×

حاخامات إسرائيليون: "قتلنا عبد الناصر بالسحر عقابًا على سياساته"

سرايا- تبنى حاخامات إسرائيليون مسؤولية "قتل" الرئيس المصري جمال عبد الناصر، في الـ28 من سبتمبر 1970، باستخدام الشعوذة والسحر الأسود، "عقابا له على الكوارث التى
صورة 'ahmadalweshah' الرمزية
قديمة 07 - 03 - 2009, 01:05
المشاركة 1
سرايا- تبنى حاخامات إسرائيليون مسؤولية "قتل" الرئيس المصري جمال عبد الناصر، في الـ28 من سبتمبر 1970، باستخدام الشعوذة والسحر الأسود، "عقابا له على الكوارث التى حلت بإسرائيل نتيجة مواقفه السياسية".

ففي شريط فيديو ظهر حديثًا، "اعترف" الحاخام بنياهو شموئيلي، وهو رئيس الأكاديمية التلمودية العليا لتدريس التلمود وتخريج الحاخامات بالقدس المحتلة "نيهار شالوم" (أي "نهر السلام")، بمسؤولية 3 حاخامات عن تصفية عبد الناصر عام 1970، والحاخامات الثلاثة هم إسحق كَدُّوري، وشاؤول داود حي معلم، ويوسف زاروق.

وينتمي الحاخامات جميعًا لحركة القبالاه (التصوف اليهودي)، المشهورة بإتقان أعمال السحر الأسود والشعوذة، والتي تتمتع بتأثير واسع في إسرائيل، من خلال المداومة على صنع الأحجية والأعمال السحرية، وتوزيع "البركات" على الجنود، ورجال الأعمال حتى كبار السياسيين قبل كل معركة انتخابية.

يبدأ شريط الفيديو، الذي كشفت عنه صحيفة "المصري اليوم"، الجمعة 6-3-2009، بتقرير مصور عن الرئيس عبد الناصر، والذعر الذى كان يسببه لإسرائيل بسبب مواقفه السياسية اعتبارا من سنة 1956، وحتى وفاته، ويوضح التعليق الصوتي المصاحب للتسجيل، الذي تصل مدته إلى 4 دقائق و36 ثانية، أن عبد الناصر كان مسؤولا عن تحريك رتل من الدبابات العراقية والجنود الكويتيين والجزائريين والسعوديين نحو حدود إسرائيل، كما تم تكوين وتسليح جيش تحرير فلسطين بقيادة أحمد الشقيرى بدعم وتشجيع منه، ونجح المصريون في عهده في توحيد العالم العربي حول هدف واحد، وهو إعلان الحرب ضد إسرائيل.

وبعد أجزاء قصيرة من خطابات ناصر، تظهر مشاهد لجنازته والحزن الذي انتشر في الدول العربية بعد وفاته.

ويستمر التقرير الأرشيفي على الشاشة لدقيقة و28 ثانية، قبل أن يبدأ الحاخام شموئيلى بإلقاء موعظة قصيرة على أتباعه، يشرح فيها "كيف اغتال 3 حاخامات بقيادة كبير المتصوفين اليهود، الحاخام إسحق كدوري، والرئيس المصري.ويُعرف عن بنياهو في الأوساط الدينية اليهودية، داخل إسرائيل وخارجها، بأنه تلميذ الحاخام كوري المقرب وكاتم أسراره.ويقول في الموعظة موجهًا كلامه للجمهور الديني الحاضر في القاعة: "كان الحاخام إسحق كدوري على قيد الحياة في عهد جمال عبد الناصر. ذلك الرئيس الذي ازداد عداؤه للسامية منذ 1950 وحتى 1970، أنتم تتذكرون عبد الناصر، طبعا، وما فعله قبل حرب 1967 وما فعله بعدها، وتحديدا في فترة حرب الاستنزاف، لكن السؤال المهم، كيف مات عبد الناصر؟ هذه قصة آن الأوان لكي أرويها لكم".



