ترايدنت

ترايدنت (https://www.traidnt.net/vb/)
-   سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة (https://www.traidnt.net/vb/f114/)
-   -   هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟ (https://www.traidnt.net/vb/traidnt2489137/)

ضياء الحق 30 - 12 - 2014 22:50

هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
في البداية اعرف انه ممنوع كتابة دروس عن تغير ال ip او ال vpn
ولكن انا لا اكتب درس انا فقط اطرح سؤال واريد الجواب لو سمحتم
هل ال vpn حقيقة أم خرافة
هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
كلنا نسمع عن ال vpn وانه يغير ال ip ويشفر البيانات وهناك العديد من الموقع التي تقدم خدمة ال vpn
وتقول انها تحمي المستخدم وتحافظ على خصوصيته اثناء تصفح الانترنت فهل هذا حقيقي
ام انها مجرد خرافات ان استخدام ال vpn لا يمنع مزود خدمة الانترنت من كشف هويتي
لماذا اطرح هذا السؤال لأني قررت ان اشتري خدمة vpn مدفوعة الاجر
ولكن قبل الشراء اريد ان اعرف بشكل واضح جدا وصريح ومباشر بدون لابس
https://www.traidnt.net/vb/images/img...21665752-1.png


هل فعلا ان خدمة ال vpn تخفي هوية الشخص ولا يستطيع مزود خدمة الانترنت المحلى في مصر مثل شركة tedata معرفة هوتي؟
1- نعم يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة هويتك حتي مع استخدتم vpn
2- لا لايستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة هويتك مع استخدتم vpn
رجاء الرد من اهل الخبرة والمعرفة في هذا الامر
وشكرا

Geekkarim 31 - 12 - 2014 02:43

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
:) لا لايستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة هويتك مع استخدتم vpn
لكن يمكن لشركة الاتصال الحصول على بياناتك من الشركة التي توفر حدمة ال VPN بسبب القوانين الموجودة في بعض البلدان .:blushing: ..
ويوجد أمر آخر أنا شخصيا أستعمل ال VPN لحماية ال IP الخاص بي
والله أعلم
برنامج ال VPn الخاص بي :shiny01:
https://www.traidnt.net/vb/images/img...21666109-1.png

Random 31 - 12 - 2014 11:58

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
اخوي كيف مزود الخدمة ما يعرف هويتك؟
مزود الخدمة راح يعرف هويتك والأي بي حقك اكيد, بدونه ما راح تقدر تشغل VPN.
انت بعد ما تشغل VPN راح يكون اتصالك مشفر, ومزود الخدمة ما راح يعرف انت وش تسوي, الا اذا قدر يجيب الـ Logs من الشركة اللي تقدم لك VPN.
فـ حاول انك تختار شي زين, انا انصحك بـ nVpn.net - | 100% Safe | NO IP Logs | VPN Service | OpenVPN/Squid/SOCKS5/L2TP IPsec(IKEv1 & IKEv2) | Reliable | Affordable | Anonymous | -> (واذا تبي مجاني وسريع, جرب www.frootvpn.com)

خادم القران 31 - 12 - 2014 12:33

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
اليوم التكنولوجيا تقدمت فوق ما بتتصور ... مزود الخدمه راح يعرف هويتك والاي بي وكل شي حتى التصفح يعرفه ...
كل شي مربوط بالمزود ....
اصلا ما في اي دوله بتسمح اتصال ال vpn الا معاها فك التشفييير .... انت بتفكر انو المخابرات نايمه على اذانها ما تعرف ويش يصير ??!!
واكبر دليل انو الشركات المزوده تسمح ببرامج تغير الاي بي ولو ما بتسمح لو يكون عندك 100 برنامج ما بتغيره .... يعني مثل هذه البرامج هي مجرد طعام مصيده لحتى يشوفوك وين بتفوت بالضبط وعند الضروره يقولون لك تعال وين رايح ....
انا لا اؤمن لل vpn ولا لتغير الاي بي وكلها ضحك على الذقون مثل ما يقول المثل :) ...

