×

خطّاب العملاق المجاهد وجيفارا الملحد

تمر مصر والكثير من البلاد العربية والإسلامية بحرب متنوعة ظاهرة وخفية عن طريق طابور خامس من بني جلدتنا لعزل وسلخ الشعوب المسلمة من هويتها وهي
الملاحظات

صورة 'هجرني السراب' الرمزية
قديمة 25 - 12 - 2008, 13:03
المشاركة 1
تمر مصر والكثير من البلاد العربية والإسلامية بحرب متنوعة ظاهرة وخفية عن طريق طابور خامس من بني جلدتنا لعزل وسلخ الشعوب المسلمة من هويتها وهي حرب موجهة للشباب المسلم خاصة.

وقد استوقفني مثال صارخ لتلك الحرب الخفية التي تتم على يد بني جلدتنا متمثلاً في حالة الانبهار والتأسي من بعض الشباب المسلم المغرر به للأسف الشديد بجيفارا الملحد نتيجة ما يقوم به اليساريين المتغلغلين في الإعلام من عرض مشوق ومؤثر عن جيفارا الملحد فهم يعرضونه بصورة الذي يدافع عن المظلومين ولا يتحدثون عن إلحاده وكفره الذي قاتل من أجل نشره.

وفى نفس الوقت يمارسون حصار إعلامي رهيب لمنع أي كلمة خير عن كل نموذج وقدوة إسلامي أفضل ألاف المرات من هذا الملحد وإذا نشروا عن قدوة إسلامي يشوهونه.

وكان ملفتاً أن يخصص برنامج العاشرة مساء على قناة دريم فقرة خاصة عن الملحد جيفارا بمناسبة مرور ثمانين عاماً على ميلاده وهو ما يعبر عن حالة الهزيمة النفسية للبرنامج ومعديه في انبهارهم بملحد كفر بالله عمل على نشر كفره في الوقت الذي يوجد نماذج كثيرة في عالمنا العربي والإسلامي لشباب قدوة في البذل والعطاء في شتى المجالات ومنهم من جاهد من أجل إعلاء كلمة الله عالية خفاقة وبذل الغالي في بطولات أعجزت أعدائه ومنهم البطل المجاهد خطّاب ومع ذلك لا يذكرهم الإعلام العربي إلا بالإساءة ولا حول ولا قوة إلا بالله.

والذي ذكرني بالبطل المجاهد خطّاب هو مظهر طول شعر كل منهما حيث عرضت صورة خطّاب على شاب مسلم وسئل من هذا فقال جيفارا؟!! للأسف الشديد..

ولايفوتنا التشابه في قتالهم في أماكن متفرقة بعيدأ عن أوطانهم وإخلاصهم من أجل مبادئهم ولكن شتان بين نور خطّاب المسلم وظلمة جيفارا الملحد.

حقا شتان بين السماء والأرض كلاهما مات شاباً لكن خطّاب عاش مجاهدًا لله في سبيل الله واستشهد بعيداً عن بلده في الشيشان مسلما تقيا مجاهداً نحسبه شهيدًا في سبيل الله وجيفارا قتل ملحداً كافراً بالله في بوليفيا.

ومن هنا أتوقف وقفات بسيطة في مسيرة العملاق المجاهد خطّاب ليعرف شباب المسلمين أن ديننا العظيم قادر على تخريج العمالقة الأبطال القادرين على صنع البطولات المعجزة بفضل الله:

1- خطاب هو اسم الشهرة للشاب العربي السعودي ثامر صالح السويلم المولود عام 1970 من أسرة مسلمة تقية ثرية وما إن بلغ السابعة عشر وسمع نفير الجهاد في أفغانستان ضد الروس الملاحدة حتى أسرع لنجدة إخوانه المسلمين وترك تفوقه الدراسي وإستعدادت السفر لأمريكا للمرحلة الجامعية من أجل نصرة إخوانه المسلمين.

2- جاهد خطّاب في أفغانستان وخاض كل المعارك الشرسة ضد الروس وشارك في فتح خوست وجلال آباد وكابول وفي أحد المعارك أُصيب بطلقة في بطنه من النوع الخارق فلم يجزع وصبر على إصابته حتى أنتبه إخوانه لنزيف الدم وقد شهد له كل من عرفه وقابله أنه أبلى بلاء حسناً حتى انتهى الجهاد الأفغاني عام 1993.

