ترايدنت

ترايدنت (https://www.traidnt.net/vb/)
-   ركن البرامج العامة المشروحة (https://www.traidnt.net/vb/f33/)
-   -   بهذ البرنامج تستطيع ان تضغط 400 ميجا الى 2 ميجا!!!!! (https://www.traidnt.net/vb/traidnt399199/)

MO3TY2002 14 - 04 - 2007 01:28

بهذ البرنامج تستطيع ان تضغط 400 ميجا الى 2 ميجا!!!!!
 
السلام عليكم


بهذ البرنامج تستطيع ان تضغط 400 ميجا الى 2 ميجا!!!!!
والغريب في الامر ان حجم البرنامج لايصل الى 3 ميجا



نزل البرنامج وجرب بنفسك


للتحميل من هنا

السيريل من هنا

Tarek N. Elsamni 14 - 04 - 2007 01:32

شوف يالغالي :) علشان نتكلم كلام علمي وعملي:)

المساحات في الكمبيوتر تعتمد علي الباينري سيستم (نظام الواحد والصفر) والماتركس (المصفوفات)

يعني كل حرف له مساحه معينه ويمثل بكود معين يعني مثلا حرف الألف يمثل بـالكود 1111 والرقم الواحد بـ1 بت والبايت = 8 بت والكيلو بايت = 1024 بايت والميجا بايت = 1024 كيلو بايت والجيجا بايت = 1024 ميجا بايت والتيرا بايت = 1024 جيجا بايت :)

يعني مافيها مجال تلعب فيها فكرة برامج الضغط هي تحويل هذه البرامج بأكوادها المعقده والتي تأخذ مساحه كبيره إلي ملفات نصيه تحتوي علي الكود وعند إعادة فكها تعود لحجمها الطبيعي وتعود علي صيغة exe

وبالتالي مستوي الضغط محدود :) إلي إكتشاف تقنيه جديده للتخزين

اما الكلام الي مكتوب في الموضوع للأسف يؤسفني اقولك خدعوك فقالوا إنك تستطيع تصغير اي ملف بهذا المعدل وخذ كلام من أهل الخبره والدارسين وعلي رأي المثل إدي العيش لخبازه :) وأعتقد إني خبازه

والسموحه علي المداخله

مشتاق لك 14 - 04 - 2007 11:59

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : +_+egy2net+_+ (المشاركة : 4013489)
شوف يالغالي :) علشان نتكلم كلام علمي وعملي:)

المساحات في الكمبيوتر تعتمد علي الباينري سيستم (نظام الواحد والصفر) والماتركس (المصفوفات)

يعني كل حرف له مساحه معينه ويمثل بكود معين يعني مثلا حرف الألف يمثل بـالكود 1111 والرقم الواحد بـ1 بت والبايت = 8 بت والكيلو بايت = 1024 بايت والميجا بايت = 1024 كيلو بايت والجيجا بايت = 1024 ميجا بايت والتيرا بايت = 1024 جيجا بايت :)

يعني مافيها مجال تلعب فيها فكرة برامج الضغط هي تحويل هذه البرامج بأكوادها المعقده والتي تأخذ مساحه كبيره إلي ملفات نصيه تحتوي علي الكود وعند إعادة فكها تعود لحجمها الطبيعي وتعود علي صيغة exe

وبالتالي مستوي الضغط محدود :) إلي إكتشاف تقنيه جديده للتخزين

اما الكلام الي مكتوب في الموضوع للأسف يؤسفني اقولك خدعوك فقالوا إنك تستطيع تصغير اي ملف بهذا المعدل وخذ كلام من أهل الخبره والدارسين وعلي رأي المثل إدي العيش لخبازه :) وأعتقد إني خبازه

والسموحه علي المداخله


لو سمحت ثنين تميس :bleh:

GoMGoM 14 - 04 - 2007 12:21

طيب اخوى انتة متاكد من البرنامج ده
او بمعنى اصح
انتة جربتة؟

Tarek N. Elsamni 14 - 04 - 2007 15:53

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : مشتاق لك (المشاركة : 4015611)
لو سمحت ثنين تميس :bleh:

بالسمن ولا بسكويت :bleh:

leenkat.net 17 - 04 - 2007 22:53

جزاك الله كل الخير

محمود عمــار 18 - 04 - 2007 11:11

مشكور على البرنامج

.:الامبراطور:. 18 - 04 - 2007 13:12

مشكووور

نبض المشاعر 18 - 04 - 2007 14:59

انا مجرب البرنامج وفعلا يضغط


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:22.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.