ضياء الحق 31 - 12 - 2014 21:51

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
هناك اختلاف في الاراء ولكن انا اريد معلومات مؤكدة عن علم ودراسة في الشبكات والاتصالات
لا اريد مجرد معلومات عامة أنا اعرف ان مزود الخدمة يستطيع معرفة هويتي
ولكن هل يستطيع معرفتها ايضا بعد استخدام ال vpn حتي لا ادفع فلوس بدون فائدة
لو سمحتم اريد معلومات من اهل الخبر في الشبكات والاتصالات بشكل دقيق وعميق ومعلومات
على علم ودراية مؤكدة لست مستعجل في الرد انا انتظر حتي اسبوع ن شاء الله
ان شاء الله اجد الجواب
هل ال vpn حقيقة ام خرافة

شباب مؤمن 01 - 01 - 2015 03:19

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
اخى الكريم
ملخص الكلام التكنولوجيا تطورت بشكل كبير
بالبدايه كنت تستطيع ان تخبى هوايتك حاليا الشئ الوحيد الذى يستطيع
اخفاء هوايتك هو متصفح tor
اما باقى الاشياء فانت وحظك :)
حتى برامج تغيير الايبهات الشهيره اصبحت تكشف والحماية تخترق والخ

lover-design 01 - 01 - 2015 03:39

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا بكم إخواني في الله ، صراحة السؤال أو الإستفسار المطروح هو يطرح نفسه إلا أنه
توجد بعض الأشياء الغامضة ، لاكن إن شاء الله تعالى سأركز عليها بالتفصيل لكي أوضح لك الفكرة
أولا الشركة التي تمنحك vpn تمنحه لك لأجل خدمة واحدة ، وهي تغيير الإيبي أو مزود الخدمة !
هذا كله لحمايتك من الإختراق ، ومن مشاكل ربما تقع فيها ، أما إذا غيرت الإيبي من أجل أنك تريد الدخول
لمشوار الهاكينغ أو الإختراق ، فهنا يمكن أن يكشف عليك بأبسط الأمور ، كيف يعني ؟ على سبيل مثال نفترض أنك اشتريت ببطاقة مسروقة أو تاجرت بها في الأنترنت ، في هذه الحالة الشركة التي اشتريت من عندها لن تتعرف عليك ، إلا أنها ستتعرف على نوع إتصالك بالأنترنت ، إذا كان إيبي حقيقي أم فقط Vpn هنا ستضطر لمراسلة الشركة التي انت حاجز منها Vpn وهذا كله بوثائق من طرف الشركة من أجل الحماية ، على أي نكمل عندما يتم الإتصال بالشركة التي أنت حاجز منها Vpn ستزودهم بمعلوماتك ، وهذا يعتبر قانوني ، في هذه الحالة اصبحت مكشوف ويمكنهم أن يتعرفون عليك في رمشة عين ،و كما يقول المثل ستصبح واضح وضوح الشمس ، كان هذا هو تدخلي فيما قلته أخي الكريم ، وآتمنى أنني قد أفدتك ! حياك الله وسدد خطاك

Dr.NeT 01 - 01 - 2015 05:44

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
مهما عملت واستخدمت راح يعرف هويتك المزود

بس فيه شغله الى هي استخدام rdp اتوقع ماراح يعرف المزود هويتك والله اعلم

السوآلف 01 - 01 - 2015 06:07

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
انت شغلت المودم
حصلت على اي بي نفترض انه 37.0.0.0 .. + الاي بي الداخلي 192.168.0.2
^ هاذي معلوماتك
استعملت في بي ان تغير 37.0.0.0 .. بس باقي اي بي الجهاز على المودم 192.168.0.2 لو تغير 192.168.0.2 م راح تدخل النت لانه هو تعريفك بالمودم ..
اتمنىى فهمت وش ارمي له ..