ثم سمع بما يتعرض له المسلمون في طاجكستان فأسرع ومعه مجموعة قليلة من أصدقائه لنصرة المسلمين في طاجكستان وظل سنتين يدافع عن إخوانه المسلمين وقد أصيب بقنبلة في يده نتج عنه بتر إصبعين له، ولكنه ظل صامدًا مجاهداً.

ثم ما إن سمع بالجهاد في الشيشان عام 1995 حتى سافر إلى الشيشان، وفور قدومه إلى الشيشان أخذ يتحسس أخبار البلد فقابل عجوزاً شيشانية فسألها: ماذا تريدين من قتال الروس؟، قالت العجوز: نريد أن يخرج الروس حتى يرجع إلينا الإسلام، فسألها: هل عندك شيء تقدميه للجهاد ضد الروس؟، فأشارت إلى معطف لها فبكى خطاب وصمم على نصرة إخوانه المظلومين في الشيشان.

3- كانت محطة جهاده في الشيشان أهم المحطات فقد قام بعمليات عسكرية زلزلت الروس وأفقدتهم صوابهم وجعلت قادتهم العسكريين يعترفون بقدرة خطاب العسكرية الهائلة المذهلة حتى أنهم قاموا بتدريس تكتيكه العسكري في معاهدهم العسكرية.

ومن تلك العمليات في مارس 1996 قام هو ومجموعة من 13 فرد بعملية ضد الروس قتلوا فيها 252روسي وجرحوا 58 ودمروا 13دبابة و24 عربية مدرعة12 عربية نقل، أي إعجاز وأي بطولة تلك.

وفي 16 ابريل قاد العملية الشهيرة بمجموعة من 50 فرد ضد طابور روسي مكون من 50 سيارة عسكرية تم تدميرهم بالكامل وقتل 223 روسي منهم 26 ضابط، وأقيل بسبب هذه المعركة ثلاث جنرالات كبار في الجيش الروسي، وقد أعلن عن هذه العملية الرئيس الروسي يلسين بنفسه في البرلمان الروسي.

أين برامج الفضائيات من تلك البطولات هل أصابهم العمى؟

وفي 2 ديسمبر 1997 قاد عملية بمجموعة من مائة فرد داخل الأراضي الروسية بعمق 100 كم واستهدفت العملية اللواء 136 الآلي الروسي فدمرت 300 سيارة عسكرية وقتلت المئات
وقد شارك خطّاب في عملية اقتحام جرو زنى مع القائد الشيشاني شامل باسييف، وقد اعتبره الشعب الشيشاني بطلاً قومياً واحتفلوا به عام 1996 وأعطوه ميدالية ورتبة لواء.

وظل خطًاب مجاهداً يتنقل في القوقاز لنصرة المسلمين من داغستان إلى أنجوشيا إلى الشيشان حتى استشهد بيد الخيانة في 20 مارس عام 2002وصعدت روحه الطاهرة في ريعان شبابه إلى جنة عرضها السماوات والأرض بإذن الله.

4- من أهم ما يلفت في حياة البطل خطّاب غير صغر سنه وعظيم جهاده من أجل نصرة المسلمين حكمته فقد وضع نُصب عينيه الإخلاص لله لا للجماعات ولا للأفراد، لذلك نأى بنفسه عن كل الخلافات في كل بلد جاهد فيه، ورفض واعترض على أن يتحول الجهاد ضد الروس إلى شيء آخر كما فعلت
بعض الجماعات باستخدامه ميداناً للتدريب والعودة إلى بلادها بتنظيمات، فهذا مما رفضه وابتعد بمجموعة صغيرة عن تلك الجماعات كي يكون جهاده خالصاً لله فصدق وانتصر وهم ماذا فعلوا؟ّ

5- كان من أقواله رحمه الله في حياته وكأنه يرسم لمن خلفه قصته: "من عاش صغيراً مات صغيرًا ومن عاش لأمته عظيمًا مات عظيماً"

ومن أقواله أيضاً: "همم المسلمين لا تضعف باستشهاد القادة بل تقوى بفضل الله لأن العمل لله عز وجل وليس للأشخاص"

ما أعظم تلك الكلمات الحكيمة فكم من عمل قامت به جماعات من أجل شخص الأمير والقائد والزعيم وليس من أجل الله فانهارت وضعفت همم المسلمين.

