الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

صور نادرة نادرة لتاريخ إعدام هتلر لليهود وصور انتحاره حقيقية لم تشاهدها من قبل

قديمة 12 - 12 - 2008, 21:27
المشاركة 31
صورة 'آعـترفلكـ' الرمزية
آعـترفلكـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39369
الدولة : الرياض
العمر: 32
المشاركات: 3,630
افتراضي


اقتباس
كان قصير بس جباار
المثل يقول " كلُّ طويل ٍ هبيل "

فـ دايم الصغير تلقاه داهية في كل لشي
سُبحآن آلله وبحَمدهـ ... سُبحآن آلله آلعَظيم

قديمة 12 - 12 - 2008, 21:34
المشاركة 32
amir257
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36778
الدولة : ...
المشاركات: 2,499
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى amir257
افتراضي
و الله انه رجال ابن رجال ,, اليهود مثل العقلة يلتصق فيك و يمص دمك ما في غير قتله .
قديمة 12 - 12 - 2008, 21:48
المشاركة 33
صورة 'Digi Anime' الرمزية
Digi Anime
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59375
الدولة : Tokyo
المشاركات: 399
افتراضي
http://www.youtube.com/watch?v=3iTdRkK5z40

اضحكو على اليهود .. حتى شبيه هتلر يخوفهم ههههه

بس على فكرة ترى اليهود ملاعين ويمكن هذا كله لعبة من لعباتهم علشان ياخذوف فلوس من دول اوروبا
今日明日死ぬかのように生
قديمة 12 - 12 - 2008, 22:18
المشاركة 34
صورة 'Clear' الرمزية
Clear
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32911
الدولة : U S A
العمر: 28
المشاركات: 4,798
افتراضي
يا حبيلك يا هتلر ..

يـآ ريتك يا المـآنيـآ تنجبين مثله آثنين ..!

في مقوله سمعتهـآ آنه كـآن مهوس بالنظآفه مثل صدآم .. وكآن آطلاعه على الاديـآن كبير .. وكآن معجب بالدين الاسلامي .. بسبب النظآفه الي بنظره زآيده فيه ..
حياة بلا سياسه لا تكون ..!
واصلاح المؤسسات اوله " انتقاد " ،،


{ أرحام جعلت للمتعه لاتنجب الشرفاء }

" الوضوح نعمـه لآ يملك الكثيرون الجرأه على الاعترآف بهآ "

Clear
قديمة 12 - 12 - 2008, 22:21
المشاركة 35
صورة 's7aab.net' الرمزية
s7aab.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10734
العمر: 36
المشاركات: 2,439
افتراضي


المثل يقول " كلُّ طويل ٍ هبيل "

فـ دايم الصغير تلقاه داهية في كل لشي
صدقت والله ياخوي ..

واقرب مثال فرزدق كان قصير القامه ..
قديمة 12 - 12 - 2008, 22:27
المشاركة 36
صورة 'M1m6' الرمزية
M1m6
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 04 - 2008
رقم العضوية : 57446
الدولة : Palestine
العمر: 29
المشاركات: 3,820
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى M1m6
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
شكرا اخوي على المعلومات
تستحق ال++
بس لو هتلر ما ترك ولا يهودي اخخخ منك
cvsat معجب بهذا.
اسم الشركه : App4social
صاحب الشركه : محمود الجبور
أداء الشركـــه : برمجة ويب - برمجة سطح المكتب - برمجة تطبيقات هواتف
بريد الشركـــه : [email protected]
قديمة 12 - 12 - 2008, 22:51
المشاركة 37
cvsat
Banned
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60982
الدولة : في كوكب ارض
المشاركات: 724
افتراضي
http://www.youtube.com/watch?v=3iTdRkK5z40

اضحكو على اليهود .. حتى شبيه هتلر يخوفهم ههههه

بس على فكرة ترى اليهود ملاعين ويمكن هذا كله لعبة من لعباتهم علشان ياخذوف فلوس من دول اوروبا
هههههه ما راح تنتهي عقده
ALCONTROL معجب بهذا.
قديمة 12 - 12 - 2008, 22:52
المشاركة 38
cvsat
Banned
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60982
الدولة : في كوكب ارض
المشاركات: 724
افتراضي
شكرا اخوي على المعلومات
تستحق ال++
بس لو هتلر ما ترك ولا يهودي اخخخ منك
حتي ردك يستاهل تقيمك شكرا لمرورك
قديمة 12 - 12 - 2008, 22:57
المشاركة 39
صورة 'عبدالله آحمد' الرمزية
عبدالله آحمد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42722
الدولة : ××.. مَصٌر ام الدنيا وافتـخر ..××
المشاركات: 967
افتراضي
يسلمـوو يا غلالاهمـ
سبحان الله وبحمده ..

