×

حب الشاب لشاب او بالمعنى البزرنجيه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله صار لي ساعه افكر بالموضوع قلت خلني اكتب بترايدنت و شوف تعليق اخواني كتبت الموضوع لني

قديمة 27 - 02 - 2009, 01:03
المشاركة 1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الله صار لي ساعه افكر بالموضوع قلت خلني اكتب بترايدنت و شوف تعليق اخواني كتبت الموضوع لني ماشفت احد مهتم فيه بالمنتدى لازم نواجه الامر و نشوف السبب و الحلول له

قبل شوي

دخل و احد بالايميل يقول

ريان والله الرياض بدونك ماهي حلوه ريان حبيت الدراسه على شأنك ولا انا اكرها كره الشيطان ..؟؟

معقوله

اصبحوا مثل النمل في المملكه العربيه السعوديه

شاب يحب شاب حلو

لدرجة الجنون

في جولتي على المنتديات

لقيت كم موضوع يتكلم عن هذا الشأن

وجدت ناس كثيره حاطه صور من تحبهم

في موقع اسمه النت لوق << المصيبه العظم

الي يعرفه هذا منبع هذه العلاقه الشاذه

و العياذ بالله

في موضوع قرئته

و حبيت انقله لكم

اقتباس
حب الشاب لشاب فقد عشت قصة غريبة عجيبة كان هناك شاب رحمه الله يعشق شاب لدرجة الهيام . يعشقه لدرجة التعب النفسي الذي يؤدي وأدى لتشنج الاعصاب للعاشق وأمامي. عشق جعله يتناول ما يتناوله المعشوق من خمرة وهو لا يعرفها إلا بإسمها. عشق جعله مهملا في التعليم . ذلك الشخص أسمه صالح .. يرحمه الله.

وتعرفون كيف أصبح صالح ... بعد ذكر الأسباب وهي نفسها للفتيات..

العلاج .. ماهو ؟؟؟؟؟؟؟ الامر متروك للجميع..

وفي رائي العلاج في ماوصل إليه صالح... العلاج هو.
صالح تعبت نفسه من حال وصل إليها . صالح يرحمه الله شاب طيب جدا ومن بيت طيب وبيت دين صالح حبيب جدا. الخير في نفسه أتعبه أكثر من تعب هذا المرض المتمثل في الحب . يسمع دائما صوت يناديه إلى الإستقامة. شاورني في الأمر شجعته . وأعطيته كيفية البعدعن المعشوق وفي نفس الوقت طرق التقرب لهذا الصوت المنادي. بدأ يصلي بدأ يبعد عن رفاق السوء وأولهم معشوقه. أخطا بعملية العادة السرية جاني وهو ينوي الردة بسبب الخطا قلت له لا أستمر حتى وأن عدت لهذة العملية أو غيرها مثل شرب الدخان لأن الشيطان هو الذي يهول لك الخطا. أستمر صالح .. تغيير الجسم من شخص شكله هيكل عظمي إلى شخص ماشاء الله.. أصبح إمام مسجد بعد حفظه للقرأن .. يملك صوتا عجيبا وغريبا وخاصة عندما يقرا القرأن. حصل على الترتيب الثالث على مدرسته الثانوية بقسمها العلمي. خطبه رجل لإبنته . وكان الموعد ليلة السبت . ولكن ..

بعد صلات التهجد من الليلة التي تسبق زفافه وهو من عادته الإطالة في الصلاة صعد إلى شقة أحد أخوانه وطلب الطفل الصغير لحبه الشديد له وكان ياسبحان الله يودع. لعب معه ثم أخذ الطفل لأهله وعند الباب جاء ملك الموت....

وأخذ روح صالح الطاهرة النظيفة بإذن الله وكأن الله يقول أن لا يستاهل صالح إلا بنت من بنات الحور.. يا سبحان الله.

لم يعرف الحي زحام مثل زحام التعزية في ... صالح ...

