خفـــــــــايف

وش معنى خفـــــــــايف ؟ فا بو علي ماتدري شنو خفايف ومثل ذلك يوم تطلب حاجه خفيف تاكلها يعني جبنا من اطراف الكلام او على قوله

قديمة 22 - 03 - 2006, 04:12
المشاركة 16
صورة 'ـملكـ ـالحبـ' الرمزية
ـملكـ ـالحبـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14737
الدولة : 【ツ】ترايدنت【ツ】
المشاركات: 649
افتراضي
وش معنى خفـــــــــايف ؟
فا بو علي ماتدري شنو خفايف

ومثل ذلك يوم تطلب حاجه خفيف تاكلها يعني جبنا من اطراف الكلام او على قوله المثل سريع سريع

مادخلنا في تفاسير الكلامات وغير ذلك

تحياتي لك...
● أول أعمالي المجانيه هناا

قديمة 22 - 03 - 2006, 04:13
المشاركة 17
صورة 'ـملكـ ـالحبـ' الرمزية
ـملكـ ـالحبـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14737
الدولة : 【ツ】ترايدنت【ツ】
المشاركات: 649
افتراضي
ياهلا اخوي الكنترول

● أول أعمالي المجانيه هناا

مغلق
العلامات المرجعية

نظرية المؤامرة: ازمة التفكير اللاعقلاني في العقل العربي تعالوا نبارك لتونس بعيد استقلالها و عيد الشباب

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:18.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.