سبحان الله وبحمده ..


)( Bedo )(
قديمة 12 - 12 - 2008, 23:14
المشاركة 40
صورة 'ALCONTROL' الرمزية
ALCONTROL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42655
الدولة : The Heart 0f My Love
المشاركات: 870
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ALCONTROL
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى ALCONTROL
افتراضي
جـبار يا هتلـر ...

بصراحـة موضوعـك يتاقل بالذهـب .. جزاك الله خير

و تستاهل أحلا ++ يا قمر ^_^
مـصـر التي في خاطري وفي فـمي ... احبها من كل روحي و دمــي

احبها للموقف الجليل .. من جيشها و شعبها النبيل
دعا الى حق الحياة لكل من في ارضها .. وثار في وجه الطغاة منادياً بحقها

و قال في تاريخــ 1973 ـــه المجيد .. يا دولة الظلم انمحي و بيدي
صونوا حماها وانصروا من يحتمي .. ودافعوا عنها تعش وتسلمِ

.. BY ALCONTROL

ع ـبـد الـرحمـن
قديمة 12 - 12 - 2008, 23:15
المشاركة 41
][ دحمــي ][
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46968
الدولة : http:// Saudi Arabia/altaif/jeddah/
المشاركات: 7,941
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى ][ دحمــي ][
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ][ دحمــي ][
افتراضي
دخلت جو مع هتلر اليوم ^_^

ولاتنسو هو أول من بدء بتوزيع الحبوب المنشطة للجيش وهو اللي جالس يفلسع بعيالنا الى يومك هذا
بسبب ابوقوسين هو وشنبة هذا ^_^

ومن اقواله بعد
يقول هتلر / لكي تعرفوا لماذا قتلت اليهود . . أبقيت منهم شرذمة قليلة


تعلمت الشر لا للشر ..!
بل لتوقيـــه ..


من لايعرف الشر من الـخيــر ..} يقع فيــه ..!!


.
قديمة 12 - 12 - 2008, 23:30
المشاركة 42
صورة 'Clear' الرمزية
Clear
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32911
الدولة : U S A
العمر: 28
المشاركات: 4,798
افتراضي
دخلت جو مع هتلر اليوم ^_^

ولاتنسو هو أول من بدء بتوزيع الحبوب المنشطة للجيش وهو اللي جالس يفلسع بعيالنا الى يومك هذا
بسبب ابوقوسين هو وشنبة هذا ^_^

ومن اقواله بعد
يقول هتلر / لكي تعرفوا لماذا قتلت اليهود . . أبقيت منهم شرذمة قليلة
ههههههههههههههههههآآآآآآآآي ..
آحس آن صدآم تشببه فيه بآشيآء كثير ..
وعلى خبري بعد آن صدآم بحرب الخليج وحرب ايرآن كآن يرغم الجنود على الحبوب ..؟؟!
حياة بلا سياسه لا تكون ..!
واصلاح المؤسسات اوله " انتقاد " ،،


{ أرحام جعلت للمتعه لاتنجب الشرفاء }

" الوضوح نعمـه لآ يملك الكثيرون الجرأه على الاعترآف بهآ "

Clear
قديمة 13 - 12 - 2008, 00:01
المشاركة 43
صورة 'MRG2002' الرمزية
MRG2002
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39638
الدولة : riyadh
المشاركات: 354
افتراضي
احذرو من اقترب من الارض

اعتقد انه من احد سفاحين المعمورة ، ولكن اعتقد جوزيف ستالين كان أكثر سفكا ً وابادة من هتلر =)