ويبقى أن خطّاب جاهد الروس الملاحدة لظلمهم للمسلمين وجيفارا قاتل من أجل الإلحاد، فشتان بين النور والظلام.

لذلك نجد أنصار الظلام أيتام الشيوعية في مصر وعالمنا الإسلامي يشجعون الشباب على الإقتداء بجيفارا الملحد لأنهم يكرهون النور وفي قلوبهم مرض وحقد من الأبطال الذين أسقطوا صنمهم الإتحاد السوفيتي الملحد، وهم لذلك لا يحبون الأبطال المسلمين الموحدين الراكعين الساجدين لرب العالمين لذلك يرسخّون بطريق غير مباشر القدوة السيئة عند الشباب ليقتلوا فيهم كل إحساس بالفخر بالمسلمين.

وأخيراً بعد هذه النبذة البسيطة عن ذلك العملاق المجاهد الذي استشهد وعمره 33 عام جمعنا الله وإياه في الفردوس الأعلى أقول بأعلى صوت ما أسوأ الإعلام العربي الهزيل الضعيف المهزوم الذي يُعرض عمداً عن قصص وسير الأبطال النبلاء الفرسان الطاهرين من المسلمين المعاصرين ويهتم فقط بسير وقصص الجرذان!!!

بعض الصور للقائد الأسد خطاّب
خطّاب العملاق المجاهد وجيفارا الملحد




خطّاب العملاق المجاهد وجيفارا الملحد



خطّاب العملاق المجاهد وجيفارا الملحد



خطّاب العملاق المجاهد وجيفارا الملحد

منقووووووووووووووووووووووووول
حسبي الله ونعم الوكيل

أستغفر الله وأتوب إلية من كل ذنب عظيم

www.islamway.com

أبـو مــاريـــة
المشاهدات 3324 | التعليقات 17
قديمة 25 - 12 - 2008, 16:20
المشاركة 2
صورة 'Black-Fog' الرمزية
Black-Fog
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31860
الدولة : طنجة - المملكـــة المغربيــة
المشاركات: 1,697
افتراضي
الله يرحمه وينور قبره
قديمة 25 - 12 - 2008, 16:30
المشاركة 3
صورة 'ro7' الرمزية
ro7
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31952
الدولة : ..هنـاك..
العمر: 32
المشاركات: 3,157
1
افتراضي
اللـه يـرحمه

ليت كل المسـلمين مثـله :(

tvquran - haraj - aswaqcity - aqarcity

..الله يسهل القادم لي ولكم..
قديمة 25 - 12 - 2008, 16:35
المشاركة 4
صورة 'الطفل المسلم' الرمزية
الطفل المسلم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 02 - 2008
رقم العضوية : 52538
الدولة : السعوديه
المشاركات: 964
افتراضي
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه جناتك..
عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه ) رواه البخاري و مسلم .

القارئ ادريس ابكر
يا سلعة الرحمن لست رخيصة ** بل أنت غاليةٌ على الكسلان
يا سلعة الرحمن أين المشترى ** فلقد عرضت بأيسر الأثمان
يا سلعة الرحمن هل من خاطب ** فالمهر قبل الموت ذو امكان

قديمة 25 - 12 - 2008, 16:40
المشاركة 5
لمت نفسي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53635
الدولة : الحجاز المقدس
المشاركات: 3,559
افتراضي
الله يرحمه برحمته

من لايعرف خطاب...!
قديمة 25 - 12 - 2008, 16:44
المشاركة 6
مكارم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3579
الدولة : ارض الحرمين
المشاركات: 1,846
افتراضي
أين برامج الفضائيات من تلك البطولات هل أصابهم العمى؟

أخي الكريم قد تفسد عليهم لذاتهم الدنياوية والشهوة الحيوانية لديهم فماذا يجنون من عرض فيلم للمجاهد خطاب؟؟!!


هم يريدون الطرب واللهو واللعب ...


لكن الله لهم بالمرصاد...

