عبد السلام دخانة رجل الخوارق الذي لا تحرقه النار ولا تلسعه العقارب و ...............

--------------------------------- ولد عبد السلام دخانة عام 1960 في مدينة آسفي وما إن بلغت سنه 13 عاما حتى اكتشفت أسرته وأصدقاؤه أنه يستطيع أن يأكل النار

صورة 'zan9a' الرمزية
zan9a
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50472
الدولة : traidnt
العمر: 29
المشاركات: 720
3
قديمة 30 - 10 - 2008, 23:02
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 446
  • الإعجاب: 38

    ---------------------------------

    ولد عبد السلام دخانة عام 1960 في مدينة آسفي وما إن بلغت سنه 13 عاما حتى اكتشفت أسرته وأصدقاؤه أنه يستطيع أن يأكل النار ويقوم بأشياء لا تناسب أبدا قدرات جسمه النحيل، وذلك حين قام لأول مرة في هذا السن برفع كيس يحتوي على 62 كيلو جراما من السكر مستعملا أسنانه فقط.



    لكن القدرات غير العادية له ستزداد مع كبره في السن، ففي سنة 1984، وبعد خروجه من السجن بسبب مشكلة ، تبين أن الرجل قد تزايدت قواه غير الطبيعية التي يعتبرها قوة ذاتية من الله ، ومن ثم حاول أن ينتهز فرصة تنظيم مهرجان "سباق المدن" ليتقدم باستعراض لقواه لكن اللجنة المنظمة رفضت السماح له بالمشاركة، بعد ذلك وبمساعدة أحد مسئولي السلطة المحلية في المدينة تم السماح له بالمشاركة في تظاهرة رياضية في المدينة سنة 1984، حيث أتيحت من خلالها لدخانة لأول مرة فرصة إبراز قدراته أمام سكان المدينة… غص المكان بالجمهور، رجالا ونساء وأطفالا، ووقف عبد السلام دخانة مستعرضا قوته، وتمكن من جر حافلة عن طريق حبل عضه بأسنانه، وبعد ذلك قام بأخذ نفس الحبل وربطه بدراجة نارية يستعملها أحد رجال الدرك، ومنعها من الانطلاق رغم أن صاحبها كان يزيد في سرعتها بقوة.



    وفي مناسبة أخرى، قامت إحدى الرافعات بحمله وهو موثوق بصنانير مغروسة في جلده، دون أن يصاب بأي أذى، كما وضع على وجهه عددا من العقارب دون أن يتعرض لأي مكروه، ودخل إلى فرن ساخن وأشعلت فوقه النار وبعد مدة خرج سالما.

    دخانة الذي يحتفظ بأفلام وصور عن المغامرات التي قام بها، وشواهد عن مشاركته في عدد من المهرجانات يسمي مغامراته بـ"رياضة الخوارق"رغم أنه لا يمارس أية تمارين خاصة بهذه الرياضة. وقال إنه مستعد لخوض مغامرات أخرى أكثر غرابة تتمثل في أن تحمله طائرة هيلكوبتر وهو معلق بصنانير مغروسة في جسده وتنقله إلى أي دولة شاءت، وقال أيضا إن باستطاعته أن يبقى معلقا بواسطة رافعة والصنانير مغروسة في جلده لمدة عشرة أيام دون أكل ولا شرب، وأن باستطاعته أن يمنع طائرة الهيلكوبتر من التحليق، لكنه يريد أن يقوم بهذه المغامرات في بلد أوربي لكي يرفع راية المغرب، على حد قوله.



    العلاج بالخوارق

    خوارق عبد السلام دخانة لا تنحصر فقط في جره للقطارات والحافلات، ودخوله إلى الأفران ذات الحرارة العالية، بل وصلت حد اعتقاد كثير من الناس بأن باستطاعته أن يعالج عددا من الأمراض، خاصة منها تلك المرتبطة بالسحر والشعوذة . ويقول إن باستطاعته علاج كثير من الأمراض، رافضا الكشف عن الطرق التي يعتمدها في العلاج. كل ما يقوله دخانة أنه يمارس ما يسميه بـ"التركيز"، ويقر بأنه يفعل ذلك بمساعدة الجن. بعض معارفه يؤكدون أنه يستطيع أن يدخل يده في بطن الإنسان حتى تظهر الأمعاء ثم يعالج ما أراد من الأعضاء، ويخرج يده دون أن يظهر أثر للدم أو الجرح.



    تفسيرات علمية

    يقول الباحث في البارابسيكولوجيا المحجوب مزاوي إن الجراحة الروحية مشهورة في دولة الفيلبين، وقال إنه اطلع على دراسة تقول بفرضية القيام بعملية جراحية للجسم الثاني للمريض (الجسم الأثيري)، فتنعكس على الجسم المادي، وقال مزاوي هناك أبحاث أخرى تعتقد بوجود نوع من الطب يسمى طب الجن، وأضاف "أعتقد أنه يجب إخضاع هذه الظواهر للبحث العلمي، وليس للطب التقليدي".



    قدرات دخانة

    - ينام على لوحة بها عدد كبير من المسامير الحادة - تمر فوقه سيارة دون أن يصاب بأذى - يجر الحافلة لمسافة أمتار طويلة بأسنانه - يطفئ الشمعة باستعمال تركيز العينين - يجر القطار بصنانير مثبتة في جلد ظهره، وقضبان في بطنه - يضع العقارب والأفاعي على جسمه ولا تصيبه بأذى - يعلق في رافعة وهو موثوق بصنانير في جسمه


    فيديوهات لرجل الخوارق ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة


    هنا





    ---------------------------------------------

    بريد : [email protected]
    قديمة 30 - 10 - 2008, 23:08
    المشاركة 2
    صورة 'RAK' الرمزية
    RAK
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 05 - 2005
    رقم العضوية : 4202
    الدولة : UAE
    المشاركات: 33,630
    1
    افتراضي
    هاه هب صاحي

    فيه جن والعياذ بالله

    الله يعافينا جميعا

    تشكر عالمعلوومات الغريبة
    RAK
    Ras Al Khaimah
    UAE
    قديمة 30 - 10 - 2008, 23:20
    المشاركة 3
    asdna
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 44597
    الدولة : في بيتي
    المشاركات: 201
    افتراضي
    هذا قرندايزر على غفله
    اكشـــــــــــــــن
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    البيج رانك (Page Rank) موضوع مهيم رأيكم بالكامري 2009 ؟

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:51.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.