اولم تكن تدري نوار بأنني
اعطي اذا رب الملا اعطانيا
اولم تكن تدري نوار بأنني
اسقي كؤوس المر من اسقانيا
قديمة 13 - 12 - 2008, 00:11
المشاركة 44
cvsat
Banned
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60982
الدولة : في كوكب ارض
المشاركات: 724
افتراضي
احذرو من اقترب من الارض


اعتقد انه من احد سفاحين المعمورة ، ولكن اعتقد جوزيف ستالين كان أكثر سفكا ً وابادة من هتلر =)
منقول من موسوعه حره وكبيديا


جوزيف فيساريونوفيتش ستالين (بالروسية: Иосиф Виссарионович Сталин) (الكنية الأصلية: دجيوغاشفيلي) 18 ديسمبر 1878 - 5 مارس 1953. القائد الثاني للاتحاد السوفييتي.ويعتبر المؤسس الحقيقي للاتحاد السوفيتي عرف بحكمته وقوته ففي فترة توليه السلطة، قام بقمع وتصفية خصومه السياسيين بل وشمل القمع والتصفية كل من كانت تحوم حوله الشكوك. إلا أنه قام بنقل الاتحاد السوفييتي من مجتمع فلاحي إلى مجتمع صناعي مما مكن الاتحاد السوفييتي من الانتصار على دول المحور في الحرب العالمية الثانية و الصعود إلى مرتبة القوة العظمى.
محتويات

[إخفاء]
[عدل] طفولته وبداية حياته

وُلد ستالين في مدينة "جوري" في جمهورية جورجيا لإسكافي يدعى "بيسو"، وأم فلاحة تدعى "إيكاترينا". وكان "بيسو" يعاقر الخمر ويضرب ستالين بقسوة في طفولته علماً أن الضرب القاسي في تلك الفترة للأولاد كان شائعاً "لتعليم الأولاد". ترك "بيسو" عائلته ورحل وأصبحت أم ستالين بلا معيل. وعندما بلغ ستالين 11 عاماً، أرسلته أمه إلى المدرسة الروسية للمسيحية الأرثودوكسية ودرس فيها. عادت بداية مشاركة ستالين مع الحركة الإشتراكية إلى فترة المدرسة الأرثوذكسية والتي قامت بطرده من على مقاعد الدراسة في العام 1899 لعدم حضوره في الوقت المحدّد لتقديم الاختبارات. وبذلك خاب ظن أمه به التي كانت تتمنى دائما أن يكون كاهنا حتى بعد أن أصبح رئيساً، وطوال فترة حكمه كانت علاقته بأمه شبه منقطعة حتى أنه لم يحضر جنازتها وقيل أنه كان ينعتها بالعجوز الرخيصة. بعد تركه للمدرسة الأرثوذكسية انتظم ستالين ولفترة 10 سنوات في العمل السياسي الخفي وتعرض للاعتقال، بل والابعاد إلى مدينة سيبيريا بين الأعوام 1902 إلى 1917. اعتنق ستالين المذهب الفكري لـ "فلاديمير لينين"، وتأهّل لشغل منصب عضو في اللجنة المركزية للحزب البلشفي في عام 1912. وفي عام 1913، تسمّى بالاسم "ستالين" وتعني "الرجل الفولاذي".

ستالين في عام 1894م



... في عام 1902م



... في عام 1912م



[عدل] صعوده إلى السلطة

تقلّد ستالين منصب المفوّض السياسي للجيش الروسي في فترة الحرب الأهلية الروسية وفي فترة الحرب الروسية البولندية، وتقلّد أرفع المناصب في الحزب الشيوعي الحاكم والدوائر المتعددة التابعة للحزب. وفي العام 1922، تقلّد ستالين منصب الأمين العام للحزب الشيوعي وحرص ستالين ان يتمتع منصب الأمين العام بأوسع أشكال النفوذ والسيطرة. .