ويستطرد "اجتمع 3 حاخامات متبحرون في العلوم الدينية اليهودية؛ شاؤول داود حي مُعلم، وكان رجل دين ورعاً من مدرسة بورات يوسف الدينية، ويوسف زاروق، وكان من مدرستنا الدينية، وهو من كبار الحاخامات المهاجرين لإسرائيل من مدينة طرابلس الليبية، بالإضافة إلى "معلمنا" إسحق كدوري، تشاور الحاخامات الثلاثة فيما بينهم لاغتيال عبد الناصر، لكن معلم هو الذي قام بالمهمة الأساسية، فقد أحضر كبد بهيمة، وقلبها ورئتها، وقرر الثلاثة قتل عبد الناصر عقابا له على الكوارث التى حلت بإسرائيل نتيجة مواقفه السياسية".

ويضيف الحاخام في التسجيل "اتفق الثلاثة على استخدام أسماء الجلالة اليهودية الواردة في مخطوط ديني قديم، نسخه الربى حييم فيتال تلميذ الحاخام إسحق لوريا، مؤسس القبالاه المتوفى في القرن السادس عشر، وبعد مناقشات كثيرة، اتفقوا

على كتابة الأسماء القدسية على الكبد، لاستخدامه في قتل عبد الناصر".

ويواصل شموئيلي روايته التي يلقيها بتأثر شديد على أتباعه قائلا: "فجأة هبطت عليهم ملائكة من السماء، ورن هاتف في أذني الحاخام شاؤول داود حي معلم، وقال له: "لا تفعل هذا الأمر، إياك واستخدام أسماء رب العزة"، فقال الحاخام: حسنا، لن أستخدم الأسماء المقدسة، لكن عليكم أن تقوموا بهذه المهمة، فليمت عبد الناصر، ويختفي اسمه من سجل الأحياء".

وأخذ الحاخام شاؤول دافيد والحاخام إسحق كدورى 100 مسمار صلب، وشرعوا يغرسونها في قلب البهيمة، وكانوا يرددون بعض الكلمات المبهمة مع كل مسمار يغرسونه في القلب، وفي النهاية وضعوا القلب على موقد طبخ لمدة 3 أيام حتى تفحم تماما، وصار أسود اللون ولا يمكن التعرف عليه.. بعد ذلك دفنوه، وأعلنوا لتلاميذهم أن عبد الناصر مات".

الفيديو العبري تتناقله منتديات اليهود الدينيين على شبكة الإنترنت، بعد نشره في موقع ديني يهودي محسوب على حركة "القبالاه"، ومعروف باسم "هَشِّيم" هو اسم يطلق على الإله في العهد القديم لتعظيمه وإجلاله.

وتحتوي واجهة الموقع على صورة افتراضية لهيكل سليمان، وآيات التوحيد العبرية المنقولة عن التوراة، ومقالات يكتبها كبار الحاخامات يفسرون فيها مختلف الأحداث السياسية، وعلاقتها بقرب ميعاد يوم القيامة مثل إعدام صدام حسين، والخلافات الحزبية في لبنان، ومواقف الرئيس الإيراني أحمدى نجاد إلى غير ذلك من التطورات السياسية في الشرق الأوسط والعالم، وتأثيرها على اليهود.

وقد نشر الموقع الديني اليهودى تقريرا مصاحبا للفيديو الذي يتحدث فيه الحاخام بنياهو شموئيلي عن الرئيس عبد الناصر، جاء فيه، أن هذا الفيديو يعد بمثابة انفراد؛ حيث لم ينشره موقع على شبكة الإنترنت قبل موقع "هشيم".



ويحكي فيه الحاخام بنياهو شموئيلي كيف اغتال كبار الحاخامات بقيادة سيدنا القُطب إسحق كدورى (رحمه الله) الرئيس المصري المعادي للسامية جمال عبد الناصر (قبح الله ذكره)، فقد كان عدوا لدودا لإسرائيل، واخترع فكرة القومية العربية والناصرية.

