الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

" لكل من يستخدم الـ Live Chat " معاناة لا بعدها مُعاناة !!

صورة 'Mr.SoOoMa' الرمزية
Mr.SoOoMa
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28958
الدولة : egy ~ ksa
العمر: 23
المشاركات: 5,685
قديمة 11 - 12 - 2008, 04:01
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 2722
  • الإعجاب: 171
    افتراضي " لكل من يستخدم الـ Live Chat " معاناة لا بعدها مُعاناة !!
    السلام عليكم

    بعد ما ظهرت خاصية الـ Live Chat من MSN وهي تخلي الزائر يحادثك بدون اضافة ..

    المهم ، سويتها في شركة الاستضافة عندي !!

    و كل شوي ع اللايف سب و قذف ما يحتاج يعني ، المشكلة يسبون بالاهل مو فيني !!

    ويستغلون ان ايميلهم ما يظهر ،

    ياليت نتناقش لـ حد ما نوصل لحد لهذه الظاهرة ، لان سب الأهل شي مو هين الصراحهـ !!

    ملحوظة : لاحد يقولي سكر الايف
    جميع ما يكتب تحت هذا المُعرف يعبر عن رأيي الشخصي فقط، ولا يعبر بأي حال من الأحوال عن الرأي الكلي لأي مشروع أديره أو أتبع إليه ..

    للمراسلة الشخصية فقط : [email protected]

    twitter: @MrSoOoMa
    قديمة 11 - 12 - 2008, 06:01
    المشاركة 2
    صورة 'أبو عصفور' الرمزية
    أبو عصفور
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 22 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42786
    الدولة : أرض الله الوسعهـ
    المشاركات: 8,327
    افتراضي
    موضوعك يغالى فكرة نقاشه كويسه

    لاكن لواتكلمنا من دلوقتى لحد 2018 مش هنوصل لحل

    دى خاصية الشركة منزلاها حق الهوتميل

    واستمر على كدا

    اقولك على حل ؟؟

    احظر الخاصية من عندك وخلاص
    اللهم اغفر لى ولوالدى وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات إنك سميع مجيب الدعوات يارب العالمين
    قديمة 11 - 12 - 2008, 06:09
    المشاركة 3
    صورة 'ElNinou' الرمزية
    ElNinou
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 39524
    المشاركات: 575
    افتراضي
    خلى اللى يسب يسب

    على الانترنت مش راح تغير تربيه شخص مش متربى
    او تغير فى اخلاق طفل وتربيه بحظر ولا غيروا

    نبه الموظف لو اى محادثات خارجة عن الادب

    بلوك واغلق
    وشوف اللى بعدوا
    اذكر الله
    قديمة 11 - 12 - 2008, 06:17
    المشاركة 4
    Maybe
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 03 - 2006
    رقم العضوية : 22798
    العمر: 31
    المشاركات: 3,757
    افتراضي
    ايش يقول المثل..

    الحقران يقطع المصران ..

    بالعربي ..
    اسفهه ..طنشه ..احرق دمه بالتجاهل ..

    خليه يسب ويقول كلام من هنا للصبح ...ما رح يأثر كلامه ...لأنه مجرد كلام في الهواء..
    خليك أقوى منه في التحكم بالأعصاب وطنشه ..طبعا لو ما حبيت تسكر الخاصية..

    وصدقني لابد يطفش ..وانت رح تحس بالفخر انك مسكت اعصابك ..وطنشته ..

    لأن الناس اللي زي كذا المفروض تعامل ع انها "نكرة" , " ولاشيء" ...

    مالها وجود ..تتكلم مع نفسها ومع الجدار ..هذا الشيء الوحيد اللي ممكن يفهمها ويتفاهم معها ..

    أعصابك ما تستاهل تتعبها او حتى تشغلها ع ناس نقدر نقول "حشرات" يمكن تكون أفضل في وصفهم ..

    لأنهم بلا أخلاق ولا مباديء ولا شيء ..

    اسفههم ..اللي يتكلم ويسب في العرض ويحاول يوصلك من ناحية السب في الشرف ..
    هذا إنسان في داخله سواد ..وعنده مرض خطير يأكله من الداخل ويطلعه في الخارج ع شكل كلمات وتصرفات..

    مرة ثانية اقول لك ...

    طنشه ..
    قديمة 11 - 12 - 2008, 06:31
    المشاركة 5
    صورة 'SaLo0oM' الرمزية
    SaLo0oM
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46283
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    المشاركات: 1,683
    1
    افتراضي
    طنش تعش تنتعش

    يارجال بيشوفك عطيته وجه بيسب زيادة وبيستانس وانت يحترق دمك

    اما لو سفهته بيسب بيسب بيسب بيطفش ويطلع خخ

    هذولا ناس ماتربو وانا اخوك

    تربيتهم شوارع

    يعطيك العافيه على الموضوع
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    " لكل من يستخدم الـ Live Chat " معاناة لا بعدها مُعاناة !!


    النقطة العمياء في السيارة‏ صحيح البخاري _روعة على موقع

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:32.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.