ستالين مع لينين في مارس 1919م


بعد ممات لينين في يناير 1924، تألّفت الحكومة من الثلاثي: ستالين، وكامينيف، وزينوفيف. وفي فترة الحكومة الثلاثية، نبذ ستالين فكرة الثورة العالمية الشيوعية لصالح الإشتراكية المحلية [1] مما ناقض بفعلته مباديء "تروتسكي" المنادية بالشيوعية العالمية. تغلب ستالين على الثنائي كامينيف و زينوفيف بمساعدة التيار الأيمن للحزب المتجسد في بوخارن و ريكوف حيث نجحوا في طرد تروتسكي، زينوفيف و كامينيف من اللجنة المركزية في عام 1927 ثم من الحزب الشيوعي. و بعدها بشهور سعى ستالين الا إضعاف نفوذ بوخارن و استطاع ازاحته من القيادة حتى اصبح هو القائد الأوحد. وتم ذلك بين عام 1928-1929. الا ان ستالين لم يبلغ السلطة المطلقة الا بعد التصفيات الجسدية التي حدثت في الثلاثينات.

[عدل] زوجاته و عائلته

تزوج ستالين مرتين، الأولى ماتت بالسل عام 1907 اي قبل قيام الثورة بعشر سنوات ويقال انه لم يكن لديه المال الكافي لعلاجها بعد أن أنفق كل ما لديه على الحزب كان قد انجب منها ياكوف الأبن الأكبر الذي حاول الانتحار مرة ونجا ثم التحق بالجيش وتم اسره على يد القوات الألمانية اثناء الحرب العالمية الثانية ورفض ستالين أن يميزه في تبادل الاسرى وقتل اثناء محاولته للهرب. زوجته الثانية (ناديا) تزوجها وهي ابنة السابعة عشر عام1917 هي شيوعية متحمسة ابنة أحد أصدقائه المقربين.. كانت تدرس الهندسة، انجبت له طفلين

[عدل] أثر ستالين في تغيير الإتحاد السوفييتي

استبدل ستالين الانتماء الديني للشعب الروسي بالانتماء الشيوعي ورغم كونه درس بمدرسة كاثوليكية الا انه امر بحرق الايكونات المسيحية في البيوت وهدم الكنائس ودور العبادة.

[عدل] الصناعة

بالرغم من المصاعب التي واجهها ستالين في تطبيق الخطة الخمسية للنهوض بالإتحاد السوفييتي، الا ان الإنجازات الصناعية أخذت بالنمو بالرغم من قلة البنية التحتية الصناعية و لعشرين. تمكّن ستالين من توفير السيولة اللازمة لتمويل مشاريعه الطموحة عن طريق التضييق على المواطن السوفييتي في المواد الغذائية.

[عدل] الزراعة التعاونية

فرض ستالين على الاتحاد السوفييتي نظرية الزراعة التعاونية. وتقوم النظرية على استبدال الحقول الزراعية البدائية التي تعتمد على الناس والحيوانات في حرث وزراعة الأرض بحقول زراعية ذات تجهيزات حديثة كالجرّارات الميكانيكية وخلافه. وكانت الحقول الزراعية في الاتحاد السوفييتي في عهد ستالين من النوع الأول البدائي. نظرياً، من المفترض ان يكون الرابح الأول من الزراعة التعاونية هو الفلاح، إذ وعدته الحكومة بمردود يساوي مقدار الجهد المبذول. أمّا بالنسبة للإقطاعيين، فكان هلاكهم على يد الزراعية التعاونية. فكان يفترض بالإقطاعيين بيع غلّاتهم الزراعية إلى الحكومة بسعر تحدده الحكومة نفسها. كان من السهل جداً طرح أي نظرية من النظريات ولكن الزراعة التعاونية ناقضت نمط من أنماط التجارة كان يمارس لقرون مضت. فلاقت الزراعة التعاونية معارضة شديدة من قبل الإقطاعيين والفلاحين ووصلت المعارضة إلى حد المواجهات العنيفة بين السلطة والفلاحين.
حاول ستالين ثني الفلاحين عن عنادهم باستخدام القوات الخاصة في إرغام الفلاحين على الدخول في برنامجه الزراعي التعاوني إلا أن الفلاحين فضّلوا نحر ماشيتهم على أن تؤخذ منهم عنوة لصالح البرنامج الزراعي التعاوني، مما سبب أزمة في عملية الإنتاج الغذائي ووفرة المواد الغذائية.
قام ستالين بتوجيه أصابع الإتهام إلى الفلاحين الذين يملكون حقول زراعية ذات الحجم المتوسط ونعتهم "بالرأسماليين الطفيليين" وانهم سبب شحّ الموارد الغذائية. وأمر ستالين بإطلاق النار على كل من يرفض الإنضمام إلى برنامجه الزراعي او النفي إلى مناطق بعيدة في الإتحاد السوفييتي.
لعل المحزن في عملية الشد والجذب بين الحكومة والفلاحين فيما يتعلق بالبرنامج الزراعي التعاوني هو نتيجته، فقد أجمع الكثير من المؤرّخين أن سبب المجاعة التي ألمّت بالإتحاد السوفييتي بين الأعوام 1932 و 1933 هو نحر الفلاحين لماشيتهم والتي راح ضحيّتها ما يقرب من 5 ملايين روسي في وقت كان فيه الإتحاد السوفييتي يصدّر ملايين الأطنان من الحبوب لشتّى أنحاء العالم!