ابو كاب ليه ركب الاثنين الي ماتوا معه

اترك التعليق بهذه القضيه للبزرنجيه الي يفحطوا على شان حلو (( بالعاميه التشيبك ))

ارفق في موضوعي البسيط مقطع للشيخ / سليمان العوده

الحب الشاذ



نقاط اغلبها انا شاهد عليها
  • رجل طلق امرته بسبب ورع طوط ..!!
اقتباس
يقول لي احد البزرنجية ان هناك من المتزوجين ولديهم اولاد طلق زوجته بسبب ورع
ولا يستمتع الا حين يعاشر الواااد ( يا سبحان الله )
المصدر

  • مدرس تربيه رياضيه اختار فريق المدرسه كامله حلوين ليه ..؟؟ على شأن الخصم يذوب بالملعب طوط ..!!
  • شاب غير تخصصه من علمي إلى شرعي لماذا لن يوجد بالشرعي ولد جميل طيط .!!
  • صديق و صديقه رفقت 12 عام بسبوع تفرقوا و السبب طفل جميل طوط ..!!
  • عندنا بعرعر مدارس الثانويه بعد المدرسه 50% من السيارات الي يفروا حول المدرسه ليسى من منتسبي المدرسه لكن يفرون حول ولد جميل طوط ..!!
  • مدرس يغشش طالب في امتحان لنه جميل طوط ..!!
  • إذا اردت ان تنجح صالتك الرياضيه اجلب حلو يلعب فيها طوط ..!!
  • احذر إذا كنت جميل ان ترى صورتك في احد الجوالات طوط ..!!
شاب يسجد لشاب جميل و العياذ بالله





و فيه منتدى آخر اقتبست لكم

اقتباس
يقول مرعي البارقي من الرياض :-
نلاحظ اليوم في مجتمعنا وبالأخص في مدارسنا وأحيائنا ظاهرة خطيرة وغريبة تطرق لها إعلامنا ولكن بشكل طفيف ومن زوايا ضيقة أضعفته بشكل كبير جدا؛ً ويعلم الله لولا أن هذه القضية استفحلت وانتشرت بين شبابنا لما جعلتها فاتحةً للعدد الأول من هذه الصفحة؛ سوف أشوقكم لهذا الموضوع بهذه القصة فأرجو منكم التحمل والمتابعة.

كنت قد غبت عن منطقة الرياض مدة سنة كاملة لظروف عمل والدي وبعد عودتنا إلى الرياض أتى إلي جارنا وكان له ولد في نفس عمري وقال لي بأن أبنه مريض ويرغب مني زيارته لان حالة ابنه النفسية سيئة جداً؛ ذهبت إلى أبنه الصديق القديم وعندما دخلت عليه غرفته قال لي: أغلق الباب وتأكد من أن والدي قد ذهب.

بدأت الأسئلة تصول وتجول في خاطري؛ دمع حفيف ورهبة أحسست بها في ذلك الوقت؛ فعلت ما أراد وقلت: ماذا تريد؛ قال: سوف أقول لك كلاماً ولكن لا تخبر به أحداً؛ قلت: نعم؛ قال: لقد سحرني محمد؛ قلت: ومن هو محمد وكيف سحرك؛ قال: محمد ابن جارنا الوسيم (( وكان يصغرنا محمد هذا بحوالي الثلاث سنوات)) قلت: وكيف سحرك؛ قال: بجماله الأخاذ ونعومته الساحرة وجسمه المنسق الناعم.

