{.. يقــولون عــنــه متـخــلف ..!!

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : mmiz الحمدلله .. اهلي و هم اهلي رحت وياهم ماليزيا و سوريا و صلاله في عمان .. الزين

تحديث تلقائي كل 3 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 04 - 03 - 2009, 21:16
المشاركة 31
صورة 'القنــــاص' الرمزية
القنــــاص
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12146
الدولة : سلطنة عمان
المشاركات: 3,472
افتراضي
الحمدلله ..

اهلي و هم اهلي رحت وياهم ماليزيا و سوريا و صلاله في عمان ..

الزين موجود و الشين موجود ..

و بعدين كل شي له ظوابط و شروط وضحها الاسلام لو عرفناها لوجدنا طعم الدين في قلوبنا ..

شكرا ً جزيلا ً راضي ..
نورت نورت ها كيف صلالة شفتها ؟
هلااااااااااابك ...!
< جاي يسوي دعاية لبلده ...


بصراحة عن هالمتخلف ..! كانه يتكلم عن قطة بالبيت يخاف لا يشوفوها ..!!!!

قال ياخي هذه عاري براحتي قال
.. وهو ساهر برا كل الليل هع هع ..

انا اقولكم بالعكس ..لما الشي يزيد عن حده ينقلب ضده \.!
..~}
قديمة 04 - 03 - 2009, 22:09
المشاركة 32
صورة 'BaNsaK' الرمزية
BaNsaK
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11372
الدولة : الجبيل الصناعية
المشاركات: 2,906
افتراضي
لا هو يطلع خويته ويمشيها واذا مسكته الهيئة قال اختي هههههههههههههه

الاخت والام والزوجة لها حق عليك قبل اصحابك مشهم وشوف متطلباتهم

لكن فيه شباب الله يصلحهم عليهم حركات نص كوم
قديمة 04 - 03 - 2009, 22:29
المشاركة 33
صورة 'زووم أن' الرمزية
زووم أن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31050
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 765
4
افتراضي
تفكير متخلف مع كامل احترامي
البنات دايم يشتكون من الكبت الزائد
ونتيجة الكبت في النهاية الأنفجار
البنت أو الأخت اللي تكلم عنها اكيد تحتاج لاوزم لها من السوق
(( لا تكن ليناً فتُعصر .. ولا يابساً فتُكسر ))
والدين سماحه و وسطية
و من الممكن تكون طلعة السوق فيها فائده و أجر لك ولـ أختك
لو شفت وحده من الأشكال اللي اتكلم عنها الأخ (عبايه على الكتف -مخصره-عبايه مفتوحه)
أتكلم معاختك و أنصحها وتوعيها وتقنعها بأنهم يسوون شي غلط ومروفض وبالتالي >>>(تقوم بدورها بنصح البنات اللي تعرفهم)
لكن محدودية التفكير عند الشباب وقلة وعيهم و تربيتهم الغلط تسوي اكثر من كذا
لك كل شكري على الموضوع
اخوك

لكلـ حر عاقل :
http://www.youtube.com/watch?v=h5iPX7KDHRg

قصيدة د. سعود الشريم : بشار أبشر ...,
http://www.youtube.com/watch?v=DWdATB02vuE

|
اللهم كما حسنت خَلقي فحسن خُلٌقي
|
قديمة 04 - 03 - 2009, 22:40
المشاركة 34
UaeKouzo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2004
رقم العضوية : 17
الدولة : ..::& الإمـــ (الـكـعـبي)ـــارات &::..
العمر: 29
المشاركات: 3,140
افتراضي
محد متخلف اللي اللي قال عنه متخلف...

ياخي الريال عنده وجهة نظره في الأمر...

و يمكن حتى ما وضحها كاملة

مب من حق اي واحد منكم يقول عنه متخلف و تنشرون الفيديو

اليحن تخيل يشوف الموضوع في ترايدنت و اليوتيوب و الناس تقول عنه متخلف

صدقني بيغمى عليه و لا بيصير انسان معقد

---------------------

احتفظ برأيي في الموضوع لنفسي
استغفرك يا رب و اتوب إليك....
أتبعني على تويتر
“If you’re a good hacker, every one knows your name. If you’re a great hacker, no one knows who you are”

للإستفسار و الفتاوي
http://www.almeshkat.net/vb/forumdisplay.php?f=22
http://islamqa.com/ar/ref/islamqapages/4