[عدل] الخدمات الاجتماعية

حكومه استالين كان همها التركيز على الجانب التغييري لمجتمع ملئ بالخرافات الدينية لمختلف الطوائف والقوميات فكان من الضروري تحويل المجتمع من زراعي إلى صناعي خدمة للنظرية الشيوعية واحد أهم اهدافها -يا عمال العالم اتحدوا ضد عدونا المشترك - هذه النظرية التي كانت تصطدم بمصالح الاقطاع والبرجوازية المتحالفة مع المشرعين الدينيين -رجال الدين- حيث كان من أهم انجازات الشيوعية التحليل العلمي للاحداث ومنح حقوق للعمال كتخفيض عدد الساعات و الحوافز الخ حيث اصبحت هذه التغييرات قدوة للعمال على مستوى العالم . بعد كل ذلك كانت من المساوئ التركيز على المدن على حساب الريف مما ادى إلى تدهور اقتصادي في الريف . ان صعوبة إدارة مجتمع متعدد القوميات و الاديان ومساحةوعدد سكان هائلين وضعا جوزيف ستالين امام خيارين اما تنفيذ ارادته او التنحي للاراء الاخرى الختلفة وكان خياره الاول ونفذه بقبضة حديدية كان لها بالغ الاثر على الاتحاد السوفيتي والحكام من بعده
ىنتننمتىت
[عدل] التصفيات الجسدية

بوصول ستالين للسلطة في 1929، عمل على إبادة المتعاملين مع الاعداء من أعضاء اللجنة المركزية البلشفية وأعقبها بإبادة كل من يعتنق فكر مغاير لفكر ستالين او من يشك ستالين بمعارضته للشيوعية والتطبيق الصارم للأشتراكية . تفاوتت الأحكام الصادرة لمعارضي فكر ستالين فتارة ينفي العملاء والخونة إلى معسكرات الأعمال الشاقة، وتارة يزجّ بالأعداء الداخليين بالسجون، وأخري يتم إعدامهم فيها بعد إجراء محاكمات عادلة بل وحتى لجأ ستالين للإغتيالات السياسية. تم قتل الآلاف من الأعداء الطبقيين للعمال السوفييت وزج آلاف آخرين في السجون لمجرد الشك في معارضتهم للأشتراكية او السماع بتعاملهم مع ما سمي بالثورة البيضاء ومبادئه الأيديولوجية او حتى الشك بتعاونهم مع قوى خارجية مناهضة للاشتراكية .
رتّب ستالين لعقد المحاكمات العادلة في العاصمة موسكو لتكون قدوة لباقي المحاكم السوفييتية. فكانت المحاكم وحدها اللتي تعطي الحق لتنفيذ أحكام الإبعاد أو الإعدام بحق خصوم الاشتراكية وفق القانون! ولم يسلم "تروتسكي"، رفيق درب ستالين من سلسلة الإغتيالات الستالينية إذ طالته اليد الستالينية في منفاه في المكسيك عام 1940 بعد أن عاش في المنفى منذ عام 1936 ولم يتبق من الحزب البلشفي غير ستالين ووزير خارجيته "مولوتوف" بعد أن أباد ستالين جميع المتخاذلين والانتهازيين من أعضاء اللجنة الأصليةحتى انه لم يميز بين عضو كبير في الحزب وصغير كان همه بقاء الحزب نظيفا .