هذا مشهد صورت لكم منه هذا الجزء وأظنكم قد عرفتم ما سوف أتكلم عنه في هذا العدد أنه ( حب المروان ) والمعروف لدى الوسط الشبابي السعودي ( البزرنجيه ) وللذين لا يعلمون شيئاً عن هذا الأمر أقول إن حب المروان هو حب شاب لآخر، فالمحبوب لابد أن يكون متميزاً بصفات معينه إما بوسامة أو بنعومة أو حتى بجسم منسق تنسيقا معينا، وأما الذي يحب فقد تكون له مميزات أو بدون مميزات المهم أن العملية تسير بينهما كما سارت بين قيس وليلى رسائل غرامية وصور تذكارية ومقابلات وتبادل المكالمات الهاتفية وقد تصل إلى اللواط و العياذ بالله؛ وأما وجودها داخل مدارسنا فإن هنالك تكتلات لأي شخص له صفات متميزة ويعرفون هؤلاء المتكتلين بمصطلح لدى الشباب وهم ( العمان ) ومفردها ( عم )؛ وهؤلاء المتكتلين يقومون بالدفاع عن هذا الأمر بالمعروف بمصطلح ( الواد ) أو ( الورع ) وذلك عند أي تعرض له أو تحرش به من أي شخص كائناً من كان وهذا يحدث داخل المدرسة وخارجها وبالطبع يتبادر إلى أذهانكم لماذا هذا الأمر لا يظهر رجولته ولا ينصاع لهؤلاء السقطة؟

إن فعل مثل ذلك الشيء يقلب حياة هذا الشاب الأمرد إلى جحيم مستعر لأن هؤلاء الشباب المتعصبين له سوف يتقلبوا ضده وخذ من الممارسات التي تمارس ضده أولاً يحاولون أن يصطادوا له أي خطا حتى لو كان خطأ عاديا أو غير مقصود ثم يضرب ضرباً مبرحاً ويحاولون سرقة كتبه ورميها وتمزيق كتبه؛ كل هذه الممارسات وغيرها الكثير.

السؤال بعد هذا الحديث ما السبب في ذلك؟ لماذا انتشرت هذه الظاهرة بهذه الكثافة؟

هل لأن التضييق على النساء في مجتمعنا جعل من الشباب يفقدوا الجنس الناعم ثم يتجهوا لهذه الأشياء؛ أم لأن الأمهات في المنازل أكثرن من تزيين الأبناء حتى ظهروا كالنساء؛ أم لأن الشباب يلبسون ملابس تثير الفتنة والغريزة فيبدأ بعض الشباب بالتفكير في هذه الطريقة حتى قال أحدهم منظومته بالعامية:-

الجنز يا لعنبوا صانعك * * * عذبتنا يا عدوا الله
الناس صارت تلبس منك * * * ونسيت لبسها والله

إن هذا العمل قد وصل درجة عالية من الانتشار خاصة بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 وحتى 23 سنة وفيهم من يتجاوز هذا العمر.

إن السكوت على هذه الظاهرة وإغماض الأعين عنها لهو مدعاة إلى الرذيلة والفاحشة الموصلة إلى انتشار الأمراض والأوبئة في هذا المجتمع؛ وإن كنا قد ذكرناكم به وبكافة مصطلحاته فليس من باب التفاخر والتعالم به وإنما حرصاً منا عليكم ولنكون يداً واحدة في مواجهة هذا الخطر وأي خطر داهم ومن أي جهة كانت ولابد من مناقشته على الملأ لنعرف أسبابه وعلاجه ولنتكاتف حتى نصنع شباب مصلحين منتجين لا مفسدين مخربين ولأن الله سبحانه وتعالى لا يحب أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا؛ فإذا هذا الأمر يظهر على ألسنة الشباب وتصرفاتهم فإنهم في المستقبل ومع تهتك الحياء تجاه هذا الموضوع تصبح ممارسته في أماكن التجمع وبين الناس أمراً طبيعياً وهذه مصيبة لابد أن يتحرك الرأي العام تجاهها ولابد من تنبيه الشباب بمخاطرها ومزالقها التي تؤدي مستقبلاً إلى الهلاك.
دلائل تحريم وتجريم هذا الفعل من الكتاب والسنه واجماع العلماء

قال الله ـ تعالى:
(وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ) الأعراف 80.
(وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ) (النمل 54).
(وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ) العنكبوت 28، وقد وصف القرآن الكريم هؤلاء الشرذمة بالمسرفين والمجرمين، وأنهم أهل نجاسة غير متطهرين معتدين وذلك في قوله تعالى:
(فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إلآَّ أَن قَالُوآ أَخْرِجُوآ ءَالَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ إنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ) النمل 56.
(بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ) 166 الشواء.
(إِنَّهُمْ كَانُواْ قَوْمَ سَوْءٍ فَاسِقِينَ) 74 الأنبياء