قديمة 04 - 03 - 2009, 23:09
المشاركة 35
صورة 'T.D.D' الرمزية
T.D.D
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24970
الدولة : .::الشرقيه - بقيق::.
العمر: 27
المشاركات: 5,586
افتراضي
جزاكم الله خير اخواني عـ الردود و المناقشه ,,
وربي كان ودي ارد على واحد واحد ,,
بس توني جاي من المستشفى حاطين لي مغذي وابر ,,
واحس راسي دايخ وماقدر اقول شئ عدل ,,
الموضوع راح اتركه يوم وبعدين ابغلقه ,,

اخوكم//راضي
قديمة 04 - 03 - 2009, 23:31
المشاركة 36
صورة 'جنونكـ' الرمزية
جنونكـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39088
المشاركات: 219
افتراضي
^
^
^


ما تشوف شـــــــــــــــــر


بالنسبه للمقطع اللي شفته ويجب على الكل التوعي لهذا الأمر ..

نحن مجتمع نشـــأنا على الفطرهـ ...

واللي يقول انه الرسول صلى الله عليه وسلم خرجوا نسائه للغزوات الموضوع باين من عنوانه يأخي الكريم .. 2007


حبايبي ..


نحن كمجتمع الخليج عداتنا وتقاليدنا متقاربه جداً ربينا على الفطرهـ ولم يأتي حكم شرعي في ذلك ..

وكما قيل في السابق الكل كان يتفاخر بذكر أخته ... كما انا اخو نورهـ وووالخ ..

ولاكن الرجل ذكر كلام معقول لا بغت اي شي من عيني هذا قبل هذا ...

ولاكن لا نقول اننا مسيطرين على اخواتنا وحبسهم لا بالعكس نذهب معهم للأسواق وووالخ ...

مشكلتنا التسرع والتحكم في الشي .. ومثل ماقيل .. لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.


للعلم والإحاطه نشئنا على الفطرهـ ولم يؤثر ذلك في حياة فيما سبق ولا كن دخول العولمه سوف تذهب بنا الى مكان أخر


أختــاه ما خلقت للوصف لا أبدا * ولم تكن قـط للتجــار بالجمـل
فهي العفــيفة قد صانت كرامتها * وهي النقيـــة من عيب ومن خلل
صبيــة تمــلأ الدنيا ببسمتـها * فازت بيــوتا بها ترعى من الـزلل
أخت عطوفــة أو زوج مواسـية * أم تربي وتحمينــا من العـــلل
رفقـا بهن ريـاحين خلـــقن لنا * لا تعرضوهن في الأسـواق كالحـلل
من ذا يــربي ومن يرعـاك يا بطلا * إن لم تكــرم ذوات الدر والحـجل


الكل له رأيه والرأي لا يفسد في الود قضيه ...

وحماك الله بلادي من كل مكروهـ ومن كل عين تربصت من اجل .........؟ ان تنهبك
شبكة جنونك

http://www.gnonk.com

منتديات جنونك

http://www.gnonk.com/vb
قديمة 04 - 03 - 2009, 23:39
المشاركة 37
صورة 'Tamayoz' الرمزية
Tamayoz
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64082
الدولة : خلف موكبه
المشاركات: 3,104
افتراضي
يقول النبي صلى الله عليه وسلم: {" استوصوا بالنساء، فإن المرأة خلقت من ضلع، وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه، فإن ذهبت تقيمه كسرته، وإن تركته لم يزل أعوج، فاستوصوا بالنساء."}

الحديث يعبر عن معاني كثيرة فيها أجوبه لكل من لديه أسئلة
قديمة 04 - 03 - 2009, 23:48
المشاركة 38
صورة 'AbDuLaZiZ91' الرمزية
AbDuLaZiZ91
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40065
الدولة : السعودية - الشمـآل
العمر: 27
المشاركات: 1,063
افتراضي
لا تعليق . .

الي يطبق الدين والعادات خلوه متخلف .. سبحان الله

ابوس راسك على هالكلام

مشكور حبيبي
لابد الأيام منفرجة == والحر يشبع بمخلابة
قديمة 04 - 03 - 2009, 23:49
المشاركة 39
صورة 'T.D.D' الرمزية
T.D.D
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24970
الدولة : .::الشرقيه - بقيق::.
العمر: 27
المشاركات: 5,586
افتراضي
^
^
^


ما تشوف شـــــــــــــــــر


بالنسبه للمقطع اللي شفته ويجب على الكل التوعي لهذا الأمر ..

