الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

هل وصلت الحرب الطائفية الى الشبكة العنكبوتية

phpcraft
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60738
المشاركات: 389
قديمة 14 - 10 - 2008, 19:51
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 559
  • الإعجاب: 13
    Icon28 هل وصلت الحرب الطائفية الى الشبكة العنكبوتية
    هل وصلت الحرب الطائفية إلى فضاء الشبكة العنكبويتة ؟

    اضيف بتاريخ : 13/ 10/ 2008




    موسوعة الرشيد/ خاص

    حمدي السعدي

    تتلون الحرب الطائفية من الاعتقال باسم القانون وفرضه إلى القتل على الهوية وقبلها التغلغل بأجهزة الدولة الأمنية وإغلاق مناطق نفوذ مليشيات هذه الطائفة أو تلك ثم تتغير صورة الحرب الطائفية إلى تهجير للسكان الآمنين وتفجير للمساجد وتدمير لمناطق بأكملها اقتصاديا وامنيا، حتى تأخذ هذه الحرب الطائفية إشكالا مغايرة حولت الحرب الطائفية إلى المواقع الالكترونية الدعوية والإخبارية ، وهذا ليس بالغريب عن شيمة من يغتال الكلمة الصادقة والخبر الصحيح كما فعل بنقيب الصحفيين شهاب التميمي وما تبعها من اغتيالا لأصحاب القلم الوطني المناهض للطائفية التي نخرت عظم الأمة الإسلامية.

    وهذا ما أثار حفيظة علماء المسلمين عامة حيث أصبح الزحف الشعوبي الشيعي الطائفي نحو البلاد الإسلامية أمرا لا يمكن السكوت عنه كما صرح بذلك رئيس مجلس علماء المسلمين في العالم الشيخ يوسف القرضاوي: (من أهم الأسباب التي دعتني إلى تأجيج الموقف حول المد الشيعي في البلاد السنية هو سب الصحابة رضوان الله عليهم).

    وكانت مجموعة من الشباب المسلم استثارتهم تنبيهات الشيخ القرضاوي للزحف الشيعي في بلدان العالم الإسلامي ونخر عظام الأمة الإسلامية من الداخل حيث أشار القرضاوي في بيانه الذي كان موجها لتنبيه أبناء الأمة الإسلامية من هذا الخطر الداهم حيث قال: (أنا ارفض الحوار مع الشيعة أن كانوا يريدون أن يغزونا في عقر دارنا، ويحولونا إلى شيعة ويقتلعونا من جذورنا ويستغلوا الفقر والحاجة وهذه الأشياء، فهؤلاء ارفض الحوار معهم وارفض التقارب معهم).

    فبادر هؤلاء الشباب الهكرز إلى غلق مجموعة من المواقع الالكترونية التي تتخذ من سب الصحابة وزوجات (الرسول صلى الله عليه وسلم) ونشر الفتوى الجنسية والإثارة الغريزية باسم الدين وعقيدة الطائفة سياسة تسويقية تتميز بها عن بقية المواقع كما هو الحال في موقع اكبر مرجع شيعي (علي السيستاني) حيث تم اختراقه من قبل مجموعة من الهكرز وبعد إغلاقه من قبل المخترقين واستبدلوا الواجهة الرئيسية للموقع بفتوى جنسية للمرجع الشيعي السيستاني.

    واشتعلت بعدها الحرب الطائفية التي تلونت بشتى الألوان حتى وصلت إلى المواقع الالكترونية وبادر مجموعة من الهكرز العاملون لدعم الزحف الشيعي في البلاد الإسلامية حيث اخترقوا ما يزيد على أربعة مواقع دعوية وإخبارية منها موقع الإسلام نت والذي يديره الداعية المعتدل الشيخ عائض القرني.

    وانتقد القرني تدمير موقعه، وقال: (أن موقع الإسلام نت، قد أتلف بالكامل، وفقد كلمحتوياته).

    ووصف هذا الفعل بـالأسلوب القبيح والعدواني، وأكد القرني: (أن مثل هذهالأساليب تتعارض مع كل دعوات إيران لمد جسور التعاون والتعايش السلمي بين السنةوالشيعة، كما تدعي ذلك)..

    كما تم اختراق مواقع إسلامية عقائدية مثل موقع البرهان الذي يُعنى بعلوم السنة النبوية، الذي يديره الداعية الشيخ فالح الصغيرو موقع كسر الصنم و موقع فيصل النور وغيره.