وتنقل "المصري اليوم" عن رئيس شعبة الدراسات الإسرائيلية بمركز أبحاث الشرق الأوسط أحمد حماد، باعتباره أن "إسرائيل التي كانت تفخر بأنها مركز جذب للعلماء اليهود المهاجرين من روسيا، ومختلف دول أوروبا، صارت اليوم مركزا لجذب الحاخامات المشعوذين والدجالين".

ويضيف "رغم تقدم الحاخامات اليهود بفنون السحر، إلا أنني أستبعد صحة هذه القصة التي تستهدف زيادة سطوة الحاخامات على مريديهم، وتعزيز دورهم في المجتمع الإسرائيلي".

أما مدرس علم "القبالاه" والفكر الديني اليهودي بقسم اللغة العبرية بآداب عين شمس د. إبراهيم فريد، فيرفض، بداية، ترجمة الباحثين لمصطلح "القبالاه" بالتصوف اليهودي، ويشرح أن هذه الترجمة تنبع من التشابه بين "القبالاه" والتصوف الإسلامي، "فأتباع التصوف الإسلامي ومريدي القبالاه يسعون للالتصاق بالذات الإلهية، لكن الهدف في الإسلام هو الفناء في الذات الإلهية، في حين إن الهدف في اليهودية هو السيطرة على الذات الإلهية، عن طريق السحر، وتوجيهها لخدمة مصالح اليهود".


http://www.sarayanews.com/home.asp?m...10851&catID=10
twitter: @ahmadalweshah
المشاهدات 643 | التعليقات 9
قديمة 07 - 03 - 2009, 01:41
المشاركة 2
صورة 'Clear' الرمزية
Clear
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32911
الدولة : U S A
العمر: 30
المشاركات: 4,788
افتراضي
توني قريته ع العربيه ذهلت بالخبر ..!!

الخبر من مصدره الحقيقي هنآ
http://www.alarabiya.net/articles/2009/03/06/67872.html

عذرآ .. لكن طرحنآه لكي لآ يغلق موضوعك
حياة بلا سياسه لا تكون ..!
واصلاح المؤسسات اوله " انتقاد " ،،


{ أرحام جعلت للمتعه لاتنجب الشرفاء }

" الوضوح نعمـه لآ يملك الكثيرون الجرأه على الاعترآف بهآ "

Clear
قديمة 07 - 03 - 2009, 01:47
المشاركة 3
صورة 'أبــو حــافــظ' الرمزية
أبــو حــافــظ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 03 - 2008
رقم العضوية : 54040
الدولة : أعيش بين الميم والراء !
المشاركات: 1,825
1
افتراضي
يا اخي يعني دول بني صهيون ، يقولون لك ان هم شعب الله المختار فأكيد ما تفرق معهم حكاية السحر هذه !
ومعذرة يعني العربية هذه قناة مشعوذة اصلاً ، وعجبني تعليق شخص بالموقع كاتب ،
اقتباس
ولية مش استخدمو السحر فى حرب 73
ارجو اغلاق الموضوع ، لأنه فيه إساءة لشخصية سياسية ، وإن كنا نختلف معها في الآراء والأفكار ، ولكن خوفاً من
الناصريين يدخلوا ويقلبوا الموضوع لموضوع سياسي :،
اسم الشركه : PluMill.com
صاحب الشركه : محمد نبيل صلاح
أداء الشركـــه : خدمات وحلول الويب ( تصميم - برمجة - دعم فني ).
بريد الشركـــه : [email protected]
هاتف الشركه : 00201000231127
www.plumill.com
قديمة 07 - 03 - 2009, 02:14
المشاركة 4
صورة 'page22' الرمزية
page22
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47851
الدولة : القدس
العمر: 28
المشاركات: 3,424
افتراضي
تخلف اسرائيلي وأكذوبة جديدة من اكاذيبهم وبحرب غزة قال بتطلع للجنود حسناء وبتقلهم وين المقاومين هههههه طيب لو كلامهم صحيح ليش ما انهو المقاومة غزة مش قادرين يدخلوها

الله يجيرنا منهم بني اسرائيل

بس اللي قاهرني بموقع العبرية نيت التعليق رقم 6!!