ومن اقول المصطفى صلى الله عليه وسلم في تجريم هذا الفعل

قال صلى الله عليه وسلم: (يا معشر المهاجرين: خمس خصال إذا ابتليتم بهن، وأعوذ بالله أن تدركوهن، وذكر منها: (... ولم تظهر الفاحشة في قوم قط يُعمَل بها علانية إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم) رواه ابن ماجة والبزار
وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان وغيره ، واحتج الإمام أحمد بهذا الحديث وإسناده على شرط البخاري

اضيف على الموضوع رد الاخ حالم

أضيف لموضوعك معلومة بسيطة ..

عندما قال الله تعالى في كتابه الكريم : " ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا " , فيذكر الله تعالى أن الزنا هو فاحشة من الفواحش أما عندما قال تعالى في قوم لوط : " أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين " أي أن فاحشة اللواط هي أخبث الفواحش

اترك باقي الموضوع لكم ..
الرجاء عدم الخروج من الموضوع و جعل المشرف و المراقب هو الي يأخذ الراي بالمشاركه ان كانت خطأه ام صايبه
اخوكم و محبكم
عبدالله العبدالله
التعديل الأخير كان بواسطة ابو عمـر; 27 - 02 - 2009 الساعة 03:57
المشاهدات 146956 | التعليقات 261
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:06
المشاركة 2
صورة 'mmiz' الرمزية
mmiz
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25988
الدولة : www.xp.net.sa
المشاركات: 12,408
افتراضي
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:07
المشاركة 3
ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,876
1
افتراضي
يالسمي و الله حبيت انك تكون من المعلقين على الموضوع

لن دائماً ردودك رنانه
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:08
المشاركة 4
صورة 'حزن الآماكن' الرمزية
حزن الآماكن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47993
الدولة : بين زوإيا حزن الاماكن
المشاركات: 5,396
افتراضي
مشكور اخوي عبدالله العبدالله

طرح جميل

واعتقد هذي مشكله او بالاحرى مررض

الله يشفيهم بس

وعلى قوله واحد لولا المخافه من الرحمن لـ إذكر اسمك وإنا سـااجـد !!!!< لهدرجـه وصل الحب ؟

لي عوده للتعليق إكثر

* عبدالله فقدتك والله *
فيـذا نت ..

للصرقعــه عــنوان ^_*

http://www.vtha.net/vb/

ولا " يهـمك " ياقـلبي .. " سحقـا " لكل الدنيــا ..


http://www.coctail.net/order/aff.php?aff=006
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:09
المشاركة 5
صورة 'ASTAHLK' الرمزية
ASTAHLK
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 02 - 2008
رقم العضوية : 52937
الدولة : .+|[ مًمًلكَة آلآنْـ[سٌِِّ]ـآنْيَهٍَ ]|+.
المشاركات: 1,724
1
افتراضي
جبتها ع الجرح .. وربي شئ منتشر عندنا بشكل رهييييييييييييييب .. وهذا يرجع لـ سببين ..

اول شئ .. قل الوازع الديني عند الطرفين { البابا & الواد }

ثاني شئ .. عدم مراقبه الوالدين لـ ابنائهم .. و التعرف ع اصدقائهم سواء في المدرسه او الشارع ..

انا سمعت سالفه ان فيه واحد شرى لـ الواحد حقه جيب ربع .. تدري ليه !! عشان ما يركب مع احد و لا احد يمّن عليه

ما نقول الا .. انا لله وأنا أليه راجعون : ( و بأذن الله هالضاهرهـ يهمتون فيها المرشدين الطلاب في المدارس و يكون بينهم و بين اهاليهم تتواصل عشان يبلغونهم عن كل صغيرهـ و كبيرهـ
ابو عمـر معجب بهذا.

