت ويحيي ( الله سبحانه )
من الذي يدير الكون ( الله سبحانه )
من الذي خلق الكون بأكملة ( الله سبحانه )
من الذي يعلم ما بصدورنا ( اله سبحانه )



بلا زئبق أحمر بلا بطيخ قالو ايش يطيل بعمر الجان لا يكون شي الا بأمر الله عز وجل

لا حول ولا قوة الا بالله
حبيب البي انا ماااقلت لك شي من عندي يالغالي انا اقولك يطلبونه الجان يالغالي
وهذا جابوها
في برنامج 99 على ماعتقد
على بارك الله فيك على المروور يالغالي
بس انا ابي اقول لحد متى اشاعات
خخخخخ

الله يعين بس
الان لعشاك لعبه كود8 الموقع العربي

http://www.cod-8.com/vb
قديمة 13 - 04 - 2009, 14:03
المشاركة 9
صورة 'أبـو نـوآف' الرمزية
أبـو نـوآف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38251
الدولة : {.. الخـبر
العمر: 29
المشاركات: 1,127
افتراضي
يقولون قيمتها بالطايف وصلت لـ 350 الف

لكن ماتدري وش الصدق والكذب
سبحان الله وبحمدهـ , سبحان الله العظيم

قديمة 13 - 04 - 2009, 14:15
المشاركة 10
صورة 'ويـن الـبـخـت' الرمزية
ويـن الـبـخـت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50847
المشاركات: 3,024
افتراضي
يا شباب الاتصالات من امس شغاله من السعوديه الي الكويت

اتصالات من الرياض وشقراء والمجمعه يطلبون ماكينة خياطه وش الموضوع عندكم

ربك حاس الاقتصاد العالمي الضخم وحط سره فيه ماكينة قديمه
قديمة 13 - 04 - 2009, 14:29
المشاركة 11
صورة 'new-tk.net' الرمزية
new-tk.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34733
الدولة : اليمن السعيد
المشاركات: 3,875
افتراضي
اخوي في الاخير راح تطلع اشاعه

لاكن لو معاك راح تبيعها ولو مافي معاك اقعد واتحسر وملي عينك فقط ^_^
  • اسم الشركه:نيو تك لخدمات الانترنت
  • موقع الشركه:http://new-tk.net/
  • اداء الشركه:استضافه. تصميم.تطوير.دعم فني متكامل
  • صاحب الشركه:ابوبكر محمد عبد الله باذيب
  • هاتف:00601112285616
  • بريد الشركه:[email protected]
  • بريد الشركه ليس للتعرف فقط للعملاء
  • الماسنجر الشخصي
  • [email protected]
قديمة 21 - 04 - 2009, 19:05
المشاركة 12
صورة 'ابو مبارك' الرمزية
ابو مبارك
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 05 - 2007
رقم العضوية : 37113
الدولة : الرياض
العمر: 36
المشاركات: 5,908
افتراضي
خخخخخخخخخخخ
والله يالغالي
لو معاااي يااسلام وربي جدتي عندها ومو راضيه تبيعها تقول لو بملاين
خخخخخخخخخخخخخخ


الله يعين على الاشاعات

بالتوفيق
الان لعشاك لعبه كود8 الموقع العربي

http://www.cod-8.com/vb
قديمة 21 - 04 - 2009, 19:24
المشاركة 13
صورة 'الفيصلـ' الرمزية
الفيصلـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34771
الدولة : الرياض
المشاركات: 244
افتراضي
والله يا حظ الي باع بس
الإيميل للاستفسار : [email protected]



تقيمكم يهمنآ ..
 
اضافة رد
 

l||l° القمة 103 ، الزمالك و الأهلى °l||l° قصة حقيقية مؤثرة ومعبرة لاتبخلوا على انفسكم احبتي في قرآءتها ففيها الكثير من العبر

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 17:54.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.