ليش ما يحذفوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعض الشعوب العربية تنتظر من حكوماتهم ان تكذب عليهم الكذبة لكي يستمروا في نومهم العميق

حقدي على الحكومات العربية اللتي تصهينت وليس على الشعوب العربية لان الشعوب تصدق ما يقول لهم الأعلام وليس لديهم سعة عقلية للتفكير بشكل منفتح

لا ندعم المقاومة في لبنان لانهم شيعة , ولا ندهمهم في فلسطين لانهم اخوان مسلمون "بالرغم من ان الجهاد الاسلامي والجبهة الدمقراطية والشعبية ليس لهم علاقة بالاخوان المسلمون" ونحاصر الفلسطينيون باسم امن اراضينا ونطبع مع الصهاينة باسم الانفتاح "" حال لسان الحكومات العربية""
قديمة 07 - 03 - 2009, 04:27
المشاركة 5
صورة 'defo' الرمزية
defo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24775
الدولة : ام الدنيا
العمر: 60
المشاركات: 7,753
افتراضي
تخلف اسرائيلي وأكذوبة جديدة من اكاذيبهم وبحرب غزة قال بتطلع للجنود حسناء وبتقلهم وين المقاومين هههههه طيب لو كلامهم صحيح ليش ما انهو المقاومة غزة مش قادرين يدخلوها

الله يجيرنا منهم بني اسرائيل

بس اللي قاهرني بموقع العبرية نيت التعليق رقم 6!!

ليش ما يحذفوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديمة 07 - 03 - 2009, 05:09
المشاركة 6
صورة 'ابو طلال' الرمزية
ابو طلال
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11401
الدولة : USA - California
المشاركات: 15,647
افتراضي
اتوقع اكذوبه بس تبي تثير غضب المصريين ,,
قديمة 07 - 03 - 2009, 09:06
المشاركة 7
صورة 'قمة الإسلام' الرمزية
قمة الإسلام
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2005
رقم العضوية : 3040
الدولة : egypt
المشاركات: 8,952
4
افتراضي
مكرر

https://www.traidnt.net/vb/traidnt1141545/
اسم الشركة :: سماهوست لخدمات الويب المتكاملة
اسم صاحب الشركة :: محمد صلاح سماحه



سماهوست خدمات مجانية طوال فترة الاستضافة



عمدة المصريين فى معهد ترايدنت وارجاع الحق لاصحابة

وسيظل إسمك وعلمك يا مصر يرفرف
قديمة 07 - 03 - 2009, 09:09
المشاركة 8
صورة 'Mr.moaz' الرمزية
Mr.moaz
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42047
الدولة : Egypt . Sadat City
المشاركات: 9,014
2
افتراضي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

انت بتصدق اليهود ياراجل دة الحاخام دة احل قتل النساء والاطفال
دول ناس اعوذ بالله ....
قديمة 07 - 03 - 2009, 09:16
المشاركة 9
صورة 'عامرعلى' الرمزية
عامرعلى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35058
الدولة : ارض الجهاد
العمر: 33
المشاركات: 5,544
افتراضي
لعب بعقولنا

لو الامر سهل عليهم كده

ما كانو حاربونا

ماكنوش غلبو فى فلسطين من حروب وقتل
قديمة 07 - 03 - 2009, 09:34
المشاركة 10
صورة 'mmiz' الرمزية
mmiz
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25988
الدولة : www.xp.net.sa
المشاركات: 12,410
افتراضي
يا اخوان غير إنه مكرر ما في قانون قال لكم المواضيع السياسيه ممنوعه الله يهديكم بس
 
مغلق
 

هل تقبل ان تتنازل عن جنسيتك في سبيل تحقيق حلمك!!!!! بحر الشمال..............................(صور من عدستي)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:06.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.