اما الار دي بي .. الي هو فقط الاتصال بسطح مكتب بعيد
وتستيطع ان تفعل به م تشاء بيكون صعب استخراج اي بي المتصل عن بعد بالار دي بي ..

واي واحد يستخدم كالي لينيكس ويعرف شوي بامن المعلومات قادر يستخرج كل بياناتك م بالك بشركة اتصال
وعندها قسم خاص بالامر هاذا

... اذا تبي تفصيل عن التخفي وكذا اسئل وابشر

Random 01 - 01 - 2015 10:27

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : lover-design (المشاركة : 21668295)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا بكم إخواني في الله ، صراحة السؤال أو الإستفسار المطروح هو يطرح نفسه إلا أنه
توجد بعض الأشياء الغامضة ، لاكن إن شاء الله تعالى سأركز عليها بالتفصيل لكي أوضح لك الفكرة
أولا الشركة التي تمنحك vpn تمنحه لك لأجل خدمة واحدة ، وهي تغيير الإيبي أو مزود الخدمة !
هذا كله لحمايتك من الإختراق ، ومن مشاكل ربما تقع فيها ، أما إذا غيرت الإيبي من أجل أنك تريد الدخول
لمشوار الهاكينغ أو الإختراق ، فهنا يمكن أن يكشف عليك بأبسط الأمور ، كيف يعني ؟ على سبيل مثال نفترض أنك اشتريت ببطاقة مسروقة أو تاجرت بها في الأنترنت ، في هذه الحالة الشركة التي اشتريت من عندها لن تتعرف عليك ، إلا أنها ستتعرف على نوع إتصالك بالأنترنت ، إذا كان إيبي حقيقي أم فقط Vpn هنا ستضطر لمراسلة الشركة التي انت حاجز منها Vpn وهذا كله بوثائق من طرف الشركة من أجل الحماية ، على أي نكمل عندما يتم الإتصال بالشركة التي أنت حاجز منها Vpn ستزودهم بمعلوماتك ، وهذا يعتبر قانوني ، في هذه الحالة اصبحت مكشوف ويمكنهم أن يتعرفون عليك في رمشة عين ،و كما يقول المثل ستصبح واضح وضوح الشمس ، كان هذا هو تدخلي فيما قلته أخي الكريم ، وآتمنى أنني قد أفدتك ! حياك الله وسدد خطاك

كيف حمايته من الإختراق؟ :nosweat:
لو انك قايل حماية من DDoS مو مشكلة, بس إختراق؟...

AL-Zubaidi 02 - 01 - 2015 08:58

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 


اخ / ضياء-الحق ...

عذراً للأخوه لأنني لم اقرأ ردودهم , الجواب نعم مزود الخدمة يستطيع تعقب كافة البيانات الواردة و الصادرة تحت اي ظرف
وللعلم الأمر بديهي ولا يحتاج لأستفسار رغم ان البعض يدعي بأنه فعل و فعل خلف قناع الـVPN و الـNoIp ولم يتم تعقبه
والأمر يعود للجهة المختصة بالمراقبة لتركه مايريد فعله لأنهم يعلمون ان مايفعله هو شيء تافه ولا يمس اطراف ذو اهمية

لماذا و كيف يتم تعقبي رغم اني استخدم VPN و OpenIP وغيرها من الخدمات ؟!
لنفترض ان الشركة A توفر للمستخدم B الانترنت و المستخدم B يريد الوصول للموقع C ولكنه يريد الذهاب للموقع C
عن طريق الخدمة D ... كيف سيفعل ذلك بدون المرور بالشركة A وهيَّ الوسيلة الوحيدة لتوفير الانترنت ؟!

