ترايدنت

ترايدنت (https://www.traidnt.net/vb/)
-   معرض الصور العامة وتصاميم الاعضاء (https://www.traidnt.net/vb/f5/)
-   -   [ تصوير ] .. ( مناظر ) خفيفة لـ ( مدينة جازان ) ... من تصويري _( وأبتي ) ... , (https://www.traidnt.net/vb/traidnt302034/)

جمال 20 - 12 - 2006 16:16

[ تصوير ] .. ( مناظر ) خفيفة لـ ( مدينة جازان ) ... من تصويري _( وأبتي ) ... ,
 
السلام عليكم ورحمة الله

هذا اول موضوع اشارك به في هذا القسم

وكلي أمل أن يحوز على رضاكم

هذه صور من تصويري وتصوير الوالد الله يحفظه

المملكة العربية السعودية
مدينة جازان


.
.

ووالدي من عشّاق التصوير :nosweat:

<<< طالع لي :shiny:

.
.

نوع الكاميرا :

SONY
Cyber-Shot
DSC-T30

OPICAL 3X
0,91-33,6/3,4,-5,3

7 PIXL


.
.

في المرفقات


.
.

يُتبع ..

جمال 20 - 12 - 2006 16:19

.
.

:shiny:

.
.


طبعاً هذي صور موجوده من اول عندي

قلت خليني اشاركم هيا

.
.

تحياتي

abg 20 - 12 - 2006 16:20

شكرا يا بشا

مجنــ قلبي ـون 20 - 12 - 2006 16:22

تسلم اخوي جمال


روعه وتصويرك حلو ماشاء الله عليك

كان ودي اقدر اصور كذا بس للاسف ماعندي خبره بالتصوير

ابتسامة قهر 20 - 12 - 2006 16:29

ماشاء الله عليك
جمال

حتى في التصوير ذووق
وحلوه ابوك طالع عليك
قلبت الموضوع
لوووول

والله يخليلك الوالد

جمال 20 - 12 - 2006 16:37

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : منتديات كاسبر (المشاركة : 3117674)
شكرا يا بشا

العفو حبيب قلبي تعبت نفسك

شكراً لك

:shiny:

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : مجنــ قلبي ـون (المشاركة : 3117698)
تسلم اخوي جمال


روعه وتصويرك حلو ماشاء الله عليك

كان ودي اقدر اصور كذا بس للاسف ماعندي خبره بالتصوير

لكي تبدع ألقي نفسك فقط .. والميدان هوا الكفيل بتلقينك الدروس

ومن خلالها حتماً ستتعلم ..

وعلى قول المثل .. محد يتعلم ببلاش .. :icon31:

ام عن ابداعي فأنت تبالغ .. هذه صور اكثر من عادية

شكراً لك عيوني

اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : ابتسامة قهر (المشاركة : 3117730)
ماشاء الله عليك
جمال

حتى في التصوير ذووق
وحلوه ابوك طالع عليك
قلبت الموضوع
لوووول

والله يخليلك الوالد

مرحباً سيدتي الفاضلة .. :nosweat:

مشكورة على كلامك يسلم قلبك يارب

ههههههههههه اي طالع لي ..

لأنه لما يشتري كاميرا او اي شي إلكتروني
على طول يجي عندي يقولي جمال تعلم كل شي فيها وتعال علمني :in_love:

مو طالع لي ولالا :shiny:

اللهم آمين .. ويخلي لك كل من يعز عليك يارب

شكراً يالغلا

تحياتي

M!ss N!le 20 - 12 - 2006 16:52

ماشاء الله صور روعه اخى جمال

يسلم ادين الوالد والله يحفظه لكم ان شاء الله

آمين

وتقبل احترامى

جمال 20 - 12 - 2006 16:59

مرحباً أختي الفاضلة مس نيل

اللهم آآمين

ويسلم روحك يارب

شكراً

همس الأزاهير 21 - 12 - 2006 16:06

:nosweat: نفس البحر ونفس الغروب
حياك اخوى .. وسلمت على الصور
جميلة ما شاء الله


يعطيك العافية ويحفظلك الوالد
وانتبه على الكامرا تراها ممتازة :shiny:

مع التحيه اختك همس

العنيـد 21 - 12 - 2006 16:08

ما شاء الله عليك اخوي

تصـويـر جميل وواضــح

لا تحرمنــا جديدكـ ..

جمال 22 - 12 - 2006 18:08

همس

شكراً للمرور

---

! A’sD

الأروع مرورك حبيبي

ربي يسلم لي قلبك

شكراً

.
.

Prince 22 - 12 - 2006 19:12

ماشاء الله شاعرنا ومصممنا المبدع جمال


حتى بالتصوير مبدع


ابدعت ياغالي صور رائعة

جمال 22 - 12 - 2006 20:00

شكراً اخوي طارق

نورت حبيبي

تحياتي لك

أمــير الــورد 23 - 12 - 2006 07:10

ماشاء الله

بصراحة روعة و ابداع و احتراف اخوي جمال

وجيزان من المناطق اللي اعشقها بجنون

تحياتي العطره لك

نَايفْ 23 - 12 - 2006 12:39

صور رائعة جدا


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:57.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.