رحمك الله ياسد الأمه وشهيد ان شاء الله..
أسئل الله يعز الإسلام والمسلمين من اهل السنة
قديمة 25 - 12 - 2008, 16:45
المشاركة 7
صورة 'الحرف الشاعري' الرمزية
الحرف الشاعري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29918
الدولة : السعودية - الرياض
المشاركات: 3,187
2
قديمة 25 - 12 - 2008, 18:04
المشاركة 8
صورة 'هجرني السراب' الرمزية
هجرني السراب
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15137
الدولة : أرض الله واسعه
العمر: 29
المشاركات: 5,668
افتراضي
اشكرك على المرور وما قصرتو وبأذن الله بحسناتكم
حسبي الله ونعم الوكيل

أستغفر الله وأتوب إلية من كل ذنب عظيم

www.islamway.com

أبـو مــاريـــة
قديمة 25 - 12 - 2008, 22:51
المشاركة 9
صورة 'moie70' الرمزية
moie70
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33932
الدولة : المملكة المغربية
المشاركات: 507
افتراضي



بعض الصور النادرة للقائد الشهيد خطاب رحمة الله عليه
خطاب في صغره
إبتسامة في الصغر و في الكبر لم تفارقه

مع اخيه

مع والده و اخيه
و هو يسبح
مداعبة من خطاب لأحد الأطفال
قبلة حانية من قائد عظيم


إلي أي شئ ينظرون؟

يبدو أنها نظرات فرح لشئ ما

دقة و صبر
فرسان بالنهار



و يحادث أحد الأطفال كعادته


نظرات تأمل
و يستعد ليرمي و يسدد بعون الله

ترقب..في إنتظار المواجهة مع العدو
.
.
من كلماته الخالدة
من عاش صغيرا مات صغيرا ..و من عاش لأمته عظيما مات عظيما
نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة و يلحقنا و كل المسلمين به في الفردوس الأعلي إن شاء الله















(254) اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) .. صدق الله العظيم .

قديمة 25 - 12 - 2008, 22:57
المشاركة 10
صورة 'mr-gefara' الرمزية
mr-gefara
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60665
الدولة : [email protected]~: sudo su
العمر: 27
المشاركات: 2,709
2
افتراضي
اولا الله يرحمه

ومعلومات قيمه جدا لانى ما كنتش اعرفه مشكور اخوى على الموضوع


فى حاجة بقى


دلوقتى جيفارا كان ملحد كلنا عارفين كده

بس ده ميمنعش انه كان مقاوم وثورى
ومحدش ينكر دوره فى تحرير كولومبيا

وبعدين كان بطل

على العلم بانه كان ملحد فارجوا انننا مانقللش من شانه
عمده المصريين فى ترايدنت

مهندس معمارى حر

اللى عاوز يصمم شقته او فلته او عاوز يبنى حاجة يكلمنى
قديمة 25 - 12 - 2008, 23:10
المشاركة 11
صورة 'هجرني السراب' الرمزية
هجرني السراب
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15137
الدولة : أرض الله واسعه
العمر: 29
المشاركات: 5,668
افتراضي



بعض الصور النادرة للقائد الشهيد خطاب رحمة الله عليه
خطاب في صغره
إبتسامة في الصغر و في الكبر لم تفارقه

مع اخيه

مع والده و اخيه
و هو يسبح
مداعبة من خطاب لأحد الأطفال
قبلة حانية من قائد عظيم


إلي أي شئ ينظرون؟

يبدو أنها نظرات فرح لشئ ما

دقة و صبر
فرسان بالنهار



و يحادث أحد الأطفال كعادته


نظرات تأمل
و يستعد ليرمي و يسدد بعون الله

ترقب..في إنتظار المواجهة مع العدو
.
.
من كلماته الخالدة
من عاش صغيرا مات صغيرا ..و من عاش لأمته عظيما مات عظيما
نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة و يلحقنا و كل المسلمين به في الفردوس الأعلي إن شاء الله















الله ينصرك والله يستر عليك ابدعت

اولا الله يرحمه

ومعلومات قيمه جدا لانى ما كنتش اعرفه مشكور اخوى على الموضوع


فى حاجة بقى


دلوقتى جيفارا كان ملحد كلنا عارفين كده

بس ده ميمنعش انه كان مقاوم وثورى
ومحدش ينكر دوره فى تحرير كولومبيا

وبعدين كان بطل

على العلم بانه كان ملحد فارجوا انننا مانقللش من شانه

ياخي انت شنو مذهبك مسلم ولا .....

