×

ما هو السر وراء دعم ترايدنت للإستضافات ذات المشاكل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعلم أن عنوان الموضوع قد يثير غضب معهد ترايدنت و قد يكون لهذا الغضب تبعيات تتمثل في طردي
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة نـور

صورة 'شبكة الفنر' الرمزية
قديمة 09 - 03 - 2006, 22:57
المشاركة 1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعلم أن عنوان الموضوع قد يثير غضب معهد ترايدنت و قد يكون لهذا الغضب تبعيات تتمثل في طردي من المعهد و لكن هي الصراحـــه التي لابد من ترايدنت مواجهتها سواء من أبو يوسف أو عضو غير أبو يوسف .

النقطــه الأولى

غير أمر ترايدنت فهو المنتدى المتخصص لتقديم الخدمات المميزه لأصحاب المواقع سواء في مجال المنتديات أو مجال المواقع أو المجال التجاري أو مجال إستضافات و في الماضي القريب أصدرت إدارة ترايدنت أمرا ً بمنع مواضيع الإشهار منعا ٌ باتا ً و على ما أظن أن صاحب الموضوع قد يتعرض لطرد أن طرح موضوع إشهار .. و لكن فاعلية هذا الأمر أو بمعنى آخر تم تطبيق هذا القرار على فئه معينه و التغاضي عن فئه أخرة من جنسيه معروفه و لها عروقها في معهد ترايدنت و قد تكون هي من تدير الدفه في معهد ترايدنت مع إحترامي للأخ الكبير تركي الودعاني حتى أصبحنا نرى أن هذا القرار أصبح مجرد حروف مثبته لا معنى لها من خلال تزايد مواضيع الإشهار بكثره و لا رادع لها و قد شهدت كما شهد غيري التحيز الواضح في بعض مواضيع الإشهار و عدم تواجد المراقب فيها بحجة أنه لم ينتبه لموضوع الإشهار حتى يأخذ صاحب الموضوع مصلحته من الموضوع ثم يحضر المراقب ليقول بعد وصول عدد الردود في الموضوع ما يزيد عن 20 رد و يقول الإشهار ممنوع ... و في نفس السياق لو طرح الموضوع من قبل شخص لا يحمل هذه الجنسيه ؟؟ لوجدت المراقب موجود في أول 3 ردود و أغلق الموضوع ..... حقيقه لبد أنا تواجهها معهد ترايدنت ...و لبد من المراقبين أن يعلموا أن هناك أشخاص يسجلون أخاطائهم إن كانوا لا يبالون بهذه الأخطاء و الرأي الأخير هو الأقرب للصواب .

النقطه الثانيه

لنفرض على سبيل المثال أن هناك إستضافه تسمى كويتي25 و لهذه الأستضافه صراعات و مشاكل و عملية نصب و إحتيال مع عملائها وهذه الإستضافه تعمل كما يقول المثل (( على عينك يا تاجر )) و قد طرحت عدت مواضيع في حق هذه الإستضافه في معهد ترايدنت أنها أستضافه نصابه و حراميه .. والــخ ...
و فجأه و أنت جالس تتابع آخر تطورات تطوير المنتديات و المواقع تشاهد عرض لهذه الإستضافه في معهد قد شهد عدت شكاوي في حق هذه الإستضافه و كأن المعهد لا يعرفها .. ماهي أول الأفكار التي تدور في رأسك لبد أنه هناك منفعه بين المعهد و إستضافه التي سمحت للأخير بعد عدت عمليات نصب أن يقوم و بكل جراءه بطرح عروض جديده لإستدراج عملاءو ضحايا آخرين و السؤال الذي يفرض نفســه هل معهد ترايدنت لا يعرف الشين من الزين أو أن معهد ترايدنت أصبح الراعي الرسمي بالخفاء لمثل هذه الأمور .

