×

وماذا بعد!!!!!

لقد كثرت في الاونة الاخيرة الخلافات بين السنه والشيعه واخص بالذكر السعودية التي كنا جميعنا العرب نقتدي بها يوما عن يوم هذا الاقتداء والاعجاب يخف
صورة 'عازف ونازف' الرمزية
قديمة 10 - 10 - 2008, 20:58
المشاركة 1
لقد كثرت في الاونة الاخيرة الخلافات بين السنه والشيعه
واخص بالذكر السعودية التي كنا جميعنا العرب نقتدي بها يوما عن يوم هذا الاقتداء والاعجاب يخف
لا اعني بذالك اني لا احب هذه الدوله انها اكبر دولة اسلامية عربيه ولكن لم اكن اتخيل في يوما من الايام انه في دين اسلام خاصة سيحدث خلاف لو حدث في جميع الديانات والطوائف هذا لا يعنيني لانه الدين الحق هو الاسلام وماذا بعد.......
كل دقيقه نسمع:- موقع شيعي اخترق
:- موقع سني اخترق
-
-
-
-
وماذا بعد
مشرفين المنتدى يحاولون التدخل لانهاء الاشكال ولكن بطريقة او باخرى يرون انفسهم يتدخلون بالموضوع ويتفاعلون ويقاتلون كاي ضيف او عضو له صلة بالخلاف ونقول عنه انه مشرف......
وماذا بعد

من راء هذا كله نرى ايضا الخلاف الرياضي بين مصر والسعوديه او لا يعني لهذا بالرياضه شيئا اي انه يوجد تفريق بدليل كل موضوع عن ابو تريكه بطريقة او باخرى نجد اسم ياسر القحطاني
واذا جاء موضوع عن ياسر القحطاني نجد بطريقة اخرى اسم ابو تريكه
جميعهم لاعبين عرب واذا خرج احدهم للعب خارجا سيقولو عنه لاعب عربي لا بمصري او سعودي
وماذا بعد.....
اجد موضوع عاديا لا يخص اي فئة ويتحول الى خلاف ومشكلة سواء بين سعودي او مصري سني او شيعي.
ليس بالخطا ان ندافع عن ما نحب ولكن يجب ان نوصل كلامنا بطريقة لا تجبر الناس على كرهك او كره ما تدافع عنه سواء دينك استغفر الله او دولتك او فريقك








وماذا بعد

كلمتان لهما معنى كبير
لا اله الا الله محمد رسول الله
المشاهدات 438 | التعليقات 7
قديمة 10 - 10 - 2008, 21:09
المشاركة 2
صورة 'Zain' الرمزية
Zain
:: الفائز في مسابقة ::
أفضل منتج لشهر June 2009
تاريخ الإنضمام: 07 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32489
الدولة : sa
المشاركات: 8,390
افتراضي
شخص او شخصين لايمثل دوله كامله وأنت هنا إتهمت السعوديه بأنها هي من تدعو لهذه العمليات.

بالعكس جميع المشائخ ينهون عن فعل الاختراقات.

ولكن يجب أن نرد عليهم ولا نكون صامتين بل هم من أشعلوها ! .

وبالنسبه للتعصب الرياضي اللذي سميته خلاف.

بالاخير راح يكون الاحترام متبادل بيننا.
أهلا وسهلأ بعودتك Zain .
زيارتك الأخيرة كانت بتاريخ : 29 - 09 - 2009 ، الساعة : 19:14

من برمجتي :
قديمة 10 - 10 - 2008, 21:15
المشاركة 3
صورة 'عازف ونازف' الرمزية
عازف ونازف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
رقم العضوية : 23949
الدولة : بلاد لم يصل اليها البشر
المشاركات: 2,192
افتراضي
شخص او شخصين لايمثل دوله كامله وأنت هنا إتهمت السعوديه بأنها هي من تدعو لهذه العمليات.

بالعكس جميع المشائخ ينهون عن فعل الاختراقات.

ولكن يجب أن نرد عليهم ولا نكون صامتين بل هم من أشعلوها ! .

وبالنسبه للتعصب الرياضي اللذي سميته خلاف.