[عدل] الترحيل القسري

بعد الحرب العالمية الثانية بقليل، قام ستالين بترحيل مليون ونصف المليون سوفييتي إلى "سيبيريا" وجمهوريات آسيا الوسطى. وكان السبب الرسمي هو إمّا تعاونهم مع القوات النازية الغازية او معاداتهم للمباديء السوفييتية! و لكن السبب الحقيقي هو ان يخلق ستالين توازنا عرقيا لكي يبتعد الشعب عن النزعات القومية للسلافيين ولكي يتسنّى لستالين إيجاد توازن إثني في الجمهوريات .

[عدل] الحرب العالمية الثانية

بعد توقيع إتفاقية عدم الإعتداء بين الإتحاد السوفييتي و ألمانيا النازية بعامين، قام هتلر بغزو الإتحاد السوفييتي ولم يكن ستالين متوقعاً للغزو الألماني. فكان ستالين توّاقاً لكسب الوقت ليتسنّى له بناء ترسانته العسكرية وتطويرها الا ان هتلر لم يترك الإتحاد السوفييتي يؤهّل نفسه عسكرياً. وتمكّن الألمان من جني الإنتصارات العسكرية في بداية غزوهم للإتحاد السوفييتي نتيجة ضعف خطوط الدفاع السوفييتية الناتجة عن إعدام ستالين لكثير من جنرالات الجيش الأحمر. وتكبّد الإتحاد السوفييتي خسائر بشرية فادحة في الحرب العالمية الثانية، إذ كان الألمان يحرقون القرى السوفييتية عن بكرة أبيها، وتقدّر خسائر الإتحاد السوفييتي البشرية في الحرب العالمية الثانية من 21 إلى 28 مليون نسمة.
لكن صرامة ستالين وقسوته فيما يخص الاشتراكية وقضايا الشيوعية واستبسال المقاتلين في الجيش الاحمر وقوى الأنصار أدت في النهاية إلى النصر التام على النازية وعلى جيوش هتلر في التاسع من مايو/ أيار عام 1945

[عدل] وفاته

في الأول من مارس 1953، وخلال مأدبة عشاء بحضور وزير الداخلية السوفييتي "بيريا" و"خوروشوف" وآخرون، تدهورت حالة ستالين الصحية ومات بعدها بأربعة أيام. تجدر الإشارة ان المذكرات السياسية لـ "مولوتوف" والتي نُشرت في عام 1993 تقول أن الوزير "بيريا" تفاخر لـ "مولوتوف" بأنّه عمد إلى دسّ السم لستالين بهدف قتله. و قد ذكرت المصادر الرسمية ان وفاته كانت نتيجة جلطة دماغ.
حنطت جثته و وضعت بجانب لينين في التاسع من مارس و بقي حتى سنة 1961 عندما حركت جثته و دفنت بالقرب من الكرملين
قديمة 13 - 12 - 2008, 00:17
المشاركة 45
صورة 'شباب القمر' الرمزية
شباب القمر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53820
الدولة : فى عالم اَلْتِصْمٌيْمً ... }
المشاركات: 717
افتراضي
معلومات رائعة والله
* إسم الشركة : شباب القمر ديزاين
* صاحب الشركة : مهند سعد نبهان {فلسطينى}
* خدمات الشركة : استضافة(جديد)- دعم فني - تصميم استايلات - تصميم واجهات - تركيب سكربتات ومنتديات -حماية وسد ثغرات
* هاتف الشركة : 0599179162 ومن خارج فلسطين 00970599179162
* بريد الشركة : [email protected]
* روابط الشركة : (تحت التطوير ) www.moondsn.com
خانة اضافية : مطلوب [مدير مبيعات لدى الشركة . وبرتب شهرى ، بعد فترة من العمل .....
اضافة رد
العلامات المرجعية

صور نادرة نادرة لتاريخ إعدام هتلر لليهود وصور انتحاره حقيقية لم تشاهدها من قبل


طفلة صغيرة تحكى قسوة الاحتلال كان بإمكاني ان احرق كل يهود العالم ولكن تركت الأقليه منهم ليعلم الجميع لماذا احرقتهم

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:59.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.