ترايدنت

ترايدنت (https://www.traidnt.net/vb/)
-   معرض الصور العامة وتصاميم الاعضاء (https://www.traidnt.net/vb/f5/)
-   -   تصدقون اني مبدع وانا مدري شوفو وقيموني (https://www.traidnt.net/vb/traidnt790450/)

ngm7.com 12 - 04 - 2008 02:22

تصدقون اني مبدع وانا مدري شوفو وقيموني
 
السلام عليكم يا اعضاء ترايدنت

اليوم بحطلكم احد تجاربي بالخط الحر وانا ما ادري هل هو حر ولا مسجون
ههههههههههههههههههههههههه
انا امشي على المثل الي يقول شخبط شخبيط تلقى لخبيط
ههههههههههههههههه
ان شاء الله ما تكون لخبطة
الصورة
http://www.ngm7.com/up/uploads/fa99ca3d4a.gif

يا ليت تقيموني
ويكون التقيم من 10

انتظر

JawdaT 12 - 04 - 2008 02:30

شئ جميل اخوي

: دا كلك يا بعدي

مش عارف ايش الي عملته:no:

المهم الى الامام

ngm7.com 12 - 04 - 2008 02:32

والله ما ادري وش الكلك عن الحر
المهم كلها خطوط
ههههههههههههههههههههههههه هههه
وزي ما قلتلك شخبط شخبيط تلقى لخبيط
وانت للأسف ما وضعت تعطيني كم من 10
انتظر باقي الردود

JawdaT 12 - 04 - 2008 02:33

لعيونك 7

ngm7.com 12 - 04 - 2008 02:38

يؤ
بس 7


انا حسبت بتقول 10
يا ليت توضحلي اخطائي عشان اتفادها المرات الجاية
وانت يا اخي ما تسوي شيء وتكمله ليه
هههههههههههههههههههه

JUDYAR 12 - 04 - 2008 02:38

7 بس حاول تركز يصير شئ اروع .. وانت الان رائع

أبـو ولـيـد 12 - 04 - 2008 02:39

بــدآيه موفقه آخوي ,,

وآلصرآحه إبداع بالنسبة لـ مبتدئ ,,

وآعطيك 9\10 ..

وإلى آلآمآم ,,

وحآول تنمي موهبتك : )

لك كل آلـوود ,,

ngm7.com 12 - 04 - 2008 02:47

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : ..Lo$T.. (المشاركة : 7481408)
بــدآيه موفقه آخوي ,,

وآلصرآحه إبداع بالنسبة لـ مبتدئ ,,

وآعطيك 9\10 ..

وإلى آلآمآم ,,

وحآول تنمي موهبتك : )

لك كل آلـوود ,,

يا سلام عليك
هذه العضويات ولا بلاش
تحفيز بقوة
ههههههههههههههههههههههههه هه

واحب اعرضلكم أعمال آخرى لي

هذه كان واحد طالبها وصراحة اسمه عقدني نفسيا خاصة حرف الألف الي بالنص
هههههههههههههههههه
http://www.ngm7.com/up/uploads/9e1ed863f6.gif

أما هذه فاحسها حلوة ما عليها
http://www.ngm7.com/up/uploads/f1fe6753c7.gif

وهذه كان واحد طالبها وكل كلمة اصعب من الثانية وحاولت اطلع شيء
http://www.ngm7.com/up/uploads/56b1431dce.gif

هذه أول عمل لي بالكلك او بالخط الحر الي هو زي ما تسمونه ههههههههههه
http://www.ngm7.com/up/uploads/ae464cd9f0.gif

وهذه ثاني تصميم لي
http://www.ngm7.com/up/uploads/2a97f810c5.gif

وهذه ثالث تصميم لي
http://www.ngm7.com/up/uploads/5542cf59f9.gif

انتظر المزيد من التقيمات

همس الأزاهير 12 - 04 - 2008 03:28

نغم الحياة .. !!
جميلة جدا الصراحه بس تحتاج تجميع ونسج اكثر
حتى تكون واضحة أكتر

اعطيك 9 / 10
والله يوفقك دائم
التجارب جيدة ..

MaD.BoY 12 - 04 - 2008 14:08

روووعه وحس فنان هديك 9 \ 10

تقبل تحياتى اخوك هيثم

M 3 N 15 - 04 - 2008 18:46

حلوو


بس مادامك ما تميز بالخط الحر والكلك

فخليها على الله ..


أعطيك 6 / 10

MOHD 15 - 04 - 2008 18:49

9/10

استمرر

w6anhost.com 15 - 04 - 2008 18:53

رائع أخي

إستـمر ..

al-rabe3.net 15 - 04 - 2008 19:25

إستـمر .. إستـمر .. إستـمر ..

اعطيك 8/10

S 3 ’oOo D 15 - 04 - 2008 19:41

جميله لكن هذي اتوقع خطوط ومشبكهن على بعضْ ..
بآلـتووفيقْ


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 17:42.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.