لا اله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون و عدد الحركات والسكون ..

https://twitter.com/ASTAHELK
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:13
المشاركة 6
صورة 'أبو ريناد الكنانى' الرمزية
أبو ريناد الكنانى
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7546
الدولة : باذن الله فى الجنة
العمر: 34
المشاركات: 7,030
افتراضي
بارك الله فيك اخى الكريم

قال تعالى فى كتابه الحكيم فى ذكر الانبياء الاولين وما حدث معهم مع قومهم ( قوم لوط ) هذا لمن لا يعرفهم

إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ ۚ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81) سورة الاعراف

العقاب كان

وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا ۖ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ (84) سورة الاعراف


والان ابتلاءات منها الايدز

اسال الله ان يهدى شباب وفتيات المسلمين
علمت بأنى محاسب بكل ما أكتب
فأخذت عهدا ان لا انطق الا بما أمر الله به ورسوله
( والله ما دخلت على ملك من هؤلاء الملوك حتى أصل إليه إلا نزع الله هيبته من صدري )
الإمام مالك رحمه الله .
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:15
المشاركة 7
انكـتبلـي ح ـبك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60731
الدولة : الـسعـوديـه
المشاركات: 5,001
افتراضي
عادي انك تحب

خويك وتفكر فيه

عادي وانا عندي خوي حلو

"لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه."
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:18
المشاركة 8
ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,876
1
افتراضي
بارك الله فيك اخى الكريم

قال تعالى فى كتابه الحكيم فى ذكر الانبياء الاولين وما حدث معهم مع قومهم ( قوم لوط ) هذا لمن لا يعرفهم

إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ ۚ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81) سورة الاعراف

العقاب كان

وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا ۖ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ (84) سورة الاعراف


والان ابتلاءات منها الايدز

اسال الله ان يهدى شباب وفتيات المسلمين
اخاف الله يبلينا

حنا بعرعر الله بلنا بكثرت البزرنجيه قلت الامطار و الخير و العياذ بالله

جبتها ع الجرح .. وربي شئ منتشر عندنا بشكل رهييييييييييييييب .. وهذا يرجع لـ سببين ..

اول شئ .. قل الوازع الديني عند الطرفين { البابا & الواد }

ثاني شئ .. عدم مراقبه الوالدين لـ ابنائهم .. و التعرف ع اصدقائهم سواء في المدرسه او الشارع ..

انا سمعت سالفه ان فيه واحد شرى لـ الواحد حقه جيب ربع .. تدري ليه !! عشان ما يركب مع احد و لا احد يمّن عليه

ما نقول الا .. انا لله وأنا أليه راجعون : ( و بأذن الله هالضاهرهـ يهمتون فيها المرشدين الطلاب في المدارس و يكون بينهم و بين اهاليهم تتواصل عشان يبلغونهم عن كل صغيرهـ و كبيرهـ
ياشيخ إذا كان رب البيت للدف ضارب ... فشيمة أهل البيت الرقص والتصفيق

و هذا مثل مع التحيه لكل اداري بالمدارس

مشكور اخوي عبدالله العبدالله

طرح جميل

واعتقد هذي مشكله او بالاحرى مررض

الله يشفيهم بس

وعلى قوله واحد لولا المخافه من الرحمن لـ إذكر اسمك وإنا سـااجـد !!!!< لهدرجـه وصل الحب ؟

لي عوده للتعليق إكثر

* عبدالله فقدتك والله *

اعوذ بالله

يذكر اسمه و هو ساجد

برايفت حزن الاماكن
* وينك هم انت مختفي *
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:19
المشاركة 9
ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,876
1
افتراضي
عادي انك تحب