    ووضع المخترقون لهذه المواقع رمزوا لأنفسهم باسم قوة الدفاع الإيرانية على شكل صورة وجهمصبوغ بالعلم الإيراني على واجهة المواقع المخترقة، وعلم إسرائيلي ممزق، وخارطةلدول الخليج العربي مع حذف كلمة العربي ووضع عبارة الفارسيبدل كلمة العربي كصفة للخليج.

    وبعدها تم اختراق موقع العربية نت الإخباري حيث تعرض موقع العربية نت الإخباري إلى عملية اختراق من قبل هكرز يطلقون على أنفسهم الهكرز الشيعي وحولوا الصفحة الرئيسية إلى إعلان يحمل العلم الإسرائيلي وتحذير باللغتين العربية والانكليزية يحذر من استهداف المواقع الشيعية.

    وأعرب موقع العربية نت عن سبب الاختراق فقال: (أبرز ما قام موقع العربية نت بتغطيته صحفيا في الأسابيع الأخيرة التداعيات التي أعقبت تحذير الداعية الإسلامي السني يوسف القرضاوي من عمليات تبشير بالمذهب الشيعي في بلاد سنية خالصة، وهو ما أعقبه هجوم لاذع من مراجع شيعية عليه).

    وأضاف موقع العربية نت: ( غطى موقع العربية نت أحداث لبنان الطائفية عندما نزل مؤيدو حزب الله اللبناني إلى شوارع بيروت في وقت مبكر من هذا العام 2008 وسيطروا بصورة خاصة على المناطق الغربية من المدينة التي يتواجد فيها المسلمون السنة، احتجاجا على قرارين أصدرتهما الحكومة اللبنانية برئاسة فؤاد السنيورة وألغتهما فيما بعد، وهي الحادثة التي لا زالت أصداؤها تتردد في لبنان حتى الآن في شكل توترات ومواجهات طائفية مسلحة في أماكن عديدة ولا سيما في الشمال).

    وبحسب قول المتخصصين في الشؤون الإسلامية: (إن هذه الهجمات الطائفية على المواقع الالكترونية ماهي إلا انعكاسٌ لما يدور في الساحة الإسلامية من سجال بين رموز في التيارين السنيوالطائفي الشيعي حول التبشير بالطائفية).

    وبحسب النظرية الإعلامية ذات الطابع المهني فانك إذا أردت فهم المقابل فيجب عليك سماع رأيه وبحسب تعاليم الإسلام الحنيفة أن الإسلام لم ينتشر بالإكراه وإنما بالدعوة ولكن بحسب فهم المتطرفين الطائفيين للمقابل هو الاقتلاع من الجذور بدلا من التعايش ولعل هذا ما يفسر الحملات التي شهدتها أحياء بغداد ومعظم المدن العراقية التي شهدت تطهير عرقي طائفي حتى وصل الأمر أن أبناء السنة لا يستطيعون الاستطباب في مستشفيات العاصمة بسبب هيمنة مليشيات الطائفة الشيعية على الحراسات في تلك المستشفيات وغيرها من السيطرات الوهمية في مداخل بعض المدن.

    ولعل لسلطان الدولة ماليس لسلطان القران حيث أن سلطان الدولة بإمكانه فرض بعض الضوابط التي تنهي الخلافات الطائفية سواءاً في الشوارع أو حتى المواقع الالكترونية فكانت مملكة البحرين سباقة لدرء مثل هذه الفتن التي قد تتطور إلى الصدامات وبحسب ما هو معروف لدى جميع الأوساط المثقفة فان الصحافة الالكترونية أوسع انتشارا وأكثر تأثيرا وذات حرية اكبر من الصحافة المكتوبة أو المسموعة وحتى المرئية ما دفع وزارة الأمن الوطني البحريني إلى استدعاء ثلاثة من محرري المواقع الالكترونية مطلع شهر تموز المنصرم حيث تم إغلاق هذه المواقع من قبل وزارة الإعلام البحرينية التي تصفها الوزارة بالطائفية وتسعى لإثارة الفتنة الطائفية في البلد.

    وأجرى فيما بعد مسؤولين الأمن الوطني في مملكة البحرين تحقيقا مع 3 من أعضاء المكتب الإعلامي لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية (الشيعية) واستدعى رجال الأمن عدد من العاملين في المواقع الالكترونية التي أغلقت بسبب ما تنشره من الترويج للتفرقة الطائفية.