تعترف انه ملحد وتقول ما ننكر انه حرر .. وينك ما تنكر على خطاب .. وتسوي موقعه مثل بدال لا تسوي على الملحد جيفارا .. الحين جيفارا كان بطل .. اي بطل ياخي اي بطيخ .. لا والله بقلل من شأنه وجيفاره عندي مثل النعل اجلكم الله .. واسمه جيفاراه شنو يفرق عن الجفره .. انت جككتني بمذهبك بدال لا نتفاخر بأبطال امتنا بنتفاخر بالملحدين .. عجيب على هالقوم وانا كنت اتمنى انك ترد
حكَوم معجب بهذا.
حسبي الله ونعم الوكيل

أستغفر الله وأتوب إلية من كل ذنب عظيم

www.islamway.com

أبـو مــاريـــة
قديمة 25 - 12 - 2008, 23:31
المشاركة 12
صورة 'mr-gefara' الرمزية
mr-gefara
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60665
الدولة : [email protected]~: sudo su
العمر: 27
المشاركات: 2,709
2
افتراضي
اقتباس
انت شنو مذهبك مسلم ولا .....

تعترف انه ملحد وتقول ما ننكر انه حرر .. وينك ما تنكر على خطاب .. وتسوي موقعه مثل بدال لا تسوي على الملحد جيفارا .. الحين جيفارا كان بطل .. اي بطل ياخي اي بطيخ .. لا والله بقلل من شأنه وجيفاره عندي مثل النعل اجلكم الله .. واسمه جيفاراه شنو يفرق عن الجفره .. انت جككتني بمذهبك بدال لا نتفاخر بأبطال امتنا بنتفاخر بالملحدين .. عجيب على هالقوم وانا كنت اتمنى انك ترد
تصدق انتا الكلام معاك خسارة

انا غلطان انى دخلت الموضوع وقولت اتناقش معاك
عمده المصريين فى ترايدنت

مهندس معمارى حر

اللى عاوز يصمم شقته او فلته او عاوز يبنى حاجة يكلمنى
قديمة 26 - 12 - 2008, 00:40
المشاركة 13
صورة 'سـ ـهـ ـم' الرمزية
سـ ـهـ ـم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37253
الدولة : !!~K...S...A~!!
المشاركات: 765
افتراضي
صلو على النبي
اللهم صلي وسلم عليه

خطاب اسد االامة ومعروف والله يجزاك خير والاعلام معروف هذي وجهته دنيئة

اخوي اللي فوق والله لو جيفار وشو اللي وشو هو كفار وش نسوي به مادام حرر كلومبيا مافتح حتى دولة اسلامية الله يهديك


وبطولاته لنفسه

تقديري واحترامي ^_^
قديمة 26 - 12 - 2008, 00:48
المشاركة 14
صورة 'أبو ريتاج' الرمزية
أبو ريتاج
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2008
رقم العضوية : 55245
الدولة : العاصمة عدن
العمر: 34
المشاركات: 9,953
افتراضي
ماقصرت اخي على النقل الخطاب رجل بمعني الكلمة وقائد بمعنى الكلمة
الله يرحمة


يعطيك العافية اخي واسمحلي بنقل الموضوع

  1. تطبيقاتي في GooglePlay
  2. صفحتي : أبوريتاج

لايوجد لدي اي ارتباط تجاري ببرمجة التطبيقات ومتوقف بشكل كامل عن عملية برمجة التطبيقات المدفوعة
قديمة 26 - 12 - 2008, 00:49
المشاركة 15
صورة 'fahad20' الرمزية
fahad20
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61463
الدولة : K.S.A .. بقيق
المشاركات: 236
افتراضي
لا هنت اخووي ..!
(( ياصاحبي ماهي حكاية كرامة ** حنا خسرنا بسبتك ناس غالين ))

(( أحرص على اللي دايم الدوم شاريك .....وأحذر من اللي لا قسى الوقت باعك ))

(( كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبة ))

(( للي خذاه الموت تبكي وتنساه ... الموت من تبكي على فراقه وهو حي..! ))
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

فتاة يتيمه بحاجه لكم نداء لأهل الخير الحبس ثلاثة ايام لرجل أشعل سيجارة في قطار في الصين

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:49.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.