لو كان الواقع مناقض لما ذكرت فإذن أين إدارة معهد ترايدنت من هذه الظاهره ؟؟؟؟

قد يدخل أحد المراقبيـــن أو إداري من معهد ترايدنت و يقول الآتي ::
أن معهد ترايدنت لا يختص في القضايا و النزعات و ما وجد هذا المعهد إلا للفائده و ليس لحل المشاكل العالقه بين البائع و المشتري و أن هناك موقع (( الويب العربي )) فهو مختص في مثل هذه الأمور .

طبعا ً الرد على مثل هذا القول كتالي ::
نعم معهد ترايدنت أسس للفائده و نحن معك في هذه النقطه و لكــن لا يضع معهد ترايدنت نفسه في موقف الحياديه بالظاهر و التحيز بالباطن من خلال ممارسات مراقبينه مع الأعضاء .
و بما أن معهد ترايدنت أعترف بأن الويب العربي متخصص في حل هذه المشاكل فالأجدر به أن يتعاون مع الويب العربي للحد من ظاهرة النصب و الحتيال الدارجه في المواقع التطوريه و بالذات في معهد ترايدنت نفسه و لا نقول أو نفرض على ترايدنت أن يبحث في فحوى اي مشكله تقع بين طرفين و لكن بما أنه أعترف بالويب العربي أنه متخصص في حل النزاعات يجب عليه تحويل أي مشكله تطرح في أقسامه للويب العربي للبحث في فحوى هذه المشكله و على ضوء ما يحصل في مشكله من بحث من قبل الويب العربي يتخذ معهد ترايدنت إجرائته بعد إنهاء المشكله في الويب العربي يتخذ إجرائته في حق من ظلم بما أنه أعترف بأن الويب العريب متخصص في حل النزاعات ..

و لكن لا أن يكون معهد ترايدنت مكتوف الأيدي أما عمليات النصب التي تجري في أروقة أقسامه و هو جالس يتفرج عليها . أن لم يكن مستفيد منها فسكوت معهد ترايدنت على الإستضافات و شركات الإشهار ذات السمعه السيئه في علم المواقع .... لها عدت علامات أستفاهم قد تذهب بصحابها بأفكار سيئه إتجاه هذا المعهد العريق

و أخيرا ً

سبب طرح هذا الموضوع بعد شطب 3 ردود و موضوع لي...
فلهذا السبب بدأت أفكر و أعيد ترتيب أوراقي في معهد ترايدنت و أعيد الشريط من أوله لأستذكر كم من موقف حدث مع غيري مشابه لموقفي حتى ترجل قلمي من كثرة المواقف التي حصلت مع غيري فكان هذا الموضوع الذي قد يكون الأخير لي في ترايدنت ...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المشاهدات 615 | التعليقات 2
قديمة 09 - 03 - 2006, 23:13
المشاركة 2
الطائر الازرق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9771
المشاركات: 5,176
افتراضي
باارك الله فيك اخوي ولكن لم الاحظ هذا الشيئ ويمكن كلامك صحيح ويمكن خطأ
الطــائـــر الأزــــرـــق
قديمة 10 - 03 - 2006, 00:08
المشاركة 3
صورة 'نـور' الرمزية
نـور
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 07 - 2005
رقم العضوية : 5715
الدولة : مصر-المنصورة
المشاركات: 4,828
افتراضي
لا حول ولا قوة الا بالله

اظن واضح النيه والقصد من وراء كل هذه السموم بالموضوع وطالما الادارة موجودة بالموضوع فلن اعلق الا بشىء حدث اليوم حيث وجد موضوع اشهار فبلغت المراقب محمد المطيرى فبلغ المسئولين عن القسم فتم تحرير الموضوع بمجرد اطلاع الادارة
][][Ameer][][ معجب بهذا.
أكاديمية ريبير لإحتراف صيانة الكمبيوتر واللاب توب

www.reepair.net

[email protected]
مواضيع ذات صلة

 
مغلق
 

اعرابي ابكى الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) اشعار قالها السلف الصالح في الرسول

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:12.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.