    وتزامن مع إغلاق المواقع الالكترونية تصاعد وتيرة المشادات الطائفية الشيعية في البحرين إلى درجة الخروج بتظاهرات احتجاج طائفية ضد أبناء السنة في دولة البحرين.

    وذكرت مصادر إعلامية: (أن العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة اضطر إلى التدخل لحل فتيل الأزمة الطائفية التي نشبت بين السياسيين).

    وأضافت مصادر سياسية في البحرين: (إن الملك تدخل لوقف الاتهامات الطائفي بين التيارات السياسية الإسلامية، بعدما جمع أعضاء الحكومة على مأدبة غداء، مؤكدا ضرورة الارتقاء بمستوى التحاور والتخاطب الوطني).

    ويعّد هذا الملف الأخطر والأشد وقعاً في البحرين، فشيعة البلاد، الذين يمثلون شريحة من السكان، تربطهم علاقات مذهبية بإيران، وقد مثلت هذه العلاقات مصدر قلق من قبل البعض للتشكيك في الولاء الوطني للشيعة.

    وهذا الارتباط العقائدي الوثيق بين شعوب الدولة الخليجية والعراق مع إيران لكونها المصدر للثورة الخمينية والفكر والعقيدة للطائفة الشيعية يجعل من الصعب السيطرة على هذه العلاقات خصوصا إذا علمنا بان إيران تستخدم هذا الولاء المطلق كورقة ضغط على الدول التي لها من يؤيدها بداخلها.

    ولم يكن هذا الولاء والإستراتيجية الإيرانية في التمدد الطائفي بالجديد ولكن ما دافع علماء المسلمين ونشوب هذه الأزمة هو ما حدث في العراق حيث أن الحرب الطائفية التي كادت أن تعصف بالوضع العراقي وضلوع إيران عن طريق مواليها في حكومة العراق والمليشيات أصبح كناقوس خطر ينبه دعاة و سياسي الدول العربية والإسلامية للتنبه لما حصل لأبناء العراق على يد الطائفيين وايرن ، وهذا ما أكده رئيس حزب الله في لبنان حسن نصر الله حيث قال : ( ما حدث في العراق من قتل وتهجير على يد الشيعة اخسرنا الكثير من المكاسب في العالم الإسلامي).

    اخيرا الموضوع منقول
    وارجو ان يكون النقاش والردود ذات فائدة حفاظا على الموضوع من ال......
    http://www.alrashead.net/index.php?p...d=1815&typen=4
    قديمة 14 - 10 - 2008, 19:58
    المشاركة 2
    صورة 'zan9a' الرمزية
    zan9a
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 50472
    الدولة : traidnt
    العمر: 28
    المشاركات: 720
    3
    افتراضي
    الحرب بدات من احى التصريحات الشيعية

    فتم اختراق 400 موقع شيعي و 100 موقع سني

    من بينهم موقع العربية

    "الفتنه نائمة لعن الله من أيقضها"
    بريد : [email protected]
    قديمة 14 - 10 - 2008, 19:59
    المشاركة 3
    BhMaster
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37878
    الدولة : بحرين نور العين
    العمر: 30
    المشاركات: 611
    افتراضي
    الفتنه بدأت من اختراق موقع السيستاني

    ومافي نار من غير دخان
    قديمة 14 - 10 - 2008, 20:00
    المشاركة 4
    صَمِمّ
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42416
    الدولة : الكويت q8
    المشاركات: 1,996
    افتراضي
    اقتباس
    الجندي المجهول في تحذيره الثاني : اختراق عشرات المواقع رداً على اختراق المواقع الشيعية ..

    الجندي المجهول في تحذيره الثاني..

    بعد الاعمال القذرة التي قامت بها العناصر المنحطة من هكر الوهابيين باستهدافهم عددا من المواقع الشيعية على الانترنت..

    وبعد ان قلنا في بياننا التحذيري الاول:

    لسنا هواة حرب.. ولسنا من المعتدين.. ولا نرغب بإلحاق الأذية بالعديد من أصحاب المواقع ...

    ولكن نقول: لا تحرجونا فتخرجونا..

    وكما قال امير المؤمنين عليه السلام: احْذَرُوا صَوْلَةَ الْكَرِيم‏...