بالاخير راح يكون الاحترام متبادل بيننا.
اخي دائما نلوم الدولة الكبيرة وليس الدول الصغيره
وانا ذكرت اسم السعودية ومصر
وشاكر مرورك
لا اله الا الله محمد رسول الله
قديمة 10 - 10 - 2008, 21:16
المشاركة 4
صورة 'كواليس' الرمزية
كواليس
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29129
الدولة : ツ China
العمر: 32
المشاركات: 11,319
افتراضي
انا ما عرفت الشيعه الا لما امريكا احتلت العراق
ولبنان صار فيها حرب
يعني لا تقول السعوديه ...
وفي الاخير الله يعين كل واحد على الشي اللي شايله جوة راسه ..
يارب ان [ ضاقت ] قلوب الناس عن ما فيّ من خير فـعفوك لا يضيق
http://ask.fm/rose0s/
قديمة 10 - 10 - 2008, 21:20
المشاركة 5
صورة 'عازف ونازف' الرمزية
عازف ونازف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
رقم العضوية : 23949
الدولة : بلاد لم يصل اليها البشر
المشاركات: 2,192
افتراضي
انا ما عرفت الشيعه الا لما امريكا احتلت العراق
ولبنان صار فيها حرب
يعني لا تقول السعوديه ...
وفي الاخير الله يعين كل واحد على الشي اللي شايله جوة راسه ..
اخي انا سني وافتخر ولكن لهم دينهم لا يعني ان نقلل من شاننا ونعمل بالمثل الذي يقول
العين بالعين دائما
فالصمت خير الحلول في هذه المواقف
لا اقصد ان نصمت لكل هذه الاختراقات حاولو تهدئة الامور افضل خصوصا السنه خلينا الكبار
لا اله الا الله محمد رسول الله
قديمة 10 - 10 - 2008, 21:22
المشاركة 6
صورة 'عازف ونازف' الرمزية
عازف ونازف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
رقم العضوية : 23949
الدولة : بلاد لم يصل اليها البشر
المشاركات: 2,192
افتراضي
وبعدين يا اخواني بالسعودية انتم لماذا تتهموني انني اخص بالذكر السعودية انا تكلمت عن الدول الكبيره خاصة
مصر والسعودية
يعني انتهينا من جميع الخلافات والان تفتحون ملف اخر لقضية اخرى
لا اله الا الله محمد رسول الله
قديمة 10 - 10 - 2008, 21:36
المشاركة 7
صورة 'كواليس' الرمزية
كواليس
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29129
الدولة : ツ China
العمر: 32
المشاركات: 11,319
افتراضي
اخي انا سني وافتخر ولكن لهم دينهم لا يعني ان نقلل من شاننا ونعمل بالمثل الذي يقول
العين بالعين دائما
فالصمت خير الحلول في هذه المواقف
لا اقصد ان نصمت لكل هذه الاختراقات حاولو تهدئة الامور افضل خصوصا السنه خلينا الكبار

الجدال مع الشيعه ما منه فايده
او الجدال بهذه الامور
لان مافي احد راح يقتنع او يحاول انه يقتنع
خلاص ننتظر لين يوم الحساب ونشوف مين اللي على صح ومين اللي على خطأ
ما ادري ليش متعبين نفسهم وتاعبين الدنيا معاهم
يارب ان [ ضاقت ] قلوب الناس عن ما فيّ من خير فـعفوك لا يضيق
http://ask.fm/rose0s/
قديمة 10 - 10 - 2008, 22:16
المشاركة 8
صورة 'BaNsaK' الرمزية
BaNsaK
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11372
الدولة : الجبيل الصناعية
المشاركات: 2,906
افتراضي
انا اللي نفسي اعرفه هل المعهد تطويري ولا لمناقشة امور التطرف وااخراقات وخلافه ؟؟

سمعنا كثير وك يوم يتقف موضوع ويحذف موضوع لكن للاسف بعض الاعضاء احسهم بوادي

والمعهد بوادي


ياجماعة هذا معهد تطويري اللي حاب يناقش امور ثانية فيه مواقع متخصصة
 
مغلق
 
العلامات المرجعية

بيان من إدارة موقع ترياق [ عاجل ] سعوديان, يخترقان مئات المواقع الإيرانية.. رداً على الهجوم الإيراني الغاشم !!

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:26.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.