نحن مجتمع نشـــأنا على الفطرهـ ...

واللي يقول انه الرسول صلى الله عليه وسلم خرجوا نسائه للغزوات الموضوع باين من عنوانه يأخي الكريم .. 2007


حبايبي ..


نحن كمجتمع الخليج عداتنا وتقاليدنا متقاربه جداً ربينا على الفطرهـ ولم يأتي حكم شرعي في ذلك ..

وكما قيل في السابق الكل كان يتفاخر بذكر أخته ... كما انا اخو نورهـ وووالخ ..

ولاكن الرجل ذكر كلام معقول لا بغت اي شي من عيني هذا قبل هذا ...

ولاكن لا نقول اننا مسيطرين على اخواتنا وحبسهم لا بالعكس نذهب معهم للأسواق وووالخ ...

مشكلتنا التسرع والتحكم في الشي .. ومثل ماقيل .. لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.


للعلم والإحاطه نشئنا على الفطرهـ ولم يؤثر ذلك في حياة فيما سبق ولا كن دخول العولمه سوف تذهب بنا الى مكان أخر


أختــاه ما خلقت للوصف لا أبدا * ولم تكن قـط للتجــار بالجمـل
فهي العفــيفة قد صانت كرامتها * وهي النقيـــة من عيب ومن خلل
صبيــة تمــلأ الدنيا ببسمتـها * فازت بيــوتا بها ترعى من الـزلل
أخت عطوفــة أو زوج مواسـية * أم تربي وتحمينــا من العـــلل
رفقـا بهن ريـاحين خلـــقن لنا * لا تعرضوهن في الأسـواق كالحـلل
من ذا يــربي ومن يرعـاك يا بطلا * إن لم تكــرم ذوات الدر والحـجل


الكل له رأيه والرأي لا يفسد في الود قضيه ...

وحماك الله بلادي من كل مكروهـ ومن كل عين تربصت من اجل .........؟ ان تنهبك
الشر مايجيك يابعد ,,
اكتفي بردك يالغالي انت و اللي رد بعدك ,,



يقول النبي صلى الله عليه وسلم: {" استوصوا بالنساء، فإن المرأة خلقت من ضلع، وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه، فإن ذهبت تقيمه كسرته، وإن تركته لم يزل أعوج، فاستوصوا بالنساء."}

الحديث يعبر عن معاني كثيرة فيها أجوبه لكل من لديه أسئلة
جزاك الله خير ,,
قديمة 04 - 03 - 2009, 23:50
المشاركة 40
صورة 'T.D.D' الرمزية
T.D.D
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24970
الدولة : .::الشرقيه - بقيق::.
العمر: 27
المشاركات: 5,586
افتراضي
لا تعليق . .

الي يطبق الدين والعادات خلوه متخلف .. سبحان الله

ابوس راسك على هالكلام

مشكور حبيبي


لا شكر على واجب ,,
واعذرني توني اشوف ردك ,,
قديمة 05 - 03 - 2009, 00:36
المشاركة 41
صورة '! بسكوت جقلآطه !' الرمزية
! بسكوت جقلآطه !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40175
الدولة : آلريآَض ْ~
العمر: 27
المشاركات: 2,065
افتراضي
لا تعليق . .

الي يطبق الدين والعادات خلوه متخلف .. سبحان الله

ابوس راسك على هالكلام

مشكور حبيبي

الدين قال سكر الباب على اختك ورح جب لها كل الي تبي من عيونك !!!!!


يآخي آنت ماتشوف الحريم الي يمشون ولآبسين [ قلآفز ] و [ شرآب ] كرمك الله والقارئين ؟؟؟

هذولي يعني مو شعرة وجه محارمهم ؟؟؟؟؟؟

ياعزيزي كلآمك يدل على ان الثقه [ معدومه ] ~

اذا انا واثق من اختي ، ومربيها على سنة الرسول عليه الصلآة والسلآم !!

ماراح اخاف عليها من البنات الي لآبسين عبايات كتف ومدري ايش ^^

والمثل يقول كلن عقله فرآسه يعرف خلآصـه ~

واللبيب بالإشاره يفهم ~
اضافة رد
العلامات المرجعية
تحديث تلقائي كل 3 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

قريه بترافيان بسيرفر 12للبيع مكرر ...يغلق...ماله داعي...< انساها وتعال معنا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:52.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.