    وبعد أن حذرنا من الاستمرار في هذا المسلسل :

    إن أردتموها حربا الكترونية .. ضد المواقع الشيعية .. فلن يسلم حينئذ من نتائجها أحد..

    وعلى الباغي تدور الدوائر.. ولو أن جبلا بغى على جبل لأهدّه الله.

    الراضي بفعل قوم كالداخل معهم..

    وبعد أن تخاذل أصحاب التأثير ولم يستجيبوا لتحذيرنا:

    إن استمر اولئك المجرمون في غيهم ، ولم يردعهم عقلاؤهم فليتحمل الجميع المسؤولية..

    لذا فإن الجندي المجهول عاد اليكم معلنا اختراق مجموعة أخرى من المواقع في هذه الحرب

    التي دخلناها مجبرين لردع تلك الحفنة من المجرمين وليقول لكم مجدداً

    إن لم يتحرك من له التأثير على تلك العصابة المارقة

    فستستمر هذه الحرب وسيستمر ردنا حتى يعلنوا ايقافها ويرتدعوا عن اختراق المواقع الشيعية بشكل كامل

    وليتحمل الجميع المسؤولية.

    .وَ إِنْ عُدْتُمْ عُدْنا... وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا



    تفاصيل عمليات الاختراق الجديدة على العناوين التالية

    http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=107257
    http://www.yahosein.net/vb/showthread.php?t=107257
    http://www.yahosain.org/vb/showthread.php?t=107257

    مجموعة من المواقع المخترقة (تزيد عن 50 موقعاً)

    www.aalyousif.com
    www.aldulaan.com
    www.alijoraed.com
    www.aljasser1.com
    www.allogmani.com
    www.alrakwei.com
    www.al-sultaan.com
    www.dr-khalaf.com
    www.faisal-h.com
    www.faleh-wazen.com
    www.fmmraid.com
    www.frhaan.com
    www.hammadtyar.com
    www.hilalmezel.com
    www.hmdanlafee.com
    www.k-alhemidi.com
    www.l-alenazi.com
    www.omeiryetaim.com
    www.ruwaishid.com
    www.saghirga.com
    www.2mwaj.net
    www.3albi.com
    www.3eash.com/vb
    www.7amst7ob.com
    www.ferehabelislam.com
    www.dr-madi.com
    www.dr-madi.net
    www.alphabetasd.com
    www.alaouirajae.com
    www.anhar-s.com/vb
    www.aqsacenter.com
    www.aqsacenter.com/vb
    www.aqsacenter.com/forum
    www.alr3ed.com/vb
    www.drnajisukker.com
    www.el-as7ab.com/vb
    www.aqsacenter.com
    http://kishawi.com/vb/index.php
    http://www.isma3el.com/vb/index.php
    http://hms-q.net/vb
    http://www.qeraat.net
    http://www.m7777m.com/vb
    www.rec-pal.org
    http://rec-pal.org/ar
    http://rec-pal.org/en
    http://rec-pal.org/english
    http://www.trgma.com
    http://www.physicsacademy.org
    http://codersolutions.com
    http://adelmortaga.codersolutions.com
    http://ecommerce.codersolutions.com
    http://ehssanacademy.codersolutions.com
    http://microforex.codersolutions.com
    http://mr-happy.codersolutions.com
    http://najisukker.codersolutions.com
    http://new.codersolutions.com
    http://staff.codersolutions.com
    http://trjma.codersolutions.com
    http://test.codersolutions.com

    الجندي المجهول

    كتيبة جبل عامل للردع الالكتروني

    [email protected]

    some one sand this
    قديمة 14 - 10 - 2008, 20:04
    المشاركة 5
    صَمِمّ
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42416
    الدولة : الكويت q8
    المشاركات: 1,996
    افتراضي
    im with the shia side because the sina started this war
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    قديمة 14 - 10 - 2008, 20:06
    المشاركة 6
    عبــدالله
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36189
    الدولة : لا أقبل بـ قانون الغاب ..
    المشاركات: 8,714
    افتراضي
    المعذرة أخوي المواضيع التي تتحدث عن الطوائف
    ممنوعه بالركن العام
    مغلق
    العلامات المرجعية

    هل وصلت الحرب الطائفية الى الشبكة العنكبوتية


    مصري نكب قوقل في الترجمه أتمناء من أهل الخبرهـ في الكامري الدخول .. بغيت كامري .؟

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:41.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.