خويك وتفكر فيه

عادي وانا عندي خوي حلو
تحب خويك لدرجة الجنون

و تحبه لنه حلوه اعوذ بالله

لا تصير من قوم لوط
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:20
المشاركة 10
صورة 'defo' الرمزية
defo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24775
الدولة : ام الدنيا
العمر: 60
المشاركات: 7,753
افتراضي
جزاك الله خير على الموضوع المميز
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:21
المشاركة 11
صورة 'مـنير' الرمزية
مـنير
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
رقم العضوية : 23957
الدولة : حبيبتي ليبيا
العمر: 34
المشاركات: 40,840
3
افتراضي
صادق ياعبدالله . السالفة هذة صايرة حتي عندنا في الجامعة .
وازيدك من الشعر بيت الفترة السابقة . صارت حالة ان ولد صغير حلو . مغتصبينة وفعلو بة . والعياذ بالله
يعني لو تلحظون ان القنوات الفضائية مساعدة في هذا الشئ . والسبب الرئيسي
قلة المراقبة من الاهل + الابتعاد ع الوجبات الدينية والاسلامية والتربوية .
ابو عمـر معجب بهذا.
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:24
المشاركة 12
ابو فهد البلوي
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 12 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40845
الدولة : في متاهات الحياه
المشاركات: 3,922
3
افتراضي
في ظاهرة انتشرت كثير
ان الشباب الي اعمارهم من 13 الى 19 تجده هو من يبحث من يحبه
وتجد التوبيك حق الماسنجر أن وفي لحبيبه
وتجد صور الشخصيه يضع نسائيه
يعني أشبه مايكون بالبنت
هذه الحركه أصبحت ملحوووووووووووظه
ابو عمـر معجب بهذا.
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:26
المشاركة 13
صورة '::تصاميم::' الرمزية
::تصاميم::
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
رقم العضوية : 9238
الدولة : ..::ksa::...
المشاركات: 4,966
افتراضي
في ظاهرة انتشرت كثير
ان الشباب الي اعمارهم من 13 الى 19 تجده هو من يبحث من يحبه
وتجد التوبيك حق الماسنجر أن وفي لحبيبه
وتجد صور الشخصيه يضع نسائيه
يعني أشبه مايكون بالبنت
هذه الحركه أصبحت ملحوووووووووووظه

والله انا معاك اخوي فهد

انا اسمع من الزملاء ان هذا الي حاصل ها الأيام

مااقول الا الله يهدي كل من هو ضال الى طريق الصواب
مجمـــوعـــة ابـــداع التـصامــيم
W W W . T 9 A M I M . N E T
لطلب تصميم اضغط هنا لـ اضافتي
T9amim In Twitter
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:27
المشاركة 14
ابو فهد البلوي
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 12 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40845
الدولة : في متاهات الحياه
المشاركات: 3,922
3
افتراضي
والبعض يقول لا بد الشخص يحب صاحبه

الحب يكون بالقلب ومتى ما أظهرنا حبنا وتناقشنا به علنا فسد
قديمة 27 - 02 - 2009, 01:29
المشاركة 15
ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,876
1
افتراضي
جزاك الله خير على الموضوع المميز
جزيت مثله و ازود

صادق ياعبدالله . السالفة هذة صايرة حتي عندنا في الجامعة .
وازيدك من الشعر بيت الفترة السابقة . صارت حالة ان ولد صغير حلو . مغتصبينة وفعلو بة . والعياذ بالله
يعني لو تلحظون ان القنوات الفضائية مساعدة في هذا الشئ . والسبب الرئيسي
قلة المراقبة من الاهل + الابتعاد ع الوجبات الدينية والاسلامية والتربوية .
اعوذ بالله وصلت يغتصبون إذا ماشبكوا اعوذ بالله

القنوات الفضائيه و الله اشوف العكس ..!

في ظاهرة انتشرت كثير
ان الشباب الي اعمارهم من 13 الى 19 تجده هو من يبحث من يحبه
وتجد التوبيك حق الماسنجر أن وفي لحبيبه
وتجد صور الشخصيه يضع نسائيه
يعني أشبه مايكون بالبنت
هذه الحركه أصبحت ملحوووووووووووظه
هذا الشذاذ التاااام
مـنير معجب بهذا.
مواضيع ذات صلة

 
مغلق
 

اضحك على الغباء الغير طبيعي..(( صور )) .. من اغرب قصات شعر الشباب

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:14.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.