إذا من البديهي ان المستخدم B سوف يطلب من الشركة A ان توصله بالخدمة D التي بدورها سوف توصله للموقع C
على انه شخص اخر أي انه في الحقيقة يخدع الموقع C ولكنه يظن بأنه يخدع الشركة A بالتحايل عليها وفتح المواقع
المحجوبة ولكن الحقيقة ان الشركة A بها ثغرات لم يتم حلها لعدم وجود حل أو أنهم تركوا هذه الثغرات لأسباب حكومية
خاصه لأمن الدولة التي توفر الانترنت بها

ومن يعتقد أو لديه وجهة نظر تُخالف ما قلته سابقاً فعليه التفكير جيداً اذا كان فعلاً نستطيع حجب بيانات تصفحنا
عن الشركة A فلماذا لا نستطيع استخدام الانترنت مجاناً مثل الاقمار الصناعية ؟ ولماذا سرعة الانترنت
محدودة و البيانات محدودة و تستطيع الحكومة القبض على قراصنة الانترنت و العابثين بها رغم خبرتهم في مجال
المعلومات ؟؟!

اتمنى وصلت المعلومة أو على الاقل وضحت نقطة تحتاج للتفكير قبل التسرع بإستنتاجات خاطئة بناءً على
معلومات متداولة في الانترنت .. تحياتي



ضياء الحق 03 - 01 - 2015 22:02

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
مع إحترامي للجميع مازالت الردود غير حاسمة
أنا سألت نفسي كيف امر من خلال مزود الخدمة دون كشفي هذا مستحيل
وفي نفس الوقت شركات ال vpn تدعي انها توفر لك الخصوصية والسرية مثل متصفح تور وتوزيعة تيلز وغيرها من البرامج والشركات
هذا ما جعلني محتار من الصادق ومن الكاذب ؟

السوآلف 04 - 01 - 2015 12:12

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : ضياء-الحق (المشاركة : 21674577)
مع إحترامي للجميع مازالت الردود غير حاسمة
أنا سألت نفسي كيف امر من خلال مزود الخدمة دون كشفي هذا مستحيل
وفي نفس الوقت شركات ال vpn تدعي انها توفر لك الخصوصية والسرية مثل متصفح تور وتوزيعة تيلز وغيرها من البرامج والشركات
هذا ما جعلني محتار من الصادق ومن الكاذب ؟

الـ vpn غير كافي للتخفي
الـ rdp اذا ماعندك خلفيه غير كافي ايضا
متصفح التور لا اعلم
تغيير الماك ادرس غير كافي للتخفي ..
اذا م عند خلفيه يقدر يستدرجك خبير امن العلمومات بسهوله
وفي عمليات اسمها التحقيق الجنائي .
راح تساهم في إظهار هويتك .
الاجابه واضحه اللحين ؟

ضياء الحق 13 - 01 - 2015 06:02

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
للرفع

Mu7ammeD 13 - 01 - 2015 07:13

رد : هل يستطيع مزود خدمة الانترنت معرفة ال ip الخاص بي وأنا استخدم vpn؟
 
اقتباس:

المشاركة التي أضيفت بواسطة : ضياء-الحق (المشاركة : 21674577)
مع إحترامي للجميع مازالت الردود غير حاسمة
أنا سألت نفسي كيف امر من خلال مزود الخدمة دون كشفي هذا مستحيل
وفي نفس الوقت شركات ال vpn تدعي انها توفر لك الخصوصية والسرية مثل متصفح تور وتوزيعة تيلز وغيرها من البرامج والشركات
هذا ما جعلني محتار من الصادق ومن الكاذب ؟

كافه البيانات تمر إولا من خلال مزود الخدمة، فلا خلاف هنا.

الفكره في تشفير البيانات وهل يستطيع مزود الخدمة الاطلاع عليها في حاله التشفير إم لا ، أو في حاله الجرائم الالكترونيه هل يمكن معرفه الـاي بي الحقيقي لجهازك أم لا، بعض الشركات توفر تشفير عسكري تدعي إنه يستحيل كسره ، وبعض الشركات لا تعترف بقوانين مكافحه الجرائم الالكترونيه،

لاحظ إننا نتناقش بالتخفي عموما وليس التخفي من شخص مراقب من قبل الجهات الامنيه مثلا.


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:36.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.